دعوى جديده من البدون للتظاهر والنزول للشارع في يوم 25 فبراير..!!!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سلطان زماني

عضو مخضرم
بما انا الموضوع قلب مهزله ومصخره وشتم متبادل..

وبما ان اغلب الاعضاء وبالاخص الاخوه البدون رفضو هذه الدعوه المشبوهه..

اطالب باغلاق الموضوع....

:وردة:​

777حمود

عضو مميز
قصدك الاخوه الهكره والسوريين

للاسف المنتدى صار منتدى الهكره والمزورين غير محدد الجنسيه . . .

ياعزيزي تراء اهل الكويت يعرفون بعض . . .افهم يافهيم

ناس لفو هكره مجمعه وسوريين تبي تنهب خيرات الكويتين ..

World on Wheelz

عضو ذهبي
البدون قبل الكويتيين تصدوا لـ المظاهره .. !
لكن .. لا تقول عن البدون مزورين يعني تشمل الكل يعني يزاك الله خير قول مزورين و قول مو مزورين .
أذا تبي تقول كلهم مزورين
عيل أخذها كاش مني مقدمـآ : على الاقل البدون يمكن يمكن مزورين بس ما زورو [ جنسهم ] .

تقبل :وردة:

لا فيه منهم من زور جنسه .. جان لك أحد بالجنائيه أستفسر منه وأسأله ..

خرابيط مراجل وأنفة وشموخ وشجاعة البدون التى تظنون أنها حكرا عليكم وظراط زايد ماله داعى حتى لا تفقدوا ما تبقى لكم من أحترام ولن أقول تعاطف لأن تعاطف المتعاطفين لن يحل قضيتكم وعداء المعادين لن يزيدها تعقيدا ..

أحترموا أنفسكم كى يحترمكم الآخرين ..

KFC

عضو فعال
حمود داز رسالة خاصة يستفسر هل أنا بدون أو كويتي ... :D

حمود أسف مابي أعلمك .. :p

Greis

عضو بلاتيني
لا فيه منهم من زور جنسه .. جان لك أحد بالجنائيه أستفسر منه وأسأله ..

خرابيط مراجل وأنفة وشموخ وشجاعة البدون التى تظنون أنها حكرا عليكم وظراط زايد ماله داعى حتى لا تفقدوا ما تبقى لكم من أحترام ولن أقول تعاطف لأن تعاطف المتعاطفين لن يحل قضيتكم وعداء المعادين لن يزيدها تعقيدا ..

أحترموا أنفسكم كى يحترمكم الآخرين ..

تزوير الجنس ما يختص بـ شعب لأن هذا الشي امر نفسي
بس اظاهر ما فهمت القصد .. فـ لازم قبل لا يتكلم الشخص يفهم المقصد علشان لا يكون اهبل متليقف .. !
المراجل و الاوصاف اللي قلتها هذا شي تتعلق بشخص منفرد ما نقدر نعمم على شعب او مجتمع بأن شعب رجولي او نسائي .

انا فاهم اللي انت فهمته بس فهمك غبي جدآ و اعذرني

لا يحترم الا المحترم فـ بغيت أحترمك و لكن أسلوبك قلل ادبك هذا ذنبك اني ما احترمك.. !

KFC

عضو فعال
سؤال للجميع ليش أي بدون يتحدث عن قضية البدون يصبح عند الكويتيين القائد والأب الروحي للبدون و 100 ألف مسؤليين عن تصرفاته وتصريحاته .. شوية عقل يا زملائي

World on Wheelz

عضو ذهبي
تزوير الجنس ما يختص بـ شعب لأن هذا الشي امر نفسي
بس اظاهر ما فهمت القصد .. فـ لازم قبل لا يتكلم الشخص يفهم المقصد علشان لا يكون اهبل متليقف .. !
المراجل و الاوصاف اللي قلتها هذا شي تتعلق بشخص منفرد ما نقدر نعمم على شعب او مجتمع بأن شعب رجولي او نسائي .

انا فاهم اللي انت فهمته بس فهمك غبي جدآ و اعذرني

لا يحترم الا المحترم فـ بغيت أحترمك و لكن أسلوبك قلل ادبك هذا ذنبك اني ما احترمك.. !

والله يا لوح لو تجيب من هو أكثر منك أستلواحا وجعلته يقرأ ما خطه حافرك فلن يخرج بتفسير آخر غير الذى خرجت أنا به ...

تعقيبك واضح المعنى ومفهوم أما مراوغتك وصفاقتك بعدم فهمى للمعنى فأبحث لها عن مشترى غيرى يا أبو المراجل والأنفه والشموخ . ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى