من الآن فصاعداً أنا حكومي ..ما أبــي رنــج ولانــي محتـــاج

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
kaal12 عزيزي

أعطيكياها كاش ومن الآخر , طز بإنسانيتي وليبراليتي إذا بيكونون سبب بدمار ديرتي

الكويت عطتنا كثيير وعمرها ما بخلت لا على سني ولا على شيعي ولا على إسلامي ولا على ليبرالي ولا على مسيحي ولا على بدون ولا على وافد .. اللي يمسها بشعره بيصير فيه نفس ماصار بجنود الطاغية بأيام الغزو

انا متابع للشبكة الوطنية من أول يوم تم إنشائها وإلى الآن , للأسف ان فيه كثيريين استغلوا الشبكة لطرح سمومهم للتفرقة مابين ابناء الشعب الكويتي من خلال معرفات كشفت مظاهرات البدون انها معرفات غير كويتية تضرب مابين الحكومة ومابين ابناء الشعب .. لما يطلع شخص قبل اول يوم من مظاهرات البدون ويسويله موضوع يقوله الوعد ٨-٣ ويوصف الشيخ ناصر المحمد بالديكتاتوري وبالنهاية يطلع بدون نقوله تخسي وألف تخسي , على الأقل لما يقولها البراك وأي مواطن كويتي آخر صج نزعل لكن بالنهاية هم كويتيين نعرف شكثر يخافون عالديرة وكافي مواقف البراك من دول الضد رغم إختلافي معاه وهجومي الدائم عليه

لكل الأعضاء والقراء أقول تتبعوا المعرفات المتعاطفة مع البدون واللي اهم أغلبيتهم بدون وشوفوا ضربهم بالحكومة والشعب بمواضيع المنتدى خلال الأشهر والسنوات الماضية .. حقد وسموم وكراهية وحسد لشعب طيب وحكومة عمرها ماقصرت مع احد

والحقوق عمرها ماكانت بالشارع , الجناسي عمرها ماكانت بالشارع , العيش بكرامة عمره ماكان بتكسير الدوريات وضرب رجال الأمن .. أتمنى من كل بدون واثق من أحقيته بالجنسية الكويتية وضامن اوراقه وعارف شنو قدم للكويت يطلع يستنكر ويشجب كل ماتم فعله بحق هذا الوطن

الحين تبي تشرح لي اي شخص يقف مع البدون في المنتدي او في الخارج يعني بدون

ياسلام عليك علي

يعني شوف كم عضو من اعضاء مجلس الامه وقف مع البدون

كم شيخ وقف مع البدون

تعرف ليش واقفوا مع البدون لان في ظلم قاعد ينزل عليهم ويوم حبوا يصرخون من شدة الالم صاروا مخربين ومرتزقه

والحقوق عمرها ماكانت بالشارع

اكيد الاخ مو متابع الاحداث في تونس مصر

ليش ثورة السود في امريكا بدأت من القصور مو

للاسف الدنيا تغير مافي النفوس فما بالك في القلوب

بس وايد تحليل منطقي كل الذين يكتبون ضد الحكومة او الغلبيه من البدون

يعني كويتي منتف يوم شرشح الحكومة في مواضيعه كان بدون في ذلك الوقت وغيره من الاعضاء سبحان الله سملي عليك من الحسد الله يحرسك ويحفظك من السؤ

هو المصري تظاهر ضد الحكومة وحرقوا وكسروا اشريك هم البدون محرضينهم

او البنغال هم عملوا مظاهرات ووحرقوا وكسروا اشريكم هم بدون محرضينهم

بس صدقني لو تحلف اميه مرة محد رح يصدقك بوقفك مع الحكومة في هذا الوقت ويقول الوضع والامن ألا هو انسان تهمه مصلحته قبل اي شي

لان اذا كانت السياسه الداخليه للحكومة صحيحه تودي الي رفاهيتا الدوله
واذا كانت غلط فحتي ماء زمزم مايطهرها

افهم يابش ناس قاعده مظلومه اكثر من 50سنه ويوم تكلمت وقالوا نبي حقوقنا كبشر صاروا دخلاء محرضين طابور خامس فتنه

كلمني بالعقل هل هذا منطق ناس بشر عقلاء

ولا تقولي سياسه او وطنيه خلها علي صوب

سوالي هل من المنطق او العقل ناس مظلومه اكثر من خمسين سنه وعندما طالبوا في حقوقهم اصبحت فتنه

