مهم جدآ توقف مطار الكويت ((نقابة «الطيران المدني»: إضراب مفتوح في 7 مارس المقبل ))

dwaaaaas

عضو جديد
للمطالبة بالكادر والمزايا المالية

نقابة «الطيران المدني»: إضراب مفتوح في 7 مارس المقبل


أعلن رئيس نقابة العاملين في الطيران المدني رجب الرفاعي عن تنفيذ اضراب مفتوح عن العمل لجميع العاملين في المطار، وذلك يوم 7 مارس المقبل، حتى تتم الاستجابة لمطالبهم، مبينا أن عدد الموظفين المشاركين في الإضراب سيزيد على 1000 موظف في جميع القطاعات العاملة في جميع الوظائف التي تخدم في المطار.
وقال الرفاعي خلال المؤتمر الصحافي في مقر النقابة مساء أول من أمس ان «هذا الإضراب يأتي نتيجة عدم الاستجابة لأي من مطالبنا من الكادر والمزايا المالية، مشيرا الى أن جميع العاملين في المطار يتعرضون لكثير من المخاطر، ويستحقون الكادر.
وأضاف الرفاعي أن «الملابس الخاصة بالعمل وجميع وسائل الوقاية والحماية نقوم نحن بشرائها على حسابنا الخاص رغم ارتفاع أسعارها»، متسائلا هل الدول عاجزة عن توفير الاحتياجات الأساسية التي يتطلبها العمل.
وأشار الرفاعي الى أن الإضراب يأتي بعد عدم الاستجابة لمطالبنا من قبل وزير المواصلات، الذي رفض لقاءنا، رغم وجود ميعاد سابق معه.
وأوضح الرفاعي أن الطيران المستثنى من عملية الإضراب حسب القانون الدولي للطيران المدني الطيران الحربي وطيران الإسعاف وطيران الشخصيات الدولية.
ومن جانبه، طالب نائب رئيس نقابة العاملين في الطيران المدني فيصل بورسلي وزير المواصلات التحرك والوقوف إلى جانب العاملين والاهتمام بمطالبهم العادلة التي تصب في مصلحة العمل.
وأشار الى أن الطاقة الاستيعابية لمطار الكويت في العام معدة لاستقبال 5 ملايين مسافر، لكن المطار الآن يستقبل 8 ملايين مسافر سنويا، ورغم صغر حجم المطار وهذه الزيادة إلا أن الجميع يعمل بكفاءة وبقدرة عالية وسرعة في انجاز العمل، ورغم كل تلك الضغوط إلا أنه لم تتم الاستجابة إلى مطالبنا العادلة.
ومن جانبه، قال عضو النقابة محمد التويني ان «النقابة قامت بحمل مطالبهم ومظالمهم إلى جميع مسؤولي الدولة لحلها أو الاستماع لنقاشها ولكن القياديين في الوزارة لم يلتفتوا إلى تلك المطالب العادلة، رغم إقرارهم مزايا مالية لجهات عديدة في الدولة وتجاهلهم لقطاع عريض من العاملين في أهم مرفق في الكويت».
وأشار التويني الى أن المطالب التي نريد أن نحصل عليها هي المزايا المالية حسب الجدول الاخير «البدلات»، والموافقة على جميع الامتيازات الوظيفية للعاملين بالطيران المدني ومنها الأعمال الشاقة، والتحقيق في التجاوزات الإدارية والمالية، وحل المشاكل الوظيفية، ومعاقبة من تسبب بشكل شخصي ضد الزيادة المالية لموظفي الطيران المدني.




التعليق : بكل أسف بأن يتم تجاهل أهم مرفق بالدولة ولم يتم أنصاف العاملين بهذه المرفق المهم ألا وهو مطار الكويت الدولي
متى يتم أنصاف هذه الفئة من الموظفين الذين يعملون جاهدين لأبراز هذه المرفق الحيوي والأعتلاء به الى أعلى مستوى بظل الأمكانيات لديم (( المحدودة )) الذي يقدمونها الحكومة لهم
بهذه القرار التي أتخذوه نقابة الطيران المدني سوف تتوقف الحركة بمطار الكويت الدولي في تاريخ 7 مارس وذلك لأخذ حقوقهم العادلة لهم

أهذه الذي يعجب الحكومة ممثله بوزير المواصلات د. محمد البصيري المعني بالأمر !!!!!!
 

عبيط

عضو ذهبي
سوف تتوقف الحركة بمطار الكويت الدولي في تاريخ 7 مارس وذلك لأخذ حقوقهم العادلة لهم

اجل ماعليك راح ياخذون حقهم .. الحكومه ماتحب اللي يتكلم بس تحب اللي يفعل
 

dwaaaaas

عضو جديد
سوف تتوقف الحركة بمطار الكويت الدولي في تاريخ 7 مارس وذلك لأخذ حقوقهم العادلة لهم

اجل ماعليك راح ياخذون حقهم .. الحكومه ماتحب اللي يتكلم بس تحب اللي يفعل

انشاء الله ياخذون حقوقهم لأن للأمانة يستاهلون
 

هشهش

عضو فعال
هؤلاء ما يهمهم البلد

ما يهمهم سوى مصالحهم

على حساب مصالح الوطن و المواطنين

الله يحفظ الكويت من هؤلاء

الذين يريدون تدميرهاااا
 

شمس الحقيقة

عضو فعال
توقيف مطار الكويت عن العمل !!!
لي رجعة لهذا التاريخ .. لرصد تحركات الاعضاء وردت الفعل .. التي قالت ان البدون غير وطنيين لانهم خروجوا في مظاهرة وقالوا سلمية سلمية ورددوا النشيد الوطني ووجهوا نداء لسمو الامير .. وبالاخير ضربوا بالقنابل والمطاعات والمياه الساخنة ..

وشكرا
 
أعلى