أبداع الكاتب : مشاري العدواني ... أرفع راسك انت سلواوي !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
نعم ابداع الكاتب مشاري اعدواني .. بصراحه كاتب متميز مبدع يقول كلمةالحق

وهذا اللي عجبني فيه جرئه وطرح







03/03/2011 تم النشر ارفع راسك أنت سلواوي!

كتب مشاري العدواني

06dsdd.jpg



الصورة أعلاه هي طبق الأصل للصفحة الشخصية للنائبة المحترمة سلوى الجسار صاحبة المنطق الجديد والعبارات الخالدة مثل «لا تسيسون السياسة» و«الفساد أمر صحي» و«البيئة البشرية ملوثة» وغيرها العشرات واليوم وبكل فخر واعتزاز نعلن لكم بدعة جديدة من بدع النائبة سلوى الجسار!!

فنحن الشعب الكويتي طلعنا مو كويتيين وطلعنا «سلواويين» فنسبة لإمبراطورة جمعية الشامية صاحبة البرج الماسي سلوى الجسار نحن شعبها المختار! فجأة انكسرت الشيشة وأصبحنا شعبها حاف... بدون لا احم ولا دستور!
الملكة اليزبيث... اقصد سلوى الجسار كبر معها الموضوع سكرتارية وطائرات خاصة وسيارات كشخة وفنادق 7 نجوم و فلاشات ولقاءات ومشاركات هاتفية بمؤتمرات أمنية «الله يرحم أيامك يا الصبر» فقررت إنشاء مملكة تابعة لها وعينتنا نحن الكويتيين بوظيفة شعبها!
السؤال الذي يحيرني هل هذا هو موسم البامية؟! في كل الأحوال مالت على البامية مليون مرة... لأنني اكرها من دون اللحم!

حكومة الحريري ألا تخجلين؟!

لو كنا في لبنان نقول يا هيك يا ما بيمشي البلد... لكننا في الكويت كيف سولت لها نفسها هذه الحكومة المعرضة للخروج بالركلة الشعبية في أي لحظة أن يصبح أي تعيين لأي وكيل وزارة أو قيادي لديها بنظام المحاصصة والطائفية والفئوية؟!
فالتعيينات الأخيرة ولوكلاء الوزارة الذين هبط بعضهم من السماء فيها ترضيات للشيوخ والحضر والعجم والشيعة والسنة! اشكره خبر ترضية ومحاصصة! طيب وبعض الموظفين المستحقين الذي تحول الواحد فيهم إلى «بستوك» قنينة خزفية يوضع في داخلها المخلل والاجار..... من طول الانتظار دون أي تقدير لأنهم بدون أي ظهر؟! ففي المجلس البلدي والتجارة وغيرها «بساتيك» ثوم جبل وطماطم ارحموهم يرحمكم من في السماء!
 

صقر عدوان

عضو فعال
ياااااثقل دم هالمخلوووقه وجهها مغسووووول بمرق بايت :إستنكار:

اشك و بشده بنجاحها للمجلس والدكتوراه اللى عندها :confused:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى