حكومــة جــديـدة .. بعد فــبرايــر

عنتر زمانة

عضو فعال
عقدت أسرة آل صباح قبل عدة أيام اجتماع ونشرته الصحف والجرائد فيما لم ينشر عن مادار فيه، وفي نفس السياق دارت احاديث عن تشكيل حكومة جديدة واستقالة الحالية التي يتوقع ان تكون بعد الاحتفالات، وبانت مؤشرات ذلك في تصريحات نيابية مطالبة بتغيير كبير يطول عدة وزراء، إلا أن تعتقد ان التغيير الحكومي لن يتجاوز خمسة وزراء فيما سيتم تدوير عده وزراء وادخال نواب آخرين.

المصدر .

------

انتم شرايكم .. تعتقدون التغيير راح يكون كببر .. ولا كالعادة ..

يعني بالاصح راح يشمل رئيس الوزراء !!!!!!

المفروض هالشئ يصير من زمان .. بس انا بعرف شغله .... شنو نوعية الصفه القانونيه اللي مجتمعها فيها الاسره لمثل هذا الموضوع المهم .... ومن هم وماهي صفاتهم ومناصبهم ؟ تساؤل مهم جدا بما اننا في بلد يحكمه الدستور .

alhebainy

عضو مميز
المشكله مو مشكله تغيير الحكومه المشكله تغيير رئيس الحكومه وانا اعتقد تلويح احمد الفهد لرئاسه المجلس الاولوبي ربما انتهاء سياسيا بعد ما سيطر على فلوس التنميه

عنتر زمانة

عضو فعال
المشكله مو مشكله تغيير الحكومه المشكله تغيير رئيس الحكومه وانا اعتقد تلويح احمد الفهد لرئاسه المجلس الاولوبي ربما انتهاء سياسيا بعد ما سيطر على فلوس التنميه

احمد الفهد رئيس المجلس الاولمبي من توفى ابوه -الله يرحمه- اللي كان هو الرئيس-يعني تقدر تقول ورثها منه - .. ولي يومك هذا وهو رئيس المجلس الاولمبي الأسيوي ..

ولكن تلويحه كان باعلان نيته الترشح لدوره جديدة ..

وعلى فكرة القاب احمد الفهد واااااجد .. لو اقعد اعددها وياك ما نخلص لين يطلع الصبح ..

اما بالنسبة لوجوده فالوزارة فهو داش بثقله مثل مايقولون المصريين .. ولاهوو طالع بسهووولة ..

وبكل بساطه هـو طموحة كبيـر .. وذيــب ؛ اجتمعوا الثنتين والايام تكشفلنا الخافي

أعلى