ازدواجية المعايير للكاتب أحمد الصراف

الملاحظ

عضو فعال
معروف ان الكاتب احمد الصراف محسوب على التيار الليبرالي وهو معروف عنه انتقاده للتيار الديني بكثير من مقالاته. المفروض من أي كاتب ليبرالي ان تكون عنده مباديء يلتزم بها بغض النظر عن من يقف معه او ضده.
بصراحة واحد من الشباب وضح شغله عن الكاتب الصراف حيرتني وايد. يعني انا اعرف ان الصراف ليس طائفي كما يصفه البعض ان قرءوا شي لا يتفقون معاه. لكن في شغلة عن احمد الصراف فعلا حيرت الكثيرين.

قبل فترة طلبت وزيرة التربية موضي الحمود ان تقعد مع الكتاب الليبراليين لأنها تبي احد يدافع عنها بالجرايد ويدافعون عن انجازاتها. وفعلا حضروا عدد منهم امثال احمد الصراف والبغلي والعيسى وناجي الزيد وآخرين. الزبدة احد الكتاب اثار قضية دكتور سليمان الجسار وتنزفزت الوزيرة المهم قضية هالدكتور هو انه خريج افضل الجامعات بالعالم لكن الوزيرة عاقبته ولا تبي تعيينه والسبب؟ انه كشف اكبر السرقات البحثية لناس محسوبين على التيار الليبرالي. يعني لو هالدكتور الكويتي كان يهودي فالدول المتحضرة راح ترعاه لكن بسبب هاليبرالية اللي فيك ( او يمكن شي ثاني فيك) خلتك تنعمي وتكتب وتناقض نفسك بمقالاتك.

ولا كاتب دافع عن الوزيرة بأي مقال الا أحمد الصراف اللي كتب ان موضي الحمود المفروض تصير وزيرة لعشر سنين!!

سنوات موضي العشر

رابط المقالة

العلة مو هني بعدها بشوية كتب الصراف نقالة بعنوان

الوعي العقلي في نصف قرن

الرابط

المشكلة ان بالمقالة كتب شلون اليهود متفوقين علينا وان اغلبهم "أنهم يشكلون أكبر اثنية بين خريجي هارفرد وأم آي تي وييل، "

احب اخبر الكاتب احمد الصراف ان دكتور سليمان الجسار هو خريج ام اي تي وجامعة ييل شوف موقعه بالجامعه هني
هو نفسه الدكتور اللي موضي الحمود رافضه تعيينه لأنه طيح اكبر رؤوس الفساد بالجامعة واللي بعضهم محسوبين على الوزيرة وعليك. فعرفت يا استاذ أحمد شنو سبب تأخرنا بهالبلد؟ مو التيار الديني لا تأخرنا ازدواجية المعايير لبعض كتابنا اللي يسون نفسهم نخبة وليبراليين. يعني لو هالدكتور الكويتي كان يهودي كان اعتنت فيه الدول المتحضرة لكن لأنه كويتي وكتابنا مزدوجين بعاييرهم هذا نتيجة حالنا
 

AboJasim13

عضو ذهبي
عزيزي الملاحظ
بإمكانك مراسلة الكاتب على ايميله الشخصي مدعما رسالتك بالبراهين والوثائق
وأتعشم بالكاتب أن يتراجع عن موقفه إذا اتضحت له الحقيقة في موقفك
 
أعلى