بعد مظاهره المصرين المدرسين بالفيس بوك نطلب مدرسين بدون أفضل

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

اول شي انا كنت ضد قضيه البدون بس بعد اطلاعي علي احوالهم في الكويت

تغيرت وجهه نظري حييييل ..

بعد قرائتي لهذه الصفحه ..

http://www.facebook.com/pages/%D8%AC...50189188353040

انصدمت كثيراً لوصول عدد الاعضاء الى اكثر من الف عضو

إذا كانت الرواتب مو عاجبتكم وتبون تحتجون ابشرو عندنا غيركم مدرسين

إلي هم اخوانا الي مهضوم حقهم حيل على الاقل هالـ 500 الي مو عاجبتك في غيرك يتمناها

وانا اشوف إن أخوانا البدون هم اولى بالرواتب واتمنى من حكومتنا تراجع نفسها :وردة:

ومنها على الاقل عيالنا نضمن انهم يدرسون عدل بالمدارس لان المصرين مو كلهم طبعا اكثرهم مايشرحون عدل عشان الدروس الخصوصيه

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

بعد قرائتي لهذه الصفحه ..

http://www.facebook.com/pages/%D8%AC...50189188353040

انصدمت كثيراً لوصول عدد الاعضاء الى اكثر من الف عضو

إلي هم اخوانا الي مهضوم حقهم حيل على الاقل هالـ 500 الي مو عاجبتك في غيرك يتمناها

وانا اشوف إن أخوانا البدون هم اولى بالرواتب واتمنى من حكومتنا تراجع نفسها :وردة:

ومنها على الاقل عيالنا نضمن انهم يدرسون عدل بالمدارس لان المصرين مو كلهم طبعا اكثرهم مايشرحون عدل عشان الدروس الخصوصيه

صح كلامك :إستحسان: يستاهلون وهم اولى من المصريين وغيرهم من العرب

مارتن لوثر

عضو فعال
الغزو الصدامي خلص الكويت من الفلسطيين

هل ثورة شباب مصر تخلصنا من المصريين ؟

مارشال خليجي لدعم دول الخليج تم صياغته خلال زيارة

وفدي عمان والبحرين يمكنكم الاطلاع في جريدة القبس اليوم

بتعلق بمشكلة المدرسين بالكويت بالدرجة الاولى بحيث يتم التعاقد

مع الكوادر التعليمية من دول مجلس التعاون الخليجي واتوقع لا عزاء لاخواننا المصريين
http://www.alqabas.com.kw/

الغزو الصدامي خلص الكويت من الفلسطيين​

هل ثورة شباب مصر تخلصنا من المصريين ؟​

مارشال خليجي لدعم دول الخليج تم صياغته خلال زيارة​

وفدي عمان والبحرين يمكنكم الاطلاع في جريدة القبس اليوم​

بتعلق بمشكلة المدرسين بالكويت بالدرجة الاولى بحيث يتم التعاقد​

مع الكوادر التعليمية من دول مجلس التعاون الخليجي واتوقع لا عزاء لاخواننا المصريين​

http://www.alqabas.com.kw/

اللهم أمين

ثامر العنزي

عضو بلاتيني

أأشكرررة مصلحة !!!

:)

مزح ترا .

عزيزي ليس المدرسين البدون من ستحتاجهم حين تحج حجايجها ، بل سيتعدى ذلك إلي من يستطيع بذل حياتة فداءا للوطن .
أنا أقول أن المدرسين البدون ليسوا كفؤ .فهم دمار للنسيج وخراب للتركيبة السكانية ، والأهم إنهم مزورين
ومنهم من هو بعثي صدامي .. ألا تخاف على فلذات اكبادك منهم ؟؟؟

لك :وردة:من القلب على نيتك الطاهرة وشكراً​

الحقيقه مره

عضو ذهبي
المسئوليه تقع على وزارة التربيه وهى الجهه المسئوله عن المعلمين الوافدين 0
60 دينار بدل سكن 0000 مقابل اقل شقه 200 دينار
معاش ضعيف جداااا والاسعار نار
يجب انصاف المعلمين
حتى نرتقى بالعمليه التعليميه
معلم الاجيال محبط مديون فى بلد الخير
يجب مساواة المعلم الوافد
بالكويتى وعدم التفريق 0
اذا كنا نريد ان يكون التعليم فى الكويت فى المراتب العليااااااااااا 0

بحرري

عضو مميز

يجب انصاف المعلمين
يجب مساواة المعلم الوافد
بالكويتى وعدم التفريق 0

مانبي التعليم بلمراتب العليا منكم انتم بذات انتو بعضكم طماع وقمتو تتمادون شنو عدم التفريق مايصير ابن البلد يصير نفس الوافد وهذا كلام فاضي واخوانه البدون اوله منكم الي مو عاجبته الكويت يطلع يشوف اي دولة ثانية خلاص كافييييييييييييييييي

بحرري

عضو مميز
السلام عليكم يا اهل الكويت سوا كنتم كويتين او غير كويتين الرجاء لكل من عنده facebook الدخول الى صفحة ( الرد على جمعية المعلمين الوافدين في الكويت) و like الصفحة ..عشان نزيد من عددها ونوقف ضد اللي يريدون تشويه صورة هذه البلد ووصفها بما يليق فيها نبي اكبر عدد لان صفحتهم وصلت الالف واحنا نبي نكثر عشان نبين عدم رضانا وخصوصا من الوافدين المخلصين للكويت عشان نثبت ان كلامهم غلط وان الكويت ماقصرت فيهم والله يزييد هالبلد من الناس الطيبة ويبعد عنها كل حاسد وجاحد ...برودكاااست

Q8Shaw

عضو بلاتيني
يجب انصاف المعلمين
يجب مساواة المعلم الوافد
بالكويتى وعدم التفريق 0

بدل السكن ليس اسكان إن كان اسكان فالوزاره هي من تستأجر لهم السكن ..

أما بدل السكن فهو مساهمه من الوزاره في جزء من الايجار ..

اما بالنسبه للاسعار و تدني الرواتب فللعلم هم ليسوا مسجونين أو رهائن فمن حق ايا منهم الاستقاله و المغادره عوده الى بلاده ..

ودعوتك بالمساواة بين رواتب المعلمين الكويتيين وغير الكويتيين فالأولويه للكويتيين في التعيين ..

ولو قامت وزارة التربيه بتعيين كافة المتقدمين لشغل وظائف التدريس في الوزاره من الكويتيين لما كان هناك حاجه لجلب معلمين من الخارج !!!! ..

ولكن وزارة التربيه الكويتيه في دولة الخير و عصر الرفاه السعري بالنسبه للنفط تسعى للتوفير في ميزان الرواتب عبر استيراد معلمين من الخارج !!!!! ..

أما بالنسبه للبدون فهم أحق بالتعيين من الوافدين ولكنهم سوف يقومون بالاضراب مستقبلا مطالبين بالجنسيه !!!! ..

وفي النهايه لن يرتقي التعليم في الكويت للمراتب العليا عن طريق زيادة رواتب الوافدين ولا بتعيين البدون !!!!!! ..

و إن أرادت الوزاره الارتقاء الفعلي بالتعليم لبدأت بالقعل التحضير لذلك ولكن " هذا سيفوه وهذي خلاجينه " ..

الحقيقه مره

عضو ذهبي
يابشر يا اهل العقول المعلم انسان له مكانته اولادى واولادكم فى عهدتهم ان كان المعلم
مهظوم الحقوق ومحبط سوف ينعكس على الطلبه الدوله قادره بان ترفع من مستوى المعلم
وان شاء الله يتحقق
استغرب من الاشخاص التى تسىء الى فئه هى فى البلد 000 الدكتور - المعلم - المهندس - القاضى - المستشار - الفنى - يجب الاحترام وكلناااا كويتيين نحترم هذه الفئه ونقدرهااااا
وسوف نسعى معهم حتى اقرار مطالبهم المشروعه 0
عن طريق القناوات المشروعه 0 :وردة:

عذاري

عضو مميز
صج المثل اللي يقول اذا لم تستح فافعل ماشئت !
شعندهم المصريين ماشيين بالموجه احنا ناقصينهم الحين ؟
عندنا مشاكل اهم من طلباتهم السخيفه ومن طمعهم الا متناهي
المصري لو يلف الدنيا كلها ما يلقي مثل الكويت عشان يعيش فيها مثل البشر .. لكن الطمع شين :)
ولو ماعاجبهم عندهم مصر كاهي تحررت من حسني مبارك يروحون هناك ويكملون تظاهراتهم
اهي الكويت ناقصتكم وناقصه ناس طمعانه فيها
انتم لو تروحون مصر رواتبكم علي 200 جنيه يعني بالكويتي 15 دينار
واهني بالكويت تاخذون اقل شي 350 تساوي بالجنيه 9000 وهذي تعيشكم بشوات بمصر
عقلوا مدام النفس عليكم طيبه وتحمدوا ربكم علي النعمه وكافي طمع وموصعبه نبدلكم بناس تقبل بنص معاشاتكم :)
قطيعه حتي بديرتنا وبخيرنا مشاركينا وحاطيين راسهم براس الكويتين ؟لكن مو غريبه صاروا مثل ربعنا كل واحد يخمط ويمشي :إستنكار:

