عفوا 000 مخيم سعدون وليس مخيم الهيلا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

جبلي وافتخر

عضو ذهبي
سعدوت عتيبي من قبيله الهيلا والاجتاعات للهيلا شلون
تجزؤؤون تجزءه هذا مايصيرررررررررررررررر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في احد قالك انه مو عتيبي بس هو مايمثل عتيبه كان يمثلها والحين هو
خارج نطاق عتيبه بعد ماراح جنوب السرة وترك عتيبه
لو فيه مذرة مرجله كان فزع حق ولد عمه الدكتور فيصل المسلم
مو يخلي عدنان عبد الصمد يفزع له شوف المواقف المرجله
شيعي يفزع حق سني وسلفي
والعتيبي يتركه الله لا يوفقه علي طيحت حصانه الدكتور فيصل المسلم

فارس عربى

عضو مميز
الى السيد بكوش مع التحية
اولا لاتعتقد باننى ادافع عن سعدون لان سعدون هو القادر على الرد ومناقشتك فى اى شئ سياسى
ثانيا انا اعلم ماترمى الية بهذه الكلمات اللتى ليس هنا مكانها
ثالثا سعدون لم يفرق بين ابناء قبيلتة ولم يميز بين هذا وهذا كما يفعلة بوخوصة وبشركتة الحراسية وبتعيين مدراء تلش لاهانة فخذ كبير فى عتيبة واذلالهم بقصد السيطره عليهم وامتلاكهم ومن ورائهم من اصوات
اخيرا انا انصحك وانصح المدعو بوخوصه وغيره من مثيرى الفتن ان لايستخدموا هذه الاساليب لانى شخصيا كنت ابتعد عنها وعدم التطرق لها فى المنتديات .......

بدر الروقي

عضو ذهبي
اخي الغالي
اذا ذهبنا للمخيم مو عشان سعدون ولكن هاذا اجتماع لابناء عمومتنا تبي تقطعنا من بعض اترك عنك السياسة هاذا اجتماع للعتبان الكويت والسعودية ونعرف بعض ونسمع الشعار والقلطة وعلوم طيبة وان شفنا سعدون نسلم علية ولو اني من اشد معااااااضية بالفترة الاخيرة ويشهد علي ربي
ولكن اريد ان اوضح لك ولغيرك من العتبان ولايهونون القبايل الباقي حنا رايحيين لكي نتعرف علي ابناء عمنا وليس لسعدون حماد اتمني توضح لك الصورة والعتيبي الي مايروح ماعندة سالفة الدعوة معرفة الرجال من الكويت ومن الخليج والسوالف الي تطيب الخاطر وتقبل تحياتي وعلي العموم انا صديقي المقرب مطيري يبي يروح لكي يستمتع بالشعار والدعوة لك
مثل ماقلت لك ياخوي اترك عنك السياسة خلنا نفرح شوي ضاقت خلوقنا من السياسة ولا شرايك
تقبل تحياتي وسامحني لو اختلفت معاك بالراي

بدر الروقي

عضو ذهبي
الى السيد بكوش مع التحية
اولا لاتعتقد باننى ادافع عن سعدون لان سعدون هو القادر على الرد ومناقشتك فى اى شئ سياسى
ثالثا سعدون لم يفرق بين ابناء قبيلتة ولم يميز بين هذا وهذا كما يفعلة بوخوصة وبشركتة الحراسية وبتعيين مدراء تلش لاهانة فخذ كبير فى عتيبة واذلالهم بقصد السيطره عليهم وامتلاكهم ومن ورائهم من اصوات
اخيرا انا انصحك وانصح المدعو بوخوصه وغيره من مثيرى الفتن ان لايستخدموا هذه الاساليب لانى شخصيا كنت ابتعد عنها وعدم التطرق لها فى المنتديات .......

اعلم اخي الغالي ان سعدون وابو خوصة مافيهم قصور كلهم بني عمنا ولكن يمكن اجتهاد شخصي
من صاحب الموضوع انا اطمنك ان بوخوصة وسعدون وكل العتبان علي قلب واحد ولا راح نلتفت للي يفرق وحنا ودنا بالي يجمع والله يجمعنا مع الكل بالجنة

فارس سبيع

عضو فعال
اخي الغالي
اذا ذهبنا للمخيم مو عشان سعدون ولكن هاذا اجتماع لابناء عمومتنا تبي تقطعنا من بعض اترك عنك السياسة هاذا اجتماع للعتبان الكويت والسعودية ونعرف بعض ونسمع الشعار والقلطة وعلوم طيبة وان شفنا سعدون نسلم علية ولو اني من اشد معااااااضية بالفترة الاخيرة ويشهد علي ربي
ولكن اريد ان اوضح لك ولغيرك من العتبان ولايهونون القبايل الباقي حنا رايحيين لكي نتعرف علي ابناء عمنا وليس لسعدون حماد اتمني توضح لك الصورة والعتيبي الي مايروح ماعندة سالفة الدعوة معرفة الرجال من الكويت ومن الخليج والسوالف الي تطيب الخاطر وتقبل تحياتي وعلي العموم انا صديقي المقرب مطيري يبي يروح لكي يستمتع بالشعار والدعوة لك
مثل ماقلت لك ياخوي اترك عنك السياسة خلنا نفرح شوي ضاقت خلوقنا من السياسة ولا شرايك
تقبل تحياتي وسامحني لو اختلفت معاك بالراي

اخوي العزيز بدر ....

والله والف نعم بعتيبه والله مايلحقكم شك وانا اخووك والله ماهي مجامله ,,

بس القصد وانا اخوك تاثير هالمخيم على الراي السياسي للقبيلة اما اجتماعيا فالله يجمعكم على العز وانا اخوك .... بس حنا حللنا الموضوع ان يبي يكسب تعاطفكم يبني عمه عقب ما انعدم سياسيا بالاستجواب الاخير ...

داوي88

عضو مميز
الشرهه عاللي بيروحله
بيجيبلكم شيوخ تبوسون خشومهم مثل مايبوسهم هووو
انبطاحي مايجيه الا انبطاحين
ارححححححححححححححححححححححححححححححل

الفهيد

عضو مميز
يقيم سعدون حماد مخيم يوم الخميس القادم بمنطقة الروضتين وسماه بمخيم الهيلا ويجمع فيه عدد من شعراء المحاوره وهذا شأنه00 لكن يجب أن تعلم يا سعدون أن القبيلة لا تقبل أن يقام مخيم بإسمها تم تمويله من أموال مصدرها خيانة الأمة وأبناء القبيلة وأن التعلق بهذه الحركة لإعادة تلميع صورتك التى شوهتها بنفسك من خلال قصائد المدح المدفوعة الأجر لن تنفع مع أبناء القبيلة لأن جرائمك السياسية بحق الأمة لايمكن تلميعها من خلال شعراء يهيمون في كل وادي

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::وردة::وردة::وردة:

المخيم المقام باسم الهيلا حتي لو كان علي حساب سعدون هذا لان يغير موقف الكثير من رجال القبيله وسعدون بالنسبه لقبيله عتيبه منتهي سياسيا وهو لان لا يمثل قبيله عتيبه ولن يحصل علي صوات الا القليل جدا من ابناء القبيله0000 وهذا الشي انا لحظة بنفسي 0 واجهة سعدون في كثير من حفلات الافراح ( العروس) ولا احد يسلم عليه الا اهل العرس ومن غير نفس بعد وسعدون شبه منبوذ من ابنا القبيله

فارس عربى

عضو مميز
الى بكوش وباقى اهل الفتن

الملف هذا سيفتح فى حينه وستعلم انت وبوخوصه وغيركم من اهل الفتن حجمكم الحقيقى بين ابناء القبيلة ....الموعد قبل الانتخابات انشاء الله بشهرين لكى تمتع ناظريك انت ومن يدفعك الى المشاركة بمثل هذه المواضيع .... وستكون مدوية ولها صدى كبير فى الدائرة الخامسة

ارجو ان تذكرنى جيدا ولاتنسى ارجوك لانى اريد توجيه رسائل لبوخوصه وباقى المدراء التلش مدراء شركة الحراسة :D

shQrDi

عضو مميز
كفوو يابوووكووش

افضحهم هالشكال حراااااام نقعد معاهم

مايشرفناا غير الدكتور فيصل المسلم وامثاله

BoYoOsF

عضو
السلام عليكم
انا عتيبي واقول لسعدون ارحححل
لو تبنى قصر من رخام وعمدانه من ذهب نقول لك ارررررررررررحل
لكل جماعه طيبين خلفه ؟؟

العتيبي Q8

عضو مميز
الى السيد بكوش مع التحية

فارس عربي

كلامك ترى كبير وعيب عليك .. شنو اهانة فخذ كبير في عتيبه

انا من النفعه اكبر فخذ في عتيبه وابوخوصه علومه طيبه معانا واذا سمعنا اسمه نقول ونعم

لا تقعد تبربر وتقول كلام ما تعرف معناه

ابو خوصه من الرجال الشرفاء الذين نفتخر فيهم وبإذن الله هو نائبنا القادم

ولا يستطيع لا سعدون ولا مليون سعدون يخدعون عتيبه

وإذا كان المقصد اطاحة النائب الفاضل فيصل المسلم

أقول لأبو حماد ( كلنا فيصل وللمسلم حزام )

فيصل المسلم شرفنا وما نبي نخسره وهو اللي بشرف الكرسي ورب البيت

بدر الروقي

عضو ذهبي
إخواني الاعضاء ذهابنا ليس لسعدون سعدون انتهي من بالنسبة العتبان لكن. ذهابنا لكي نتعرف علي ابناء عمنا والله. سعدون مفلس من راح وأبي اقول لبني عمي ولايهونون الاخوان طالبكم طلبة خلوا السفهاء عنكم واجتمعوا علي صلة الرحم وخلو سعدون يولي حنا نبي شوفتكم ومعرفتكم وعلي فكرة سعدون وبوخوصة إخوان وحنا كلنا إخوان ونعتب علي سعدون بس مو سعدون ولا اعداء سعدون يقدرون يفرقون الهيلااااااااا فارس سبيعي الله يرحم الي جابك اخلاق وتفرض احترامك وعلي العين ياخوي

أبو راكان123

عضو ذهبي
يا عتيبه النعم كاسبينه من دون ما نقوله

لكن الفقمه سعدون ما سود وجيهكم يا ربعه فقط الا سود وجيه أهالي الدائره الخامسه بشكل عام من مواقفه المخزيه لا بارك الله فيه ولا في كل مُرتشي

الموقف السليم هو مقاطعة مناسباته لأنه نقص ماهوب زود ولا يشرف

سلمولي على الحر ابن الحر فيصل المسلم هذا واللي مثله هم من يستاهلون تشريف مناسباتهم

فارس عربى

عضو مميز
فارس عربي

كلامك ترى كبير وعيب عليك .. شنو اهانة فخذ كبير في عتيبه

انا من النفعه اكبر فخذ في عتيبه وابوخوصه علومه طيبه معانا واذا سمعنا اسمه نقول ونعم

لا تقعد تبربر وتقول كلام ما تعرف معناه

ابو خوصه من الرجال الشرفاء الذين نفتخر فيهم وبإذن الله هو نائبنا القادم

ولا يستطيع لا سعدون ولا مليون سعدون يخدعون عتيبه

وإذا كان المقصد اطاحة النائب الفاضل فيصل المسلم

أقول لأبو حماد ( كلنا فيصل وللمسلم حزام )

