سيدي صاحب السمو اناشدك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيدي صاحب السمو امير البلاد المفدى حفظك الله ورعاك

انا مواطن كويتي ابلغ من العمر 29 ولازلت اعزب واعاني من ظلم وقع علي من البنك الوطني
فأنا اقترضت مبلغ بسيط جدا لموضوع عائلي والمبلغ هو 11 الف دينار في شهر يونيو عام 2005 والان ونحن في شهر فبراير من عام 2011 وبعد حسبه وجدت بأنني سددت حتى اللحظه مبلغ 13 الف دينار بمعنى انني سددت القرض والفين دينار فائده للبنك ولكن يا والدي اتصلت على البنك قبل اسبوع وقالو لي بأنه متبقي على القرض 18 الف دينار كيف لااعلم لماذا ايضا لااعلم !!
كل الذي اعلمه بأنني سددت القرض وحرمت نفسي من الكماليات والرفاهيه منذ 2005 الى الان ولازلت على الرغم من حسد بعض الدول الاخرى لكوني كويتي الجنسيه ولكن يا والدي انا الان لا اريد الكماليات ولا اريد الحياه المرفهه

اريد فقط ان اتزوج وان ارزق بأطفال واربيهم وانا بصحتي قبل ان يبلغني الكبر واصبح هرما على تربيتهم

ياوالدي الغالي منذ خمس سنوات الى الان وعند اي تجمع عائلي اكون انا موضوع الاسره حيث يطلبون مني بأن اتزوج ولكني ارفض بحجة اني لا ارغب به الان وانا كاذب ولكن لا اريد بأن يعرفو بأني اعاني معاناه كبيره حتى لايشفقون علي فأنا لا ارضاها على نفسي واعلم بأنك لاترضاها على مواطنك

ارجوك ياسمو الامير انقذني فلقد كتبت الكثير ولم يسمعني احد من الاعضاء ومن الحكومه وانا الان اوجه مناشدتي لك انت سيدي صاحب القلب الكبير والحنون على شعبه

بحرري

عضو مميز
الله يعينك ويفكك من هلمشكلة ان شالله وصدقني اذا بتوصل رسالتك عند ابونا بوناصر الله يحفظه ابشر بلخير بس ان شالله توصل ان شالله

عزوز الاقرع

عضو بلاتيني
الله يكون بعونك.

بجد القروض بالكويت تعدت كل الانسانيه .

...

و منا الى محقق العدالة بين الشعب لله درك ضيف الله بو رميه .....:eek:

مواطن غلبان

عضو مميز
اخوي العزيز مقدر مشاعرك والله يعينك ..

لكن البنك الوطني بنك ربوي ..

يا اخي حراام ...

يعني شخص مشا بدرب الحرام .. شلون ماتبي يصير فيه الي صارلك ..

يا اخوان ترا الربا مو شويه .. يوم القيامه تعطى سيف لتقاتل الله جل جلاله والعياذ بالله

اخوي العزيز مقدر مشاعرك والله يعينك ..

لكن البنك الوطني بنك ربوي ..

يا اخي حراام ...

يعني شخص مشا بدرب الحرام .. شلون ماتبي يصير فيه الي صارلك ..

يا اخوان ترا الربا مو شويه .. يوم القيامه تعطى سيف لتقاتل الله جل جلاله والعياذ بالله

الله يجزاك خير

انا ابي اطلع بس ماقدر وبأذن الله اول ماتنحل المشكله مراح اقعد فيه وعسى ربي يغفرلنا يارب

اشكرك واشكر جميع من رد ودعا ربي عشان تنحل مشكلتي

مواطن غلبان

عضو مميز
الله يجزاك خير

انا ابي اطلع بس ماقدر وبأذن الله اول ماتنحل المشكله مراح اقعد فيه وعسى ربي يغفرلنا يارب

اشكرك واشكر جميع من رد ودعا ربي عشان تنحل مشكلتي

جزاك الله خير ..
الله يتقبل منك (( بس اخلص النيه ))

وان دل دل على رجاحع عقلك ورجولتك ..

