شنو تتوقع ؟؟ (( رأيك يهمني ))

مواطن غلبان

عضو مميز
بسم الله الرحمن الرحيم ..

والصلاه والسلام على سيدنا محمد خاتم الانبياء والمرسلين ..

نرا دولتننا الحبيبه الكويت .

تمر في افراح واعياد ..

وصراحة التصريحات قلت المشاكل السياسيه قلت .

هناك توجه لاقاله الحكومه ..

ومفاجئات للشعب ..

ولكن ماذا تتوقع بعد الاحتفالات والرخاء والهدوء ..

هل هي عاصفه ؟؟

ام قرارات حاسمه ؟؟

ام اصلاح شامل ؟؟

هل ستستمر فرحه الشعب ؟؟

ولكم خالص احترامي وتقديري:وردة:

متابع 2009

عضو فعال
والله انك مواطن غلبان صدق الاسعار ارتفعت والاغذيه الفاسده كثرت وزيادة العسكرين بتزيد الاسعار وبياكلونها المدنين
والحكومه اذا بتغير بتغير 2 او ثلاثه وبتجيب لك باقر ومن على شاكلته وشاكلة الشمالي

والمواطن المسكين يشوف التجار ياكلون ديرته والحكومه تضحك معاهم وتسهل لهم الامر وتقول لهم جعل والله فيه العافيه وهاذي الساعه المباركه وسامحونا على القصور

مواطن غلبان

عضو مميز
والله انك مواطن غلبان صدق الاسعار ارتفعت والاغذيه الفاسده كثرت وزيادة العسكرين بتزيد الاسعار وبياكلونها المدنين
والحكومه اذا بتغير بتغير 2 او ثلاثه وبتجيب لك باقر ومن على شاكلته وشاكلة الشمالي

والمواطن المسكين يشوف التجار ياكلون ديرته والحكومه تضحك معاهم وتسهل لهم الامر وتقول لهم جعل والله فيه العافيه وهاذي الساعه المباركه وسامحونا على القصور
:(

مو أيست فيني ..

العواجي

عضو فعال
لذلك انصحك تشب بنفسك نار بالأفينيوز وتحذف نفسك على اللى قاعدين بستاربكس وصير البوعزيزي مال الأفينيوز .

البوعزيزي الكويتي
لاتسمع كلامه .. ماعليك منه .. تفاءلوا بالخير تجدوووووه
-------------------------------
لاحول ولا قوه الا بالله
------------------------------

طموح

عضو بلاتيني
الايام القادمه مثل المرأه الي كان متوقع لها بعد كشف السونار ان تلد بنت وولدة ولد

اول شى الله يعينك على قرقرتى واحتمال حتى تمل وماتكمل ردي بس نصيحه كمله كمله ترى فى بعض القصص فايده
-- تذكر سالفه الصعيدي اللى راح سوقه اليمعه وشراله خاتم على اميه فلس وطلع قيمه الخاتم خمس وعشرين الف دينار انا من سمعت سالفته وكل يمعه اروح اشترى صج ما لقيت الا الرمه تترس ويهي بس هم متفائله وصج سنتين اروح ولا القى هالخاتم لين مليت وماقمت اروح بس هم متفائله
قصه ثانيه
واحد حظه منسدح نام حلم بواحد كشخه ولبس وفلوس بيده واايد قاله انت منو قال انا حظ فلااان فلووس وملاييين
وشاف وااحد ثانى الكل يلاحقه يبى توقيعه واللى يبطل له باب السياره قال انت منو قال انا حظ فلان منصب وجاااه
وشاف واحد قاعد حاط ايده على خده قال انت منو قال انا حظك قاله قوم وقف مثل هذا وذااااك
قال حظه //// بتسكت عني ولا انسدح بالمره
الرضا كنز والتفائل كنز
والايمان برحمه الله وانه هو الوهااب والراازق هم رحمه من الله
ولاتقنطوووو من رحمه الله
تحياتي لك

7up

عضو فعال
اول شى الله يعينك على قرقرتى واحتمال حتى تمل وماتكمل ردي بس نصيحه كمله كمله ترى فى بعض القصص فايده

-- تذكر سالفه الصعيدي اللى راح سوقه اليمعه وشراله خاتم على اميه فلس وطلع قيمه الخاتم خمس وعشرين الف دينار انا من سمعت سالفته وكل يمعه اروح اشترى صج ما لقيت الا الرمه تترس ويهي بس هم متفائله وصج سنتين اروح ولا القى هالخاتم لين مليت وماقمت اروح بس هم متفائله
قصه ثانيه
واحد حظه منسدح نام حلم بواحد كشخه ولبس وفلوس بيده واايد قاله انت منو قال انا حظ فلااان فلووس وملاييين
وشاف وااحد ثانى الكل يلاحقه يبى توقيعه واللى يبطل له باب السياره قال انت منو قال انا حظ فلان منصب وجاااه
وشاف واحد قاعد حاط ايده على خده قال انت منو قال انا حظك قاله قوم وقف مثل هذا وذااااك
الرضا كنز والتفائل كنز
ولاتقنطوووو من رحمه الله

تحياتي لك

صباح الخير شاهينه قصص على الصبح والله مزاج صج قرقه هههههه
انا متفائل كل خير انشاء الله تفائلوا بالخير تجدوه :إستحسان:

حكمة اليوم ( الحياء جمال في المرأة وفضيلة في الرجل)

مواطن غلبان

عضو مميز

قصه ثانيه
الرضا كنز والتفائل كنز
ولاتقنطوووو من رحمه الله

تحياتي لك

قريت الرد كله ..

وشكراا لمشاركتك اختي ,,,

لكي ودي :وردة:

أعلى