الشيخ احمد الفهد شيخ ولد شيخ شهيد
بسكم عاد كافى والله
الشيخ قلبه على الكويت ويدور مصلحه الكويت
كاافي عااد زودووتها والله
الف دينار غيرت العقول للاسف نفس المدافعين عن الفهد راح اعطيكم مهله 5 اشهر وترجع
حليمه الى عادتها
اتقى الله من انت تحكم على بالالف دينار؟
اجل الالف من من ؟؟
اتقى الله ولا تحكم على الامور جذى
ترى جدي وجدك واحد يا ولد
وقالووهاا الكبار لنا قبل الحكوووووووووووومه ابخص
يسلم راسك ولاهنتانت تقول شيخ ولد شيخ من تكلم عن شخصه او شخص الشهيد انا اتكلم عن ادارته
عمومن محد تهجم على احد الشخوص مرفوضه انا اقرب منك الى ابوفهد واقولها امامه
انا اتكلم عن الاداره فقط ولم نتكلم عن اصله وفصله اما نت تاج الراس يابعد راسى ولا تفهم غلط
يسلم راسك ولاهنت
وتراى نكي شاهينه مو شاهيين
تعلمووووووووها بقى
لا رجالةشاهينه انثى
أود في البداية أن أشكر جميع الأخوة الذين تكبدوا عناء الرد والدفاع عن شبكتهم الوطنية .. وهذا أمر غير مستغرب من أعضاء الشبكة.
ورغم أننا لسنا في موضع الرد والتبرير .. إلا أن هذا الخلط الغريب العجيب في هذا الموضوع وسيطرة فكر "المؤامرة" على صاحبه يجعلنا نتوقف عنده قليلا ً ... فالأخ 3azmi بدأ موضوعه بما أسماه تجمع منتديات القبائل ثم عرج على الشبكة الوطنية الكويتية ثم تحدث عن جريدة الآن ...
وسنكتفي بالرد على ما نحن معنيين به وهو الجزء الخاص بالشبكة الوطنية الكويتية .. التي لم يرد من أمثله لها إلا بانر القصيدة التي أهداها "شاعر المليون" ناصر بن ثويني إلى الشبكة وكانت موجهة للشيخ أحمد الفهد بصفته ... و موضوع إيقاف الأخ بوحمد من الروضة ... ورغم أنه بدأ بقوله: (ثاني إشارة إستوحيتها كانت ظهور هذه القصيدة و البانر في منتدى الشبكة الوطنية و لن أدخل في النوايا) .. إلا أنه غاص في النوايا حتى وصل قاع بحرها ولم يتحصل إلا على التعب وإنقطاع النفس.
بالنسبة للقصيدة ... فهي قصيدة مهداة من "شاعر المليون" الكويتي الشاعر ناصر بن ثويني للشبكة .. و نحن إذ شكرنا الشاعر في ذلك الوقت فإننا نجدها فرصة مرة أخرى لشكره على هذا الإهداء ... وإذا كان الأخ يعتقد بأن القصيدة تمجد في الشيخ أحمد الفهد ... فعليه مراجعة فهمه وإداركه للشعر بإختلاف أنواعه الشعبي وغير الشعبي.
أما المشاركات المحذوفة ... فهي مشاركات تناقش الإجراء الإشرافي ومكانها في شبكة الشكاوي وليس في المواضيع ذاتها ... والدليل على ذلك المشاركة التي اقتبستها من الموضوع ذاته وهي تناقش القصيدة من ناحية سياسية/أدبية ولم تحذف أو تنقل.
أما إيقاف الأخ بوحمد من الروضة ... فهو إيقاف مستحق لتجاوزه على عضو آخر (أبو قتيبة) ... وتم إيقافه مثله مثل أي عضو يخالف قوانين الشبكة ... ورفع الإيقاف بإنتهاء المدة.
-----
أعيد وأكرر القول بأن الشبكة الوطنية الكويتية أكبر من أن تكون تابعة لكائن من كان ... وهي نتاج ما يكتبه أعضائها بإختلاف توجهاتهم ... وهم من يحررها و يكتب ما فيها ... والإعتقاد بأنها تتبع التيار الفلاني أو السياسي الفلاني ليس إلا قصوراً في التحليل والمتابعة من قبل حامل هذا الإعتقاد.
وأود قبل أن أختم ... أن أطلب من الجميع سحب ورقة وقلم وتسجيل الأسماء التالية:
1) محمد عبدالقادر الجاسم
2) ناصر صباح الأحمد
3) جاسم الخرافي
4) ناصر المحمد
5) أحمد الفهد
6) جاسم بودي
7) مسلم البراك
8) أحمد السعدون
9) محمد الوشيحي
10) السفارة الأمريكية في الكويت
11) محمود حيدر
كل هذه الأسماء المتناقضة والمتضادة والمتعادية في بعضها ... سبق لها أن ربطت بأسم الشبكة وأن هذا الشخص أو هذه الجهة تدعم الشبكة وتسيطر عليها ... والقائمة لا تزال مفتوحة وقابلة للازدياد ...
وما يعرفه المتابع المنصف ... والذي يتابع بنظره ويحكم بعقله ... لا الذي يتابع بنظره ويحكم بقلبه ... أن الشبكة بأعضائها أكبر من أن يحتويها أي من هذه الأسماء التي نحترم أغلبها أو غيرها ... و أنها كانت ولا زالت وستبقى صوت المواطن الكويتي ... مهما كانت توجهاته السياسية أو الفكرية ... وأن إدارتها كانت ولا زالت وستبقى بإذن الله على نفس المسافة من الجميع ... و(لا أحد فوق مستوى النقد) في الشبكة كائن من كان هذا الشخص.
تحياتي للجميع
أود في البداية أن أشكر جميع الأخوة الذين تكبدوا عناء الرد والدفاع عن شبكتهم الوطنية .. وهذا أمر غير مستغرب من أعضاء الشبكة.
ورغم أننا لسنا في موضع الرد والتبرير .. إلا أن هذا الخلط الغريب العجيب في هذا الموضوع وسيطرة فكر "المؤامرة" على صاحبه يجعلنا نتوقف عنده قليلا ً ... فالأخ 3azmi بدأ موضوعه بما أسماه تجمع منتديات القبائل ثم عرج على الشبكة الوطنية الكويتية ثم تحدث عن جريدة الآن ...
وسنكتفي بالرد على ما نحن معنيين به وهو الجزء الخاص بالشبكة الوطنية الكويتية .. التي لم يرد من أمثله لها إلا بانر القصيدة التي أهداها "شاعر المليون" ناصر بن ثويني إلى الشبكة وكانت موجهة للشيخ أحمد الفهد بصفته ... و موضوع إيقاف الأخ بوحمد من الروضة ... ورغم أنه بدأ بقوله: (ثاني إشارة إستوحيتها كانت ظهور هذه القصيدة و البانر في منتدى الشبكة الوطنية و لن أدخل في النوايا) .. إلا أنه غاص في النوايا حتى وصل قاع بحرها ولم يتحصل إلا على التعب وإنقطاع النفس.
بالنسبة للقصيدة ... فهي قصيدة مهداة من "شاعر المليون" الكويتي الشاعر ناصر بن ثويني للشبكة .. و نحن إذ شكرنا الشاعر في ذلك الوقت فإننا نجدها فرصة مرة أخرى لشكره على هذا الإهداء ... وإذا كان الأخ يعتقد بأن القصيدة تمجد في الشيخ أحمد الفهد ... فعليه مراجعة فهمه وإداركه للشعر بإختلاف أنواعه الشعبي وغير الشعبي.
أما المشاركات المحذوفة ... فهي مشاركات تناقش الإجراء الإشرافي ومكانها في شبكة الشكاوي وليس في المواضيع ذاتها ... والدليل على ذلك المشاركة التي اقتبستها من الموضوع ذاته وهي تناقش القصيدة من ناحية سياسية/أدبية ولم تحذف أو تنقل.
أما إيقاف الأخ بوحمد من الروضة ... فهو إيقاف مستحق لتجاوزه على عضو آخر (أبو قتيبة) ... وتم إيقافه مثله مثل أي عضو يخالف قوانين الشبكة ... ورفع الإيقاف بإنتهاء المدة.
-----
أعيد وأكرر القول بأن الشبكة الوطنية الكويتية أكبر من أن تكون تابعة لكائن من كان ... وهي نتاج ما يكتبه أعضائها بإختلاف توجهاتهم ... وهم من يحررها و يكتب ما فيها ... والإعتقاد بأنها تتبع التيار الفلاني أو السياسي الفلاني ليس إلا قصوراً في التحليل والمتابعة من قبل حامل هذا الإعتقاد.
وأود قبل أن أختم ... أن أطلب من الجميع سحب ورقة وقلم وتسجيل الأسماء التالية:
1) محمد عبدالقادر الجاسم
2) ناصر صباح الأحمد
3) جاسم الخرافي
4) ناصر المحمد
5) أحمد الفهد
6) جاسم بودي
7) مسلم البراك
8) أحمد السعدون
9) محمد الوشيحي
10) السفارة الأمريكية في الكويت
11) محمود حيدر
كل هذه الأسماء المتناقضة والمتضادة والمتعادية في بعضها ... سبق لها أن ربطت بأسم الشبكة وأن هذا الشخص أو هذه الجهة تدعم الشبكة وتسيطر عليها ... والقائمة لا تزال مفتوحة وقابلة للازدياد ...
وما يعرفه المتابع المنصف ... والذي يتابع بنظره ويحكم بعقله ... لا الذي يتابع بنظره ويحكم بقلبه ... أن الشبكة بأعضائها أكبر من أن يحتويها أي من هذه الأسماء التي نحترم أغلبها أو غيرها ... و أنها كانت ولا زالت وستبقى صوت المواطن الكويتي ... مهما كانت توجهاته السياسية أو الفكرية ... وأن إدارتها كانت ولا زالت وستبقى بإذن الله على نفس المسافة من الجميع ... و(لا أحد فوق مستوى النقد) في الشبكة كائن من كان هذا الشخص.
تحياتي للجميع