أمريكا المنافقة لماذا لا تذهب إلى إيران وتنقذ الإصلاحيين ؟!

محب الصحابه

عضو مخضرم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

على قناة الجزيرة امس ان القوات الامريكية تعيد انتشارها في محيط ليبيا بحرا وجوا وتقول كلينتون ان الخيار العسكري هو من بين الخيارات المطروحة .. اخشى ان تتحول ليبيا الى عراق ثاني فهاهي امريكا تكشر عن انيابها مجددا ويسيل لعابها على النفط الليبي .. الامر جد خطير ايها الاخوة ، الولايات المتحدة والاتحاد الاوربي يلعب لعبة نجسة كما هو حالهم ، يجب على الشعب الليبي ان يتصدى لهذه المحاولات وان دخلت امريكا واحتلت ليبيا لاقدر الله بـ ذريعة اسقاط النظام الليبي كما فعلت مع العراق فـ ان ارض ليبيا وساحات الجهاد تناديكم
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
قالت وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون إن بلادها لا تستبعد أي خيار مطروح على الطاولة ما دامت الحكومة الليبية تواصل استخدام السلاح ضد شعبها، في حين أكدت السفيرة الأميركية في الأمم المتحدة سوزان رايس أن واشنطن ستواصل الضغط على العقيد معمر القذافي إلى أن يتنحّى لكنها لن تعترف بحكومة المعارضة المؤقتة.

جاءت تصريحات كلينتون اليوم الثلاثاء في شهادة معدة سلفا أمام لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب، قالت فيها أيضا إن ليبيا قد تتحول إلى ديمقراطية مسالمة أو تواجه حربا أهلية طويلة، وحثت المشرعين الأميركيين على عدم خفض الأموال اللازمة للتعامل مع الأزمات في الخارج.
أما رايس فقالت لبرنامج "صباح الخير أميركا" على شبكة أي بي سي الإخبارية الأميركية اليوم "سنواصل الضغط على القذافي إلى أن يتنحّى ويسمح لشعبه بالتعبير بحرية عن رأيه وتحديد مصيره بنفسه".

وأضافت "نجري نقاشات مع حلفائنا وحلف شمال الأطلسي وغيرهم للتخطيط لجميع أنواع الطوارئ العسكرية ومن بينها فرض منطقة حظر جوي".

ورغم ذلك فقد بدا أن هناك تباينا في مواقف دول الاتحاد الأوروبي من استخدام القوة العسكرية ضد نظام القذافي، إذ رفض رئيس الوزراء البريطاني ديفد كاميرون في تصريحات أمام البرلمان استبعاد استخدام القوة العسكرية ضد ليبيا إذا واصل نظام القذافي قمعه "الدموي" للثورة.

)

وأعلن اليوم أنه أمر مسؤولين حكوميين بإعداد خطط طوارئ لفرض منطقة حظر جوي فوق ليبيا رغم أن مثل هذه الخطوة لم تنل حتى الآن اتفاقا دوليا كافيا.

ولكن وزير الخارجية الفرنسي ألان جوبيه قال الثلاثاء إنه لن يحدث تدخل عسكري أجنبي في ليبيا دون تفويض واضح من الأمم المتحدة.
وقال جوبيه الذي تولى منصبه يوم الأحد متحدثا أمام الجمعية الوطنية "في هذه اللحظة التي أتحدث فيها لا توجد خطط لتدخل عسكري".

وأضاف "الخيارات المختلفة يمكن تقييمها وخصوصا فرض منطقة حظر للطيران لكن كي أكون واضحا لن يحدث أي تدخل دون تفويض واضح من مجلس الأمن الدولي".



وعربيا، أكد مجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين اليوم رفضه التدخل الأجنبي في ليبيا، مشددا على وحدة وسلامة الأراضي الليبية.

جاء ذلك الموقف خلال اختتام المجلس أعماله اليوم برئاسة سفير سلطنة عمان خليفة بن علي الحارثي بوصف بلاده الرئيس الحالي لمجلس الجامعة

http://www.aljazeera.net/NR/exeres/2735792B-8FD3-4398-AB75-44A07DD41517.htm?GoogleStatID=9

 

AlBadel

عضو مخضرم
محب الصحابة
هناك لغز وخارطة طريق جديدة
بإمتياز إيراني وإشراف إسرائيلي وتنفيذ أمريكي
 

the wolff55

عضو فعال

امريكا والاتحاد الاوربي يبحث عن مصالحه

لكن اين الدول الاسلاميه التي ثبت شرعيتها مشايخ المصالح اين هم عن

دماء المسلمين الذين استحل القذافي اعراضهم

اهل ليبيا اصبحوا بين نارين امريكا او القذافي الكافر

وامريكا افضل منه ومن اشكاله مليون مره
 

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
وهل هم اصلاحيين حقا...حتى تساعدهم أمريكا...!!!

هم مجرد ملالي...بوجه أخر...!!!

وامريكا عمرها ما تساعد من يريد الأصلاح...!!!

أذن هو ليس نفاق أمريكي....بقدر ماهو خارطه أمريكيه...يسير عليها....كل من يأتي في سدة الحكم الأمريكي,,,!!....من يقود أمريكا ليس رجل...وإنما مجموعه كبيره...من لصوص النفط...وتجار الأسلحه.....وبعض الصليبيين..والصهاينه....!!!........

عندما يصبح هناك في أيران...اصلاحيين حقا...وليس طائفيين وشعوبيين......ستجد أمريكا تنتفض...لتقمعهم ولن تدعمهم......وتقف مع حاخامات طهران علنا ضدهم.....!!!..

السياسه الأمريكيه...عجيبه وغريبه....ولكنها سهله وبسيطه لفهمها....!!!
 

