السر.. بين الرجل والمرأة!!!!!!!!

بنتلي

عضو مميز
تناولت بعض المواقع الإلكترونية فكرة مفادها، أن المرأة "أقدم" وكالة أنباء في العالم؟.
هل صحيح أنها تستطيع إفشاء الأسرار أسرع من البرق؟ أم أن هذه الصفة أخلاقية ولا علاقة لها بجنس الإنسان؟ وهل حقا كما يرد النساء بأن الرجال يلقون التهم على النساء كنوع من تغطية نقصهم وقدرتهم على الاحتفاظ بالسر لأطول فترة ممكنة؟
شاركونا بآرائكم في الأمر.. وتجاربكم.
:وردة::وردة::وردة:​

جمـوح الخيل

عضو مخضرم
:إستحسان:نعم للأسف النساء أسرع من أي اتصال لأفشاء ونشر الاخبار الا من رحم ربي:إستحسان:

حتى ولو كانت قدرت تحتفظ بالسر لمدة سنة لن تصبر السنة الثانية...

وكل ما تقول لأحد السر توصي أمانة لاتقولين لأحد ترى لو يدري

فلان يذبحني...

وكل وحده توصل للأخرى مع الكثير من التوصيات
والتعهدات بعدم إفشاء سر فلانة........

حتى يكون الخبر عم أرجاء الديرة...

شكراً..بنتلي..

قصيمية

عضو ذهبي
عن نفسسسي اذ صار عندي سررر ولا قلته احس بكتمه لازم اقووووووول:eek: الا في حاله وحده اذ صاحبه السر امنتني وبقووووووووة اني ماقووووووووووووول .:confused:.

حاليا عندي سررر لاختي الكبيرررره احس انه واقف بحلقي ودي اقووووووووله لامي بس اخاااف تذبحن :confused:..
حتى هي تحس نفس الشي وده تقووول السر بس تقول بنصبر سنه ..

الله يعين ويصبررررررررنااااااا

خجـل

عضو مخضرم
من وجهه نظري ان كتمان السر او افشاءه تعود الى طبيعه الانسان

واسلوبه وشخصيته واخلاقه مالها علاقه بجنس الشخص رجل كان او امراه

شكرا :وردة:

خولة

عضو مخضرم
اظن ان هناك فرق بين افشاء الاسرار ونقل الاخباروتداولها .. من ناحية افشاء الاسرار .. فاعتقد انه يعود لطبيعة الانسان .. سواءُ كان رجلا او امرأة .. ااما ان اردت ان يصل خبر ما بسرعة للناس اعتقد ان المرأة اسرع وسيلة اتصال .

عزيزة النفس

عضو ذهبي
على حسب طبيعة الانسان

انا وايد اسرار اخبيها والاغلبيه من معارفي يكتمون اسرارهم عندي وانا بطبعي اصلا " كتومه "

يعني على حسب الشخص اذا تثق فيه حط عنده سرك وارتاح .. شكرا عالموضوع

سهيل الجنوب

عضو بلاتيني
كتمان الاسرار و الاخبار له علاقة وثيقة بخلق الامانة و الصبر
و المجتمع النسائي مجتمع يغلب عليه الغدر و الخيانة و الجزع وقلة الصبر الا من رحم ربي
لهذا الشيء اشتهر بتسريب المعلومات ونقل الاسرار

شكرا:وردة:

ساره محمد20

عضو فعال
تناولت بعض المواقع الإلكترونية فكرة مفادها، أن المرأة "أقدم" وكالة أنباء في العالم؟.

هل صحيح أنها تستطيع إفشاء الأسرار أسرع من البرق؟

جمـالها بغمـوضها لكـن بعضـهن لا يتحـملن إخفـاء سـر , أرى بأن الرجل أكثر جداره بإخفـاء السـر مع تجـارب شخصيه.

أم أن هذه الصفة أخلاقية ولا علاقة لها بجنس الإنسان؟

بالتـأكيد الأمانه وحفظ الأسـرار مرتبطه بالأخلاق بشكل كبير , اما بالنسبة لعلاقتها بجنس الإنسان أظن بأنها بسيـطه جداً.

وهل حقا كما يرد النساء بأن الرجال يلقون التهم على النساء كنوع من تغطية نقصهم وقدرتهم على الاحتفاظ بالسر لأطول فترة ممكنة؟

أن من صفـات المـرأه كثيـرة الكلام سواء كان بالإيجاب او السلب فأنها تغلب الرجل في سـرد حكايه أو موقف بـعكس الرجل فيبسطها و يختصـرها وبذلك تـطـري بعض الأسرار عليها وتربطها بالحديث أو الموقـف ممكن بذكر تفاصيل وبيانات السـر وممكـن بشكل مجهول عام.

شاركونا بآرائكم في الأمر.. وتجاربكم.

جـزيل الشكـر أسئـله ممـتعه

:إستحسان:​

:وردة::وردة::وردة:​

تحـية مـرتزنــه متـألقـه لك

سـاره :وردة:

بنتلي

عضو مميز
:إستحسان:نعم للأسف النساء أسرع من أي اتصال لأفشاء ونشر الاخبار الا من رحم ربي:إستحسان:

حتى ولو كانت قدرت تحتفظ بالسر لمدة سنة لن تصبر السنة الثانية...

وكل ما تقول لأحد السر توصي أمانة لاتقولين لأحد ترى لو يدري

فلان يذبحني...

وكل وحده توصل للأخرى مع الكثير من التوصيات
والتعهدات بعدم إفشاء سر فلانة........

حتى يكون الخبر عم أرجاء الديرة...

شكراً..بنتلي..
العفو
كلام جميل واللي اجمل كاتبه:وردة:

بنتلي

عضو مميز
على حسب طبيعة الانسان

انا وايد اسرار اخبيها والاغلبيه من معارفي يكتمون اسرارهم عندي وانا بطبعي اصلا " كتومه "

يعني على حسب الشخص اذا تثق فيه حط عنده سرك وارتاح .. شكرا عالموضوع

مرورك اسعدني:وردة::وردة:

أعلى