اخوانى ابناء القبائل ليس لكم لا ناقة ولا جمل فلماذا المشاركة

هل تقصد ان على ابناء القبائل الخروج لارجاع امتيازات الحضر !!! يا اخى الاعمى هو اعمى العقل وليس اعمى البصيرة الله يشفى الجميع

........
بالاساس شدخل الحضر ابناء القبائل تم تهميشهم بشكل واضح وفاضح فى عهد الرئيس اكثر المتضررين هم مو الحضر :eek:
انا معاك ان المستفيد الاكبر هم الشيعه :(

ALI ALMUTAIRI

عضو ذهبي
ماشاء الله نشطوا هاليومين ..!!

ل نأخذ منهجك الأعوج رغم رفضنا الشديد له ... ونرد عليه لعلك تفهم .

1 _ من سمح للأعلام ( ولا زال ) للطعن بأبناء القبائل وتخوينهم

2 _ من ضرب أبناء القبائل في الصباحيه والصليبيخات

3 _ من قتل محمد غزاي المطيري

4 _ من أعتدى على عبيد الوسمي والسندان

5 _ من أتهمنا بالأزدواجيه ودعم الجاهل في الأعلام ..

قارئ

عضو
والله ونعم" بالقبلي " يعني مو بدوي
طال عمرك"يالقبلي" أنا قريت هذا الموضوع
http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=176304

ولقيت في الاجابه عليك

ملاحظه ترا أنا عجمي محفوظي وخوالي مطران عشان بس لاحد يفهم شي مني ولا مناك

ملاحظه ثانية قلت لي تبي تصير عضو في تكتل أبناء القبائل دام تبي تصير ياخي انا مستغرب ليش خاش اسمك !!

شكراً :وردة:

lawyer q8

عضو ذهبي
........
بالاساس شدخل الحضر ابناء القبائل تم تهميشهم بشكل واضح وفاضح فى عهد الرئيس اكثر المتضررين هم مو الحضر :eek:

انا معاك ان المستفيد الاكبر هم الشيعه :(

يا اخى هل من مطالب المتظاهرين غدا عدم تهميش القبائل !!! ارجوك افهم :mad:

اذا راحت حكومة ناصر المحمد هل راح يجيبون حكومة ما تهمش ابناء القبائل !!! ابوس راسك افهم :وردة:

kafiane

عضو

بسم الله
هذي اول مشاركة وان شاءالله فاتحت خير

ماقصرت ياعلي واعتقد هل رد كافي
انا احضري ومن قبيلة وأغلب انسبائي بدو من اكبر القبايل الي بلكويت من ضمنها مطير

انا شنو موقعي من الاعراب ياصاحب الموضوع؟؟؟؟؟
يعني انا معه الحضر وله البدو؟
ومثلي نص حضر الكويت

كويتي نجد

عضو جديد
جميع الكويتين يهمهم

الكويتين جميعا عربا وعجما... سنة وشيعه ....عائلاتا وقبائل ....احرارا وعبيدا... اصيلين وبياسر ...رجالا ونساءا ....اطفالا وشوخا
يجمعون على انه مضى على الكويت الحديثه والدستور خمسين عاما وقد حان التعديل لمزيد من الحقوق والحريات وخاصة بعد ماعاناه الكويتيين من ظلم واهانات وضرب وسجن وذلك دون تحيز لفئة دون اخرى
والاخطر والاهم هو اختراق هذه الحكومه الضعيفه من قبل الغير وتوجيهها لاجندات خارجيه وحزبيه وفئويه واصحاب المصالح والاستعانه بالبلطجيه من الفاسدين ومنهم بعض الاعلاميين وتفتيت الوحده الوطنيه وفق خطه منظمه ومبرمجه تنفذ من اطراف بطريق غير مباشر والحكومه اخر من يعلم ويوهمون المسؤولين بدوافع هذاالعمل العدواني بانه من اجل مساعدة الحكومه وردع اهل الوطن المعارضون وكان1. اولها قضية التابين لعزل الشيعه عن السنه عربا وعجما وتوحيدهم تحت مرجعيه واحده2. قضية المزدوجين لعزل التار ومن في فلكهم من الداخل عن اناء المناطق الخارجيه وخاصة القبائل وعائلات نجد 3. ضرب التجار بالشيعه عن طريق اقتراح قانون جديد للغرفه لتفريقهم
= وهذه سياسة ناس تخريب الكويت وشعبه وضربهم ببعض وتفريقهم واضعافهم وسهولة ضيلع البلد
=ولكن كما كان الشيخ عبدالله السالم ذو نظرة ثاقبه وذو بعد نظر يجب ان نكون في هذا الوقت
وان نعرف ان الزمن يمشي للامام ولاد من التغيير والاصلاح في نظامنا الدستوري والقوانين اللازمه لتناسب الاحوال المتغيره للشعب والعالم من حولنا
=فلا يكفي تغيير الاشخاص او التنظير لحل الازمات والمشاكل ولا تكفي الوعود والتهدئه
=بل لابدمن التغيير وتعديل القانون ومراعاة حاجات جميع فئات الشعب

lawyer q8

عضو ذهبي
والله ونعم" بالقبلي " يعني مو بدوي
طال عمرك"يالقبلي" أنا قريت هذا الموضوع
http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=176304

ولقيت في الاجابه عليك

ملاحظه ترا أنا عجمي محفوظي وخوالي مطران عشان بس لاحد يفهم شي مني ولا مناك

ملاحظه ثانية قلت لي تبي تصير عضو في تكتل أبناء القبائل دام تبي تصير ياخي انا مستغرب ليش خاش اسمك !!

شكراً :وردة:

والنعم فيك وفى خوالك اخوى , انا قريت المقال اللى انت حاطه بس يا اخى صج انه عبيط تدرى ليش ؟ لانه مسطر مطالبات ابناء القبائل وما تعرضوا له من ظلم وتحت كاتب عن السور الخامس انه يطالب بمطالبه !!! ابيك تقرأ اللى كاتبه العبيط وتشوف هل ما تعرض له ابناء القبائل ومطالباتهم موجوده ضمن مطالب السور الخامس ؟ تكفى ركز يالعجمى :وردة:

بالنسبة للموضوع الثانى اخوى التكتل لم يكتمل بعد من حيث الانطلاق لان فكرته حديثه جدا قبل ايام فقط ونحن بانتظار الانتهاء من الترتيبات اللازمة للتصريح عنه وعندها لن اخش اسمي

شكرا :وردة:

whahd1

عضو بلاتيني
تعديل الدوائر التي هي بالاساس خطأ حكومي لا يجعل من السور الخامس او غيرها عنصريين !!!

whahd1

عضو بلاتيني
عندما شاركنا في شجب واستنكار ما حصل في دوانية الحربش ومقتل محمد عزاي الميموني ما قلنا هذيل بدو

كلامك انت العنصري

رمتني بدائها وانسلت

كلنا كويتيين وماكوا فرق بالحقوق والواجبات واي اخطاء حكومية لازم ما تفرقنا

lawyer q8

عضو ذهبي

كالعادة طير ابن برمان عاد !!! طيب هل هذه الاشياء اللتى ذكرتها سوف تطالبون فيها غدا ؟ وثانيا هل سوف تطالبون بتعديل قانون الدوائر الظالم فليس من المعقول دائرة بها 40 الف ودائرة بها 100 الف ثالثا لو رحل ناصر المحمد الن تاتى حكومة عنصرية جديدة وكانك يابو زيد ما غزيت ويبقى ابناء القبائل مكانك راوح ؟ اقرا لعلك تفهم يا فهيم

الحر الابي

عضو مميز
المشكلة تسالهم منهم السور الخامس يردون عليك مجموعه من الشباب طيب منهم لازم تعرف راسك اللي تمشي معاه صار طابووور خامس

lawyer q8

عضو ذهبي
بسم الله
هذي اول مشاركة وان شاءالله فاتحت خير

ماقصرت ياعلي واعتقد هل رد كافي
انا احضري ومن قبيلة وأغلب انسبائي بدو من اكبر القبايل الي بلكويت من ضمنها مطير