اترك هذا البنك النتن الربوي

قلم شريف

عضو بلاتيني
ونناشد الحكومه ان تكون عادله بين الشباب الكويتى وان تصرف لكل كويتى مثل كل مقترض أخذ قرض ولم يستطيع ان يسدده
ونناشد كل أعضاء الحكومه ان لا تفرق بين المواطنيين الان الظلم خطير ا وخاصتا اذا وقع على عامة الشعب
واذا الحكومه تريد ان تصرف لبعض المواطنيين يجب ان تصرف للجميع حتى تتحقق العادلة الاجتماعية بين جميع أبناء الشعب الكويتي
وهناك من الشباب لم يتزوج ولم يستطيع ان يأخذ قرض ! ويمكن البعض أخذ قرض لانه مقتدر والبنك يعطيه قرض
ولكن هناك شباب لم يحصوا على الوظيفه وكيف يستطيعون ان ياخذوا قرض ، ويجب ان لا ننساهم هؤلاء الشباب
يعنى يجب ان يكون هناك عدل بين المواطنيين
لا احد يرد ويقول حسود ! هذه وجهة نظر ويجب ان تتعلمون احترام وجهة النظر
وانا قلت رأى بكل احترام وبدون تجريح

ونناشد الحكومه ان تكون عادله بين الشباب الكويتى وان تصرف لكل كويتى مثل كل مقترض أخذ قرض ولم يستطيع ان يسدده
ونناشد كل أعضاء الحكومه ان لا تفرق بين المواطنيين الان الظلم خطير ا وخاصتا اذا وقع على عامة الشعب
واذا الحكومه تريد ان تصرف لبعض المواطنيين يجب ان تصرف للجميع حتى تتحقق العادلة الاجتماعية بين جميع أبناء الشعب الكويتي
وهناك من الشباب لم يتزوج ولم يستطيع ان يأخذ قرض ! ويمكن البعض أخذ قرض لانه مقتدر والبنك يعطيه قرض
ولكن هناك شباب لم يحصوا على الوظيفه وكيف يستطيعون ان ياخذوا قرض ، ويجب ان لا ننساهم هؤلاء الشباب
يعنى يجب ان يكون هناك عدل بين المواطنيين
لا احد يرد ويقول حسود ! هذه وجهة نظر ويجب ان تتعلمون احترام وجهة النظر
وانا قلت رأى بكل احترام وبدون تجريح

انت فهمت قصة صاحب الموضوع او لاااا

يااا اخي لاتعلق واحترام مشاعر الناس

افهم علبووو احترام الراي الاخر ...الظاهر من 26 اياهم

تبي الصج واضح انك مو حسود ابد

Q8Shaw

عضو بلاتيني

ايها الزميل بصراحه لا اصدق قصتك ولكن من مبدأ حسن النيه اقول لك قبل أن تطالب صاحب السمو بالنظر إلى مشكلتك ..

هل قمت أنت بمحاوله لمساعدة نفسك ؟؟!!!! ..

يا الزميل هل ذهبت للبنك ؟؟!!! هل استشرت اي قانوني ممكن أن تصادفه حتى في الشارع ؟؟!!! ..

إرفع دعوى على البنك ولسوف تحصل على حقك عن طريق المحكمه !!! ..

وإن لم توفق بالحصول على حقوقك عن طريق القضاء - وهذا أمر مستبعد - قم بالمناشده و الشكوى !!! ..

فلا تقف مكتوف الايدي بمزاجك و تناشد و تطالب !!!!!! ..

اذكر بنك الكويت الدولي صار اسلامي

تروح للوطني وتقوللهم ابي ادفع لكم كاش

وتروح بنك الكويت الدولي وتحلول راتبك عندهم وتسوي عمليه تورق (تورط) ب المبلغ الي تبيه
ويعطونك شيك حق الوطني وتاخذ براءة ذمه منهم

هذي كانت تصير قبل سنتين اما الان مدري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيدي صاحب السمو امير البلاد المفدى حفظك الله ورعاك

انا مواطن كويتي ابلغ من العمر 29 ولازلت اعزب واعاني من ظلم وقع علي من البنك الوطني
فأنا اقترضت مبلغ بسيط جدا لموضوع عائلي والمبلغ هو 11 الف دينار في شهر يونيو عام 2005 والان ونحن في شهر فبراير من عام 2011 وبعد حسبه وجدت بأنني سددت حتى اللحظه مبلغ 13 الف دينار بمعنى انني سددت القرض والفين دينار فائده للبنك ولكن يا والدي اتصلت على البنك قبل اسبوع وقالو لي بأنه متبقي على القرض 18 الف دينار كيف لااعلم لماذا ايضا لااعلم !!
كل الذي اعلمه بأنني سددت القرض وحرمت نفسي من الكماليات والرفاهيه منذ 2005 الى الان ولازلت على الرغم من حسد بعض الدول الاخرى لكوني كويتي الجنسيه ولكن يا والدي انا الان لا اريد الكماليات ولا اريد الحياه المرفهه

