ماذا لو يصف كاتب سعودي الكويتيين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

واحد من هالناس

عضو بلاتيني
كتب عبدالله النجار وعبدالرزاق النجار:
رغم أن غالبية الزوار الخليجيين الذين جاؤوا الكويت رغبة بمشاركتهم أفراحها على قدر عال ودرجة كبيرة من الاحترام والرقي والاخلاق العالية الا ان فئة قليلة جداً لم تفرق بين أجواء الاحتفالات والسلوك الذي يجب أن يراعى فيه ذلك، فبعد عدة ضبطيات لهؤلاء خلال الـ48 ساعة الماضية قام سعودي سكران مساء أمس بمطاردة سيارة على متنها عدد من الفتيات وبطريقة سافرة لا يستطيع عملها في بلده حتى أوقفها بشارع الخليج وترجل من سيارته وفتح باب مركبة الفتيات وأخذ يتحسس جسد إحداهن التي أخذت تستغيث بالمارة حتى اتصل أحدهم بدوريات نجدة العاصمة وعندما لاحظ السعودي هذا الاتصال فر من المكان فطاردته الدوريات حتى أمسكت به، وتبين أنه طينة من أثر تناوله مشروبات روحية وتم اقتياده الى المخفر حيث ألقي في النظارة.
هذا وتراقب الدوريات على الشوارع الرئيسية وشارع الخليج وأمام المجمعات التجارية السلوك المشين للعديد من الخليجيين خلال هذه الأيام الذين اعتقدوا ان احتفالات الكويت تتخللها فقرات إباحية وان جميع الفتيات المحتفلات بهذه المناسبة هن..؟
ولم يتوقف الأمر عند هذا السعودي الذي يعبر عن نفسه، بل أقدم بعضهم في منطقة السالمية على فتح أبواب أي سيارة تستقلها عائلة او فتيات حتى بلغت الوقاحة بمجموعة منهم القيام بفتح باب مركبة زوجين ظناً منهم بانهما عاشقان ولا تربطهما علاقة شرعية والقاء اقذر الكلمات وابشعها على مسامعهما ما دفع الزوج للدفاع عن كرامته وعرضه ريثما وصل رجال الامن الذين لبوا النداء على الفور وتوجهت فرقة من عناصر امن مرور حولي بتعليمات من رئيس القسم المقدم سعد الرجيب وبرئاسة الملازم اول سعود العنزي الى موقع البلاغ واستطاع اغلاق مداخل ومخارج الشارع وضبط عدد من «هالكراتين» بعد ان تم تحرير مخالفات مرورية بحقهم وحجز مركباتهم أما المتحرشون بالزوجين فقد هربوا كعادتهم «وقت الصجيه» واطلقوا سيقانهم للريح على الرغم من ارتدائهم «دشاديش مخصره» لاتساعد على الركض في مثل هذه الظروف، مع ذلك استحقوا تقدير الامتياز مع مرتبة الشرف في «سوالف النحشات».


====
رغم انه التصرف خاطئ جداً من الخليجيين والمفروض معاقبتهم أشد العقاب لانه هؤلاء عوائلنا ولا نرضى عليهم فالمفترض انه يمسكون ويسجنون ليكون عبرة لغيرهم وايضا ليعرفوا بأنفسهم انه لا تجوز هذه التصرفات عندنا في الكويت نهائياً ... لكن ما اثار استغرابي الشديد الوقاحة التي يتفوه بها هذا الصحفي ! يتكلم هذا الشخص ويصفهم بأنهم كراتين ولا فيه رادع له ولا محاسبة ؟ ما الذي سيفعله هذا الإمعة لو توجه الاعلام السعودي له مثل ما توجه لعبدالوهاب العيسى وما الذي ستفعله الوطن وهذه السقطة الثانية في اقل من عدة اشهر ضد السعوديين ؟
نرجو اعتذار هالاحمقين للشعب السعودي عن وصفهم بهذا الوصف الذي لا ينم عن اي تربية أو أخلاق فنحن اخوة ولا نرضى على اي خليجي وليس السعودي فقط
 

عبيط

عضو ذهبي
اتفق معاك والنجار لا يمثل الا نفسه ومتعودين على اسلوبه المنحط

والموضوع مكرر 3 مرات علقنا ليما قلنا بس << ضيقت خلقك ها :D
 

واحد من هالناس

عضو بلاتيني
اتفق معاك والنجار لا يمثل الا نفسه ومتعودين على اسلوبه المنحط

والموضوع مكرر 3 مرات علقنا ليما قلنا بس << ضيقت خلقك ها :D

ايه بس ما شفت موضوع ثابت مفتوح ليه يغلقون الكل على الاقل يخلون واحد بس مفتوح علشان ما يتكرر الموضوع اكثر من الف مرة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى