بيوت السعوديين اللي مايملكون منازل!!!!!!!

التعليق:

بعض المشاركات هنا حسستني انا شعب عايش ولايملك مكان يأوية ولكن الكذب دايم حبلة قصير واتمنى من عدم دخول اصحاب المواضيع المعروفة دخول هذا الموضوع لانة راح يثيرهم ويضيق صدورهم

أبو راكان123

عضو ذهبي
تصاميم البيوت ممتازه عسى يهني أهاليها

الأخ علي القحطاني أين هذه البيوت؟

هل هي في تثليث وأحد رفيده وخميس مشيط

ولا فقط في الرياض والشرقيه وجده ؟

ماجد11

عضو بلاتيني
هههههههههههههههههه الناس وين وانت وين يعني كل السعوديين عندهم بيوت مثل هذي من بؤك الى باب السماء ياحبيب قلبي الدعوة ليست حمئة ههههههههه الله يرزقك مثلها قل ان شاء الله

مربي أجيال

عضو ذهبي
والله توقعت عقلك اكبر من ها الامور يا علي يخوي ندري محد ميت جوع وكلنا عندنا خير وبيوت ونسافر بعد كل سنه بس هذا ما يمنع من النقد والعتب لان الوضع العام بشكل عام للاسف في نزول وهناك مشاكل في الا سكان والبطاله منتشره ويا اخي يعني لازم الانسان يموت جوع ويسكن بخيمه عشان ينتقد الوضع عقليتكم غريبه

قصيمية

عضو ذهبي
اللهم اني اعوذبك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجأة نقمتك وجميع سخطك

الله يحفظ المملكه واهل المملكه واذا اغضبتك بعض الردود اقولك هؤلاء من حزب الشرق والكويتيون يحبون المملكه كما يحبون اهل المملكه الكويت بل اكثر

شكرا لك على ردك اللي يدل على ذوقك وسمو اخلاقك وانا اصلا ماحطيت هذا الموضوع الا عارف بردة الفعل ياعزيزي خلهم ياخذون راحتهم

موقعي المميز الذي يضم خرائط ووجهات منازل

omaniahouse.com

مسائك خير أخي القحطاني

الرجاء من لدية صووور تحميلها هناك

مع احترامي لردك ينطبق عليك المثل اللي يقول شين وقوي عين سرقت الموضوع ونسبتة لللبيوت العمانية عموما لودققت في الصور لوجدت بعضها بشعارات اندية سعودية وعندك حلاب النت قوقل اكتب صور للبيوت السعودية وبلاش كذب

والله توقعت عقلك اكبر من ها الامور يا علي يخوي ندري محد ميت جوع وكلنا عندنا خير وبيوت ونسافر بعد كل سنه بس هذا ما يمنع من النقد والعتب لان الوضع العام بشكل عام للاسف في نزول وهناك مشاكل في الا سكان والبطاله منتشره ويا اخي يعني لازم الانسان يموت جوع ويسكن بخيمه عشان ينتقد الوضع عقليتكم غريبه

والله ياعزيزي اولا اشكرك لو لفيت على المواضيع لقيت مواضيع تتكلم عن السعودية كاننا عايشين في هناقر والواحد مايلقى اكله ولكن لايوجد عمل على سطح هذه الارض مكتمل وانا طرحت الموضوع رد على بعض المواضيع هنا والا انا كل شي

رفاو

عضو مميز

التعليق:

بعض المشاركات هنا حسستني انا شعب عايش ولايملك مكان يأوية ولكن الكذب دايم حبلة قصير واتمنى من عدم دخول اصحاب المواضيع المعروفة دخول هذا الموضوع لانة راح يثيرهم ويضيق صدورهم

الفقر ولغة الأرقام لدينا
تركي فيصل الرشيد

كشف التقرير السنوي لوزارة الشؤون الاجتماعية 2
010الذي تم عرضه تحت قبة مجلس الشورى عن وجود 3 ملايين سعودي تحت خط الفقر، وأن حالات الأسر الفقيرة وغير المنتجة تصل إلى 22% من سكان المملكة. بهذا التقرير يكون قد تم الكشف عن أحد الأسرار التي كانت محجوبة لفترة من الزمن، فهل لا يزال لدينا من يشكك أو يكذب وجود فقراء في المملكة؟!