بر وبحر

عضو فعال
مارشال خليجي لدعم دول الخليج تم صياغته خلال زيارة​

وفدي عمان والبحرين يمكنكم الاطلاع في جريدة القبس اليوم​

بتعلق بمشكلة المدرسين بالكويت بالدرجة الاولى بحيث يتم التعاقد​

مع الكوادر التعليمية من دول مجلس التعاون الخليجي واتوقع لا عزاء لاخواننا المصريين​

جميل جدا
اللي اعرفه ان المملكه عندهم عدد الخريجين والخريجات من كليات التربيه كبير جدا يفوق حاجة المدارس عندهم
وحنا عندنا نقص
وراتب المعلم فالسعوديه مساوي تقريبا لراتب المعلم فالكويت
جميل جميل
نكمل بعض هذا اللي المفروض يصير من زمان

mana

عضو ذهبي
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
لأنني فقط من تلك الفئة (المغضوب عليها ) ’ فقد تخرجت من الثانوية العامة بمعدل 87 , الترتيب ( المركز الرابع ) على دفعتي في المدرسة , وتخرجت من الجامعة ^ كلية التربية ^ وبمعدل 3,50 ( المركز السادس) على دفعتي في الجامعة ْ _ ْ
توظفت ؟ حقيقة لاء , لماذا ؟ لأني من تلك الفئة المغضوب عليها , المدارس الخاصة ؟ لم تقبل لأنها شبه محتكرة من الوافدين ْ_ْ
من حملة إحصاء 65 ؟ نعم , فوالدي من مواليد 61 ويحمل شهاد ميلاد ( كويتي الجنسية ) , والمضحك المبكي في الموضوع أن ملف العائلة مقيد في اللجنة المركزية بملاحظة ( مادة خامسة مؤجل - مجلس الوزراء ) ’’ إلى متى التأجيل ؟ لا أعلم حقيقة ,, فكل ما أعلمه وأعرفه حق المعرفة و أوقن به ( أن الحلم الجميل قد تلاشى ) فلم تنفعني شهادتي ولا معدلي , ولكني أبيت على نفسي أن أقدم على ( الماجستير ) و سأكمله بعون الرحمن من أجلي أنا فقط , ولا أريد شيئاً سوى جزء من ْ العدالة ْ
:وردة::وردة:

hamad99

عضو مميز
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
لأنني فقط من تلك الفئة (المغضوب عليها ) ’ فقد تخرجت من الثانوية العامة بمعدل 87 , الترتيب ( المركز الرابع ) على دفعتي في المدرسة , وتخرجت من الجامعة ^ كلية التربية ^ وبمعدل 3,50 ( المركز السادس) على دفعتي في الجامعة ْ _ ْ
توظفت ؟ حقيقة لاء , لماذا ؟ لأني من تلك الفئة المغضوب عليها , المدارس الخاصة ؟ لم تقبل لأنها شبه محتكرة من الوافدين ْ_ْ
من حملة إحصاء 65 ؟ نعم , فوالدي من مواليد 61 ويحمل شهاد ميلاد ( كويتي الجنسية ) , والمضحك المبكي في الموضوع أن ملف العائلة مقيد في اللجنة المركزية بملاحظة ( مادة خامسة مؤجل - مجلس الوزراء ) ’’ إلى متى التأجيل ؟ لا أعلم حقيقة ,, فكل ما أعلمه وأعرفه حق المعرفة و أوقن به ( أن الحلم الجميل قد تلاشى ) فلم تنفعني شهادتي ولا معدلي , ولكني أبيت على نفسي أن أقدم على ( الماجستير ) و سأكمله بعون الرحمن من أجلي أنا فقط , ولا أريد شيئاً سوى جزء من ْ العدالة ْ
:وردة::وردة:

أتمنى من وزارة التربية توظيف البدون من معلمين ومعلمات لأنهم إن لم يكونوا كويتيين فبعضهم الأقرب لنا.....وعدم الإعتماد على المدرس الوافد.....

ساهر الليل

عضو مخضرم
المشكله من وزارة التربيه وعليها حلها في أسرع وقت

مدرس وافد يقعد في الكويت لين يموت أشعنده !

وين البديل من الكويتيين ؟

الكويتتين مولاقيين وظايف

على الحكومه تأهيل الشباب الكويتي لمهنة التدريس في جميع المجالات فهذه المهنه يتمناها ويعشقها الكثير من الشباب الكويتي

وعليها أن تبدأ العد التنازلي لاحلال الكويتيين بدل الوافدين

وانا على أسعداد أن أدرس المواد التي لي فيها خبره من غير معاش خدمة لبلدي

أعلى