انا في الشبكه الوطنية ام غيرها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

صريح بالمره

عضو فعال
اخواني حضر الكويت الاصليين
اخواني قبائل الكويت الاصليين
اخواني شيعة الكويت الاصليين

هل انا في الشبكه الوطنية المخصصه لقضايانا المحلية الكويتيه
ام في شبكه اخري تعتني بهموم الدخلاء

بالكويتي شسالفه المنتدى انقلب ثوار وثكنه لغير محددي الجنسيه او المقيمين بصوره غير شرعيه ان صح المسمى والتعبير

افيدوني افادكم الله

القدس

عضو فعال
وهل قضية البدون اللي نتكلم عنها .... برا دولة الكويت ؟؟؟
باجر راح يتكلمون فيها داخل مجلس الامه ... قول لا بعد مايصير !!!

لا حول ولا قوة الا بالله ... !!!!

Anonymous Farmer

عضو مميز

بغض النظر عن الجنسية وعن مكان الإقامة ، كلنا بشر يا أخي والشبكة تكفل حق التعبير تماشيا مع الدستور

وما غير الشرعي هنا إلا الآراء الإقصائية

والله ياخوي احترت توني راد على واحد جذاب

كاتب عنوان موضوع (( بلطجه حكوميه )) يدعي ان موقعهم محجوب واهو مفتوح

الوضع صاير مو مضبوط

عزيزة النفس

عضو ذهبي
القضيه هذي داخليه وطبيعي راح يتم الكلام عنها داخل شبكتنا الوطنيه

وما تكلموا عنهم الا بوقت مظاهراتهم يعني مو مني وطريج ومافيها شي اذا الاعضاء يتناقشون عن قضيتهم وقضيتهم تخص لكويت

صريح مره

لامجال للمجاملة

من حسن إسلام المرء تركه مالا يعنيه ..والموضوع يخص شريحه من البشر .. من أبناء ادم وحواء .. مسلمين الدين .. من قبائل انسب مني ومنك ..

وأخلص للبلد حباً .. منهم الشهيد ومنهم الاسير .. ومنهم من شارك في قوات التحالف .. قدام للوطن نفسه .. في وقت جهل مصير نفسه ..!!

تحرمه من أبسط الحقوق .. شهادة وفات لميتهم لا تصدر .. شهادة ولادة لطفلهم لا تصدر ..!!

شاركوا في المنتديات .. لإيصال صوتهم ..لبغيت اخوانهم في الدين .. ماني قايل في الوطن ... وتبي تحرمهم ..!!

بالمره .. نقطع عنهم الاكسجين .. لانهم لا يحملون الجنسية .. لانهم غير كويتين .. ونقطع عنهم الماء .. لانهم لا يستحقون ان يشاركونا الماء ..

مع قطع الكهرباء عنهم في فصل الصيف .. لاننا نعاني من انقطاع الكهرباء ..

حتى يكون البلد .. كله كويتين مثلك يا صريح

اللباقه فن .. وحسن السلوك يهذب الإنسان .. والطبيعة البشريه قابله للأكتساب الذاتي .. تخلق .. اذا كانت اخلاقك ما تبني شخصك .. أعيد تربيتك لنفسك .. اذا لقيت من نفسك تعدي .. بأبسط الحقوق على غيرك من البشر ..!!

لان راح تصلح نفسك يا صريح ..؟

صريح بالمره

عضو فعال
شبكه اهل الكويت

صريح مره

لامجال للمجاملة

من حسن إسلام المرء تركه مالا يعنيه ..والموضوع يخص شريحه من البشر .. من أبناء ادم وحواء .. مسلمين الدين .. من قبائل انسب مني ومنك ..

وأخلص للبلد حباً .. منهم الشهيد ومنهم الاسير .. ومنهم من شارك في قوات التحالف .. قدام للوطن نفسه .. في وقت جهل مصير نفسه ..!!

تحرمه من أبسط الحقوق .. شهادة وفات لميتهم لا تصدر .. شهادة ولادة لطفلهم لا تصدر ..!!

شاركوا في المنتديات .. لإيصال صوتهم ..لبغيت اخوانهم في الدين .. ماني قايل في الوطن ... وتبي تحرمهم ..!!

بالمره .. نقطع عنهم الاكسجين .. لانهم لا يحملون الجنسية .. لانهم غير كويتين .. ونقطع عنهم الماء .. لانهم لا يستحقون ان يشاركونا الماء ..

مع قطع الكهرباء عنهم في فصل الصيف .. لاننا نعاني من انقطاع الكهرباء ..

