كل ما يتعلق بقضية الإمام المغيب موسى الصدر في ليبيا " متجدد "

النوخذه 1

عضو بلاتيني
المرجح ان المعتوه القذافى قد قتل الامام الشهيد السعيد موسى الصدر واخفى امر ذلك
فهذا الانسان لا يعى عاقبة امره ..

لم يجرؤ القذافى طوال اربعين سنة من زيارة لبنان .. لانه يدرك انه مطلوب و انه هناك من يترصده


العالم الربانى :موسى الصدر ..وعد الله الجنان الى عبيده ..و ستبقى ذكراه مخلدا ابد الدهور
كذكرى الامام الحسين -ع- و سيدخل قتلته الامويين كعمر بن سعد و يزيد وامثال صدام و القذافى الى مزابل التاريخ


الأمل مازال موجودا بإذن الله وهناك شهود عيان شاهدوا الصدر وهو ينقل على طائرة صغيره خلال الأحداث الأخيره


http://www.youtube.com/watch?v=mZTIH7VGtVE



تحياتي لك :وردة:
 
أرجوا أن يكون قد قتل ..






مثل هؤلاء الخونه لأراضيهم والعملاء الإيرانيين لا يجب أن يعيشوا ..


عش مع بؤسك و احقادك و امراضك النفسية

و اعلم اننا جميعا ميتون فانون ثم نرد الى عالم الغيب و الشهادة فينبؤنا الله بما كنا نفعل و ماذا نستحق ؟!

مشاركة مثل هذه.. تكشف مدى " امراض هؤلاء " المحسوبين على بنى البشر !
 

الأشتر

عضو مميز
يعطيك العافية اخونا النوخذة على نشاطك الواضح في هذا القسم

حبيت انوه على خطأ بسيط بالنسبة لمألفات الامام المغيب وهو كتاب فلسفتنا، فهذا الكتاب للسيد الشهيد الامام محمد باقر الصدر قدس الله روحه الزكية

ملاحظة: ارسلت التنويه في رسالة خاصة لكن يبدو ان هذه الخدمة غير متاحة لي حتى الآن، فعذرا

تفضل يا النوخذة :وردة:

 

خلك طبيعي

عضو بلاتيني

النوخذه 1

عضو بلاتيني
يعطيك العافية اخونا النوخذة على نشاطك الواضح في هذا القسم

حبيت انوه على خطأ بسيط بالنسبة لمألفات الامام المغيب وهو كتاب فلسفتنا، فهذا الكتاب للسيد الشهيد الامام محمد باقر الصدر قدس الله روحه الزكية

ملاحظة: ارسلت التنويه في رسالة خاصة لكن يبدو ان هذه الخدمة غير متاحة لي حتى الآن، فعذرا

تفضل يا النوخذة :وردة:

الله يعافيك اخوي " الأشتر "

خطأ غير مقصود شكرا على التنبيه :وردة:

أسعدني مرورك :وردة::وردة:
 

عرب عرب

عضو ذهبي
اذكر قبل كم سنه الصحف الايطاليه تقول ان الصدر مقبور في ليبيا فقط ونتمنى ذلك وهذه حسنه للقذافي تحسب له مع اني ضد هذا المعتوووووووووه ..
 

Catalyst

عضو فعال
هذه الكلمات صرنا نسمعها بسهولة:
خائن / مجوسي / كافر / عميل ...إلخ

والله اليهود محترمين أكثر من الكثير من المسلمين عند الاختلاف في الرأي!
ناس بزمن الحرية عبالهم صاروا ميزان الحق وقسماء للنار والجنة!!

تابع أخي الكريم ودع الكلاب تنبح
(يعجبني فيك إنك حاقر هالأشكال)
 
أطلب من الله تعالى أن يكون الامام الصدر حيا يرزق, مع أني أستبعد من هذا المجرم القذافي أن يكون تاركه حيا, بالضبط كما فعل المقبور الملعون صدام مع الشهيد محمد باقر الصدر, وان شاء الله يكون شهيدا سعيدا عند الله.

شكرا لك أخي النوخذة, واستمر:وردة:
 

النوخذه 1

عضو بلاتيني
مهمانبرست:ايران ستسخدم كافة امكانياتها للكشف عن مصير الامام موسي الصدر

9_9_201021310AM_116868772.jpg




أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية رامين مهمانبرست اليوم ، ان الجمهورية الاسلامية الايرانية ستبذل كافة مساعيها من خلال استخدام جميع امكانياتها المتاحة، للكشف عن مصير الامام السيد موسى الصدر.

واضاف مهمانبرست ردا علي سؤال حول انتفاضة الشعب الليبي المسلم، الان حيث تشهد ليبيا، ‌موجة عارمة من الصحوة الاسلامية، يستشعر ضرورة التحلي باليقظة والحذر وتكاتف كافة ابناء الشعب الليبي لتحقيق كافة المطاليب والاهداف السامية الوطنية اكثر من اي وقت اخر.

واكد مهمانبرست، علي ضرورة ابداء اعضاء منظمة المؤتمر الاسلامي وخاصة دول المنطقة، الحساسية تجاه اي ذريعة لانتهاك سيادة التراب الليبي وثرواته.

المصدر: وكالات
http://www.alintiqad.com/fastnewsdetails.php?fstid=41704
 

إسلامي شعبي

عضو مميز
موسى الصدر أم موسى الـ ... لا يهم ، على كل حال فليذهب هذا الأعجمي غير مأسوفٍ عليه بما انه عميل إيراني إسرائيلي ..
 

شافيز

عضو جديد
انا اتوقع انه قتل لان القذافي مجرم وما يخاف الله...واتمنى من بعض المشاركين ان تكون المشاركة بصلب الموضوع ومايكون فيها اي تعليق نشم منه ريحة الطائفية لان بالنهاية الانسان له احترامه اي كان دينه او ملته...على الاقل حسب وجهة نظري المتواضعة وشاكر لكم
 

النوخذه 1

عضو بلاتيني
انا اتوقع انه قتل لان القذافي مجرم وما يخاف الله...واتمنى من بعض المشاركين ان تكون المشاركة بصلب الموضوع ومايكون فيها اي تعليق نشم منه ريحة الطائفية لان بالنهاية الانسان له احترامه اي كان دينه او ملته...على الاقل حسب وجهة نظري المتواضعة وشاكر لكم


المنتدى محتاج حق أعضاء " عقلاء " مثلك وشرواك :وردة::وردة:

الله يعطيك العافيه ونورت موضوعي :وردة:
 

النوخذه 1

عضو بلاتيني
نفي شائعات استشهاد السيد موسى الصدر



98579.jpg


بعد نشرها خبر استشهاد الامام موسى الصدر عادت صحيفة الحياة الى نشر تقرير كتبه غسان شربل نفت فيه مثل هذه الاخبار


ابنا : وذكر تقرير عن مؤسسة الدراسات والثقافة التي تحمل اسم الامام موسى الصدر ان الكاتب في صحيفة الحياة غسان شربل نشر مقابلة مع الهوني الذي نقل عن شقيق الطيار الليبي نجم الدين يازجي الذي قال بانه حمل جثمان السيد موسى الصدر هو خبر عار عن الصحة .

وادعى الهوني في الحوار ان القذافي منذ اليوم الاول لوصول الامام موسى الصدر اوكل مهمة اختطافه الى طياره الخاص نجم الدين اليازجي و ان عائلة اليازجي على علم بذلك .

واكد غسان شربل ان رواية شقيق طيار القذافي عارية عن الصحة .
انتهی/158


http://abna.ir/data.asp?lang=2&id=228658
 

النوخذه 1

عضو بلاتيني
بانتظار الإمام الصدر


28 شباط 2011 محمد شمس الدين - "البناء"


عدا عن الانعكاسات العامة للتغييرات التي تحصل في العالم العربي ومدى تأثير كل متغير على لبنان، فإن لثورة الشباب في ليبيا انعكاس خاص على لبنان الذي يعيش هموم الشعب العربي في ليبيا هذه الأيام لحظة بلحظة، وينتظر أن تنجلي الثورة عن سقوط "الطاغية"، وكشف مصير الرئيس الأول للمجلس الإسلامي الشيعي الأعلى ومؤسس حركة أمل والمقاومة، الإمام موسى الصدر الذي اختطفه معمر القذافي بعد أن دعاه رسمياً لزيارة ليبيا في 1978.


وفي حين أن لا معلومات متوفرة حول الجهود التي تبذل لمتابعة هذه القضية، إن في الداخل الليبي في ظل الفوضى القائمة حاليا، أو على صعيد الاتصالات التي يجريها كبار المعنيين بها، فإنه من المفترض أن يكون التحرك قد بدأ على غير مستوى وصولا الى إرسال "كشافة" للبحث عن الإمام ورفيقيه، انطلاقا مما هو متوفر من معلومات حول مصيره، والتي من المفترض أنها متجمعة منذ اكثر من ثلاثة عقود. لكن ظروف حكم القذافي والطريقة التي انتهجها في التعاطي مع هذه القضية حالت دون معرفة مصير الإمام حتى هذه اللحظة.


