شآللي يضرٍك يآللي مـآتبي طيحة آلقروٍض ؟

00965َ

عضو فعال
يآ أخي آلكرٍيم وٍأقسم بآلله أعرٍف هآلاسطوٍآنه محد غصبك وٍأنت رٍآيح بكيفك لآ ليس بكيفي رٍآيح لكي أسترٍ علـآ نفسي من مشـآكل آلحيـآة وٍلكـن دع آلنسبه آلبسيطه عشآن سيـآرٍه أوٍ سفرٍه ..

يآ أخي آلكرٍيم آلله عرٍفنـآه بآلعقل ..

لمـآذآ لأتقوٍل أين آلحكوٍمة دبل آلدبلأت بآلفوٍآئد ؟؟ وٍعشـآن جذي تسقـط ؟؟

وٍمع كـآمل إحترٍآمي لكـ من أنت لكي تقوٍل 70 % من آلكوٍيتيين ليس لديهـم قرٍوٍض ممكن صوٍرٍ آلتقآريرٍ لكي تفيدني وٍتفيد آلآعضـآء آلمحترٍمين ؟

شكرٍآ لكـ علـآ آلمدآخله ..:وردة:

بخصوص مشاكل الحياة التي تتعرض انت لها لو رجعت لبدايتها لوجدت بانك انت من ادخل نفسة بهل مشاكل علما بان مشاكل الحياة لايوجد لها نهاية وهذه سنة الحياة منذ خلقها لايوجد انسان بدون مشاكل

بخصوص ان الفوائد دبل الدبلات اعتقد بانك قد بالغت بذلك علما باني ماعرف كم الفوائد للبنوك الربوية ولم اطلع عليها لكن الي اعرفة ان بيت التمويل والتسهيلات ياخذون مابين 30 الى 26 % فوائد حسب المدة السداد وهذه شيئ معقوول

بخصوص سؤالك من انت لكي تقول ان 70% ماعليهم قرووض

بل اكثر من 90% من الشعب الكويتي ماعليهم قروض لان مجتمعنا 70% دون الواحد والعشرين سنة
وانا حسبتهم من ضمن الشعب لان الاموال لهم ولنا نحن مافوق سن 21 بالتساوي وهم الاجيال القادمة

دكتور مجروح

عضو فعال
بخصوص مشاكل الحياة التي تتعرض انت لها لو رجعت لبدايتها لوجدت بانك انت من ادخل نفسة بهل مشاكل علما بان مشاكل الحياة لايوجد لها نهاية وهذه سنة الحياة منذ خلقها لايوجد انسان بدون مشاكل

بخصوص ان الفوائد دبل الدبلات اعتقد بانك قد بالغت بذلك علما باني ماعرف كم الفوائد للبنوك الربوية ولم اطلع عليها لكن الي اعرفة ان بيت التمويل والتسهيلات ياخذون مابين 30 الى 26 % فوائد حسب المدة السداد وهذه شيئ معقوول

بخصوص سؤالك من انت لكي تقول ان 70% ماعليهم قرووض

بل اكثر من 90% من الشعب الكويتي ماعليهم قروض لان مجتمعنا 70% دون الواحد والعشرين سنة
وانا حسبتهم من ضمن الشعب لان الاموال لهم ولنا نحن مافوق سن 21 بالتساوي وهم الاجيال القادمة

سلمـت أصآبع يديكـ علـآ آلكتـآبة ..

أخي آلكرٍيم أرٍني آلنسبة بورٍقة رٍسميـة من آلحكوٍمه أوٍ آلبنكـ آلمرٍكزي بأن مــآتقوٍله بصحيح ..؟؟
أنـآ أعرٍف شخص أخذ قرٍض 20 آلف علــآ 10 سنوٍآت وٍآلفوٍآئد تقرٍيبـآ 22 آلف كم آلنسبة بهـذي ؟

أرجوٍ آلآفآده

نقطـة :

أخي لأ توٍجه لي آلكـلآم لأني لله آلحمدلله لآ أعـآني منـه نهـآئيـآ وٍأدرٍس بدوٍلة خآرٍجية يعني آلآوٍضآع عنـدي فوٍق آلممتـآزه لله آلحمـد وٍآلمنهـ وٍلكـن غيرٍي يعـآني منهـآ بشكل كبيرٍ وٍلدي آلحق بأن أطـآلب ..

وٍإن شآء آلله مـآ يطيحوٍنهـآ عنـي : ) وٍلكن أرٍديهـآ لأخوٍآني وٍشعبي آلكوٍيتي ..:وردة:

نحـن نرٍى شيئـآ وٍأنت لآ ترٍآه ..

شكرٍآ لكـ أخي آلعزيز ..:وردة:

أعلى