انا شنو موقعي من الاعراب ياصاحب الموضوع؟؟؟؟؟
يعني انا معه الحضر وله البدو؟
ومثلي نص حضر الكويت

طبعا انت مستانس على طير ابن برمان لانه يخدم مصالحكم وتقتاتون على السذج والمساكين من ابناء القبائل , ثانيا زعمك انك حضرى وتنتسب لقبيلة فان الجويهل يقول انه ابن قبيلة وان القبائل على راسه من فوق وهو يكرهنا كره شديد ولو بايده ابادنا (دور غيرها ) اخيرا ليس صحيج ان نص الحضر من القبائل فالكل يعلم ان 80% من الحضر من اصول عراقية و 10% افارقه وهنود وجنسيات اخرى و 10% من القبائل, ولا تفرح فى ابن برمان وامثاله لانهم قله واعلم ان الغالبية ليسوا مثله والطوفان قادم

lawyer q8

عضو ذهبي
عندما شاركنا في شجب واستنكار ما حصل في دوانية الحربش ومقتل محمد عزاي الميموني ما قلنا هذيل بدو

كلامك انت العنصري

رمتني بدائها وانسلت

كلنا كويتيين وماكوا فرق بالحقوق والواجبات واي اخطاء حكومية لازم ما تفرقنا

فى ديوانية الحربش انضربوا نوابكم ايضا العنجرى والطبطبائى لذلك استنكرتوا ,

ثانيا كيف تقول كلنا كويتيين وماكو فرق ودائرة فيها 40 الف ودائرة فيها 100 الف !!! كيف تقول كلنا كويتيين وماكو فرق والوظائف القيادية والمميزه لكم فقط !!! عرفت منو العنصري الحين ؟

lawyer q8

عضو ذهبي
تعديل الدوائر التي هي بالاساس خطأ حكومي لا يجعل من السور الخامس او غيرها عنصريين !!!

السور الخامس هو نفسه حركة نبيها خمس العنصرية اللتى تامرت مع الحكومة لوضع قانون الدوائر القذر لذلك لا اثق بهم

kafiane

عضو
طبعا انت مستانس على طير ابن برمان لانه يخدم مصالحكم وتقتاتون على السذج والمساكين من ابناء القبائل , ثانيا زعمك انك حضرى وتنتسب لقبيلة فان الجويهل يقول انه ابن قبيلة وان القبائل على راسه من فوق وهو يكرهنا كره شديد ولو بايده ابادنا (دور غيرها ) اخيرا ليس صحيج ان نص الحضر من القبائل فالكل يعلم ان 80% من الحضر من اصول عراقية و 10% افارقه وهنود وجنسيات اخرى و 10% من القبائل, ولا تفرح فى ابن برمان وامثاله لانهم قله واعلم ان الغالبية ليس مثله والطوفان قادم

انا والله استانست اكثر يوم عرفت انك تتكلم لغرض الفتنة فقط:)

اول شاي طززز بل جويهل وفكره الي كل عاقل لايؤيد توجهه وفكره ولعنة الله من يوضفه لغرض الفتنة بين الكويتين
وثاني لاتطعن بل انساب فأنسابنا محفوضة ومكرمة ومثلي نص الحضر والنص الاخر الي تقول عنهم 80% ومن ضمنهم لجويهل يا جاهل بأنساب اهل ديرتك
مادامك انت تطعن بل انساب انا سبيعي وخوالي مطير وحضري وانت واشكالك من اهل الفتنه تسموني ولد بطنها (كا ولد بطنها اصوله ابدوية ونسباه بدو وليس من حضر مطير) يامدعي انت يا انك صلبي ولة صانع وله عبد ولاتطلع من هثلاثة
حضر وبدو قصبن عليك ايد وحده وعلى اي واحد يضربهم يا صغيرررررر

أعلى