على الأرجح أنه لن يطول الانتظار الذي دخل مرحلته القاتلة، فالجميع في لبنان يحبس انفاسه كبارا وصغارا، سياسيين واصحاب شأن، إضافة الى جمهور الإمام من كل الطوائف اللبنانية. ذلك الجمهور الذي ازداد بشكل مضطرد طوال الأعوام الماضية في فترة غيابه القسري، بعد أن أثبتت الأحداث صحة ما كان يحذر منه عدا عما كان يدعو اليه، والذي لو أخذ في الاعتبار لكان لبنان قد اجتاز الكثير من العقبات التي واجهها وما زال بدءً من مسألة الحرمان وصولا الى التناحر والانقسام الداخلي وما جره على البلد من ويلات، ناهيك عن الموقف من "إسرائيل" الذي اطلق المقاومة ضدها وبدأتها حركة أمل والأحزاب الوطنية واستمر فيها حزب الله، وما تحقق من انتصارات قلبت موازين القوى في الصراع بين العرب والدولة العبرية. في حين أنه لا يجوز تجاهل الربط بين ما يحصل من ثورات على الساحة العربية ضد الأنظمة الشريكة لـ"إسرائيل" وما صنعته المقاومة في لبنان وكاد في ساعة أن يقض مضاجع الحكام في حينه، لولا التحريك المذهبي الذي افتعله هؤلاء ومن خلفهم "إسرائيل" والولايات المتحدة الأميركية.


لعل أكثر من يحبس أنفاسه اليوم هم عائلة الإمام الصغيرة، ابناؤه، أحفاده، إخوته وأقرباءه الذين لم يشف احد حسرتهم حتى الآن بخبر يقيني، وكانت قد أدخلت قضيته في بازارات عدة على مدى طيلة الفترة الماضية لولا صمودهم ورفضهم لكل العروض التي قدمت لإنهاء هذه القضية بطرق ملتبسة، في حين صمد خلفهم كل من اعتبر أن قضية الإمام موسى الصدر هي قضيته، لا سيما من انتسب لحركته الجهادية والتزم بها حتى الآن وحمل شعاراتها المبدئية من الشأن الداخلي وحتى تحرير فلسطين.

كشف مصير الإمام أمر التزمه اللبنانيون ومعهم الإيرانيون وبعض العرب ممن آمنوا بطروحاته السياسية، وقدروا جهده على مستوى القضايا العربية وفي قضية الصراع مع "إسرائيل"، وهو ما يفرض عليهم اليوم مجتمعين، التحرك سريعاُ لكشف مصيره انطلاقا من واجب الوفاء له وتدعيما لكل ما آمن به ودعا اليه.


التحرك المطلوب يحتاج الى استنفار كل المستويات السياسية والديبلوماسية الإعلامية وحتى الأمنية بشقيها الاستخباراتي والعملاني. في حين أن ما ذكرته إحدى وسائل الإعلام العربية عن تحرك ميداني لمجموعات من الحرس الثوري الإيراني ومن حزب الله وحركة امل داخل ليبيا، يعتبر من أولويات العمل في مثل قضية الإمام خصوصاً في ظل الفوضى التي تعيشها ليبيا على مستوى النظام، حيث يبدو أن لا أحد يستطيع أن يجيب بشكل حاسم على ما يطرح من اسئلة حول هذه القضية، والتي يجب أيضاً أن تكون على جدول أعمال المنظمات الدولية التي بدأت منذ الأمس محاصرة القذافي لأسباب تتعلق فقط بمصالحها، وما يمكن أن تحصّله من المسروقات "القذافية" الموزعة في أرجاء متعددة من العالم.


لبنان على موعد مع جلسة محاكمة للقذافي حددها القضاء اللبناني في 4 آذار المقبل على خلفية هذه القضية. والى حينه، فإنه من المأمول أن يكون لدى هذه المحكمة ما هو ملموس لتبني على الشيئ مقتضاه في ظل الحديث عن النهايات المحتملة لحياة القذافي انطلاقا مما يواجهه، أو ما هو معروف عن جنونه الذي لا يجب أن يحول دون كشف ملابسات كامل هذه القضية التي هي بحجم الإنسانية.



http://www.elnashra.com/articles-1-26138.html
 

" كش ملك "

عضو بلاتيني
لماذا الآن ،، ولما لم تقطع ايران علاقتها الدوبلوماسية مع ليبيا ،،،ولماذا تقديس الأشخاص انسان مات قتل قبل 30 عام تثار قضية الآن ولما قتل والآف الايرانيون يموتون قتل وجوع واغتصاب على يد الباسيج ولا منادي ،،
ومن هو الصدر الذي اتهم صدام حسين بقتله ،، وهل هناك صدر ثاني مقتول بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟
ناس منشلين عقليا ، وصدور تعاني من الأحقاد
 
تعليقي :

بعد أحداث الثورة الليبية استبشر عشاق ومحبي الإمام المغيب موسى الصدر وعاد الأمل إليهم مجددا


ومن المفترض أن بلغ عمر الإمام حاليا ثلاثة وثمانون عاما

وسوف نقوم خلال هذا الموضوع بنقل آخر الآخبار عن الإمام المغيب

ونرجو من الأخوه المشرفين تثبيت الموضوع


حسنه من حسنات المجرم القذافى انه ريح الارض ومن عليها منه ؟
 
أعلى