سؤال وجواب أبي مدرسين انجليزي وعربي للابتدائي – من الاخوان البدون

BOFATMAH

عضو فعال
طبعاً أكيد واضح العنوان..

لازم يكون المدرس من اخواني البدون (ملينا يا مصري يا سوري.. طالع واكل نازل واكل :))..

عموماً.. ولدي الكبير في الصف الثالث والصغير في الصف الأول..

المدرس (أو المدرسين / 2) لابد يأسسهم في هاللغتين ولابد أيضاً يكون ماشي مع المناهج الغثيثة - مناهج نورية وموضي - قدر المستطاع!

شكراً قزيلاً.. مقدماً :)

.

ذويقة

عضو فعال
لو سمحت اخوي بما انك عند باولي ابتدائي شلونكم مع العربي بصراحه مأساه
لاني الحين فقدت الامل من ولدي حرام للحين ما يعرف شئ يرسم الكلام رسم....
الله يرحم ايام (مع حمد قلم)
تخيل الحين واصلين ( علم بلادي يرفرف في ساحة مدرستي-نقف في طابور الصباح ونهتف بحب -تحيا الكويت تحيا الكويت)هالكلام باولي ابتدائي مايعرف الحروف للحين...حطيت مدرسه مصريه الحين
بس اتسائل والمديونين الي ماعندهم القدرة الماليه انهم يحطون مدرسين شبيسوون

SOPMOD

عضو فعال
لو سمحت اخوي بما انك عند باولي ابتدائي شلونكم مع العربي بصراحه مأساه
لاني الحين فقدت الامل من ولدي حرام للحين ما يعرف شئ يرسم الكلام رسم....
الله يرحم ايام (مع حمد قلم)
تخيل الحين واصلين ( علم بلادي يرفرف في ساحة مدرستي-نقف في طابور الصباح ونهتف بحب -تحيا الكويت تحيا الكويت)هالكلام باولي ابتدائي مايعرف الحروف للحين...حطيت مدرسه مصريه الحين
بس اتسائل والمديونين الي ماعندهم القدرة الماليه انهم يحطون مدرسين شبيسوون

في معاهد بالكويت تأسس اليهال باللغه العربيه عن طريق القاعده الشاميه (ماني متأكد من الاسم) .... وايد ناس استفادوا منهم حتى يقولون ان ماكو مكان للتسجيل عندهم !

ذويقة

عضو فعال
في معاهد بالكويت تأسس اليهال باللغه العربيه عن طريق القاعده الشاميه (ماني متأكد من الاسم) .... وايد ناس استفادوا منهم حتى يقولون ان ماكو مكان للتسجيل عندهم !
مشكور على ردك يا اخي الفاضل:وردة::وردة:
ياريت تاكد من الاسم وهل موجودة في جميع المناطق ؟؟؟؟
وهل يقبلون من الحين او بدايه السنه...

SOPMOD

عضو فعال
قصدك القاعدة الحلبية

YES

مشكور على ردك يا اخي الفاضل:وردة::وردة:
ياريت تاكد من الاسم وهل موجودة في جميع المناطق ؟؟؟؟
وهل يقبلون من الحين او بدايه السنه...

الحين ومن كثر الطلب عليهم صار الموضوع تجاره , يعني تأكدي من المعهد من ناس مجربينه من قبل ....والمعاهد (الممتازه) تشوفين ان الحجز (فل) للعام الدراسي الجديد من عطله الصيف !

ذويقة

عضو فعال
YES

الحين ومن كثر الطلب عليهم صار الموضوع تجاره , يعني تأكدي من المعهد من ناس مجربينه من قبل ....والمعاهد (الممتازه) تشوفين ان الحجز (فل) للعام الدراسي الجديد من عطله الصيف !
يعني الحين مايصير:(:( حساافة..ودي الحق على ولدي لانه ضعيف حيل يقولون ليش ما تأسس من الروضة ؟؟؟وروضتنا ماعلموهم لا تاسيس ولا شئ..:(:confused:
.علي العموم مشكور عالرد:وردة:

SOPMOD

عضو فعال
يعني الحين مايصير:(:( حساافة..ودي الحق على ولدي لانه ضعيف حيل يقولون ليش ما تأسس من الروضة ؟؟؟وروضتنا ماعلموهم لا تاسيس ولا شئ..:(:confused:
.علي العموم مشكور عالرد:وردة:

ان شاء الله تلقين ...بس انا قصدي ان المعاهد الممتازه اهيا اللي ما تلقين حجز فيها ..ولا الباجي يبون احد اييهم ...

في تقويات بكل منطقه سجلو عيالكم فيها

فعلا استغرب من اللي يدور حق عياله بالابتدااائي مدرسين ترى المناهج ماكو اسهل منها كل مافي الموضوع جاااابلو عيالكم ساعه على الاقل واهما يصيرون متفوقين

بخصوص منهج اولى ابتدائي انا كلا ادرس وولد خالتي ماافيه اسهل من عنده كلمات سهله ومنهج سلس والولد متفوق الحمدلله

حزه الدراسه مافيه دلع وللي يسقط يتكفخ ويتعاقب عشان يحس

ذويقة

عضو فعال
في تقويات بكل منطقه سجلو عيالكم فيها

فعلا استغرب من اللي يدور حق عياله بالابتدااائي مدرسين ترى المناهج ماكو اسهل منها كل مافي الموضوع جاااابلو عيالكم ساعه على الاقل واهما يصيرون متفوقين

بخصوص منهج اولى ابتدائي انا كلا ادرس وولد خالتي ماافيه اسهل من عنده كلمات سهله ومنهج سلس والولد متفوق الحمدلله

حزه الدراسه مافيه دلع وللي يسقط يتكفخ ويتعاقب عشان يحس

:confused::confused:حرااااام عليك بنت الشهيد:باكي::باكي:عبودي يتكفخ وينطق؟؟!!!!!!!!!
:باكي::باكي::باكي: تكفين ما اقدر :باكي::باكي: مسسسسسستحيل

[/COLOR]

:confused::confused:حرااااام عليك بنت الشهيد:باكي::باكي:عبودي يتكفخ وينطق؟؟!!!!!!!!!
:باكي::باكي::باكي: تكفين ما اقدر :باكي::باكي: مسسسسسستحيل

يااااا اختي ولد خالتي انا مربيته كله عندي دلعيييه ماقولج لا بس حزه الدراسه ماكووو دلع
مافيها شي لو حاشه شبه طرااق على شبه قرصه وجذبي عليه قوليله كلمت ابلتك مثلا العربي
وقالت لي مانقلت شي من السبوووره ليش شنو كنت تسووووي واهوا يقولج كنت العب مع الي يمي ويطلع كل سوااالفه وهدديه ترى ماكو بلي ستيشن ماكوووو العااااب ولي حل وجاب خمسه من خمسه عطيه فلوس اخذيه الجمعيه كابون شراء حلويات بقيمه دينارين لوول عشان يحس انه شاطر ويثق بنفسه انه يقدر يتفوق فهميه شنو يعني حفظ شنو يعني نسخ مو بس ينسخ عشان يخلص ينسخ عشان يحفظ بمخه ترى اولى ابتدائي مايدرون شنو حفظ وهالاموووور وافضل وقت لدراسه المرحله الابتدائيه من4 لي 7 عشان يلعب شوي وساعه تسع اهوا نايم قرقت عليج من حرتييي على عبووووود :mad:

ذويقة

عضو فعال
يااااا اختي ولد خالتي انا مربيته كله عندي دلعيييه ماقولج لا بس حزه الدراسه ماكووو دلع
مافيها شي لو حاشه شبه طرااق على شبه قرصه وجذبي عليه قوليله كلمت ابلتك مثلا العربي
وقالت لي مانقلت شي من السبوووره ليش شنو كنت تسووووي واهوا يقولج كنت العب مع الي يمي ويطلع كل سوااالفه وهدديه ترى ماكو بلي ستيشن ماكوووو العااااب ولي حل وجاب خمسه من خمسه عطيه فلوس اخذيه الجمعيه كابون شراء حلويات بقيمه دينارين لوول عشان يحس انه شاطر ويثق بنفسه انه يقدر يتفوق فهميه شنو يعني حفظ شنو يعني نسخ مو بس ينسخ عشان يخلص ينسخ عشان يحفظ بمخه ترى اولى ابتدائي مايدرون شنو حفظ وهالاموووور وافضل وقت لدراسه المرحله الابتدائيه من4 لي 7 عشان يلعب شوي وساعه تسع اهوا نايم قرقت عليج من حرتييي على عبووووود :mad:
د
بنت الشهيد يعطيك العافية
وما قصرت علي الرد...
ترى عيالنا مايتحملون والله المناهج صعبه المعلمات بنفسهم يقولون ليش ما تاسس بالروضة؟؟؟؟
تذكرين اول بثانيه ابتدائي نقر الجريدة واحنا اول لامدرسين ولاشئ!!!
احنا نفس الاشخاص ياريتهم ما غيرو المناهح...شفيها (مع حمد قلم)
هم المناهج صعبه وكثيرة وهم طراقات وقرص :confused: لا لا ما يتحمل عبودي :(

د
بنت الشهيد يعطيك العافية
وما قصرت علي الرد...
ترى عيالنا مايتحملون والله المناهج صعبه المعلمات بنفسهم يقولون ليش ما تاسس بالروضة؟؟؟؟
تذكرين اول بثانيه ابتدائي نقر الجريدة واحنا اول لامدرسين ولاشئ!!!
احنا نفس الاشخاص ياريتهم ما غيرو المناهح...شفيها (مع حمد قلم)
هم المناهج صعبه وكثيرة وهم طراقات وقرص :confused: لا لا ما يتحمل عبودي :(

مالحقت على حمد قلم انا درست انا اكل واشرب واذكر قرصتني ابله صفيه مالت العربي قررصه ومن يومها وانا تشطرت بالعربي صرت ماطوف واجب ولا شي يعني الاطفال يبيلهم شوي نشد عليهم عشان يحسوووون مو كله دلع بدلع وانتي كيفج ياوخيتي الله يوفق وليدج ان شاءالله

أعلى