دكتور في جامعة الكويت يطلب من طالباته نكت عن القبائل والطوائف!!

افنيوز

عضو فعال
عفوا اخوي عازمي حقوقي لاأرى بالموضوع أي شئ عيب فهي مجرد نكت .. أتريدون المجتمع صنم لايضحك !

ففي النكت يظهر الحساوي بخيل هل فعلا هو بخيل؟ بالطبع لا

وفي النكت يكون العازمي ذو إستيعاب بطئ .. فهل هو بالفعل كذلك .. لا طبعا!

وأيضا بالنكت تظهر المطيري نذل .. فهل هو نذل فعلا ؟ بالطبع لا

وأيضا بالنكت يظهر العيم والشيعه بأنهم أكيلة بصل وآش ومايعرفون لهجة كويتيه .. هل هم بالفعل كذلك .. ؟ بالطبع لا

وأيضا بالنكت يظهر الحضري بأنه عديم المروءه ويستخف بكل شئ .. فهل هو كذلك ؟ بالطبع لا.

في كل بلد تنتشر النكت

في مصر عن الصعايده والإسكندرانيين وغيرهم

وفي السعوديه عن القصمان

وفي البحرين عن البحارنه.

إسمحلي الموضوع عادي جدّا ولا أرى فيه أي شئ فهو طبيعي جدّا

الدكاتره الشيعه بجامعة الكويت معروف عنهم الطائفيه و التمييز ...
مو يم الوطنيه نهائيا ... تعاملهم مع الطلبه مبني على الأسم في الهويه

ألحين بيطلع لي واحد منهم ... شنو الدليل ... وين الدليل ؟ ... وأريحهم و أقول هذه أشياء يحسها و يشعر بها البني آدم المظلوم ولا يمكن إثباتها لأن كل شيء بإيدين الطائفي اللي وكلت له أمانه التعليم

المتمكن

عضو ذهبي
عفوا اخوي عازمي حقوقي لاأرى بالموضوع أي شئ عيب فهي مجرد نكت .. أتريدون المجتمع صنم لايضحك !

وأيضا بالنكت يظهر العيم والشيعه بأنهم أكيلة بصل وآش ومايعرفون لهجة كويتيه .. هل هم بالفعل كذلك .. ؟ بالطبع لا

وأيضا بالنكت يظهر الحضري بأنه عديم المروءه ويستخف بكل شئ .. فهل هو كذلك ؟ بالطبع لا.

في كل بلد تنتشر النكت

وفي السعوديه عن القصمان

وفي البحرين عن البحارنه.

الموضوع مو عن نكته وحاجة الانسان للنكته
شى طبيعى الانسان يحتاج يضحك

لكن شكو كلية حقوق بالنكته!!

النكته مكانها الطبيعى بين خاصة الخاصه او بالمسارح الكوميديه.

واللى اسمه بطيخ عاشور هذا يستهزىء بالعلم وبطلبة العلم !!

اخوى العازمى
لو انا مكانك: اروح له مكتبه واقوله بناتنا دزيناهم الجامعة يتعلمون مو يضحكون حضرة جنابك يا زباله!!!
وحسب رده تعامل معه.

على فكرة العوازم رفعو قضية على زين وكسبوها!!!

فعلا جامعة بطيخ كل دكتور على كيفه بالجامعة لا رقيب ولا حسيب

عازمي حقوقي

عضو جديد

في كل بلد تنتشر النكت

وفي السعوديه عن القصمان

وفي البحرين عن البحارنه.

أخي الكريم إذا كنت لا تتأثر عندما توصف عائلتك وعائلة ابيك وجدك بعدم المروءة وبالغباء وبالبخل فهذا شأنك! أما غيرك لا يرضى ذلك ويرفض ان يتعرض عائلته واهله لأي اهانه!

اخي الكريم لكل مقال مقام او العكس، فلا يجوز ان أتغدى في مسجد، او أضحك في عزاء، او أبكي في عرس! وكذلك لا يجوز ان يجعل الدكتور قاعة الدراسة مرتعا للاستهزاء بالآخرين والضحك على اصولهم وعوائ

أخي الكريم هل هو يريد الضحك كما انت تقول ؟؟! لماذا لا تكون النكت عن محشش مثلا!! لماذا قال للطلبة لا مانع ان تكون عن قبيلة او طائفة!!؟ وهو شيعي ولن يتجرأوا الطالبات بالتنكيت على الشيعه خوفا من السقوط بلا شك وهذا كلام واقعي!!

اسألك واريدك تجاوبني : لماذا لم يطلب ان تكون النكت عن مجهول؟ هل عندما تكون عن مجهول لا تضحك وعندما تكون عن مطيري او عازمي او عجمي اتضحك!؟ جاوبني!

هذا يثير الفتنه ويجعل من جامعة الكويت مكانا للشقاق بدلا من تدريس الطلبة وتعليمهم واذابتهم في حب الوطن حتى تخرج لنا اجيال تكن الولاء للوطن!

ابو الكلام

عضو جديد
اها عموما اخي الكريم مادام الامر بهذا الشكل فلابد ان تخرج الطالبات بمظاهرة عليه لكي يلقن درسا لن ينساه وهو الحل الامثل في هذه الايام لكي تمتثل ادارةالجامعة لطبات الطالبات في فضحه وفصله وانهاء المعاناة مع هذا الدكتور والاستاذ الشاذ . لااله الا الله والقذافي عدو الله

فارس سبيع

عضو فعال
غير علي عاشور الكثير والله ياخوي يالعازمي ,,

كلية العلوم بالخالديه قسم الرياضيات الدكتور علي الزامل الي يدرس مادة calacules البدوي او البدويه ممنوعين من الكيرف عنده ,, وخاصة الطالبات يعني البدويه سواء منقبه او مبرقعه او لفه لو تشد حيلها طوول الكورس غريدها c وانت نازل ....

الله يعلم اني صادق بما اقوله ,, والله يعلم اني مادش في نيات العالم ... بس والله هذا الواقع ,, وكل الطلبه والطالبات يعرفون عنصريه هالدكتور ...

الله يسود وجهه ويسود وجه اللي على شاكلته ,,

ومشكور يالعازمي على هالموضوع

وحى الاصاله

عضو فعال
دليلي ان أهلي كانوا بالقاعه .. شلون تبي اعطيك الدليل ؟؟

أقسم بالله العظيم رب العرش العظيم ويشهد الله على كلامي وعسى تكون في صحتي انني نسخت الكلام كما سمعوه الطالبات من دكتورهم 100 % !

واريد الدكتور ان ينفي هذا الكلام حتى يتخلصون الطالبات من هذا الواجب المنزلي!!

مايحتاج تحلف طال عمرك بلد العجائب وهالاشكال هذا طرحهم ولا تنسى دعمهم للقنوات الفتنه

ابو شووق

عضو فعال
تسجيل المحاضرات ممنوع وفق للوائح الجامعة، وبالقانون ايّ دليل يقدم وهو باطل، فإنه يهدم كل شيء ولا تناقش القضية على دليل باطل ومعدوم!

يا أخي " تكفى" ليش بتبلى عليه!!؟ شبيني وبينه!!؟

أقسم بالله العظيم .. أن الدكتور علي عاشور طلب من طالبات هذه القاعة بجامعة الكويت جلب 20 نكته حتى ولو كانت طائفية او قبلية .. وإن كذبت فعلي لعنة الله.

أقسم بالله العظيم .. أن الدكتور علي عاشور طلب من طالبات هذه القاعة بجامعة الكويت جلب 20 نكته حتى ولو كانت طائفية او قبلية .. وإن كذبت فعلي لعنة الله.

شقولك بعد اكثر !!؟

:confused::confused::confused:

والقاعه فيها عوازم وعجمان ومطران وعتبان وحضر وسنه وشيعه.. وبلا شك كل فئة بتجيب نكت عن الفئة الاخرى دفاعا عن نفسها في حال تعرض لأحد لقبيلتها او طائفتها .. أبهذا تريدون طلبة الجامعة ان يتسلحوا وان يتخرجوا من جامعة الكويت مملوئين بالعنصرية والفئوية والطرح " الخايس " هذا !!

شنو يستفيدون طلبة جامعة الكويت من هذا الطرح الممزق للوحدة الوطنية

يااخوي هذا مو طائفي لان كلامك انة يبي نكت وحتي لو طائفية يعني قصده الاول نكت والسلام بس اشهد انة دكتور تافه وحسافة فية الشهاده

Chartist

عضو مميز
احيانا اسأل نفسي ليش جامعاتنا (تصنيفها ) بين جامعات العالم فوق 1000 !!!!
السبب من هذي الاشكال من الدكاتره في الجامعه
اشك في بعضهم شهاده الدكتوراه مصدرها ( دكان ) تعليمي وتعتمد ( من اجل المحاباه او التبعيه)

شكرا

clashman82

عضو بلاتيني
1- شنو طبيعة هذا الطلب؟ ليش؟ هل هو بحث علمي مثلا؟ او شنو سبب طلبه؟

2- شنو اسم المقرر؟ و طبيعة المنهج إلي يدرسه

3- المدرس طالب نكت عن القبائل و الطوائف...يعني لا مهتم لطائفته او للقبائل.

بعد الاجابات...و بعد ما يقدمون اهلك ما طلبه..ابي اعرف شراح يسوي فيهم؟

ثم احكم عليه.

Logic

عضو مميز
الحضر بشكل عام و العجم بالذات تافهين و مقرفين ..

ماعندهم أدب في الحديث و ليس لديهم وقار العرب ...

التفاهة و قلة الحياء عند هؤلاء المايعين الباردين شيء عادي في مجالسهم

و حتى كبار السن عندهم يرددون النكت المقرفة من دون حياء ( شياب الفلس ) ..

ناس لا أصل و لا فصل و لا عادات و لا تقاليد .. و الطلبة يحمدون ربهم أنه عاشور ما طلب

منهم نكت مقرفة عن دورات المياة و الضــ ... و السوالف المقرفة ..

.. عصآمية *

عضو مخضرم
غريبة معقوله محد يدري ان الدكتور عاشور رايح فيها

مو قصده طائفي

في دكاتره من الطائفتين ينحطون ع الجرح يبرا

لكن علي عاشور فيه مرض بنفسه

يعني النكت علبو اني خفيف دم ، يا جماعه افهموآ قصده ترا حده تافه والله !!

مصدق ياخوك وتوقع كل شي يطلع من

اشكال الدكتور الداج

نكته علا الماشي

يقولك واحد عيمي اسمه عاشور

اجاهم محرم والناس تلطم وتنادي بعاشور

عاد قال يامعود شعنهم ينادوني كل شوي

اكيد بايخه نفس وجهه الدكتور

حسبي الله عليه ونعم الوكيل........ومنا إلى أعضاء مجلس الأمة .......

ومنا ....إللى وزيرة المرأة والتعليم....أقصد وزيرة التربية والتعليم......

صرح أكاديمي .......يــــــهـــــــان في وجود تـــأفــــه وأمـــــعـــــة.....

وأقــــــصـــــد ....عاشـــــــــور .....الــــــتـــــــــافــــــه...بطـــرحـــه...

أعلى