هنا متابعة كل جديد من البحرين أول بأول

درع الجزيرة

عضو مخضرم
031411010341o5hf670hqegfqpgql.png
 

ابو هزاع

عضو مميز
والله إن حتى الرصاص خسارة فيهم..
البحر قريب ليتهم يعثرون بهم هناك
واللي يبي حياته يذهب إلى دولة الديمقراطية والعدل إيران دوس دورام..
 
نعم درع الجزيره دخل البحرين وهذي صوره للقوه الكويتيه

ابشركم درع الجزيره دخل البحرين




شوفو العلم الكويتي علي الجام الاماميه






نعم يا درع الجزيره حيلكم فيهم




rsh91572.jpg



المصدر نبا نيوز


شكل الموقع رافضي حتي النخاع والله اعلم



وهذي نبذه عن ما كتب في الموقع



قوات سعودية تدخل البحرين وإيران تهدد بعدم السماح بإبادة الشيعة
الأحد, 13-مارس-2011 - 00:32:09
نبأ نيوز- متابعات -
في تطور خطير يشير إلى وجود نوايا خطيرة لدى السلطات البحرينية إلى استخدام العنف ضد المتظاهرين البحرينيين الذين قرروا استخدام التظاهرات السلمية للمطالبة بحقوقهم، دخلت السعودية على خط المواجهة بين السلطات الأمنية وبين المتظاهرين وأرسلت قوات عسكرية وقوات مكافحة الشغب لمواجهة الشعب البحريني.


وزير الخارجية الإيراني علي اكبر صالحي وفي أول تعليق على تدخل القوات السعودية لقمع المتظاهرين البحرينيين قال لقناة العالم: أن "إيران لن تقف مكتوفة الأيدي في حال أي تدخل سعودي لإبادة الشيعة في البحرين"، وأدان أحداث العنف التي تشهدها البحرين.


مسؤولون إيرانيون أعربوا في وقت سابق عن قلقهم مما يجري في البحرين ودعوا القيادة البحرينية إلى تجنب العنف المفرط في التعاطي مع مسيرات سلمية واحترام إرادة الشعب البحريني، كما اعتبروا ما يجري في البحرين قضية داخلية لا يحق لأطراف أجنبية- في إشارة إلى السعودية والولايات المتحدة- التدخل فيها.


وقالت البي بي سي قبل قليل: أن القوات السعودية شرعت في الدخول إلى البحرين، وقال مراسل الشبكة في البحرين أن الحكومة البحرينية قد وافقت على دخول القوات السعودية إلى البحرين لمساعدتها في إنهاء التمرد الشعبي "الشيعي" في البلاد والذي يبدو أن الحكومة لم تعد قادرة على حسمه، ولم يرشح حتى الآن فيما إذا كانت القوات التي تدخل البحرين هي قوات سعودية فقط أم أنها قوات من تشكيلات درع الجزيرة القوة العسكرية المشكلة من كل دول مجلس التعاون الخليجي.


ويعتبر هذا التطور إذا ما صحت الأنباء الواردة من هناك بأنه التطور الأكثر خطورة منذ بدء الإحتجاجات في البحرين منذ قرابة الشهرين.. وقالت مصادر إعلامية بحرينية وعالمية قبل قليل أن قوات من الجيش السعودي تتوجه الآن نحو مملكة البحرين لغرض المشاركة في حفظ الأمن والنظام كما تقول تلك المصادر. ولم تورد حتى اللحظة أي تصريحات رسمية بحرينية عن ما يجري الآن..



الله يوفقكم يادرع الجزيره


وترجع البحرين دره الخليج


كلنا فداك يا بحرين



 
20.jpg


ركزوا على الجملة المكتوبة في الحاجز (الموت الى ال خليفه)
اعتقد والله اعلم ان الجملة الصحيحه تكتب الموت لأل خليفة
مظاهرات سلمية خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ على مين تلعبها على مين ياعيال ايران
 

