البنك الوطني وجشع مابعده جشع

whahd1

عضو بلاتيني
بعيدا عن اسلامي وربوي ولو ان عندي هاذي القضية مالازم نتغافل عنها بس اقصد يعني على اعتبار معيار الجوده فقط

انا جربت التمويل وجربت الوطني

بوبيان احسن واريح وافضل

ومتفائل جدا في بنك وربه انشالله بعد ياخذ دوره ومكانه

انا صارلي 3 سنين ونص مع بوبيان وحدي مرتاح خصوصا اذا صار في اكتتاب عام مثل ما صار باكتتاب فيفا الناس يصفون دور في البنوك الثانية وما يحصلون اوراق وانا حتى رقم ما خذيت وشربت جاي وقهوه وعطوني حلاو وحاط ريل على ريل واسال والكل يجاوبني لان بروحي بالفرع

حتى الكول سنتر ما يطولون ويردون بسرعه

كان عيب البنك ان فروعه قليله الحين الفروع منتشرة بس ناقصهم فرع قريب من القرين والمناطق الي يمها

okikok

عضو جديد
والله انا مستغرب من الكويتيين عندهم بيت التمويل وبوبيان
ويروحون الوطني

والله صج ان الناس مغفلة وتجذب عليهم بثواني

mo7sen

عضو فعال
اتصلت على الوطني
وأكد هذه الملومة وأفاد
بأن هذه الخدمة تشمل جميع البطاقات
والحسابات الغير مشمولة سابقا
مثل الجوهرة والفيزا والداينرز والماستر

يالمطيري شكرا على التنبيه
التحياتي

المشعان2

عضو بلاتيني
يكفي انه بنك ربوي وأدري ان البنوك الاسلامية الباقية عليها ماعليها لكن يكفي البنك الوطني انه بنك ربوي يحارب الله ورسوله بالربا جهارا !!

طموح رجل

عضو ذهبي
بعيدا عن اسلامي وربوي ولو ان عندي هاذي القضية مالازم نتغافل عنها بس اقصد يعني على اعتبار معيار الجوده فقط

انا جربت التمويل وجربت الوطني

بوبيان احسن واريح وافضل

ومتفائل جدا في بنك وربه انشالله بعد ياخذ دوره ومكانه

انا صارلي 3 سنين ونص مع بوبيان وحدي مرتاح خصوصا اذا صار في اكتتاب عام مثل ما صار باكتتاب فيفا الناس يصفون دور في البنوك الثانية وما يحصلون اوراق وانا حتى رقم ما خذيت وشربت جاي وقهوه وعطوني حلاو وحاط ريل على ريل واسال والكل يجاوبني لان بروحي بالفرع

حتى الكول سنتر ما يطولون ويردون بسرعه

كان عيب البنك ان فروعه قليله الحين الفروع منتشرة بس ناقصهم فرع قريب من القرين والمناطق الي يمها

بوبيان رائعة

بس مشكلته ما عنده افرع

يعني لاتز تطق درب

TH!NK

عضو فعال
الحمدلله الي طلعت من جميع البنوك الربوية الي يستخدمون فلوسك بشيء إنت ماتدري عنه

والله يسر لي أمري ورحت بيت التمويل

فعلا بنك وخدمات

كاسك يا وطن

عضو بلاتيني
دقيت على البنك الوطني .. وفعلا ً اكدولي هالشي .. وكنسلت الخدمه ..
اشدعوه .. شايفين على اشعورنا دهن مثلا ً ؟

ما يشوفون شر ..

لبى قلبك :وردة:

أنا أقول لازم يكون هناك مقاطعة لكل من يرفع السعر .. ويكون لها تنظيم في الشبكة الوطنية وفي الفيس بوك .. ويدرج اسم أي منتج أو أي وكيل يرفع السعر وبالتالي نقوم نحن الموطنين بالمقاطعة الفورية فور ادراج اسمه .. وقتها يا مطيري حر والله أن يتنافسون التجار في خفض الأسعار، والله أن يحسبون لمثل هذه المواضيع ألف حساب وأن مايصير فيه تلاعب بالأسعار ..
الشغلة تبي تنظيم فقط .. تبي واحد يتبرع ويسوي صفحة في الفيس بوك باسم ( قاطعوهم ) ويعلن عنها هنا وانتهى الموضوع .. ولكن من لها ؟؟
:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

معاك انا اتمنى تكون في صفحه اساسيه تتكلم عن غلاء الاسعار والنصب وذكر اسامي المحلات وارقام حمايه المستهلك الخ الخ الخ

ياااااااي اول مرة اشوف الكويتيين واقفين وقفه رجل بوجه البنوك الربوية بكلم امي واخواني يلغون الخدمه وتانكس على التنبيه:إستحسان:

R@k@n

عضو
دقيت وكنسلت الخدمة

وان شاء الله اطلع من هالبنك اللي اهلكنا وضيعنااا

والله كريم

أعلى