جاسم السعيدي يفتي بقتل الدكتور طارق السويدان

الله ينصركم يا حكام البحرين الحبيبة واقول لشيخ جاسم السعيدى كفوا والله ونعم فيك نصرك الله ..

اما بخصوص المدعو والعياذ بالله من الخذلان طارق السويدان سود الله وجهك واخزاك الله فقد خلطت السم بالعسل . كيف يحكم الشيعى السنى !! انا انصحه ان يرسل زوجته وابناءه لايران حتى يتعلموا الاسلام وعباده الاموات من دون الله ومن بعدها ان يتركوا القرأن ويقرؤا كتاب الشيعه القرأنى " فصل الخطاب فى اثبات تحريف كتاب رب الارباب " للنورى الطبرسى . والعياذ بالله

AboJasim13

عضو ذهبي

سمعته بقنوات الفضائيه حاشر نفسه اعوذ بالله
انا اقولها الله يعز المملكه علي راسه الملك حمد بن خليفه
ما عندك الآ الكلام الفاضي يادكتور طارق سويدان
الله يعز دول الخليج المجلس التعاون
والله يكفينا من فتواك ياالدكتور طارق أفضل لك اسكت اسكت
واللهم يحفظ شعب الخليج
وانت تغتي مشايخ الخليج يلومونك دائما وابدا

ما أفتى بو محمد ولا ادعى نفسه انه مفتي أو شيخ
اهو رجال يشغل مخه ويراجع وجدانه وضميره ,, بناء عليه عطى رايه مثل ما عطى من قبل في مصر وتونس
والمرة الجاية لما يطلع على التلفزيون ... طفيه أو غير المحطة..ماتهون علينا مغثتك يا الغالي

AboJasim13

عضو ذهبي
اتمني ان اناقش الدكتور طارق وأصل الي الاسباب او المبررات او السند او الحيثيات التي جعلته وهو من هو يخطيء هذه الاخطاء !! مع ذلك فلا تخسروا امثال الدكتور

قبل تسع سنين أيام كنت إسلاموي سابق كنت في مؤتمر الأسرة في هلا فبراير جت له وحدة تهلل حق المجرم بن لادن وتقول عنه مجاهد إلخ إلخ قامت تناقشه وهو يرد عليها..لما ظلت تصر على بطولة بن لادن المزعومة قال لها بأدب مع ابتسامة: مايصير نختلف؟؟
وانت لما تناقشه راح يصير التالي:
يناقشك بكل أدب ويجيب لك رايه بحججه اللي مقتنع فيها بس انت راح تزيد نبرتك حدة وتظل مصر على رايك آخرتها حفاظا على وقته بيقول لك ولدي شنو اللي تبيه؟ تبي تقول حق ربعك اني غلبت طارق السويدان قول والله ماعندي مانع

نااس فاضية
انتوا قاعدين تطبوون بالدكتور طارق وهدفكم الاول الانقاص من قدره وعلمه ووتبع اخطاءه
والدكتور ولايدري عنكم
لا وتلقوونه الحين قاعد يألف كتااب يفيد وينفع في الاسلام
ونتوا كل وااحد حفظ له كتااب ويانا شيخ وعالم ومفكر رايه اهو الصح وغيره غلط
الدكتوور طارق بالرغم من اخطاءه في بعض الاموور الا انه قاعد يفيد
اما انتم فمع احترامي لكم عاالة على المجتمع

أحسنت

واضح تماماً منهج علماء السلاطين و ربع المدخلي و الجامية و الفرقة المطبلة لولاة الأمور

ميتين قهر ميتييييين من د.طارق السويدان و حب الناس له و لبرامجه الإيمانية

كم شخص اهتدى بفضل برامج الدكتور الإيمانية ؟
كم طفل تربى على الخير في المدرسة التي ادارها الدكتور السويدان في الكويت (الإبداع) ؟
كم مسلم حر استفاد من كلام الشيخ السويدان عن طغاة ليبيا و مصر و غيرهم ؟

موتوا بغيظكم فالقافلة تسير

سعد السهلي

( في ذمة الله )
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

(( الجماعة رحمة والفرقة عذاب )). (رواه أحمد فى المسند وسنده حسن – وفى كتاب السنة لأبن أبى عاصم وهو حسن)

قَالَ رَسُولُ الله صلى الله عليه وسلم:

((إِنَّ اللَّهَ يَرْضَى لَكُمْ ثَلاَثاً وَيَكْرَهُ لَكُمْ ثَلاَثاً فَيَرْضَى لَكُمْ أَنْ تَعْبُدُوهُ وَلاَ تُشْرِكُوا بِهِ شَيْئاً وَأَنْ تَعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلاَ تَفَرَّقُوا وَيَكْرَهُ لَكُمْ قِيلَ وَقَالَ وَكَثْرَةَ السُّؤَالِ وَإِضَاعَةَ الْمَالِ)). (رواه مسلم فى كتاب الأقضية).