عمر6789

عضو مميز
درع لجزيره ولي العهد البحريني شاب تنقصه الخبره والملك اعطاه فرصه لمخاطبتهم بشكل مباشر بصفته الملك القادم بعد طول عمر للملك حمد وكان يتكلم بكل عفويه ونيه صادقه وكان قلبه على وطنه وشعبه والملك حب يبين لولي العهد انه لافائده من التساهل بخصوص امن الوطن وكان درس لابد ان يتعلمه ملك المستقبل فهو تعلم ان سحبه للجيش ببداية الازمه قرار خاطيء كان من المفروض الأيتخذه اما الان وبعد فهم ولي العهد الدرس فان القرارات الجاده والمهمه بدت تتوالى واولها تصدي قوات الشغب لهم بالمركز المالي وتصديهم لهم بالجامعه والان دخول قوات دول الخليج العربي وهو الاهم وسوف تراهم الان وبعد ان عرفوا ان الامر ليس بلعبه بانهم سوف يقبلون على الحوار ولاكن يبدوا انه قد فات الامر بالنسبه لهم فما كانوا سوف يحصلون عليه سابقا سوف يكون بعيد المنال حاليا وفي الحالتين هو دروس تعلم منها ولي العهد ملك المستقبل والدرس هو انه لاتساهل بأمن الوطن باي شكل من الأشكال ودرس للشيعه بالبحرين بان لايفوتوا الفرص لان مالم يحصلوا عليه في اول الامر لن يحصلوا عليه في أخره​
 
ابشرو فيهم دخلو البحرين




ابشركم درع الجزيره دخلو البحرين





وهذي صوره للقوات الكويتيه داخله البحرين





uss93345.jpg




اى هذا الكلام المفروض من زمان داخلين



الله يحفظ البحرين وعيالنا في درع الجزيره من هالروافض




 

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
حفظ الله البحرين وأهلها من كل مكروه .. ..
 
يعني صاحبكم جذاب و منافق ؟؟؟؟؟

مو مثل خامنئي يوم ماخلى وصف وشتيمه الا ولصقها بالمتظاهرين الايرانيين بعد الانتخابات
والملك حمد الله يحفظه وحكومة البحرين تبغى توضح للعالم مقاصد هالخمه وبالفعل وضحت مقصادهم تعطيل للمصالح العامه وتخريب لأقتصاد البحرين وترويع الامنين وقطع الطرقات الحكومة قامت بقبول شروطهو وسحبت الجيش وعفت عن كل المنفيين وفتحت الحوار ولكن اذا الغدر يمشي في دمهم مافيه فايده لو نحط في افواههم ملعقه من ذهب
 

مواطن

عضو فعال
عاجل قوات دول مجلس التعاون في الطريق للبحرين

عاجل :- التلفزيون البحريني قوات دول مجلس التعاون ستصل للبحرين للمساعدة في اعادة الامن ..

أحيي هذه الخطوة المباركة من القادة للوقوف في وجه الصفويين وتخليص البحرين من الوصاية الإيرانيه الواضحة والتي أصبحت تتدخل وتتغلغل في ربوع وطننا العربي ولا بد ان تتبع هذه التحركات في العديد من البلدان العربية التي أصبحت بمثابة ورقات رابحة لإيران تفاوض فيها العالم الغربي والحقيقه أن الفراغ العربي السياسي ترك الفرصة المناسبة لإيران بأن تحرك مسرح الاحداث السياسة في لبنان وغزة واليمن وغيرها لا بد ان تتكثف الجهود ليعود الدور العربي السياسي القوي للحد من التتدخلات الإيرانية وكذلك الغربية في وطننا العربي ..
 

درع الجزيرة

عضو مخضرم



ابشركم درع الجزيره دخلو البحرين





وهذي صوره للقوات الكويتيه داخله البحرين





uss93345.jpg




اى هذا الكلام المفروض من زمان داخلين



الله يحفظ البحرين وعيالنا في درع الجزيره من هالروافض





الصورة قديمة اخوي

وتخص تدريبات سابقة مع الجيش البحريني
 

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
إذا هم قطعوا الطريق على الآمنين ومنعوا الناس من الأمن , وهذا يعني أنها مظاهرات بعيدة عن السلمية كما يدعون , وهذا إنقلاب على الدولة بعيدا عن الإعلام الذي يتبنونه من سلمية دعوتهم ومطالبتهم بالإصلاح.

وهذا يعني أنهم دخلوا في مواجهة مع السلطة الشرعية في البلاد فلماذا يتباكون وقد استحق كل من قطع الطريق وهتك أستار الآمنين حد الحرابة !!! على الأقل يكونوا صادقين بدلا من سنة الظلم والتباكي

.





كلام جميل ومتزن ..

وهذا اللي نقوله .. .. بارك الله فيك ياشيخنا .. ..
 
أعلى