الإطاحه بـ ناصر المحمد أبعد عليكم من نجوم السما

منشار

عضو مميز
من خلال حضوري ومتابعتي لتظاهرة رحيل ناصر المحمد أيقنت أنه باقي

كيف يرحل وهو يشاهد شباب رجال ونساء كاشخين ويترززون أمام الكاميرات وعدسات الصحافه في سباق لإلتقاط لقطه عابره وصوره على صفحة جريده ترمي في سلة القمامه بعد قراءتها

كيف يرحل ومن توافدوا على ساحة التغير أحضروا الفرش والمساند ومطارات الشاي والقهوه وكأنهم في رحله للتنزه والراحه من بعد يوم عمل ممل

كيف يرحل وهو يعلم بأن المطالب لاتمثل إلا قله قليله تسعى لمصالحهم وطمعاً في منصب رئيس الوزراء ومخصصاته ومزاياه ولم تتطرق لهموم الشارع والموطن من قروض وسكن ورعايه صحيه وتعليم وتنميه وكل ماحملة التظاهره فقط نريد رحيل ناصر ... ليش مو عاجبنا ... نبي واحد غيره ... طيب ليش ... والله مدري بس سمعتهم يقول مانبي ناصر قلت وياهم ماأبيه ... طيب الحبيب أنت ليش جاي ... والله يخوك ضايق صدري وبكسر الروتين قلت ماكو إلا أروح للتجمع أشوف شنو عندهم ... طيب اختي أنتي ليش جايه ... والله مطلقه ماعندي شغل ... يمكن السناره تغمز وأصيد عريس ... وهلم مجره

شلون يرحل ناصر وهو يشوف الشباب يستعرضون سياراتهم الرنج والبورش والبي أم

شلون يرحل ناصر وهو يشوف بعد إنتهاء المظاهره صار ضرب عصي على مطاعم الوجبات السريعه

شلون يرحل ناصر وهو يسمعكم تقولون أرحل والكشره مشقوقه من التبوسم لوزم التصوير

اقسم بالله لن أخرج بعد اليوم ولن أطالب برحيل ناصر المحمد وسأدعمه وأسانده إلى أن اجد رجال تستحق خروجنا وتطالب بحقوقنا ومنها

التعليم - الصحه - السكن - التوظيف - العدل في توزيع الثروه - القروض

والأهم من كل هذا وذاك مستقبل أبنائي من خلال كشف أسرار
صندوق الأجيال القادمه

أعذروني

لن أكون جسر لأهداف لا ناقه لي فيها ولا جمل

الكنكريت

عضو فعال

كيف يرحل وهو يشاهد شباب رجال ونساء كاشخين ويترززون أمام الكاميرات وعدسات الصحافه في سباق لإلتقاط لقطه عابره وصوره على صفحة جريده ترمي في سلة القمامه بعد قراءتها

كيف يرحل ومن توافدوا على ساحة التغير أحضروا الفرش والمساند ومطارات الشاي والقهوه وكأنهم في رحله للتنزه والراحه من بعد يوم عمل ممل

كيف يرحل وهو يعلم بأن المطالب لاتمثل إلا قله قليله تسعى لمصالحه ولم تتطرق لهموم الشارع والموطن من قروض وسكن ورعايه صحيه وتعليم وتنميه وكل ماحملة التظاهره فقط نريد رحيل ناصر ... ليش مو عاجبنا ... نبي واحد غيره ... طيب ليش ... ى الوالله مدري بس سمعتهم يقول مانبي ناصر قلت وياهم ماأبيه ... طيب الحبيب أنت ليش جاي ... والله يخوك ضايق صدري وبكسر الروتين قلت ماكو إلا أروح للتجمع أشوف شنو عندهم ... طيب اختي أنتي ليش جايه ... والله مطلقه ماعندي شغل ... يمكن السناره تغمز وأصيد عريس ... وهلم مجره

شلون يرحل ناصر وهو يشوف بعد إنتهاء المظاهره صار ضرب عصي على مطاعم الوجبات السريعه

اقسم بالله لن أخرج بعد اليوم ولن أطالب برحيل ناصر المحمد وسأدعمه وأسانده إلى أن اجد رجال تستحق خروجنا وتطالب بحقوقنا ومنها

صندوق الأجيال القادمه

أعذروني

والله كلامك عين العقل كيف نقف ونساند من تجاهل قضايانا ويبحثون عن رئيس شعبي عشان تتوسع مصالحهم

تجمع البطيخ فاشل بكل النواحي

منشار

عضو مميز
والله كلامك عين العقل كيف نقف ونساند من تجاهل قضايانا ويبحثون عن رئيس شعبي عشان تتوسع مصالحهم

تجمع البطيخ فاشل بكل النواحي

فعلاً تجمع بطيخ

عينهم على كرسي الرئيس لمصالحهم

والله نص اللي متواجدين جهال وطلبة جامعات كل اللي يعرفونه مصروف من الوالد والسياره على ظهر الوالد والكشخه على ظهر الوالد ما لسعتهم نار القروض وعناء السكن وطول الإنتظار

الشكوى لله

سؤال بريء ليش ما انحلت المشاكل اللي تقول عنها ( الصحة السكن التعليم القروض العدالة في توزيع الثروة صندوق الاجيال القادمة ) مشاكل قديمة ولا زالت والرئيس له خمس سنوات وجه سؤالك للرئيس ليش ماحلها .