تصاميم البيوت ممتازه عسى يهني أهاليها

الأخ علي القحطاني أين هذه البيوت؟

هل هي في تثليث وأحد رفيده وخميس مشيط

ولا فقط في الرياض والشرقيه وجده

الاخ ابوراكان حسب مافهمت من ردك نعم اهل المناطق اللي ذكرتها الحمدلله يعيشون بالف خير ولمعلوماتك تعتبرعسير من اقدم من سكن البيوت ولديها طراز معماري قديم وسكنو البيوت وهذي صورة لها قبل 80عام
ومعظم المناطق الاخرى كانو يسكنون بيوت الشعر والخيام وتفضل

على طلبك صورة مشب نار لبيت ربما اكبر من بيوت بعض الناس ...

سؤالي البسيط والمحدد لشخصك الكريم ... كم عدد العاطلين عن العمل في السعودية

العاطلين عن العمل نسبة لا تتجاوز 9%
وهذه مشكلة في كل دول العالم وكل الدول تعاني منها وعندنا البطالة ترى على مزاج الواحد مثلا اللي عايش بجيزان يبي الوظيفة فقط في جيزان او اللي في تبوك مايبي وظيفة في نجران واللي في الشرقية مايبي الوظيفة خارج المنطقة الشرقية انا راح اضرب لك مثال بسيط قبل فترة كان عندنا عقد مع ارامكو واخذته شركة اسمها اركاس وطلبو توظيف 50 سعودي وتم توظيفهم وبرواتب عالية وتامين طبي over time وكل شي وموفر له السكن والاكل والشرب والمواصلات وطريقة الدوام شهر في موقع العمل واسبوع اجازة عند اهلة تدري خلال 3 شهور كم موظف سعودي قدم استقالتة اكثر من 30 واحد وانا ويشهد الله شفت اوراقهم وتدري وش الاعذار اللي فاصل عشان ماقدر يتابع الدوري الانقليزي واللي يقول الربع الخالي جاب لي حالة نفسية وفية اللي يقول طفشت من الاكل وابي ماكدونالد وكنتاكي وغيرهم من الاعذار اللي الصراحة مضحكة ومابي اذكرها واضطرت الشركة تستعين بعمالة اجنبية بربع راتب السعودي

الجنازه

عضو بلاتيني
اشكر اخوي علي القحطاني على الموضوع :

والله يحفظ دول وشعوب الخليج من مكر الماكرين:

فعلا الايام هذه في حمله تشويه ضد دول الخليج وخاصه المملكه وبذر الفتنه بين صفوف الشعب :

اقسم بالله ياخوان سافرت في 2003 الى ايران طلعت من طهران الى اصفهان وهي تقريبا مسافه

من الكويت الى المنطقه الشرقيه (الدمام) ثم اتجهة من اصفهان الى شيراز والله ياخون حاله يرثا لها

لاخدمات الا ما ندر وشعب ايران شعب فقير على كثرت موارده ومساحته الشاسعه وغلاق المحلات من

الساعه 11 ليلا ولا يوجد بعد هذا الوقت الا مقصف لخدمة المسافرين بين المناطق : والشعب الايراني

خدوم ويحترمون الزائر ولاكن اهل العمائم هم البلاء على هذا الشعب:

ان اذكر هذا الشي لما يحاول من هولاء المدعين الدين والدين منهم براء انهم يبذرون الفتنه بين

ابناء المسلمين احيانا وحيانا بين ابناء الخليج او ابناء الوطن الواحد:

لاندعي الكمال في كل شي ولا نقول ان من يقودنا من حكام الخليج انهم منزهين من الاخطاء

فابن ادم خطاء : ولاكن نحن والله الحمد افضل بكثير من ابناء المعموره على وجه الارض :

الامن والخدمات الاساسيه متوفره ونسعى للافضل :

اما من يتكلم عن السعوديه او باقي دول الخليج والفقر او قلت الدخل:

فبختصار وكمثل وارجو قياس هذا على افراد الاسره الواحده والعمل عملية تدبير بالامور وطريقة التفكير

من شخص الى اخر في ادارة اموره : فتجد داخل الاسره الفقير والغني وهم من ظهر واحد :

تجد اخ غني واموره ميسره واخ اخر فقير وهذه ارزاق مقسمها رب العباد:

ويكفي مانشاهده من طرق وخدمات ونحن مسافرين من الكويت الى مكه او الدول الاخره:

او زياراتنا لبعض مناطق او محافظات المملكه : الله يوسع على عباده في رزقهم وبلادهم:

ولا يجحد النعمه الا حاقد او انسان غير سوي:

اللهم احفظ بلاد المسلمين

أعلى