Lucky Abdullah

عضو فعال
وهل هم اصلاحيين حقا...حتى تساعدهم أمريكا...!!!

هم مجرد ملالي...بوجه أخر...!!!

وامريكا عمرها ما تساعد من يريد الأصلاح...!!!

أذن هو ليس نفاق أمريكي....بقدر ماهو خارطه أمريكيه...يسير عليها....كل من يأتي في سدة الحكم الأمريكي,,,!!....من يقود أمريكا ليس رجل...وإنما مجموعه كبيره...من لصوص النفط...وتجار الأسلحه.....وبعض الصليبيين..والصهاينه....!!!........

عندما يصبح هناك في أيران...اصلاحيين حقا...وليس طائفيين وشعوبيين......ستجد أمريكا تنتفض...لتقمعهم ولن تدعمهم......وتقف مع حاخامات طهران علنا ضدهم.....!!!..

السياسه الأمريكيه...عجيبه وغريبه....ولكنها سهله وبسيطه لفهمها....!!!

well said :وردة:
 

Alone

عضو بلاتيني
تم التعاون وشق صفوف العرب والمسلمين طائفيا عن طريق ايران واعلاميا عن طريق قطر وهاهي امريكا وبريطانيا واسرائيل بدأوا للتحرك للاستيلاء على الثروات الليبيه وعلى موقع ليبيا لانها بجانب مصر وسينتقلون الى اليمن قريبا ومن بعده سيكون الدور قد وصل للجائزه الكبرى الخليجيه.
 

Alone

عضو بلاتيني
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم

هنا من يتحدث عن الموضوع والمخطط الكبير لما يحدث ....


بين يديكم كلمات قلية توضح لنا حقيقة ما يحدث فى الوطن العربى من اختلافات واضرابات ومظاهرات لاتكاد تعلم لها مطالب شرعية مقنعة
فانى رايت بعينى ورايتم وسمعتم عبر اجهزة الاعلام ما يحدث فى اكثر من دولة ويا له من تشابه للاحداث ويكأنها سنه اجتمع عليها الناس
وترى مسلسل متكرر تبدأ حلقاته بالاحتجاجات ثم تتدخل الدولة با سلوب ما ثم تفتح السجون ويخرج المخربون لزعزعة الامن والتخريب
ثم تسمع للغرب كلاما واحدا الولايات المتحدة تتطلب من الرئيس المصرى ضبط النفس ثم تتغير اللهجات اوباما يعقد اجتماعا لحل الازمة
وتلاحظ ان لكل دولة من يهتم بشانها ففى تونس تتحدث فرنسا وفى ليبيا تتحدث بريطانيا وهكذا يقسمون الوطن العربى قسمة بينهم
ويتوهم الغافلون ان هذه الدول تهتم بشؤن البلاد وهى من اشد المعادين لها بل ان هذه الدول هم الذين فجروا فتنة الخروج على الحكام
كما رأيتم وكما انه لايخفى عن الجميع ان بعض الدول الاوربية تتحرك بأوامر اسرائيلية موجة وخاصة الولايات المتحدة الامريكية
وتر ى هذا فى عقول الشباب العابثين التائهين الذين سلموا عقولهم للافكار الغربية الفاسدة فمن مناد يريد الديموقراطية والحرية
التى لادين لها ومن مناد يريد ها مدنية لا اسلامية واليكم مستند بسيط تم كتابته بايدى صهيونية وتدارسوه بينهم وجعلوه كتابا مقدس
تتوارث اجيالهم الفكر ويسعون الى حكم العالم مع المستند وهو من كتاب (بروتكولات حكماء صهيون )
البروتوكول الخامس عشر:
سنعمل كل ما في وسعنا على منع المؤامرات التي تدبر ضدنا حين نحصل نهائياً على السلطة، متوسلين إليها بعدد من الانقلابات السياسية coups detat المفاجئة التي سننظمها بحيث تحدث في وقت واحد في جميع الاقطار، وسنقبض على السلطة بسرعة عند اعلان حكوماتها رسمياً انها عاجزة عن حكم الشعوب، وقد تنقضي فترة طويلة من الزمن قبل أن يتحقق هذا، وربما تمتد هذه الفترة قرناً بلا رحمة في كل من يشهر أسلحة ضد استقرار سلطتنا.
 

عالي مستواه

عضو مميز

امريكا الحماره الكلبه سحيله ام الخلاجين ( على وزن المنافقه )ماتبي تورط نفسها في عمليه خسرانه ولا ورطت نفسها في كوريا الشماليه يوم ضربت الجنوبيه ولا الصين ،،،وايرا ن ماكو فرق بينها وبين ماسبق ،، اما ليبيا حالها حال العراق بالضبط دوله غنيه يراسها معتوه مستقره نوعا ما ما دخلت مثل العراق بحروب مع جيرانها ،،جندت الاعلام العربي لسب القذافي والتركيز في عيوبه (( عدلوا نفسكم اول)) مثل السيناريوا اللي عملته مع صدام ،،، ولما تحين ساعة الصفر تسيطر على منابع النفط الليبيه وبهذا انتهت المهمه..
 
استغرب ممن يقول ان امريكا هي الشيطان الاكبر
وفي نفس الوقت الشيطان الاكبر يصبح الصديق الاوحد ويهب العراق البلد النفطي لايران
استغرب من يقول ان امريكا هي الشيطان الاكبر
وفي نفس الوقت نجد ان اول رئيس دوله يصل للعراق المحتل من قبل الامريكان هو الرئيس الايراني نجاد
واول سفاره تفتح بعد الاحتلال هي سفاره ايران
والقنصليات الايرانيه بكل منطقه في العراق المحتل من قبل الشيطان الاكبر كما يقولون
يا عجبي!!
 
أعلى