منشار

عضو مميز
سؤال بريء ليش ما انحلت المشاكل اللي تقول عنها ( الصحة السكن التعليم القروض العدالة في توزيع الثروة صندوق الاجيال القادمة ) مشاكل قديمة ولا زالت والرئيس له خمس سنوات وجه سؤالك للرئيس ليش ماحلها .

أنا أقولك

لأن الرئيس مالقى ناس تستحق إنه يشتغل لهم وكل اللي يشوف شعب لاهي ورى الكشخه والسفر ومقسيم السنه على جزئين رحلة الشتاء والصيف

الشتاء في المخيمات حول المدفئه

والصيف تحت المكيفات منخمدين

بذمتك فيه أحد يحصل دلع وما يتدلع ... وهذا اللي سواه ناصر

شعب همه يرش استيبي ويلمع تاير السياره من يحترمه

الشكوى لله

الفهيد

عضو مميز
حضرت هناك وكان واضح الاختلاف بين الحركات الشبابيه الثلاث
وكانت الغيره حاضره ايضا ولعبت دورها على اكمل وجه
التنظيم سيء والاداره سيئه والتجاوب منعدم
تمنيت ان يرفع الرايه شباب متحمس وممن تأثر تأثرا بالغا ممن ارتكبه رئيس الوزراء من فتنه وعدم العداله وشق لصف الوحده الوطنيه

بحرري

عضو مميز

كيف يرحل وهو يعلم بأن المطالب لاتمثل إلا قله قليله تسعى لمصالحهم وطمعاً في منصب رئيس الوزراء ومخصصاته ومزاياه ولم تتطرق لهموم الشارع والموطن من قروض وسكن ورعايه صحيه وتعليم وتنميه وكل ماحملة التظاهره فقط نريد رحيل ناصر ... ليش مو عاجبنا ... نبي واحد غيره ... طيب ليش ... والله مدري بس سمعتهم يقول مانبي ناصر قلت وياهم ماأبيه ... طيب الحبيب أنت ليش جاي ... والله يخوك ضايق صدري وبكسر الروتين قلت ماكو إلا أروح للتجمع أشوف شنو عندهم ... طيب اختي أنتي ليش جايه ... والله مطلقه ماعندي شغل ... يمكن السناره تغمز وأصيد عريس ... وهلم مجره

صندوق الأجيال القادمه

أعذروني

كلامك صح يا خوي:إستحسان:
انا امس توقعت الحظور بيكون 7000 واكثر انصدمت ليمن شفت مو اكثر من 500 ولو تشيل الاعضاء وسكرتاريتهم والمصوريين والصحفيين اقل راح يكونون والمشكلة الكبير مثل ما انت قلت يوزعون بطيخ ويضحكون وبلاعتصام ضحك وقهوه وشرب شاي وكاشخين او ولا هدف عندهم ولا مطالب بس تغيير الحكومه واذا تبي الصج شوف اعمار الشباب الي اهم مجموعة كافي اسألك سؤال وبصراحه جاوبني اذا انت مكان ناصر المحمد وشفت الي صار امس شنو ردة فعلك لو انا مكان ناصر المحمد جن رحت معاهم الاعتصام وقعدت اشرب قهوه هناك انت شرايك؟

منشار

عضو مميز
حضرت هناك وكان واضح الاختلاف بين الحركات الشبابيه الثلاث

وكانت الغيره حاضره ايضا ولعبت دورها على اكمل وجه
التنظيم سيء والاداره سيئه والتجاوب منعدم

تمنيت ان يرفع الرايه شباب متحمس وممن تأثر تأثرا بالغا ممن ارتكبه رئيس الوزراء من فتنه وعدم العداله وشق لصف الوحده الوطنيه

صدقت الغيره شفتها بأم عيني

كنهم بنات حلال في عرس كل وحده بتلفت الأنظار لها

غلطة عمري يوم رحت

منشار

عضو مميز
كلامك صح يا خوي:إستحسان:
انا امس توقعت الحظور بيكون 7000 واكثر انصدمت ليمن شفت مو اكثر من 500 ولو تشيل الاعضاء وسكرتاريتهم والمصوريين والصحفيين اقل راح يكونون والمشكلة الكبير مثل ما انت قلت يوزعون بطيخ ويضحكون وبلاعتصام ضحك وقهوه وشرب شاي وكاشخين او ولا هدف عندهم ولا مطالب بس تغيير الحكومه واذا تبي الصج شوف اعمار الشباب الي اهم مجموعة كافي اسألك سؤال وبصراحه جاوبني اذا انت مكان ناصر المحمد وشفت الي صار امس شنو ردة فعلك لو انا مكان ناصر المحمد جن رحت معاهم الاعتصام وقعدت اشرب قهوه هناك انت شرايك؟

أتوقع لو ناصر المحمد رايح للمتظاهرين كان شفتهم مسابق يحبون خشمه

ويقهوونه بعد

وربي تجمع بطيخ وناس فاضيه

ياخوي أنت شوف إعلانهم عن تجمع اليوم يقولون التجمع عشان نحدد مطالبنا

بذمتك في ناس تطلع مظاهره مو عارفين ليش طالعين وشنو أهدافهم ومطالبهم

شر البليه مايضحك

انه لمن المضحك ان اشاهد هذا العزف النشاز

واجزم انكم لم تكونوا من الحاضرين ...

وليس لامثالكم الا المزايدة على ماهو ابعد من وصولكم اليه ....

اما اولئك الفتية الاحرار ... فحتى عبارات الاطراء تقف عاجزه عن وصفهم ...

ويبقى الحق كالزيت يطفوا دائما ...

بحرري

عضو مميز
أتوقع لو ناصر المحمد رايح للمتظاهرين كان شفتهم مسابق يحبون خشمه

ويقهوونه بعد

وربي تجمع بطيخ وناس فاضيه

ياخوي أنت شوف إعلانهم عن تجمع اليوم يقولون التجمع عشان نحدد مطالبنا

بذمتك في ناس تطلع مظاهره مو عارفين ليش طالعين وشنو أهدافهم ومطالبهم

شر البليه مايضحك

هذا واهم مسويين دعاية وزوبعه من شهر للاسف مجموعة كافي والسور ونريد بين انه مالهم فكر حتى حق مجموعه ينصبون مخيم مو يشيلون رئيس وزراء للأسف ضحكو عليهم ناس وايد انا الحين الي صج مضيق خلقي انه هل عقليات يمكن اهي الي تمسك البلد بعد 20 سنة الله يستر بس

منشار

عضو مميز

يشهد الله كنا من الحاضرين

ويشهد الله أني من أكثر الناس اللي حاربوا ناصر المحمد في العلن وبإسمي الحقيقي وفي الخفاء بهذا الإسم المستعار

بس اللي شفته البارح مافيه شي يلمس همومنا ومطالبنا والعين على كرسي الرئيس وبس

وين مطالبنا وهمومنا من قروض وغيرها

نسيتونا فلازم ننساكم إلى أن نرى منكم مانتطلع إليه

الكنكريت

عضو فعال

والله يا الغالى الزيت بين امس انكم تجمع فاشل

واليوم بتشوف التجمع شلون اقل من امس وبكرة ماراح تشوف الا المصورين ينطرونكم ويقولون وين تجمعكم انا اقول اذا فشلتوو صرحوو حق الاعلام ان البطيخ نفذ من السوق ولا يوجد بطيخ لكي نتظاهر

والله ياخوى كلامك سليم 100%
التجمع تجاهل المطالب الحقيقيه لشعب والشعب تجاهلهم
صحيح كلنا متفقين على رحيل ناصر المحمد ولكن اذا رحل ناصر المحمد هل رئيس الوزراء الجديد ينفذ جميع مطالب الشعب
اذا توحدة المطالب صدقنى من أول أعتصام وتجمع راح يطيح رئيس الوزراء

تسلم على احلى كلمه سمعته
واهى الصحيحه
طيحت ناصر المحمد ابعد عليكم من نجوم السماء
اشكرك على الكلمه الروعه اخوى منشاااااااار

منشار

عضو مميز
عادي عادي جنود احمد الفهد وجعفر المتعهد والاجر عند السيد

عندما نطرح قضيانا

نصبح جنود أحمد الفهد

عندما نطالب بمستقبل أبناءنا

نشبهنا بجعفر وسيده

تبونا نمشي وراكم ونصفق وبس

مو لازم نفهم

وإلا مع الخيل ياشقرا

اتق الله الناس ذبحتنا القروض وغلاء الأسعار والتعليم والصحه و و و

والمتظاهرين نسوهم

شنو البي صاير بالشبكه

كثرو المطبلين

شنو السالفه

عادي عادي جنود احمد الفهد وجعفر المتعهد والاجر عند السيد

والله مافى مطلبين ألا انت والزميل خمسين مليون وقاعدين أطبلون لبعضكم
أقسم بالله ان حضوركم أمس يفشل شيل الصحافه وشيل المباحث وشيل سكرتارية النواب الحضور مايتعدى 500 شخص ومبالغ فيه
وهل العدد مايمثل شى من الشعب
والله انى مومن الشامتين ويشهد الله انى كنت ابيه ينجح هالتجمع ولكن تجاهلكم لى أهم قضايا الشعب تجاهلكم الشعب بالحضور وخلوا الصحافه والمباحث أكثر منكم بالحضور

أعلى