الطرق المغلقه بفتره الاحتفالات الوطنيه

abo-3li

عضو فعال
الكويت - 24 - 2 (كونا) -- قال مساعد قائد تنظيم الحركة المرورية وخطوط السير للجنة الامنية العميد احسان عبدالعزيز العويش ان الادارة العامة للمرور وضعت خطة امنية بمناسبة الاحتفالات الوطنية تتضمن بين امور اخرى اغلاق بعض الطرق والفتحات.
واضاف العميد العويش في تصريح صحافي اليوم انه
بمناسبة عرض الالعاب النارية غدا سيتم اغلاق المواقف المحيطة بأبراج الكويت من الساعة الثالثة فجرا وحتى انتهاء الاحتفال اضافة الى اغلاق شارع الخليج العربي من تقاطع الخريجين مع الخليج وحتى تقاطع السور مع الخليج من الساعة الخامسة مساء وحتى انتهاء الاحتفال.
وذكر ان الخطة تتضمن اغلاق جميع الطرق المؤدية الى شارع الخليج العربي والمتفرعة من شارع عبدالله الاحمد بجانب شؤون القصر خلف المستشفى الاميري الموازي لشارع الخليج العربي والمقابل لسوق شرق طوال فترة الاحتفال.
وقال
انه بمناسبة العرض العسكري السبت المقبل سيتم اغلاق الدائري السادس بدءا من تقاطع المسيلة مع السادس وحتى منطقة الصبية بفترات متراوحة بدءا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة ال12 ظهرا.
واضاف انه سيتم اغلاق الدائري السادس من طريق الصبية وحتى المسيلة مع السادس من الساعة الثانية و30 دقيقة ظهرا وحتى الساعة الخامسة مساء.
وافاد انه بمناسبة
اقامة الكرنفال يوم 27 الجاري سيتم اغلاق شارع الخليج العربي من تقاطع هارون الرشيد وحتى الدائري الثالث مع الخليج بالاتجاهين اعتبارا من الساعة ال12 بعد منتصف الليل وحتى انتهاء الاحتفال.
وذكر انه سيتم اغلاق شارع الخليج العربي من الدائري الثالث مع الخليج وحتى تقاطع السور مع الخليج العربي (تقاطع السفارة البريطانية) اعتبارا من الساعة ال12 ظهرا وحتى انتهاء الحفل اضافة الى اغلاق جميع المواقف بتلك المنطقة طوال اليوم وحتى انتهاء الحفل.
وقال ان جميع الطرق المؤدية الى شارع الخليج العربي من الدائري الثالث مع الخليج وحتى السور مع الخليج ستكون مغلقة طوال يوم 27 الجاري مع تخصيص المواقف المحيطة بالجزيرة الخضراء للمعاقين وكبار السن فقط

المصدر
http://www.kuna.net.kw/NewsAgencyPublicSite/ArticleDetails.aspx?id=2147721&Language=ar
 

king

عضو ذهبي
ماكو طريق الا سكروه الظاهر نتابع الاحتفال بالتلفزيون ،، بس عساهم يبيضون الوجه بالنقل الحي
 

لا تعليق

عضو ذهبي
والله عندي يسكرون الطرق بس بشكل مرتب ومايضايق المواطنين
وكذلك يجب على المواطنين عدم تخريب التنظيم

التنظيم ينجح من المواطنين وجهود رجال الامن
 

abo-3li

عضو فعال
اي والله ما كو طريق الا وصكروه ..شالسالفة شلون نطلع .. لا حول ولا قوة الا بالله ..

على قولت واحد من الربع
تبي تستانس بالعطله هذي
اقعد ابيتكم ولا تطلع مكان وتابع كل الاحتفالات بالتلفزيون
والشوارع زحمه اساساً من نزلت المنحه الاميريه فما بالك
زحمه + طرق مغلقه :confused:
 
أعلى