حتى يكون البلد .. كله كويتين مثلك يا صريح

اللباقه فن .. وحسن السلوك يهذب الإنسان .. والطبيعة البشريه قابله للأكتساب الذاتي .. تخلق .. اذا كانت اخلاقك ما تبني شخصك .. أعيد تربيتك لنفسك .. اذا لقيت من نفسك تعدي .. بأبسط الحقوق على غيرك من البشر ..!!

انا قلت الشبكه لهموم المواطنين الكويتيين 000 وانت دخلتنا بالدين والانساب ولاتنسى ان للمقيمين بصوره غير قانونية منتدى اسمه ( الكويتيون البدون ) روح اعرض همومك وشاهد همومهم واظن بل اجزم بان تعليقي منطقي ومهذب ولم امس ايا كان
وشكرا على مرورك

قبس

عضو مميز
وهل هناك كويتي غير أصلي؟
أي بمعنى هل هناك جنسية أصلية وجنسية غير أصلية

الكويتي ليس أصلاً ينتسب إليه المنتسبون
الكويتيون أفرد من الشعب لهم أصول عرقية وإنتمائات إجتماعية و مذاهب مختلفة، فكيف يكونون "أصيليين" وقد قدموا من بقاع مختلفة.

عندما يدعوا الكويتيون (الحضر (سنة وشيعة) البدو (سنة وشيعة) العجم (سنة وشيعة)) لحوار فإنهم يدعون من محور ضيق لا يمكن أن يبتدئ لانه منتهي.

الجنسية وثيقة واحدة لها إعتبارات قانونية لا تعُنى بالأُصول العرقية (عربي ، فارسي ، فينيقي ، أوروبي ... الخ) ولا بالمذاهب والأطياف الدينية. عندما تُرفض هذه القوانين ويزج بتقسيم الكويتيون مختلفوا الأطياف منذ نشئته الآولى فهذه عنصرية لا يعترف بها الدستور ولا القانون. كل من يجنس هو كويتي لسبب خدمة الكويت وشعبها. المجنسون الجدد هم كالمجنسون المادة الأولى في الواجبات والحقوق فكيف يتم التفريق؟

كل الكويتيون كويتيون حتى المجرم فيهم هو كويتي.

العنصرية نتنه فلا تقربها.

صريح كان كلامي متسلسل .. حتى اوصل للشبكة

حتى تعرف القصد .. لكن يبدوا لي .. انك بطئ الاستيعاب .. قليل الادارك

وحتى يطمئن قلبك الشبكة الوحيده بين مواقع الكويت اجد فيها نفسي ..

وما يحتاج تدلني على شيء .. لان مخابا الطرق .. كنت قرصانها .. بس حبيت ابين لك تسلسل كلامي .. حتى يسكن المعنى جوى مخك .. اذا كان في وسط راسك مخ ..

جراثيم الجويهل عالقه فيك .. الحضر الاصليين .. البدو الاصليين .. الشيعه الاصليين ..!!

متى كأن فيهم التقليدي او الصيني او حتى الهندي .. لما نادوا الجويهل .. وبدا النزاع اصلي مو اصلي ماركه يدور لا تقليد .. فرلندي لا كوري ..

الله يعينك على عقلك .. لان يحتاج إعادة تأهيل ..!!

صريح .. اعذر صراحتي .. اللي بقلبي على راؤوس اصابع يدي .. يكون لك برداً وسلاماً ,.!!

ويكون لي .... ألف قصد يجهله مثلك

سيف الدولة

عضو فعال
انا قلت الشبكه لهموم المواطنين الكويتيين 000 وانت دخلتنا بالدين والانساب ولاتنسى ان للمقيمين بصوره غير قانونية منتدى اسمه ( الكويتيون البدون ) روح اعرض همومك وشاهد همومهم واظن بل اجزم بان تعليقي منطقي ومهذب ولم امس ايا كان

وشكرا على مرورك
اي والله صدقت اضم صوتي لصوتك اللي عنده جنسيه وخاشها يطلعها واللي ماعنده
في خوش ديره تاويكم
جمهويه الترانزيت خووووووش ديره ;)

البسي

عضو فعال
منبوذين في التوظف في القطاعات الحكومية

منبوذين في التوظف في القطاعات الخاصة (رسميا ممنوع)

