سيناريوا الجويهل يتكرر مع البدون00؟!

القطبي

عضو مخضرم
اخوي القطبي صدقني مو قادر افهمك

مره مع البدون ومره ضدهم

مره البدون هم سبب المظاهرات ومرة الفضالة

مره تأيد بقاء الفضالة وتمدحه ومره ترفض وجوده

ما ادري كل يوم راي لك او الرأي حسب الموجه والا شنو صدقني مو قادر افهمك;)

تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن00

و موضوعي واضح00

لماذا اعلن عن مادار في اجتماع المالكي و لجنة الفضاله في هذا الوقت الحساس00؟!!

شكرا على المرور00:وردة:

menkom

عضو ذهبي
ارجو الإلتزام بمحور الموضوع00

انا اتكلم فى صلب الموضوع ..
كيف ساحاور شخص يدعى ما يدعى , وهو يؤيد المرتشن والمتخاذلين والجبناء ؟؟؟
كيف اناقشك فى موضوع انت تناقضه دائما؟

القطبي

عضو مخضرم
انا اتكلم فى صلب الموضوع ..
كيف ساحاور شخص يدعى ما يدعى , وهو يؤيد المرتشن والمتخاذلين والجبناء ؟؟؟
كيف اناقشك فى موضوع انت تناقضه دائما؟

افتح موضوع بهذا الأمر 00
و ابشر بما يسرك00

بصراحه وبدون عنصريه ماتلاحظون من ردود الاعضاء والكتاب ان الـ مو اصيلين شادين حيلهم بقضيه البدون أقصد واقفين ضدهم ويصفونهم بأبشع الاوصاف ... هل السالفه سالفه نقص :)

القطبي

عضو مخضرم
بصراحه وبدون عنصريه ماتلاحظون من ردود الاعضاء والكتاب ان الـ مو اصيلين شادين حيلهم بقضيه البدون أقصد واقفين ضدهم ويصفونهم بأبشع الاوصاف ... هل السالفه سالفه نقص :)

على الرغم من ان مشاركتك خارج الموضوع00
آلا اني سأعقب عليها00

ليس نقصا00
بل السبب اخلاقي00

على الرغم من ان مشاركتك خارج الموضوع00
آلا اني سأعقب عليها00

ليس نقصا00
بل السبب اخلاقي00

لا مو بعيده حيل من الموضوع لأن باط جبدي الي اسمه مليفي حاط دوبه دوب البدون لأنه من عائلةمو اصيله وابناء المليفي يقولون بالفم المليان اي نعم حنا مو اصيلين :إستنكار:وانا ماقريت ردود الاعضاء بهالموضوع بس لاحظت اغلب الي يقول خل البدون يروحون ديرتهم العراق لما اقرا اسم العائلة او الاصل يطلع مو اصيل :) .. وممكن السالفه نقص وقلة اخلاق وقله اصل وحيا :إستحسان:

وبدوووووووون اي عنصريه ... بس في بدون يستاهلون يتجنسون بدال المسمى المليفي لأنهم عيال حمااااااااااااايل موجودين من قبل لا يطب المليفي الكويت ويمكن هذا الي منرفز المعترضين وقاعدين يعوضون النقص ... لأن كلامهم بالمررررررررررة خالي من الانسانيه وكله توحششش وتكبر واحد الاعضاء يقول اخذ الجنسيه وابط فيها عيونهم ؟؟ .. الظاهر الاخ توه متجنس :)

القطبي

عضو مخضرم
لا مو بعيده حيل من الموضوع لأن باط جبدي الي اسمه مليفي حاط دوبه دوب البدون لأنه من عائلةمو اصيله وابناء المليفي يقولون بالفم المليان اي نعم حنا مو اصيلين :إستنكار:وانا ماقريت ردود الاعضاء بهالموضوع بس لاحظت اغلب الي يقول خل البدون يروحون ديرتهم العراق لما اقرا اسم العائلة او الاصل يطلع مو اصيل :) .. وممكن السالفه نقص وقلة اخلاق وقله اصل وحيا :إستحسان:

وبدوووووووون اي عنصريه ... بس في بدون يستاهلون يتجنسون بدال المسمى المليفي لأنهم عيال حمااااااااااااايل موجودين من قبل لا يطب المليفي الكويت ويمكن هذا الي منرفز المعترضين وقاعدين يعوضون النقص ... لأن كلامهم بالمررررررررررة خالي من الانسانيه وكله توحششش وتكبر واحد الاعضاء يقول اخذ الجنسيه وابط فيها عيونهم ؟؟ .. الظاهر الاخ توه متجنس :)

مع احترامي لك00
ارفض وصف خلق الله بأصيل او غير اصيل00
لأن الأصاله لها عدة تعريفات في العالم العربي00

و افضل تعريف لها بالنسبه لي التعريف المصري:
فهم حين يقولون هذا اصيل فهم يعنون انه ذو مكارم اخلاق00
و اعتقد ان هذا التعريف هو التعريف العربي الصحيح00

و اتمنى ان نبتعد عن الظلم و خصوصا بمسألة البدون00
اما ان نقول خيرا او نصمت00

مع احترامي لك00
ارفض وصف خلق الله بأصيل او غير اصيل00
لأن الأصاله لها عدة تعريفات في العالم العربي00

و افضل تعريف لها بالنسبه لي التعريف المصري:
فهم حين يقولون هذا اصيل فهم يعنون انه ذو مكارم اخلاق00
و اعتقد ان هذا التعريف هو التعريف العربي الصحيح00

و اتمنى ان نبتعد عن الظلم و خصوصا بمسألة البدون00
اما ان نقول خيرا او نصمت00

انا قلتلك بدون عنصريه وهذا الي لاحظته ,,,, مجررررررد ملاحظة :وردة:

وانا معاك في الي قلته 200% لكن ماننسى ان العرق دساس

وشكرررررررررررررا

القطبي

عضو مخضرم
انا قلتلك بدون عنصريه وهذا الي لاحظته ,,,, مجررررررد ملاحظة :وردة:

وانا معاك في الي قلته 200% لكن ماننسى ان العرق دساس

وشكرررررررررررررا

بلاشك بان العرق دساس00

و عوده لمحور الموضوع :

مثال :

فلو زار الكويت مسؤولا خليجيا مثلا - عمان- و عقد اجتماع مع وزير الداخليه و حين انتهى الإجتماع صرح ذلك المسؤل و قال :

مزدوجي عمان لعمان000

تتوقعون ماذا سيحدث0000000؟!!

menkom

عضو ذهبي

انا اقول ان اللى له اصل وجذور فى اى مكان لا خوف عليه ....
البدون اينما ذهب فلا خوف عليه ان كان قد رجع لاصله ... نعم كلهم يريدون ان يكونون كويتيون لان المواطنة الكويتية لها مميزات كثيرة ....
بس الخوف على اللى ماله اصل .. لو يطلع وين يروح ؟

السؤال ليش استنفرو بهطريقه الا ان كلام الفضاله صحيح وان هناك اناس يخفي جنسيته العراقيه ولابد انه يرجع الا بلده الاصلي يا جماعه والله الي طلعو خربو على الي يستحق

القطبي

عضو مخضرم
السؤال ليش استنفرو بهطريقه الا ان كلام الفضاله صحيح وان هناك اناس يخفي جنسيته العراقيه ولابد انه يرجع الا بلده الاصلي يا جماعه والله الي طلعو خربو على الي يستحق

يعني هل كلام الجويهل صحيح ايضا00؟!

من مثل هذه القضايا لا يعلن عن ما وصلوا إليه من نتائج00
بل يتعاملون مع الذين لديهم وثائق بالسريه00
سدا للفتن00

المشكلة أن هناك فكر عنصري يستشري بالكويت والمصيبة أن أكثرهم متعلمين وليسوا جهلة وإنما تحركهم العنصرية المقيتة والحقد وكأننا تعيش فب العصور الوسطى عصور الإقطاعيين وإلا كيف يحصل المتجيهل على 3000 آلاف صوت شيء غريب

القطبي

عضو مخضرم
المشكلة أن هناك فكر عنصري يستشري بالكويت والمصيبة أن أكثرهم متعلمين وليسوا جهلة وإنما تحركهم العنصرية المقيتة والحقد وكأننا تعيش فب العصور الوسطى عصور الإقطاعيين وإلا كيف يحصل المتجيهل على 3000 آلاف صوت شيء غريب

تبي الصراحه00

شعوب العصور الوسطى ارحم بكثير منّا000

أعلى