ياشعب الكويت قبل فوات الاوان

انا ضد الحكومه واتمنا زوالها اليوم قبل بكره ولاكن لظروف بلدنا ومايجري حولها يجب ان نتعلم الدرس نحن كشعب وحكومه من ماحدث في الوطن العربي من فوضى وسفك لدماء وفقدان الامان على (الحال والمال) ولكل شيء ثمن ففي تونس دفعو ثمن حريتهم وكانت الحريه لديهم تستحق مادفعوه وفي مصر كذالك وليبيا ولاكن اذا اعدنا النضر في امرنا فهل يستحق بلدنا ان نضعه عرضه لمن تسول له نفسه زعزعت امنه واستقراره ,اننا في الكويت ننعم بالامن والامان وعندنا من الديمقراطيه ماليست عند غيرنا ,ولاكنا كشعب غير كفو لديمقراطيه حملنا الحكومه كل عيوبنا ,فبايدينا ظهرو النواب المتخاذلين وبايدينا بعنا ذممنا للمفسدين ممن اشترو الاصوات ,نحن من ضيع بلدنا وديمقراطيتنا بايدينا ,بنتخاب ولد العم على قلة كفاءته,والتعصب وراء القبيله والطائفه وهذه هي النتيجه ,يفوز الرئيس ,وننتحب وننزل لشارع وتذهب ريحنا هباء منثورا, اقول لشعب الكويت اهلي وعشيرتي وعزوتي ,اذا كنا ظيعنا حقوقنا بايدينا فلنتعلم الدرس ونصبر حتى يقضي الله مده المجلس وهذا الصبر يكون ثمن حريتنا في المجلس القادم وهكذا ,نحافظ على وحدتنا ونظيع الفرصه على عدونا ,والله الموفق والهادي لسواء السبيل

.. عصآمية *

عضو مخضرم
والله انك صاج

أتمنى التأجيل لين تهدى الأوضآع

الأخبآر إللي قعدت عليهآ آليوم عن آلبحرين تخرع

مني لـ أسبوعين رآح تصير بآلبحرين خلآص ، فـ أتمنى آلتهدئه ، و غير آلسعوديه الله يستر عليهم ، !! عفست الأمن إيرآن آلخبيثه !!

صج إني أتمنى إنه " يرحل " مو عن شي بس خلآص مآ عآد يصلح " لـ هالمرحله "

بس مآ نقدر نزيد آلوضع سوء ، أتمنى تجي من صآحب آلسمو أمير آلبلآد و يحل آلموضوع من عنده

و متعشمين خير إن شآء الله ،

بس جد آلمنطقة مقبله على حدث مهم ، أتمنى آلجميع يهدي آللعب ،‘

الله يعين ،‘

اللهم أرنآ آلحق حقآ و أرزقنآ إتبآعه و أرنآ آلبآطل بآطلآ و آرزقنآ إجتنآبه

بنت الاحمدي

عضو فعال
لازم الحكومه تقص الحق من نفسها وتستقيل وتمشي
وتجنب البلد كارثه احنا في غنى عنها
بس هذي حكومه تموووووووووووت على الكرسي
مايهمها لاالبلد ولا الشعب
الله المستعان

صحيح كلامك واتنمنى التاجيل واللي يبي يسوي مضاهرات وعلى قولهم اعتصامات, سياسية ليس الوقت المناسب مثل ماقال اخوي لانبي لامضاهرات ضد الحكومة ولابدون ؟

وافي74

عضو فعال
انا اقول الله يهدي الجميع ويزينها ويستر علينا
حكومة تعاند ومجلس يدور مصلحة نفسه
وايران تخطط
والكل شايف وساكت
وما تعرف منو عدوك من رفيجك
والحساد واجد والفتنه شغالة والله يستر

منشار

عضو مميز
ساااااااااالم لا تصاااااااااااالح

وياشعب لا تصالح

يكفينا خمس سنوات في ست حكومات ولم نجني إلا الفشل تلو الفشل

جامعة الشداديه بعد سبع سنوات أنجزنا السور

المستشفيات هي هي الناس تزيد وهي على حالها

التعليم لعبوا في حسبته بمناهج لافود ولازود

الشوارع حدث ولا حرج العمارات وصلت 30 دور والشارع على حاله 3 حارات ومخرج واحد وجسور حديد من سنة الهدامه ... غير أخوانا الوافدين 200 دينار وخذ ليسن وسياره بعد بـ 200 دينار وأزجع خلق الله وعطل الحركه ماكو مشكله وعند كل إشاره افتح الباب وتفل ولوع جبد اللي وراك

البحور في عصر هالحكومه وصل سعره بالملايين ... وشوكولاته السويسريه والسيارات البورش لكل كلب نابح ... غير المزارع والمناقصات والعطايا والهدايا

في عصر هالحكومه ضرب وسحل وقتل

شنو نقول وشنو نخلي وكل شي ضايع والله يستر من الجاي

الهم أكبر من رد في منتدى

ساااااااااالم لا تصاااااااااااالح

وياشعب لا تصالح

يكفينا خمس سنوات في ست حكومات ولم نجني إلا الفشل تلو الفشل

جامعة الشداديه بعد سبع سنوات أنجزنا السور

المستشفيات هي هي الناس تزيد وهي على حالها

التعليم لعبوا في حسبته بمناهج لافود ولازود

الشوارع حدث ولا حرج العمارات وصلت 30 دور والشارع على حاله 3 حارات ومخرج واحد وجسور حديد من سنة الهدامه ... غير أخوانا الوافدين 200 دينار وخذ ليسن وسياره بعد بـ 200 دينار وأزجع خلق الله وعطل الحركه ماكو مشكله وعند كل إشاره افتح الباب وتفل ولوع جبد اللي وراك

البحور في عصر هالحكومه وصل سعره بالملايين ... وشوكولاته السويسريه والسيارات البورش لكل كلب نابح ... غير المزارع والمناقصات والعطايا والهدايا

في عصر هالحكومه ضرب وسحل وقتل

شنو نقول وشنو نخلي وكل شي ضايع والله يستر من الجاي

الهم أكبر من رد في منتدى
يا اخي ليش ماتصلح نفسك قبل ما تنادي باصلاح الآخرين يا اخي اختر من يمثلك بعيد عن مصالحك الشخصيه وجعل الكويت نصب عينيك ومن ثم اذا افسدو اعدك واقسم لك اني سأدعو لثوره مسلحه

منشار

عضو مميز
يا اخي ليش ماتصلح نفسك قبل ما تنادي باصلاح الآخرين يا اخي اختر من يمثلك بعيد عن مصالحك الشخصيه وجعل الكويت نصب عينيك ومن ثم اذا افسدو اعدك واقسم لك اني سأدعو لثوره مسلحه

ياخوي يشهد الله أني عطيت

مسلم البراك

ومحمد هايف

والوعلان

والدقباسي

وللعلم لاني مطيري ولا رشيدي

بس أنت من عطيت ؟

ياليت تشوف تصويتي وتشوف تصويتك صدقني بتعرف الخراب وين ومن اللي أفسد البلد ربعي وإلا ربعك

ياخوي يشهد الله أني عطيت

مسلم البراك

ومحمد هايف

والوعلان

والدقباسي

بس أنت من عطيت ؟

ياليت تشوف تصويتي وتشوف تصويتك صدقني بتعرف الخراب وين ومن اللي أفسد البلد ربعي وإلا ربعك
انا اعترف لك ولكل قارىء اني ارتكبت جريمه بحق بلدي ونفسي باختياري السيء واسال الله ان يغفر لي ولشعب الكويت ان يسامحني واذكرك يا اخي ان (رجوع في الحق ولا استمرار في باطل) واعاهد نفسي واعاهدكم ان احسن الاختيار ولاكن الذي اريد ان نتريث ونصبر على مقترفت ايدينا وان الله لايضيع من صبر وحتسب فان مع العسر يسرا على ان لا نجر بلادنا للهاويه ونزيد الطين بله

رساله الى مسلم البراك 
انا دايم معاك يابوحمود 
ولكن اقسم بالله اذا نزلت وسويت مظاهرات في الوقت 
اللي بأمس الحاجه ان نقف صف واحد 
راح تشوف مظاهرات من الجهراء لي بيتك تطالبك بالرحيل من الكويت

منشار

عضو مميز
رساله الى مسلم البراك
انا دايم معاك يابوحمود

الله أكبر

من الجهراء للأندلس والله طريق ومشوار طويل يحتاج ماي وعصير ومافيه مانع فطاير على الطاير

أكيد اللي متبرع بماجلة الطريق عسكر السكر

أستريح بس وربي تبلقى جبال مطير والشرفاء من أهل الرابعه دون أبو حمود

هذا مسلم مو عسكر اللي يجيب الشرطه لعيال عنه يوم جوه بديوانه

ابلع العافيه

الله أكبر

من الجهراء للأندلس والله طريق ومشوار طويل يحتاج ماي وعصير ومافيه مانع فطاير على الطاير

أكيد اللي متبرع بماجلة الطريق عسكر السكر

أستريح بس وربي تبلقى جبال مطير والشرفاء من أهل الرابعه دون أبو حمود

هذا مسلم مو عسكر اللي يجيب الشرطه لعيال عنه يوم جوه بديوانه

ابلع العافيه

يا اخي والله انت وشكالك اللي يكرهون الناس بمسلم البراك
وبالنسبه حق عسكر راح اذكر الايه الكريمه
ان موعدهم الصبح اليس الصبح بقريب

دائرة واحدة

عضو ذهبي
انا يمكن كنت متفق مع من يطالب بتنحي الرئيس ولم يكن من الممكن ان اخرج معهم للشارع ولكن بعد ان رأيت تصريح المهري وامثاله من مثيري الفتن وكيف يدافعون على بقائه تأكدت ان رحيله اصبح واجب وسأكون بأذن الله من أول المتواجدين والمطالبين برحيله وبأسرع وقت وأتمنى ان يقوم بتقديم استقالته بنفسه اذا كان حريص على الكويت .. الأغلبية مقتنعة ان التزوير والمال السياسي تدخل بنتائج المجلس الحالي ومع هذا لم يحصل الا على ٥٠٪ من الأعضاء من يقبل التعاون معه !!!

ارحل قبل ان تجبر على الرحيل

قبل ان تقول رايك " الكبير جدا " فى الحكومة و تطالب بالتغيير الشامل
نطالب ان تغير معرفك :
من "سنى الراديكالى" و تعديله : سنى راديكالى او السنى الراديكالى !

لانها بصراحة ....بدلية !

:)

ياخوي يشهد الله أني عطيت

مسلم البراك

ومحمد هايف

والوعلان

والدقباسي

بس أنت من عطيت ؟

رد قاتل افحمته..

رساله الى مسلم البراك
انا دايم معاك يابوحمود

مااعتقد هالكلام يتوجهه لشخص مثل بوحمود
انت واعي....
بدل ماتطالب برحيل بوحمود طالب برحيل من عطل امور
اموووووور البلد وشايف الفساد من كل صوب
ولا حرك ساكن
:إستنكار:​

رساله الى مسلم البراك
انا دايم معاك يابوحمود

يا عاشق الديمقراطيه .. اليست الديمقراطيه تكفل حق المواطن في النزول لـ الشارع

ثانيا يا عاشق الديمقراطيه؟ انت ذكرت مسلم البراك فقط ؟ يعني قصدك مافيه غير هالعضو بينزل؟

ثالثآ , هي ليست مظاهرآت , هو تجمع من اجل الرحيل .. تجمع ( سلمي ) فقط !!

اما مظاهرات من الجهراء الى الاندلس !! فـ يجب ان تستعين بـ هيلوكبتر من اجل هذه المظاهره التي سوف يتحدث العالم بآسره عنهآ

أعلى