فيصل المسلم شرفنا وما نبي نخسره وهو اللي بشرف الكرسي ورب البيت

اخى العزيز انت قرات تعليقى عدل ولا مجرد هجوم فقط؟؟؟

فى البداية انا لست محامى سعدون ولا اتشرف ان اكون محامى لسعدون حماد
فيصل المسلم شكو بالموضوع؟؟؟؟
اتمنى ان يكون لدينا 50 عضو بالمجلس امثال فيصل المسلم ولا يجرء كائن من كان ان يطعن فى فيصل وادائة البرلمانى .
الموضوع كان على فداوية بوخوصة وغير بوخوصة اللذين جعلوا سعدون حماد شماعة كشماعة القاعدة والارهاب لاهداف انا اعرفها جيدا وفى نفوس مليئة بكثير من السواد ليس على سعدون كشخص وانما على قبيلة تمثل الاغلبية فى عتيبة ...نهج جاهلى بغيض
سكتنا مره ومرتين و10 الا ان اصرارهم على طرح مثل هذه المواضيع وجب على وعلى باقى الشرفاء ان يوقفهم عند حدودهم وساكشف انا شخصيا ملف بوخوصة وبعض من شارك وتعاقد مع بوخوصه فى الانتخابات الفرعية وما قبلها الحقائق كاملة وبالاضافة الى شركة الحراسة ومن مؤسسها ومن هم الان مدراء فيها وكيفية عمل هذه الشركة ولاكن فى حينه

كما احب ان اقول مدراء الشركة والموظفون فيها الملف سيفتح انشاء الله قبل الانتخابات بشهرين كما اكرر ليس لى علاقة ولايشرفنى بسعدون وغيره من الانبطاحيين

والذي نفسي بيده

لو ان اقرب الناس لي فعل مافعله سعدون ليجدني من اشد المعارضين المقاطعين له

ليعلم الجميع ان الرجال لاتقبل الجبن والخنوع والنفاق

مضحـــك من سعدون حماد ان يعمل هذي الحركه الساذجه المطعمه بشعراء لكي يجذب ابناء عتيبه الكرام ...

ليعلم التونه انه لا مكان له في الثالثه واعتقد تكريم الفارس الدكتور فيصل المسلم ابلغ رد عليه ........

وانا في الدائره الثالثه اقول غير مرحب فيك يا التونه النافقه .........

ملاحظه : من قام بكتابتة الموضوع الاول عن هذا التجمع احد احباب سعدون حماد فاقتضى التنويه

تحيـاتـي

العتيبي Q8

عضو مميز
فارس عربي

ابو خوصه عتيبه يعرفونه عدل رجل ومليون نعم

ولا انت ولا مليون مثلك تشوهون سمعته

بعدين بسألك كلامك اغلبه اللغاز شنو فداوية ابو خوصه وشنو الملف سيفتح وضح كلامك

يا اخي الكريم عتيبه يعرفون ابوخوصه اكثر منك

انت من قلت اهانة اكبر فخذ وانا عارفت نك ما تعرف تسولف

فارس عربى

عضو مميز
فارس عربي

ابو خوصه عتيبه يعرفونه عدل رجل ومليون نعم

ولا انت ولا مليون مثلك تشوهون سمعته

بعدين بسألك كلامك اغلبه اللغاز شنو فداوية ابو خوصه وشنو الملف سيفتح وضح كلامك

يا اخي الكريم عتيبه يعرفون ابوخوصه اكثر منك

انت من قلت اهانة اكبر فخذ وانا عارفت نك ما تعرف تسولف

انتظرنى قبل الانتخابات بشهرين وساكشف حقيقة بوخوصة وبقية المرضى اللذين يعانون من امراض نفسية قبلية جاهلية نتنة ويحاولون تلميع من لايستحق

مهم: الملف كامل سيفتح فى هذه الشبكة المباركة وعلى الفيس بوك وتويتر

العتيبي Q8

عضو مميز
انتظرنى قبل الانتخابات بشهرين وساكشف حقيقة بوخوصة وبقية المرضى اللذين يعانون من امراض نفسية قبلية جاهلية نتنة ويحاولون تلميع من لايستحق

مهم: الملف كامل سيفتح فى هذه الشبكة المباركة وعلى الفيس بوك وتويتر

فارس عربي

انت مبين عليك نفس الجويهل نظامك سأكشف وسأكشف واخر شي ما عنده ما عند جدتي

مبين في مشكله شخصيه بينك وبين ابوخوصه :D

ولا عشان ابوخوصه برز عند بني عمه وكلنا يقوله ونعم انت تتضايق :D

فعلاً مو كل واحد يقاله ونعم ;)

وإذا كان عندك شي اظهره قدام الريجيل الآن

لا تقعد تبربر على راسي وتقول سأكشف وسأفعل

ولا هدفك بس تشوه سمعة الرجال

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى