الحكومة :: أسقاط القروض لمن سجل بصندوق المعسرين ,,

السلام عليكم ,,

يا جماع انا عندي أقتراح للحكومه:إستحسان::إستحسان:

ليش الحكومة ما تسقط قروض
اللي سجلوا بصندوق المعسرين وراحوا يجمعون اوراقهم
وطلباتهم الصندوق ,وأوراق القضاء اللي عليهم ,,وتعبوهم بالمشاوير
أنا أعتقد أنهم يستحقون من تسقط عنهم قروضهم ,, واللي عنده قرض ومتعسر من قرضه وما سجل بالنصدوق , أعتقد الشخص هذا مو محتاج أن يسقطوا عنه قرض ,, لان بنظري الشخصي ,, اللي سجلوا بالصندوق أهم من يستحق لهم أسقاط قروضهم ,, لاوضاعهم التعيسه من القرض ,,

هذا مجرد رائي الشخص والامر الأهم للحكومه ,,;)

وتحياتي لكم جميعا

menkom

عضو ذهبي
لو ان الحكومة تبدا باى خطوة فى اتجاه رفع معاناة المقترضين فسوف نصفق لها جميعا ..

القروض امرها واضح : اغلب المقترضين هم من البدو , والمستفيدين هم التجار , فكيف نتوقع ان تتجه الحكومة الى حل هذا الامر...
مجرد وجود هذين الطرفين فى المعادلة يجعل الامر معضلة للحكومة

لو ان الحكومة تبدا باى خطوة فى اتجاه رفع معاناة المقترضين فسوف نصفق لها جميعا ..

القروض امرها واضح : اغلب المقترضين هم من البدو , والمستفيدين هم التجار , فكيف نتوقع ان تتجه الحكومة الى حل هذا الامر...
مجرد وجود هذين الطرفين فى المعادلة يجعل الامر معضلة للحكومة

شمعنا أغلب القروض من البدو ... والبدو مو كويتيين علشان تسقط عنهم قروضهم

والبدو الحضر مافيه فرق بينهم كلهم كويتيين

أخي العزيز أسمحلي تحليلك غبر نطقي ,,

تحياتي لك

Andropov

عضو ذهبي
أقترح على الحكومة . . . أن أي شخص أخذ قرض عشان يشتري أرض ثم أخذ قرض الإسكان ، يبيع بيته و يسدد قرضه ، ثم يحصل على دوره السابق ( أو دفعته ) في وزارة الإسكان ، و ياخذ بيت حكومة حسب الدور . . .

ارجوك غيّر العنوان

اعتقد ان كل من يقرأ العنوان سوف يسقط قلبه من شدّه الفرحه و السرور

لكن .. ما ان يدخل للموضوع و يجد ان الموضوع مجرد اقتراح منك شخصيآ .. فقد يصيبه احباط شديد و ربما يصل الامر الى نوبه قلبيه لا سمح الله

كـويتي

عضو ذهبي
اذا كان هناك اسقاط للقروض

يجب ان يسقط على جميع المقترضين وليست فئة معينه

AlBadel

عضو مخضرم
خووووش راي
واللي ماسجل يتحمل و أكيد ماهمه أو يركض ورا أوهام أبو رمية

وافي74

عضو فعال
اخي الكريم المستشار لا تحكم على الناس بهذه الطريقة
انا عن نفسي والله والله اني معسر وانظلمت بسبب القرض وانسرقة والسبه عذر الفوائد اللي ثبتها البنك المركزي لمدة خمس سنوات وللعلم كانت تزل تدريجيا بس للاسف ثبتوها التجار ومحد تدخل وانصفنا وانا اقولك ليش ما دخلت صندوق المعسرين لانه يا اخي صندوق فاشل وفيه غش وخدعه سنمائية واتوقف عند هذا الحد وارجو منك ان لا تحكم على الناس والخافي اعظم

menkom

عضو ذهبي
شمعنا أغلب القروض من البدو ... والبدو مو كويتيين علشان تسقط عنهم قروضهم

والبدو الحضر مافيه فرق بينهم كلهم كويتيين

أخي العزيز أسمحلي تحليلك غبر نطقي ,,

تحياتي لك
مادرى شلون فهمت كلامى ...
اى نعم الحكومة ما راح تحل مشكلة القروض لان المستفيد منها هم التجار والمتضرر هم اغلبهم من البدو
والا ما تدرى ان الحكومة ما تقدر على التجار , وما تهتم باغلب مطالب الشعب

كلن يغني علي ليلاه ومصلحته

افهم يافهيم

أحلى رد والله :إستحسان:

علشان راح جم وزارة . وافتر يجمع اوراقه . يبي القرض يطيح عنه مكافأه لمجهوده بالركض بالوزارات :D

شعب ناسه ( خلصت المواضيع وكل واحد قام يشير موضوع على مزاجه )

مــــــــــا أقول إلا ( زنقه زنقه )

أعلى