تعريف امن الدولة للأغبياء فقط

مجنون

عضو فعال
امن الدولة ضرورة ولكن

في المجتمعات الواعية رجل امن الدوله يعمل قصارى جهده لاخفاء هويته
وفي مجتمعنا الكويتى رجل امن الدوله يعمل قصارى جهده لاظهار انه رجل امن دوله

والقيادة تختار افراد امن الدوله حسب واسطته لاحسب ذكاءه وفطنته

وهذا دليل على أن امن الدولة جهاز محبوب لدى الشعب الكويتي .. شكرا لهذه الشهادة
يا اخي تحياتي لك

مجنون

عضو فعال
كاتب الموضوع سطر الموضوع وكأن امن الدوله يقدم الورود والككاو حق الي يعتقلهم او حتى الي شاك فيهـم :D

للأسف يتعاطا مع القضايا السياسيه وكلنا شفنـا الاعتقالات الي حصلت حق الطاحوس وابو رميه وعبدالقادر

سقف الحريه عندنا عالي .. لماذا الاعتقالات .. والمعاملات االا انسانيـه من قبل بعض العاملين بهذا الجهاز

عزيزي انت تغلف موضوعك .. بأن شخصانيه من مرزوق الغانم وصالح الملا

انا اقولـك هذيلا اعضاء مجلس امه ويملكووون الاطلاع على اي جهه كانت .. وخصوصا وانه جهاز امن الدوله يتبع وزارة الداخليه

فا لذالك من واجبهم النيابي الاطلاع على كل الشارده والوارده في هذا الجهاز او غيره ولا تملك لا انت ولا الي اكبر منك انه يمنع نائب مجلس امه ان يمارس دوره البرلماني

وبس اسئله واتمنى اجاوبها .. تنفي انه في تعذيب في امن الدوله ..؟؟ تنفي انه في فلقه وشوايه وتعليـق ..؟؟

اذا المباحث في هالسوالف عيل امن الدوله شنو فييي :D

وعلى فكره ترى ربعنا حيل مقتدين وماخذين من مصـر والشاطر يفهم .. بعض القضايا التي اثيرت فيها استخدم التعذيب لاحظو انه 99 من 100 سوالف مصـر الي يسونها مع المعتقلين

يعني ماكو فرق

ونطالب بألقاء جهاز امن الدولـه :)

أولا لا ألومك لأنك مندفع بقوة تفوق صاحب الصورة بتوقيعك .. أخي أمريكا بإحداث سبتمبر أعطت جهازها الأمني كل الصلاحيات ولم ترد على بعض النواب لديها .. لأن أمن امريكا فوق كل شي .

تقول لي أن النواب يحق لهم أن يسألوا عن جهاز أمن الدولة .. يجوز لهم السؤال في ما يتعلق بكرامة المواطن الكويتي وأمن الدولة لم تمس كرامة أي مواطن كويتي ... أما الأجهزة وكشوف أمن الدولة فلا يجوز أن تظهر لأنها سرية .. ياعزيزي

أنت والملاء لا تفقهون عمل أمن الدولة وتعتقدون أنه نادي رياضي وليس جهاز أمني .. والغريب أن الملاء نائب امة شي مضحك للأمانة أن يكون تفكير بعض نواب الأمة بهذه الصورة ..

بعدين لا تقول لا اللي لا انا ولا اللي اكبر مني أن مواطن كويتي ولا تستطيع أنت ولا الملاء ولا غيركم أن يلغي رأي في تفكيركم

فهمت ياليت تحسن اسلوبك ولا تكون جوهيل أكثر من الجاهل باستخدامك
كلمة اللي اكبر مني

مجنون

عضو فعال
ما ألومك نكك يبين شخصيتك يا مجنون ... أمن الدولة جهاز فاسد وظيفته التعذيب وعمل الرذيله وقتل المسلمين وأكبر دليل يحطون المتدين أسمه متطرف ... وأمن الدولة يقدر يسوي أنقلاب بالدولة متى ما يبي لانه عنده كل معلومات وزارة الدفاع والداخلية وبعض الاصدقاء اهناك يعني دولة داخل دولة !!! وأقص أيدي اذا ما في أحد الحين من امن قاعد يقرا الموضوع وعلى فكره ترا انا استخدم بروكسي يعني ما راح يقدر يصيدني هالشرطي الفاسد

أولا بعض المجانين أفضل من العقلاء الذين يريدون حرق بلدانهم فالمجنون الوطني أشرف من العاقل الخائن مليار مرة رغم أنه مجنون فجنونه بحب بلده ووطنيته هي الينبوع الذي ينهل من الحياة .
أنا أحب وطني وأكتب بعقل ولا اتبع السفهاء والأغبياء ... تقول أنهم عذبوا المواطنين واتحداك أن كان تعرض اي مواطن لتعذيب من قبل أمن الدولة تاريخ الجهاز أبيض ومشرف ونفتخر به كمواطنين شرفاء وطنيوون .. أما الرذيلة التي تتحدث عنها فكل يغني على ليلاه أنت يبدوا لي أنك تضن أن امن الدولة بالكويت كمصر وغيرها لا يا أخي أمن الدولة رجال مسلمين يحرصون على أرضاء الله عز وجل قبل كل شي مجتمعنا مسلم وعاداتنا وتقاليدنا تنبذ هذه الأعمال وأمن الدولة بريئون مما تتهمهم ... وأرجع لتاريخ أمن الدولة المشرف وسوف تعرف أن كلامي صحيح

بخصوص استخدامك للبروكسي ... يا اخي مبروك عليك بس ترى اذا أي جهاز أمني بالعالم يبيك يقدر يوصلك وأي هكرز محترف يوصلك رغم أنك تستخدم بروكسي .. ويحدد موقعك
لكن أبشرك بالكويت ما يتباعون من يعبر عن رأية صدقني نفتخر بسقف الحرية بالكويت ونعتز بهذه الحرية ونتمنى أن نستخدمها في بناء الفكر الكويتي .. فقد وجدنا بعض الأغبياء الذين يريدون الغاء اهم جهاز أمني

لك تحياتي يا اخي

مجنون

عضو فعال
مافي مساج بعد .. اقول شلونك انت زيـن بس :)

هذا من ربع المساج فية صالونات بالديرة تسوي لك مساج بالزيت الحار وخوش خدمة عندهم
لا وفي خدمة منازل

الحقيقة هذا الرد يبين لنا مدى تأخر عجلة التفكير لدى بعض الشباب فقد سلبت أرادتهم من قبل بعض من يفترشون الشوارع

مجنون

عضو فعال
الشرهه مو على نواب الطنابخية الشرهه على الاغبياء الفاشلين اللي يعطونهم صوت عشان كورة يشوتها 22 لاعب ولا في نائب يخلي امانته وحقوق الشعب ويركض وراء طنباخية جنه محد مالي عينه الشعب الكويتي

اعتقد أن النائب اللي يبيع وطنه من أجل الكرة سوف يبيعها بأقرب محطة

تحياتي لك

جراح الكويت

عضو بلاتيني
... أمن الدولة جهاز فاسد وظيفته التعذيب وعمل الرذيله وقتل المسلمين وأكبر دليل يحطون المتدين أسمه متطرف ... وأمن الدولة يقدر يسوي أنقلاب بالدولة متى ما يبي لانه عنده كل معلومات وزارة الدفاع والداخلية وبعض الاصدقاء اهناك يعني دولة داخل دولة !!! وأقص أيدي اذا ما في أحد الحين من امن قاعد يقرا الموضوع وعلى فكره ترا انا استخدم بروكسي يعني ما راح يقدر يصيدني هالشرطي الفاسد

بل جهاز صالح وظيفتة حماية أمن الوطن وليس كما تفضلت قتل وتعذيب المسلمين وكأن منتسبيه من غير المسلمين !! (أرجع للتعريف)
وأي شخص يتعصب لفكره يعتبر متطرف سواء متدين أو غير متدين
أما موضوع الإنقلاب وخلافه (التي هي قصص من نسج خيالك) فشعار أمن الدولة مثل شعار المواطن الصالح الله الوطن الأمير

جراح الكويت

عضو بلاتيني

والقيادة تختار افراد امن الدوله حسب واسطته لاحسب ذكاءه وفطنته

بل تختار الأفراد على حسب أخلاقهم وتعاملهم مع الغير بما أنه جهاز حساس ويعكس سمعة البلد ولا يشترط الذكاء والفطنة إذ هذه الشروط تكون خاصة بجهاز المباحث الجنائية لمكافحة الجريمة قبل وقوعها

عالي مستواه

عضو مميز

جهاز امن الدوله ماله اي داعي ،، الكويتيين طيبين وامورهم مكشوفه يعني فيه شي يتخبى مافيييييييه ،،الكويت نفس ارضها منبسطه مكشووووووووفه ،، احط اداره تابعه لوزارة الداخليه وتحت امرة الوزير الشاب اركز الوزير لاااااااااااازم يكون شاب متحمس يعني بين الثلاثين والخمس والاربعين تقريبا ويجددله مو مثل المسكين اللي طاف دائما تعبان ومغفي الوزاره متعبه ما ينلام وهو كبير في السن،،، انا هذا راي دولتنا صغيره ما تحتاج مخابرات بوليسيه وامن دوله نقلد مصر وسوريا ..من زينهم !!الله والنظام طالعو في يوتيوبات امن الدوله المصري مسلط على العباد والفنانين.....

الحـوت

عضو فعال
لاتهرف بما لاتعرف

أولا لا ألومك لأنك مندفع بقوة تفوق صاحب الصورة بتوقيعك .. أخي أمريكا بإحداث سبتمبر أعطت جهازها الأمني كل الصلاحيات ولم ترد على بعض النواب لديها .. لأن أمن امريكا فوق كل شي .

تقول لي أن النواب يحق لهم أن يسألوا عن جهاز أمن الدولة .. يجوز لهم السؤال في ما يتعلق بكرامة المواطن الكويتي وأمن الدولة لم تمس كرامة أي مواطن كويتي ... أما الأجهزة وكشوف أمن الدولة فلا يجوز أن تظهر لأنها سرية .. ياعزيزي

أنت والملاء لا تفقهون عمل أمن الدولة وتعتقدون أنه نادي رياضي وليس جهاز أمني .. والغريب أن الملاء نائب امة شي مضحك للأمانة أن يكون تفكير بعض نواب الأمة بهذه الصورة ..

بعدين لا تقول لا اللي لا انا ولا اللي اكبر مني أن مواطن كويتي ولا تستطيع أنت ولا الملاء ولا غيركم أن يلغي رأي في تفكيركم

فهمت ياليت تحسن اسلوبك ولا تكون جوهيل أكثر من الجاهل باستخدامك
كلمة اللي اكبر مني

قوية قوية........ودي اصدق

بس قوية

مجنون

عضو فعال
قوية قوية........ودي اصدق

بس قوية

انا اريد انبه جنابك لفد مسألة بلجي تفقه بيها وتتعض أنا ما داتحجى من فراغ بس أنت يمكن متوهم على فرع الأمن اللي بالناصرية ذاك تابع لقطاع الأمن بالبصرة يعني الكويت مالها شغل
لا زم تفرق يا عيوني بين فرع الأمن بالناصرية وبين أمن الدولة بالكويت

برقان

عضو فعال
اقسم بالله من يطالب بالغاء امن الدوله احد الامرين

اما له اجنده خاصه به يريد طبيقها

اما انسان معتوه في بلد بالعالم مافيه جهاز امن دوله

اتقوا الله في الكويت اشتغلو صويلح وربعه

انا اعتقد البعض عندهم عقده من هم صغار من اعيال الشهيد

الظاهر مسوين لهم شي وهم اصغار

مجنون

عضو فعال
اقسم بالله من يطالب بالغاء امن الدوله احد الامرين

اما له اجنده خاصه به يريد طبيقها

اما انسان معتوه في بلد بالعالم مافيه جهاز امن دوله

اتقوا الله في الكويت اشتغلو صويلح وربعه

انا اعتقد البعض عندهم عقده من هم صغار من اعيال الشهيد

الظاهر مسوين لهم شي وهم اصغار

هلا اخي لا فض فوك كلامك على العين والرأس

أما عيال الشهيد والله ما اعرفهم لكن مشكلة السياسيين بالكويت الكفر بالخصومة
تحياتي لك

الحـوت

عضو فعال
انا اريد انبه جنابك لفد مسألة بلجي تفقه بيها وتتعض أنا ما داتحجى من فراغ بس أنت يمكن متوهم على فرع الأمن اللي بالناصرية ذاك تابع لقطاع الأمن بالبصرة يعني الكويت مالها شغل
لا زم تفرق يا عيوني بين فرع الأمن بالناصرية وبين أمن الدولة بالكويت

إنيت من هناك يابا؟

شدخل الناصرية والبصرة؟

بس يمكن العرج يحن ...... والصراخ على قدر الألم

مجنون

عضو فعال
إنيت من هناك يابا؟

شدخل الناصرية والبصرة؟

بس يمكن العرج يحن ...... والصراخ على قدر الألم

هويا أحب التناقش مع هيجي عقليات أني كويتي بس أتحجى وياك بالهجة اللي توصل لك الفكرة
همن اريد أوضح لك الفرق بين امن الدولة الكويتية وبين مراكز الأمن والسيطرة بالعراق

بس تشكارتي لك

عالي مستواه

عضو مميز
يا اخوان تدرون ان جهاز امن الدوله المصري انشأ في عام 1913 من قبل الاستعمار البريطاني لملاحقة الوطنيين الاحرار وتطور تطور في كل حكم من ايام الملوكيه الى الجمهوريه الى سقوطه في يد الشعب يعني قديييييييييييم ،، بعد ام الدنيا :eek:
وامن الدوله الامريكي اقصد او المخابرات او CIA هم قديم من الحرب العالمية الثانية سوالف تجسس ما تجسس يعني لامن الدوله عاد كشخه بالافلام نظارات سود وطوال القامه وكشخه وبدلات سود وبس يتلفتون ،، والمخابرات البريطانية المعروف ب MI5 لا وحاطين لهم موقع بعد للتواصل ....انا اعتقد ان الامن قطاع كباقي القطاعات يتاثر بالدوله في الرقي او التخلف ،،
يالله،، الله يجزيكم خير خليتوني اتعرف على معلومات جديده ..

أعلى