الدكتور حاكم المطيري....يتأمر على الكويت...!!!

حاكم المطيري في احد مقالاته في الايام الاخيرة يؤيد مظاهرات الخمينيين في البحرين ويتمنى نجاحهم لانهم مظلومين، ويعتبر الحكومة البحرينية الشقيقة تشيع عنهم انهم طائفيون !! .
عنوان مقاله فوبيا الطائفية .
عقب هذاك المقال عرفت ليش لحيته نمرة اثنين .
تدرون شنو مشكلة حاكم : اسمه مؤثر فيه ورافع سقف طموحاته !! .

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
حاكم المطيري في احد مقالاته في الايام الاخيرة يؤيد مظاهرات الخمينيين في البحرين ويتمنى نجاحهم لانهم مظلومين، ويعتبر الحكومة البحرينية الشقيقة تشيع عنهم انهم طائفيون !! .
عنوان مقاله فوبيا الطائفية .
عقب هذاك المقال عرفت ليش لحيته نمرة اثنين .

تدرون شنو مشكلة حاكم : اسمه مؤثر فيه ورافع سقف طموحاته !! .

يارجل خلها على الله...........التكسب....وحب المناصب...يعمي العيون.,...!!!

والأخ الفاضل حاكم المطيري.....يجيب راسه وكيل مساعد في أي وزاره....والله أعلم......!!!

شكرا لك...

سلامات

عضو ذهبي
سلامات....اقول لك سلامات....وحقا سلامات...!!!:)

ياغالي....القشور....ليست من المسلمات...ياسلامات.....!!...فأن أردنا الشرح...والتفصيل......لطال بنا السبات....!!:)

اخي وحبيبي سلامات....اعتذر عن نقاشك....!!...ليس تحقيرا لشخصك الكريم.......لا والله....ابدا...وانما...بحثا...عن مراحل متقدمه في النقاش......فأنت تحاورني في البدائيات....!!...وانا لا اجيد...الرجوع للخلف....والشرح....المتأخر.......!!!!!!!!

شكرا...لك عموما...وستظل مقاتل شرس....ولكن في الوقت الضايع....:):وردة:

انت تعرضت للدكتور حاكم واتهمت بما ليس فية وقلت بالحرف انه كاذب ومدعي ومزيف وان كل ما يقولة او يكتبة ليس من اجل اهداف سامية بل من اجل كرسي مجلس الامة فقط

هذا ما قلتة ولو انك انكرت على الدكتور انه يحرض الشعب الكويتي او الشعوب الاسلامية على الثورة ضد الحكام لم ارد عليك

وعندما واجهتك بما كتبت هربت هروب الكاذب عندما يواجة بالحقيقة

على كل حال الفرصة لا زالت متاحة لك للتدافع عن مصداقيتك مع اني اشك انك تستطيع ذلك

بعدين سؤال على جنب

نورة المزعل وش تقرب لك؟؟:p

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
انت تعرضت للدكتور حاكم واتهمت بما ليس فية وقلت بالحرف انه كاذب ومدعي ومزيف وان كل ما يقولة او يكتبة ليس من اجل اهداف سامية بل من اجل كرسي مجلس الامة فقط

هذا ما قلتة ولو انك انكرت على الدكتور انه يحرض الشعب الكويتي او الشعوب الاسلامية على الثورة ضد الحكام لم ارد عليك

وعندما واجهتك بما كتبت هربت هروب الكاذب عندما يواجة بالحقيقة

على كل حال الفرصة لا زالت متاحة لك للتدافع عن مصداقيتك مع اني اشك انك تستطيع ذلك

بعدين سؤال على جنب

نورة المزعل وش تقرب لك؟؟:p

نوره اخت فاضله......واتشرف بمعرفتها........برغم خلافي معها....!!!!....غير هذا عندك شي؟؟؟:D
انت وشلونك بس.....؟؟؟:D

لا..لا..لا.....واجهتني..وواجهتك....وحرب...وسيوف صقيله...هههههههههه:D

ياحبي لك....والله يرحم حالك....بس...:p

شكرا على القراءه....واحمد ربك عطيتك وجه....ههههههه.....ومع السلامه ياسلامات:D

نبحث عن الفكر والسياسه.....!!!!..وانت لاتملك ألا التهريج...كما صاحبك..ابو لحيه مكينه رقم أثنين...!!!:p

أما الفن والرياضه...فابحث عنها أنت....!!!...
شكرا على الحضور...والجهد الكبير...والقراءه.......!!!:)

اسعدني مرورك......باااااي:وردة:

يارجل خلها على الله...........التكسب....وحب المناصب...يعمي العيون.,...!!!

والأخ الفاضل حاكم المطيري.....يجيب راسه وكيل مساعد في أي وزاره....والله أعلم......!!!

شكرا لك...

انا لا اطعن في شخص د- حاكم، بالعكس اي شخص طموح يعجبني حتى ولو كان طموحه الحكم يعني معمر القذافي احسن من حاكم ؟ .
لكن اللي ما يعجبني الفكر الرخيص الذي يحمله حاكم المطيري، رخيص وبلغ من الرخص ان يبيعه مقابل اي خطوة وهمية تقربه من طموحه المستحيل .
حاكم مطيري وسلفي ودارس العقيدة، ويعرف الفرق الضالة وتاريخها الاسود، واجرامها الحديث والقديم، وهو يساند الصفويين ويتمنى نجاحهم في البحرين !! انا حقيقة اكره هذه النوعية من الناس ، واطعن بنيته بدون تردد . والله عطانا عقل .
عسى الله يهديه قبل لا يتوغل في الانحراف والضياع .

سلامات

عضو ذهبي
نوره اخت فاضله......واتشرف بمعرفتها........برغم خلافي معها....!!!!....غير هذا عندك شي؟؟؟:D
انت وشلونك بس.....؟؟؟:D

لا..لا..لا.....واجهتني..وواجهتك....وحرب...وسيوف صقيله...هههههههههه:D

ياحبي لك....والله يرحم حالك....بس...:p

شكرا على القراءه....واحمد ربك عطيتك وجه....ههههههه.....ومع السلامه ياسلامات:D

نبحث عن الفكر والسياسه.....!!!!..وانت لاتملك ألا التهريج...كما صاحبك..ابو لحيه مكينه رقم أثنين...!!!:p

أما الفن والرياضه...فابحث عنها أنت....!!!...
شكرا على الحضور...والجهد الكبير...والقراءه.......!!!:)

اسعدني مرورك......باااااي:وردة:

طيب مدام هذا مستواك اذا سمعت في اسم عمك الدكتور حاكم حط ايدك على راسك ولا اقولك حاول تقلد البطة وتقفز:D

ولا تخاف ماراح يروح قفزك سدى راح نجلسك على خازوق معتبر انت وربعك قريبا جدا:D

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
طيب مدام هذا مستواك اذا سمعت في اسم عمك الدكتور حاكم حط ايدك على راسك ولا اقولك حاول تقلد البطة وتقفز:D

ولا تخاف ماراح يروح قفزك سدى راح نجلسك على خازوق معتبر انت وربعك قريبا جدا:D

ههههههههههههههههه

شكرا...ياسلامات...ومع السلامه...هوينا...:D
زين افتكينا منك....أنت وين والسياسه وين...!!:D

حدك مسيرة العيد الوطني...والرغوه..هههههههههههههه:):وردة:

عموما...شكرا لك...وإلى اللقاء...ومع السلامه......وجيب أخوانك الكبار...وعيال عمك.....اللي أكبر منك...:)

اسعدني بصراحه..مرورك.....وفكاهاتك......:p..بااااي

" كش ملك "

عضو بلاتيني
الموضوع انقلب شات ،، طرح وأسفاف وكلام ماله طعمه على قولة أخونا في سورية ،،

للاسف لازال العرب بعقليتهم القديمة يهتموا بالمظهر قبل الطرح ،، ما أدري شدخل لحية حاكم فيما يقول ،، يا اخي الانسان يتغير ولا يكون جامد سوى الجماد ،، لكن تبقى القلوب نيره بالعلم والفضيلة هذا ما نحسبه لأخوننا السلفيين ،، هذا من ناحية
من ناحية اخرى حاكم كاتب ومفكر يحق ما يحق لغيره له الحق أن يقول ما يريد ويحق للقارئ أن يأخذ من كلامه ما يريد ما يريد ،، اما النقد الهدام اعتقد يبقى هدام

kuwaiti_1

عضو بلاتيني

للاسف لازال العرب بعقليتهم القديمة يهتموا بالمظهر قبل الطرح ،، ما أدري شدخل لحية حاكم فيما يقول ،، يا اخي الانسان يتغير ولا يكون جامد سوى الجماد ،، لكن تبقى القلوب نيره بالعلم والفضيلة هذا ما نحسبه لأخوننا السلفيين ،، هذا من ناحية
من ناحية اخرى حاكم كاتب ومفكر يحق ما يحق لغيره له الحق أن يقول ما يريد ويحق للقارئ أن يأخذ من كلامه ما يريد ما يريد ،، اما النقد الهدام اعتقد يبقى هدام

هلا كش ملك.........هم جعلو الجمله: مكينه رقم اثنين.......اساس الموضوع......!!!!!!

ونحن نطبق المقوله...يحق لنا النقد........حتى لو كان جل مأخذهم رقم اثنين...!!!!

فحاكم....ليس بمفكر....ولا بسياسي...وحاكم...ليس بعالم دين....وحاكم...يريد سمثنق....بالأنجليزي......!!:)

ويهرطق.... كثيرا..........ولا يفقه لا بالسياسه...ولا بالعلوم الشرعيه....!!!.....وانما مجرد كاتب.....!!!....كاتب صحفي.....له ماله...وعليه ماعليه...!!!!!!!!!!!...وكفى.....

سلامات

عضو ذهبي

كما ترى يا اخي الكريم

شخص تافه يكتب موضوع عن استاذ فاضل ومربي اجيال ورجل وطني وصاحب دين وتقوى

يتهمة انه متأمر على وطنة دون ان يأتي بدليل واحد ..سبحان الله

ولا اعلم هل يجب على ادارة الشبكة ان تغلق الموضوع لأنة مجرد تهجم شخصي بدون ادلة او براهين

هل يحق لمن اراد ان يتناول اي شخصية لا تعجبة ويتهمها مثلا بالخيانة او الفساد اووو بدون دليل

لا اعتقد ان هذة رسالة الشبكة الوطنية..!!

ورغم ذلك حاولنا ان نبين للاخ كاتب الموضوع ماوقع فية من خطأ ولكن بدل ان ينتبة ويعتذر تحول الى مهزلة جديدة وهجوم شخصي علي انا ايضا

قلم شريف

عضو بلاتيني
حاكم المطيري مشكله ان اسمه حاكم
ويمكن لان اسمه حاكم جعل عنده عقده نفسية بالحكم
واحتمال ان يكون هذا الاسم جعل له طموح فى مقاليد الحكم
مجرد توقع لا اكثر ولا اقل ....

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
كما ترى يا اخي الكريم

شخص تافه يكتب موضوع عن استاذ فاضل ومربي اجيال ورجل وطني وصاحب دين وتقوى

يتهمة انه متأمر على وطنة دون ان يأتي بدليل واحد ..سبحان الله

ولا اعلم هل يجب على ادارة الشبكة ان تغلق الموضوع لأنة مجرد تهجم شخصي بدون ادلة او براهين

هل يحق لمن اراد ان يتناول اي شخصية لا تعجبة ويتهمها مثلا بالخيانة او الفساد اووو بدون دليل

لا اعتقد ان هذة رسالة الشبكة الوطنية..!!

ورغم ذلك حاولنا ان نبين للاخ كاتب الموضوع ماوقع فية من خطأ ولكن بدل ان ينتبة ويعتذر تحول الى مهزلة جديدة وهجوم شخصي علي انا ايضا

الأخ سلامات...اسلوب المسكنه...والأستعطاف...وألأستجداء......أنتهى زمنه.....

وشكرا لك:):وردة:

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
حاكم المطيري مشكله ان اسمه حاكم
ويمكن لان اسهمه حاكم جعل عنده عقده نفسية بالحكم
واحتمال ان يكون هذا الاسم جعل له طموح فى مقاليد الحكم
مجرد توقع لا اكثر ولا اقل ....

قد يكون ذلك...احد الأسباب.....!!...لما لا.....؟؟؟

شكرا لك

فحل مطير

عضو مميز
الله يجزاك خير يا حاكم

افضح هؤلاء المرتزقه

اما الفداويه لا عليك هؤلاء يتجهون حسب اتجاه السلطه

اما تستهزء يا صاحب الموضوع بلحيته فـ تاكد ان لحيته تكرم عن شواربك

بصام

عضو مميز
هذولا اللي ردو عليك .. أغلبهم نكات لـ شخص واحد .. لو يكّح حاكم عبيسان .. كتب خبر جديد إن حاكم عبيسان كحّ .. إنسان تافه وفكره سخيف .. من كان في حزب الخمّة .. فـما عليك منّه هالنكره :)

الرسلاني

عضو فعال
المفروض عليك يا كويتي انك لكي تقنع الناس في رأيك لاتحقر الاخر ولا تزدريه حتي تحدث العقل والقلب دون مساس ولا ضغينه وبهذا تكسب آراء وتجد مأيدين في صفك ولكن ضعف حجتك وبهتان دليلك وعصبيتك علي اللحي واصحابها هي من ضيعت الحق في كتابتك وشكراً لك علي درزن الحسنات اللي عطيتها للدكتور حاكم المطيري ويستاهل
:):D;)

سعود222

عضو فعال
أن نعارض الحكومه....

ونستنكر ماتقوم به داخليا,,,,فهذا أمر طبيعي...في كل الدول...!!

أن نشجب....ونرفض بعض السلوكيات الحكوميه.....فأيضا هذا أمر طبيعي.....!!!

ولكن أن نبدأ...باسقاط مايدور في بعض الدول العربيه على الكويت.....!!!
فهنا نقول....قف...وتوقفوا.....واستحوا...وانتخوا....!!!!
هنا سنقول....كلنا صباح الأحمد...وكلنا الكويت.....!!!!

هنا...سنقول....كفا...تأمرا...وكفا...تهريجا...وكفا.....سذاجه...!!!!

الدكتور المبجل.......حامي الدستور....وحامي...الدين......والمنظر الأوحد للثورات......!!!

والمهرج الحصري....لثورات تونس ومصر وليبيا......!!!

الدكتور حاكم الطيري......السلفي...صاحب اللحيه....مكينه رقم اثنين....!!!!

اصبح...في ليله وضحاها.....متحدثا سياسيا....ورجل دين...ومفتي....جليل.......ومدير أعمال.....وصاحب يد طولى.....ومناقش للأمريكان...حسب زعمه....!!!!

وقالوا لي...وقلت لهم...وارسل لي الأمريكان..وارسلت لهم....وناقشوني وناقشتهم.....!! ألخ....من الهرطقه.....!!

وجنون مجلس الأمه.................!!!!

يا خي أنتخبوه عضو....وريحونا...!!!!!!!!

سعادة الدكتور حاكم مطيري....يريد أن يتحدث بأسم الأمه....وانه الرجل الثوري الوحيد في الأمه..(وعبدالله النفيسي على غفله):وردة:

اطلق للسانه العنان.....واصبح منظر الثورات في الكويت فقط.......وهو يلمز ويهمز على الكويت.... ولا يتجرأ...البته...بأن يتحدث مباشرة.....!!!

لأنه جبان........ويبحث عن مجلس الأمه......بهذه الطريقه الرخيصه.....!!!

يا حاكم...رفقا....بنفسك....فقد أنفضحت.......فلا سياسه تملك....ولا علم شرعي....!!!!

فيا حاكم....رفقا بالقوارير...:):وردة:

ولنا عوده أن جد جديد.....

اخي عندي سؤال ما دخل رفقا بالقوارير في موضوعك وما تعني رفقا بالقوارير ؟

بقصم و درابيل

عضو بلاتيني
الي صاحب الموضوع: أنت بالأول أوصل لمواصيله،، بعدين أعلق علي ماكتبت،،

السيرة الذاتية للأستاذ حاكم المطيري

· حاكم عبيسان الحميدي المطيري ولد في الكويت بتاريخ 7 / 11 / 1964م.

· حاصل على الإجازة الجامعية من كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بجامعة الكويت سنة 1989م بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف .

· حاصل على درجة الماجستير بتقدير ممتاز من قسم الكتاب والسنة في كلية الشريعة وأصول الدين بجامعة أم القرى بمكة المكرمة سنة 1995م عن أطروحته ( الاختلاف على الراوي وأثره على الروايات والرواة ) .

· حاصل على دكتوراه فلسفة من قسم الدراسات الإسلامية بجامعة برمنغهام بإنجلترا سنة 2000م عن أطروحته ( تحقيق كتاب إحكام الذريعة إلى أحكام الشريعة للسرمري الحنبلي مع دراسة شبهات المستشرقين حول السنة النبوية ومناقشتها ).

· حاصل على الدكتوراه من جامعة القروين بفاس المغرب قسم الفقه تخصص فقه المعاملات

سنة 2006 م عن أطروحته ( تحقيق كتاب مختصر النهاية والتمام لمحمد بن هارون الكناني ) بدرجة مشرف جدا .

· ويعمل الآن أستاذا نساعادأ بقسم التفسير والحديث في كلية الشريعة بجامعة الكويت .

· الأمين العام للحركة السلفية 2000 – 2005 م .

· الأمين العام لحزب الأمة 2005 – 2008 م .

وهنا البقية:http://www.dr-hakem.com/Portals/Content/?info=TVRRbVVHRm5aU1l4K3U=.jsp

أعلى