............... عطي الخبز خبازه يا أمثال الأحمد ...................

بحرري

عضو مميز
انتو يالي موعاجبكم تصريح الشيخه امثال من صجكم ولله من صجكم مو عاجبكم بلعكس تشكر على المبادره اصلا ولا الوافدين يهددون بلاستقاله ويبون زياده تبي تقولهم تكفون قعدو لا يبا انت وياه اصحا اصحا والشيخه ماقصرت وفعلا اذا صار استقالة جماعية نبي متطوعين وبلا هذره انت وياه اوكى ولا تقولون مالها منصب ومادري شنو صج ناس ماتستحين

حنفية العمل التطوعي "مفتوحه"

الله يعين إن شاء الله

المشكلة أن البعض يخلط بين مكانة الشيخة أمثال الأحمد
وبين الصفة الرسمية لأي مسؤول مختص

فيجب التفريق حتى نضع الأمور في نصابها
وإلا كنا كسيف الإسلام القذافي عندما يصرح نيابة عن أبيه

كل الشكر

انتو يالي موعاجبكم تصريح الشيخه امثال من صجكم ولله من صجكم مو عاجبكم بلعكس تشكر على المبادره اصلا ولا الوافدين يهددون بلاستقاله ويبون زياده تبي تقولهم تكفون قعدو لا يبا انت وياه اصحا اصحا والشيخه ماقصرت وفعلا اذا صار استقالة جماعية نبي متطوعين وبلا هذره انت وياه اوكى ولا تقولون مالها منصب ومادري شنو صج ناس ماتستحين

نعم أنا لا يعجبني تصريح رئيسة مركز العمل التطوعي الشيخة أمثال الأحمد لأنه في غير محله
مع احترامي لشخصها ، وتقديري لمكانتها

فكيف تبين استعداد مركزها للإستعانة بالمعلمين المتقاعدين
وتحت أي بند سيتم التعامل معهم !
ولأن الإستعانة بهم لن تتم من باب عمل تطوعي فهو عمل مقابل أجر لأن الدولة ليست فقيرة
وهنا مربط الفرس

أما المزايدة في الكلام ، والحديث بلهجة الفداوية فهذا ولى وانتهى ومضى وتبا له

كل الشكر لي :وردة:

ودان

عضو جديد
مع إختلافي مع الشيخه أمثال في غالب الأمور إلا إن في هذي المبادره أشجعها وأقترح بعد الإستعانه بمدرسين من الخليج فكثير لديهم تخصصات علميه وأدبيه وليس لديهم عمل فلنأتي بهم علي الأقل فلوسهم بالكويت تنصرف مو مثل الوافدين إللي فلوسهم أول بأول تروح لبلدهم دمرو التعليم عندنا وإنشرو ظاهرة الدروس الخصوصيه المدمره وفعلا رأي سديد وبمحله عشان يعرفون الوافدين أن محنا طايحيلهم وإذا بيطالبون بزياده وأشياء أخري يروحون بلدهم ويطالبون إللي يبون مو يسون نفسهم أبطال علينا محنا طوفه هبيطه لهم إحنا برا نحترم نفسنا ونحترم قوانين البلد إذا فيهم خير يطالبون أنظمة بلدانهم القمعيه بحقوقهم مو يفرقون عقدهم فينا

بحرري

عضو مميز
نعم أنا لا يعجبني تصريح رئيسة مركز العمل التطوعي الشيخة أمثال الأحمد لأنه في غير محله
مع احترامي لشخصها ، وتقديري لمكانتها

فكيف تبين استعداد مركزها للإستعانة بالمعلمين المتقاعدين
وتحت أي بند سيتم التعامل معهم !
ولأن الإستعانة بهم لن تتم من باب عمل تطوعي فهو عمل مقابل أجر لأن الدولة ليست فقيرة
وهنا مربط الفرس

أما المزايدة في الكلام ، والحديث بلهجة الفداوية فهذا ولى وانتهى ومضى وتبا له

كل الشكر لي :وردة:

اي شنو المشكلة عادي المعلمين المتقاعدين ياخذون فلوس ولا الي يهدد امن البلد يا اخي انتو شصار بمخكم اذا دافعنه عن احد صرنه فداوية ومادري شنو ومزايده ومادري ايش يا اخي انتو ماتحبون ديرتكم شنو وعلى ايشي تبون الزلة صج انكم منتو كفو الحيين الوافدين يهددون البلد واهي عطت راي انه في معلمين متقاعدين تيي انت تقولي شنو صفتها انا اقولك شنو صفتها اهي اخت الامير واهي يدها العود مبارك الكبير وابوها احمج الجابر وجابر الخير اخوها والامير الحين اخوها انت منو الي ياي تقول موعاجبك انها صرحت بهل تصريح انت شنو منصبك انت شنو ماسك انت ولا شي وياي تتكلم عن اخت الامير الي ناوية تساعد البلد ولا تبي المصريين يعطونهم مطالبهم اول باول وبعدين تتبجبج بس بوق بس بوق اخخخ انت واشكالك اهم سبب الفتنه بلديره ولله على شنو كبريائكم مادري

فتووونة

عضو مميز
كلامك في محله اخوي .. باي صفه تستدعي المعلمين المتقاعدين !