تآآمر على الحكومه عيني عينك وتحريض على المظاهرات وعصيان على الدوله اللي وكلتكم وانتم مو لاقين اللقمه بديرتكم وجذبتم جذبه وصدقتوها كويتين بدون....حلوه:) منو عطاكم كلمة كويتين شلون تسمحون لروحكم تنسبون لانفسكم كلمة كويتي؟؟؟ الكويتي عمره مايحرض على خراب ديرته يوسوي مظاهرات

اقولها بصوت عالي يامرتزقه مالكم الا صدام آخر يأدبكم

ياحكومه اطرديهم شرررررر طرده

بارك الله فيك وعين العقل كلامك يا اخي العزيز .. وياليت الحكومه تتفهم ايضا وتمنع قنوات الفتنه والاعلام الفاسد لاننا في منطقه حرجه وخصوصا مع الي يحدث بالمنطقه من عدم استقرار .. الله يحفظ الكويت وحكامها وشعبها من كل مكروه

ابو شووق

عضو فعال
للاخوان جميعا في نقطة اعتقد انها غابت عن الكثير من الزملاء ان لم يكن الكل

كم عدد من خرج للتظاهر 100 شخص 200 او 300 او 500شخص شاهد الصور للتظاهره وقدر العدد بينك وبين نفسك

ثم شغل الالة الحاسبة اضغط ستار ثم البرامج وتجدها مع البرامج الملحقة ثم قسم العدد علي 120 الف عدد البدون التقريبي ثم شاهد كم الناتج وافترض ان كل من خرج للتظاهر خائن كم نسبتهم لعدد البدون الاجمالي هذا الرد لمن يقول للبدون خونة او طابور خامس

من الآن فصاعداً - ولحين هدوء الأوضاع الأقليمية المحيطة بالكويت وتوقف مظاهرات البدون -

أعلن بأني حكومي ومع حكومة الشيخ ناصر المحمد قلباً وقالباً .

في مثل هذه الظروف لايمكن للمرء إلا أن يتخذ خطوة للأمام ولايلتفت للآخرين..
من الآن فصاعداً أنا مع كل ماتقوم به وزارة الداخلية من إجراءآت لحماية أمننا
الداخلي مهما كلف الأمـــــــــر .

ملحوظة : بيان لجنة البدون في لندن يهدد حكومتنا وقواتنا الخاصه ويلمح ل"وحل من الدم"
فهل تنتظرون مني ومن غيري الصمت ؟

أعتقد بأننا في ظرف يجب ان يتداعى له الجميع

تحياتي

ماهذا التغير؟؟ سبحان الله!! علامة تعجب عليك؟!؟!

اولا البدون بشر ولهم حقوق انسانية ومهما كان مانرضى استخدام العنف معهم فهي مشكلة الحكومة واصنام الحكومة اللي ماعندهم غير الثرثرة دون جهد او عمل، المشكله هذي كل مالها تكبر وممكن تنفجر بأي وقت، يعني المشكلة مشكلتنا ماهي مشكلة البدون لان البدون ناس بشر لهم حقوق ومحتاجينها والحكومة تماطل وهذا مو من صالحها.

اما القوات الخاصه فهي قوات لها سوابق مع الشعب الكويتي وممثليه فبذمتك شنو تتوقع راح يكون تصرفها مع بدون؟؟ اكيد راح يتعسوف، واذا تعسفوا وصار قلتى فان اطالب بمحاكتهم محاكمة عادلة لان المتوفي قبل لايكون بدون تراه انسان

رجل وطني

عضو مميز
معقول ..الكويت تحدث بها ثورة !!

وتسمى ثورة 18 فبراير !!
وتدار من لندن ؟

نعم وهذا شعار صفحتهم على الفيس بوك

وهو نسخه مكررة من شعار ثورة البحرين

ااكد لك ان الذين نظموا الثوره هم بدون الذين داخل الكويت ;)

رشيدي اصيل

عضو فعال
‏ بصراحه ماعندي معلومات كافيه عن قضية البدون ,,,ولكن من تجربتي الشخصيه ناس طيبين
ويعرفون عادات الكويت وينتمون لها بقوه
اوضاعهم صعبه جدا
اختلف معاك اخي كويتي منتف
يحق لاخوانا البدون التظاهر السلمي لتحقيق مطالبهم وتحقيق في اي جرائم ارتكبت بحقهم
هذي العداله والمساواه والدمقراطيه اللي نلتزم فيها مهما كلفنا الامر,,,لايقصون عليكم كل شي قالو

من الآن فصاعداً - ولحين هدوء الأوضاع الأقليمية المحيطة بالكويت وتوقف مظاهرات البدون -
أعلن بأني حكومي ومع حكومة الشيخ ناصر المحمد قلباً وقالباً .