AboJasim13

عضو ذهبي
من يكون المدعو طارق السويدان :)
هل هو عالم ديني ؟ شخص لا يفقه الدين بشئ ولا يعرف ماذا يقول
الظاهر هندسة الكيمياء اثرت علي رأسه وقام يخرف
الشخص هذا بروحه ضايع

أختلف معاه شخصيا لكنه انسان عاقل مايؤمن إن كل شي في الدنيا لازم يعرفه سماحة المفتي اللي يعرف كل شي في الدنيا (فقه - حديث - أدب - فيزياء - طب - فضاء - رياضة - إلخ إلخ ) ويجاوب عليه..يؤمن بالمعجزة الإلهية اللي اسمها العقل..
خلك على الحكواتي العريفي أبو الأكشنات

كشك

عضو
الله ينصركم يا حكام البحرين الحبيبة واقول لشيخ جاسم السعيدى كفوا والله ونعم فيك نصرك الله ..

اما بخصوص المدعو والعياذ بالله من الخذلان طارق السويدان سود الله وجهك واخزاك الله فقد خلطت السم بالعسل . كيف يحكم الشيعى السنى !! انا انصحه ان يرسل زوجته وابناءه لايران حتى يتعلموا الاسلام وعباده الاموات من دون الله ومن بعدها ان يتركوا القرأن ويقرؤا كتاب الشيعه القرأنى " فصل الخطاب فى اثبات تحريف كتاب رب الارباب " للنورى الطبرسى . والعياذ بالله

مادري خالتي تبييع عسل حضرتج ؟؟! لأنج اذا تبيعين عسل اكيد بتعرفين اذا عسل اصلي ولا مغشوش او فيه سم
اما نصيحتج خالتي فجزاج الله خير خلييها لج :) محد طلب نصيحتج القيمة وما اعتقد ان الدكتور طارق بحاجتها
غفر الله لكِ

مادري خالتي تبييع عسل حضرتج ؟؟! لأنج اذا تبيعين عسل اكيد بتعرفين اذا عسل اصلي ولا مغشوش او فيه سم
اما نصيحتج خالتي فجزاج الله خير خلييها لج :) محد طلب نصيحتج القيمة وما اعتقد ان الدكتور طارق بحاجتها
غفر الله لكِ

انا سلفيه مؤمنه واحب الاخوان المسلمين :D

ولكن لا احب ان يكون الاخوان المسلمين كالحكام مع مصالحهم وترك كتاب الله وسنه رسوله كالذى يؤيد حكم الشيعه على السنه كما قال د طارق . فهل يرضى ان يترك الاسلام ويعبد الاموات كالشيعه والصوفيه ؟.

الرجاء التجرد من المذهبيه والتعصب الاعمى ..ونتمسك بأمران لا يعلى عليهم شئ فى الارض ألا وهو كتاب الله وسنة رسوله-ص- .

التعديل الأخير:

عادي جدا

عضو فعال
كل هذه الردود وهذا الجنون لان الدكتور ( لاحظوا دكتور مو ابتدائي مثل اغلب المشاركين بالموضوع;) )تكلم عن حقوق الشيعة؟؟ ترا قال ان لهم حقوق وانهم مواطنين فقط ... وكلامه عدل

لكن ما اقول الا الله يفكنا من ذوي وذوات الحمير;)

الكويت اولا واخيرا شلونك :eek: الله يصبرك على الفطاحلة اللي هني:p

عادي جدا

عضو فعال
انا سلفيه مؤمنه واحب الاخوان المسلمين :D

ولكن لا احب ان يكون الاخوان المسلمين كالحكام مع مصالحهم وترك كتاب الله وسنه رسوله كالذى يؤيد حكم الشيعه على السنه كما قال د طارق . فهل يرضى ان يترك الاسلام ويعبد الاموات كالشيعه والصوفيه ؟.

الرجاء التجرد من المذهبيه والتعصب الاعمى ونترك امران لا يعلى عليهم شئ فى الارض ألا وهو كتاب الله وسنة رسوله-ص- .

انتي عبيطة يا اختي؟ تقولين الرجاء التجرد من المذهبية .... يأمرون الناس بالبر وينسوون انفسهم...

قولي لنفسج سؤالج شدخله بالموضوع ؟ مو مجرد حقد مذهبي ؟ وليش معارضة المتظاهرين من اهل البحرين ؟ مو حقد مذهبي؟

ومنو قالج ان الشيعة يعبدون القبور؟ احنا ما نعبد القبور بس مشكلتج وامثالج ما تصدقون وتستهبلون شنو نسويلكم؟:p

نااس عبيطة بشكل

كل هذه الردود وهذا الجنون لان الدكتور ( لاحظوا دكتور مو ابتدائي مثل اغلب المشاركين بالموضوع;) )تكلم عن حقوق الشيعة؟؟ ترا قال ان لهم حقوق وانهم مواطنين فقط ... وكلامه عدل

لكن ما اقول الا الله يفكنا من ذوي وذوات الحمير;)

الكويت اولا واخيرا شلونك :eek: الله يصبرك على الفطاحلة اللي هني:p

ومن قال لك اننا لا نريد ان ياخذوا حقوقهم ؟؟

الموضوع بختصار شديد انهم يريدون حكم البحرين بالتظاهرات بالقوة ولن نرضى ان يحكم شيعى سنى بارض الاسلام لاننا لا نريد ان يعبد اولادنا الاموات فى القبور . :باكي:

أعلى