اسطبل الشهيد الراعي الرسمي لجريدة الان (الجزء الثاني)

قبل اسبوعين ذكرنا هالملاحظة

وكانت بموضوع كامل في الشبكة الوطنية

وشاب الموضوع من تهديد ووعيد الكل كان علم بتفاصيلة

اليوم وصل التهديد

للمحامي نواف ساري وكان بالهاتف بأتصال من ضاري الفهد

طبعا

كالعادة جريدة الان لاتنشر الموضوع

لما له من ابعاد

جريدة الان

نحن الشباب وقودها وكنا في جوارها حتى اصبحت الجريدة الالكترونية الاولي

وبعدها

فقدت حيادتها ودخلت في اتون التنمية

التنمية وماادراك مالتنمية

انا كنت

اتوقع ان لموضوع فقط 120 الف

ولكن الظاهر الموضوع اكبر من هذا بكثير

رسالتي

ياجريدة الان والله اني اكتب الموضوع وانا حزين لفقدان هذا الصرح العظيم

التركى

عضو بلاتيني
شى غريب فعلا اخوى بوحمد جريده الان الالكترونيه مو مغطيه الخبر
مع انه خبر والكل يدرى فيه سواء من المنتديات او الصحف الالكترونيه الاخرى
او من خدمات الاخباريه بالهاتف النقال
استغربت بس قرات موضوعك اعتقد ان كلامك صحيح

شى غريب فعلا اخوى بوحمد جريده الان الالكترونيه مو مغطيه الخبر
مع انه خبر والكل يدرى فيه سواء من المنتديات او الصحف الالكترونيه الاخرى
او من خدمات الاخباريه بالهاتف النقال
استغربت بس قرات موضوعك اعتقد ان كلامك صحيح

شاكرلك مرورك اخوي التركي

لكن

هذا الواقع الان دخلت الاسطبل

اساهيم

عضو بلاتيني
هل تعتقد ان تهديد بالهاتف يستحق ان يكون خبرا ..؟؟؟

عموما نواف سارى شخص محسوب على الشيخ احمد الفهد ..يعنى راح تنتهى المسأله ( بحبة خشم ) ..

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
بو حمد الروضه يارعاك الله ، انا ذكرت هذا الكلام في موضوع تهديد ضاري الفهد حق نواف ساري ، وكانت الساعة 4 عصرا ، والحين الساعة 8:30 ، وحادثة التهديد كانت ساعة 12 ظهرا ، تأكدت الحين ان جريدة الان تخضع حق راعي الاسطبل وضحت ذاك ، بعد ان قرأت الخبر في كاظمه والحقيقه ، ولا اجد اي شيء في جريدة الان ، واستغربت من التجاهل المتعمد من قبل الجريدة :

كانت مشاركتي كالتالي :

هذي جريدة كاظمة و جريدة الحقيقه الالكترونيه ناقله الخبر ، علامه استفهام كبيره على جريدة الان ، اذا ما كتبت عن الخبر اليوم اي شيء ، انا كان عندي شك انها قبل فتره قصيره سيطر عليها راعي الاسطبل ، ولكن اتمنى هذا الكلام غير صحيح ، وهذا ماراح تثبته الساعات القادمه ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامه ......

جريدة كاظمة الالكترونيه :

المحامي نواف ساري يتقدم ببلاغ ضد الشيخ ضاري الفهد يتهمه بتهديده هاتفيا بسبب اعتراض أحد أشقاء نواف على إيقاف مسابقه هجيج الإبل .
حيث أفادة مصادر لجريده أن سباق هجيج الأبل قد أجل للأسبوع القادم بسبب اطلاق نار من قبل الجماهير وليس من اللجنه المنظمة مما أدى الى إنطلاق الأبل المشاركة وصعوبه عودتها مره أخري .
وأضافه المصدر أن اللجنه المنظمة كانت مستعده على أتم الإستعداد للمسابقه الهجيج وكان التنظيم رائع ولكن إطلاق النار من الجماهير هو من عكر جو صفوه السباق مما أدى الى قرار للجنه المنظمة وبإجماع وقف السباق والإعلان عنه في وقت لاحد .

جريدة الحقيقه الالكترونيه :

حجم الخط:
thumbnail.php

الشيخ ضاري الفهد - المحامي نواف ساري
تقدم المحامي نواف ساري ببلاغ وإثبات حالة في مخفر الفردوس ضد الشيخ ضاري الفهد يتهمه بتهديده هاتفيا بسبب اعتراض أحد أشقاء المحامي نواف ساري على إيقاف مسابقه هجيج الإبل .

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?p=2282072&posted=1#post2282072

جريدة الأن تغير نهجها بعد ان تاجرت بتبنيها لصوت المعارضة وتم شرائهم عن طريق ارساء عقد لمسلسل اتوقع لم يشاهده حتى من باعه على التيلفزيون واتوقع اسمه السندباد او ماشبه
وغيرها من التصرفات الصبيانية من قبل المراقبين حيث انهم يتعمدون نشر الأراء التي تثير البعض ضد البعض الأخر
للأسف الكل عاوز ياكل
انا عن نفسي قاطعت متابعتها او التعليق بها منذ ست شهور تقريبا لعدم مصصداقيتها وحياديتها وتكسبها على حساب المعلقين والزوار

هـ م ـس

عضو فعال
ابو حمد من الروضة .. شرايك اقولك !!

روووووووووح عسى يمناك للعافيه

والجرائد الاكترونيه والجرائد المطبوعة (( للامانه انا غاسل ايدي منهم ))

q81963

عضو
فعلاً ياجماعه انا ملاحظ ان جريدة الآن تغير نهجها واصبحت داخل عباءة الحكومه .

` النفس مع ما فطرت على خير فإنها تحب الشهرة و تسعى لها و ترغب في المكانة و تعمل لها و تجد المبررات بما تدّعي لذاتها من إمكانات و طاقات و ما يمكن أن تقدمه للمجتمع فيما لو آل إليها الأمر و هذا ما يقوله الإنسان عن نفسه و لو تمّ له ما أراد ربما لم يصل إلى مستوى من سبقه و قد يسقط و يُسيء لأنه لا يعرف نفسه بل يعرفه الآخرون ..!!

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
أكتفي بوضع هذا الرابط​

يا اخوي ابوقتيبه يا رعاك الله ، الشخص الي ما احب اذكر اسمه الكاتب المأجور في جريدة العفن عزكم الله ، صدق وهو كذوب ، نحن لانحتاج حق اشكاله التعبانه ، علشان يعلمنا طريق الحق والباطل ، حنا تأكدنا من خلال الايام تغيير نهج جريدة الان خلال شهرين السابقين ، من خلال رقابه الشديده على التعليقات التي تتعلق في راعي الاسطبل واخوانه ، واي خبر عنهم يتم التجاهل المتعمد، والاخ بوحمد من الروضه رعاه الله كتب موضوع قبل شهر بهذا الخصوص ........

يا اخوي ابو قتيبه يا رعاك الله ، نحن نتنقد اي شخص او جريدة يتحولون عن مبادئهم كلمح البصر بغض النظر عن الاشخاص والاوقات ، حتى لو غير النائب الفاضل محمد هايف مبادئه ، سترى اول من ينتقده انا ، اتمنى وضحت الرسالة جريدة الان غير معصومه من الاخطاء ، اذا اخطات سوف نقول لها ذلك ، بدون شهاده الي لا عنده لانبل ولا فضل ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامه .......

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
طيب اطردوا زايد الزيد من كل مكان اولها قناة كاظمة ..120 الف هو عنده سكراب سوبر ومسويله اشتراك

في ندوة العقيلة ... يا شباب شنو سيارته الحين ...؟؟؟؟؟

أبوقتيبة

عضو مخضرم
يا اخوي ابوقتيبه يا رعاك الله ، الشخص الي ما احب اذكر اسمه الكاتب المأجور في جريدة العفن عزكم الله ، صدق وهو كذوب ، نحن لانحتاج حق اشكاله التعبانه ، علشان يعلمنا طريق الحق والباطل ، حنا تأكدنا من خلال الايام تغيير نهج جريدة الان خلال شهرين السابقين ، من خلال رقابه الشديده على التعليقات التي تتعلق في راعي الاسطبل واخوانه ، واي خبر عنهم يتم التجاهل المتعمد، والاخ بوحمد من الروضه رعاه الله كتب موضوع قبل شهر بهذا الخصوص ........

يا اخوي ابو قتيبه يا رعاك الله ، نحن نتنقد اي شخص او جريدة يتحولون عن مبادئهم كلمح البصر بغض النظر عن الاشخاص والاوقات ، حتى لو غير النائب الفاضل محمد هايف مبادئه ، سترى اول من ينتقده انا ، اتمنى وضحت الرسالة جريدة الان غير معصومه من الاخطاء ، اذا اخطات سوف نقول لها ذلك ، بدون شهاده الي لا عنده لانبل ولا فضل ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامه .......

دائما كلماتك تثبت يوم بعد يوم بأنك أنسان حقاني وإنسان تخاف ربك
وفقك الله يا سيدي الكريم لما يحبة ويرضاة :وردة:

لحد هذه اللحظه لم يتم نشر اي حقائق للحادثه عبر جريدة الان المنضمه حديثا الى الاعلام الفاسد...........

ماذا يدل ذلك ؟؟؟؟

لكل من كذب بو حمد...........

ها هو الدليل امامكم ...............

وانا لاحظت التغيير الغير مبرر ...........

وشكرا لبوحمد على توضيح الحقائق وتأكد الكثير الان يقول ان ما قلته صحيح .........

تحيـاتـي

أعلى