في مثل هذه الظروف لايمكن للمرء إلا أن يتخذ خطوة للأمام ولايلتفت للآخرين..
الداخلي مهما كلف الأمـــــــــر .

ملحوظة : بيان لجنة البدون في لندن يهدد حكومتنا وقواتنا الخاصه ويلمح ل"وحل من الدم"
فهل تنتظرون مني ومن غيري الصمت ؟

أعتقد بأننا في ظرف يجب ان يتداعى له الجميع

تحياتي

وانا بعد معاك حكوميه
التفافنا نحو حكومتنا فى هذا الوقت ضرورى وهام جدا وعلى قوله المثل مايحك ظهيرك الا ظفيرك
واسئل الله العلى القدير ان يقى الكويت شر الفتنه والمتربصين فيها من ربع حسنيه خاتون او بوكمال وتقبل مرورى

رجل وطني

عضو مميز
‏ بصراحه ماعندي معلومات كافيه عن قضية البدون ,,,ولكن من تجربتي الشخصيه ناس طيبين
ويعرفون عادات الكويت وينتمون لها بقوه
اوضاعهم صعبه جدا
اختلف معاك اخي كويتي منتف
يحق لاخوانا البدون التظاهر السلمي لتحقيق مطالبهم وتحقيق في اي جرائم ارتكبت بحقهم
هذي العداله والمساواه والدمقراطيه اللي نلتزم فيها مهما كلفنا الامر,,,لايقصون عليكم كل شي قالو

هذا الكلام الي يسر الخاطر
الله يرحم والديك ويكثر من امثالك

رشيدي اصيل

عضو فعال
لا يقصون عليكم كل شي يخفونا بالمؤامرات خلصنا من دوور امريكا واسرائييل
الحين مووضه جديده
(ايران)
عاشت الكويت وقائدها صباح الاحمد

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
كنا بانتظار فرصة لتغيير الحكومة ووصل الحد عندنا ..وما درينا ان اخوان الكفاح ينتظرون هفوة لاجئ في ابريطانيا ان

يوؤدون عملية الاصلاح ... تبا للغير صادقين في دعواهم ...

نحن شعوب لانتحمل الديمقراطية او الحريات او حقوق الانسان
شلون لو نعمل مثل الدول الغربية
ونجنس كل من ولد في الكويت مثل الهنود والبنقال وجميع من سكن الكويت اكثر من10 سنوات
اعتقد يصير عندنا حالات انتحار من العنصرين

صبا

عضو ذهبي
الفرق بين أصحاب المباديء و أصحاب الشعارات ...... هو الثبات في المواقف، و ليس التقلب و الميل حيث يميل الهوى !!

طوبى لأصحاب المباديء .

بقعة ضوء

عضو فعال
هذي الهقوه بكل انسان وطني خوفه على امن الوطن يكون من اولوياته ،،،
وانا اضم صوتي لك :وردة: ،،
كفوا ياكويتي منتف :وردة::وردة:

كفوا والله ياكويتي منتف ,,, انا من اشد المعارضين لسياسة سمو رئيس الوزراء ولكن الوقت الراهن يحتم الوقفه والوحده الوحده ضد هالغوغائيين ..

الداخلي مهما كلف الأمـــــــــر

وانا بعد وياكم:وردة:

كاسك يا وطن

عضو بلاتيني

الوضع بكل بساطه :
* تصوير ان البدون يهدفون الى زعزعة الامن ..
* وضع البدون بخانة .. الخارجين عن اوامر الشرطه والامن العام..
* تصوير ان اعتصام البدون السلمي ، جاء نتيجة اوامر من لندن..
* نشر فكرة أن اعتصام البدون جاء بسبب زياة المالكي الاخيره ..
* عدم تناول وسائل الاعلام بشفايفه ، عما حصل للبدون .. من ظلم في السنوات الاخيره .. وعدم نقل الاعتصام بصوره شفافه وواضحه ..

الله يعينك .. يالبدون ..

اللهم اني اعوذ بك من قهر الرجال ..

أعلى