بصفة حبها وخوفها على الكويت الا الوافدين يطالبون بمطالب خيالية ويبو يتجمهرون ويخلون بامن الوطن عبالهم بميدان التحرير وتبيها تسكت لاواللة محد ساكت عن كل من يخل بامن الوطن

كنده

عضو فعال
أنا من اللي استغربوا تصريحاتها لدرجة السؤال : تحت أي صفة تتحدث وتصرح؟

اي شنو المشكلة عادي المعلمين المتقاعدين ياخذون فلوس ولا الي يهدد امن البلد يا اخي انتو شصار بمخكم اذا دافعنه عن احد صرنه فداوية ومادري شنو ومزايده ومادري ايش يا اخي انتو ماتحبون ديرتكم شنو وعلى ايشي تبون الزلة صج انكم منتو كفو الحيين الوافدين يهددون البلد واهي عطت راي انه في معلمين متقاعدين تيي انت تقولي شنو صفتها انا اقولك شنو صفتها اهي اخت الامير واهي يدها العود مبارك الكبير وابوها احمج الجابر وجابر الخير اخوها والامير الحين اخوها انت منو الي ياي تقول موعاجبك انها صرحت بهل تصريح انت شنو منصبك انت شنو ماسك انت ولا شي وياي تتكلم عن اخت الامير الي ناوية تساعد البلد ولا تبي المصريين يعطونهم مطالبهم اول باول وبعدين تتبجبج بس بوق بس بوق اخخخ انت واشكالك اهم سبب الفتنه بلديره ولله على شنو كبريائكم مادري

كلام أكثر ما يستحقه هو شكرا على المرور

:وردة:

وليش ما احسنتو الظن فيها ؟
شافت مشكله راح تصير بالمدارس وتبى تساعد انا مانى شايفه تصريحها ازمه ولا ادرى ليش شابين نار
احسنو الظن احسنو الظن

الفهيد

عضو مميز
فريحه الاحمد
امثال الاحمد
ترى الوقت تغير
والركاده زينه والبيت هو المكان الانسب لمن في اعماركن
والشرهه على الضباط الي رتبهم عاليه ويمشون خلف مره

الشيخة أمثال الأحمد جزاها الله خير على مبادرتها الطيبة وعلى تفاعلها في مجتمعها وخدمتها له

بالذمة مو هذا أحسن من اللي عايشين في برج عاجي وما يدرون عن الشعب؟

وبعدين يا خوي والله عيب مرة كبيرة بالسن تناديها بأسمها الأول مجردا هكذا؟

خالد جاسم الم

عضو بلاتيني
الحمد لله و الشكر

تبي تطلب مدرسين متقاعدين ... يعني منتهية صلاحيتهم

لاستبدال المدرسين الأجانب الثائرين ( مصريين و سوريين و المتردية و النطيحة )

أنا حسبالي بتطلب مدرسين خريجين جامعة هارفرد و كامبرج و اكسفورد

لأن المستوى التعلمي ل ( فلذات أكبادنا ) هو الاولوية لدفع عجلة التنمية

الشيخة أمثال الأحمد جزاها الله خير على مبادرتها الطيبة وعلى تفاعلها في مجتمعها وخدمتها له

بالذمة مو هذا أحسن من اللي عايشين في برج عاجي وما يدرون عن الشعب؟

وبعدين يا خوي والله عيب مرة كبيرة بالسن تناديها بأسمها الأول مجردا هكذا؟

الله سبحانه وتعالى نادى محمد صلى الله عليه وسلم باسمه

فريحه الاحمد
امثال الاحمد
ترى الوقت تغير
والركاده زينه والبيت هو المكان الانسب لمن في اعماركن
والشرهه على الضباط الي رتبهم عاليه ويمشون خلف مره

السموحة لكن فيني طبع مهما حاولت اتخلص منه ازداد تشبثا بي

ما أحب ابدا اشوف احد يغلط على احد او يقلل من قيمة الغير

اكرر اسفي لكن اعتبرني من النمط القديم

الشيخة فريحة الأحمد والشيخة أمثال الأحمد اعتقد انهن بسن والدتك أو جدتك فكيف تخاطبهن باسمهن المجرد هكذا؟

مزيدا من الرقى والأخلاق الاسلامية هداك الله وإن كنا نختلف معهن بطرحهن

الله سبحانه وتعالى نادى محمد صلى الله عليه وسلم باسمه

هذا الله رب السموات والأرض ومالك الدنيا وما حوت سبحانه وتعالي عن أي مقارنة به!!!!

أتقارن نفسك بالله (وحاشا لله من هالشئ اللي أنا متأكد بأنك لا تقصده) وتضع الشيخة أمثال بمكان مقارنة مع الرسول صلى الله عليه وسلم (وحاشا الله من هذه المقارنة غير المقصودة من طرفك)!!!!!

ما هكذا المقارنة الله وأنا أخوك

ثانيا بمثالك عندما نادي الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم باسمه لأن الله عز وجل هو الأعلى مكانة ومرتبة فهل نفهم من مناداتك للسيدة الفاضلة والشيخة أمثال الاحمد عندما ناديتها باسمها الأول بأنك أعلى منها مكانة ومقامة وسنا؟

إن كانت الشيخة قالت هالكلام عن استدعاء المتقاعدين فخذ وخل وانا اخوك من هالمرة الكبيرة بالسن والمقام

خل صدرك وسيع وطول بالك ما تفتح موضوع وتكيل الإنتقادات لها

وتقبل خالص تحياتي :وردة:

أعلى