منبوذين حتى في الإعلام .. توفي اثنين من المتظاهرين -بغض النظر أكانوا مخطئين أم مصيبين- والإعلام لم يتكلم .. أي جريمة يرتكبها أي بدون تجد التفنن في المانشيتات والتعليق عليها , متناسيا من صنع من هذا الشخص مجرم ومالذي دفعه على الجريمة - طبعا ليس عذرا للمجرم ولكنها أسباب ودوافع وجودها أفضل من عدمه - , لم يتعلم التعليم الصحيح في مدارس غير تجارية هدفها الوحيد هو الربح المادي فقط , تنقل فيها سنة تلو الأخرى حتى تتفاجأ في السنة الأخير في الثانوية العامة بشخص لا يعرفن القراءة ولا الكتابة, كان ينجح دون اختبارات ودون تعليم صحيح.. بعدها تم حرمانه من الوظيفة والتضييق عليه في أمور رزقه.. إلى ماذا يلجأ؟ كيف يخرج نفسه من الحاجة التي وضعها بها غيره؟ كيف وهذا هو مستوى ثقافته؟ ليس إلا الجريمة لمن لا يفكر التفكير الصحيح. هذه هي صناعة المجرمين وأدوات التصنيع هي الفراغ والحاجة. صناعة ينجو منها المصنع :)

طبعا الكلام عن البعض .. فيهم المثقف والمتعلم وصاحب الفكر النير..

منبوذين في عين كل صغير , أما الكبير فتقييم الرجال عنده لا يتعلق به لون أو مادة أو قبيلة أو طائفة الشخض الذي أمامه .. والتوقيع أسفل المشاركة فيه ما يعبر عن ذلك

وتريد أن تنبذهم ساحة الشبكة الوطنية عليهم !؟

كـيـفــي

عضو مميز
المنتدي بداء بالانحدار النجوسي المصيبه اسمه الشبكه الوطنيه اي وطنيه اي بطيخ
أصبحة المواضيع المغلقه أكثر من المواضيع المفتوحه ...... الله المستعان !!!!!!!

حمد الرشيدي

عضو فعال
اخواني حضر الكويت الاصليين

اخواني قبائل الكويت الاصليين
اخواني شيعة الكويت الاصليين

هل انا في الشبكه الوطنية المخصصه لقضايانا المحلية الكويتيه
ام في شبكه اخري تعتني بهموم الدخلاء

بالكويتي شسالفه المنتدى انقلب ثوار وثكنه لغير محددي الجنسيه او المقيمين بصوره غير شرعيه ان صح المسمى والتعبير

افيدوني افادكم الله

عدل كلامك وانا اوافقك الراي وانا قلتلكم البدون بلمفهوم هم دخلاء بصورة غير شرعية وقاعد بدون اقامة ولا شي ويقول انة بدون والمقيمين الاجانب يدفع رسوم ويتعب علا مايظبط اقامتة بعد سوالف اما البدون قاعد بدون اقامة ولا شي وماكل وشارب واليوم يسون مظاهرات بلعيد الوطني للكويت وحبيت اقولك فية كمية كبيرة اعضاء بشبكة الوطنية هم من فئة البدون
واشكرك اخي علا الموضوع الجميل

صريح بالمره

عضو فعال
روح نام يا صاحب الموضوع
ترى باجر الحصة الاولى تبدي بدري

الحمد لله ان الدوله خصصت لي مدرسه بالمجان لانها تعرف ابناءها

ولكن انت كسرت خاطري لاني عارف شنو الحصه الاولى عندك باجر

وفرحت لما عرفت ان اخي القدس ضحك لانه مغموت ومحتر من موضوع الالف دينار

تصبح على الف دينار بس مو الف دينار كويتي لا 00000

:D:D

القدس

عضو فعال
الحمد لله ان الدوله خصصت لي مدرسه بالمجان لانها تعرف ابناءها

ولكن انت كسرت خاطري لاني عارف شنو الحصه الاولى عندك باجر

وفرحت لما عرفت ان اخي القدس ضحك لانه مغموت ومحتر من موضوع الالف دينار

تصبح على الف دينار بس مو الف دينار كويتي لا 00000

:D:D

:D:D:D:D:D:D:D:D
ضحكتني مرة ثانية والله
تعرف ليش
لانك مسكين تعتقد ان الكويتيين مايتعاطفون مع اخوانهم البدون !!!
واي واحد كتب موضوع عن البدون او كتب رد عنهم فهو بدون !!!

والحين
ويالله يا ابني الحق عالطابور :D

صريح بالمره

عضو فعال

والحين
ويالله يا ابني الحق عالطابور :D
[/QUOTE]

الحمد لله انه لى طابور أول ماده اولى

وغيري مسكين لايزال مصنف بالطابور الخامس

قدس لاتلعب مع الكبار

:D:D:D:D:D:D

الحالة