اريد فقط ان اتزوج وان ارزق بأطفال واربيهم وانا بصحتي قبل ان يبلغني الكبر واصبح هرما على تربيتهم

ياوالدي الغالي منذ خمس سنوات الى الان وعند اي تجمع عائلي اكون انا موضوع الاسره حيث يطلبون مني بأن اتزوج ولكني ارفض بحجة اني لا ارغب به الان وانا كاذب ولكن لا اريد بأن يعرفو بأني اعاني معاناه كبيره حتى لايشفقون علي فأنا لا ارضاها على نفسي واعلم بأنك لاترضاها على مواطنك

ارجوك ياسمو الامير انقذني فلقد كتبت الكثير ولم يسمعني احد من الاعضاء ومن الحكومه وانا الان اوجه مناشدتي لك انت سيدي صاحب القلب الكبير والحنون على شعبه

أرسل لي رقم هاتفك على الخاص ، وأبشر بالي يسرك ويطيب خاطرك ويأخذلك حقك .

لا حول ولا قوه الا بالله كان الله فى عونك
بس ابى اسال رولا وبعض الاعاضاء اللى عارضو اسقاط القروض
شنو ردهم حسبى الله ونعم الوكيل

alkuw85

عضو فعال
الله يكون بعونك
شلون فايدة البنك تعدت 100 %
اعتقد لو ترفع قضيه راح تربحها
الله يكون بعون كل مقترض بس من الظلم تطلب باسقاط القرض وذلك من باب العدل والمساواة
انا اقترح ترفع عليهم قضيه ولا انك تدفع الفوائد
بنوك الكويت عباره عن حراميه الهدف هو جيب المواطن فقط

بـوضـاري

عضو فعال
ياخي شلى حادكم على الربى؟؟
يعني هذا الربى مصيبته مصيبه
الله سبحانه وتعالى يقول ((يا ايها الذين امنوا اتقوا الله وذروا مابقي من الربى ان كنتم مؤمنين وإن لم تفعلوا فأذنوا بحرب من الله ورسوله وان تبتم فلكم رؤوس اموالكم ...)) الايه

عاد تخيل ان الله سبحانه وتعالى هو الى يحاربك
الواحد اذا كلش متوازى ومحتاج فلوس ضرورى على الاقل اخذ تورق من بيت التمويل
على الاقل المشايخ افتوا فيه انه جايز للضرورة القصوى

الله يعينك ويفرج عنك انشالله , يارئيس الا تقرا الا تسمع الا ترى هذى المعاناه من مواطنين كويتين الى متى والشعب يرزح؟

اشكر جميع من عرض علي مساعده واشكر جميع من علق

من لم يصدقني لن اجبره على ان يصدقني ولكن هناك من مشكلتهم اكبر من مشكلتي والذي سيبحث سيرى وعندها سيعلم ان كنت صادق ام كاذب

اما من ينادي بالعداله فأنا اناشد سيدي سمو الامير وانا مديون والان انت تناشده لكي لايساعدني يا الله يابلدي يابلد الخير !!

حسبي الله ونعم الوكيل ...

تعدوا حدود المعقول !

يعني وق قرضك 19 الف فوائد !!

انصحك تتأكد ترى بعض الموظفين لك عليهم .. واذا طلع الخبر اكيد .. انصحك تقدم شكوى بجريدة الراي او تلفزيونهم تتصل وتشكي .. على الاقل صوتك يوصل لأكبر عدد

Alfalodh

عضو فعال
الله يكون بعونك.

بجد القروض بالكويت تعدت كل الانسانيه .

...

و منا الى محقق العدالة بين الشعب لله درك ضيف الله بو رميه .....:eek:

اللهم صلى على محمد وعلى اله وصحبه ومن والاه الى يوم الدين

عزوز الاقرع يقول كلمه جذي

لا لا لا هالشئ لازم يكتب بموسوعه غينس

منها للاعلى وعسي عسي ياربي دوم مو يوم على هالنهج الطيب

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان: اااااااستحساااااااان :إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

ودي ايبب :confused:

أعلى