العالم من يقود الناس لامن يقوده الناس !

abunaeem

عضو فعال
العالم من يقود الناس لامن يقوده الناس !



yf3275933.jpg


____.jpg

wh309752966.jpg


أفتى البارحة الخائن الفاسق الديوث المعروف جوزف القرداوي شيخ الجزيرة ومفتى جون ابو زيد وخليفته الان بترايوس في العديّد .... بقتل ولي امرة السابق ومموله المجرم اليهودي القذافي ....بلفظ صريح امام العالم كله....!!!!!!. بينما كان العام قبل الماضي مثل هذا الشهر عنده في طرابلس وعلى طاولة الغداء في خيمته . وقد استقبله القذافي شخصيا وطاف معه في الشوارع.


الكفرة من البشر...اعداء الاسلام انفسهم ,,, صاروا يبغضون القذافي لما راوه من اجرام فظيع شنيع ,,, مايوجد على ظهر الارض رجل يحبه الا كان عدوا لله وللناس جميعا ... لو سالتم اليهود في حيفا عنه لقالوا مثل القرداوي !!!
جربوا ذلك.... مواقع يهود مفتوحة لكم اصلا ... فهل اليهود صادقون وشجعان وفي قلوبهم رحمه وهم اخواله ؟؟؟؟


****
لحقه معه وبعده الضال المفسد تلميذه الخبيث سلمان العودة الذي قدم له هذا الاسبوع حمد موزة شيكا مفتوحا يحدده بنفسه ليحل مكان القرضاوي في الجزيرة ! وبالطبع لخيانة الامة بعد القرداوي الخبيث الخائن المفضوح : وكليهما زارا بعد اليهودي القذافي ,,,تونس الخضراء ...وتناولوا الغداء في قصر قرطاج مع الشيخة الفاضلة الشريفة ليلى الطرابلسي والتقي النقي شين العابدين !!!! وقالوا فيهما قولا بليغا مازال مسجلا في الصحف العربية يمكن لكل ذكي او شقي او حتى بليد البحث عنه الان!!!


****
الصور موجودة يمكنكم مراجعتها من محركات البحث . وهي معروفة ولايمكن ان ينكرها هو نفسه ... والاخبار عن زيارة القرداوي الى ليبيا ومدحه لهذا اليهودي منشورة في قناة الجزيرة نفسها وفي موقعه الشخصي !!!


****


هذا الفاسق المنافق " القرداوي " الذي ادمن خيانة الامة وكلما عرف ان الناس كفرت بفلان يسبقهم ويقول مثلهم . رجل لاعلاقة له بالعلم بل انه ونشهد الله على ذلك لايوجد منافق في العالم اليوم شر منه.


جربوه بانفسكم يا شباب الامة واطلبوا منه ... ان يقول حرفا الان ... في خروج قوات الصهيو ـ صليبيين الجدد التي تدكّ الامة هنا وهناك ومنذ 2001 بحاملات بي 22 الرابضة على ارضها واكبر مستودع ذخائر وقنابل فراغية امريكي في العالم... ومن بعد 25 كم من نافذة بيته وقواتها التي تحرسه في الدوحة الان!!!


Suez-Canal.jpg


كلكم يعلم ان قاعدة العديد والسيلية وام سعيد البحرية!!! لا تبعد اكثر من 30 كم من بيته!!!


ولمعلوماتكم وليس سرا تقبع في قاعدة ام سعيد البحرية الان ( وصلت اليها منذ شهرين تقريبا ) غواصة دولفين نووية يهودية!!!



****
اطلبوا منه : ايها العميان .... اقول العميان لا الجهلة ... وخاصة اتباعه اضلكم الله واخزاكم مثله...


اطلبوا منه ان كنتم صادقين وكان صادقا لا ... مرتزقا مثله مثل عصابات الاجرام والغدر بلاك قذافي لايختلف الا في الصنعة فقط .. انه منافق لعين أفاك من المحترفين ....
اطلبوا منه الان قول ذلك وفعله ومن منبر الجزيرة الخبيث ومن نفس المقعد الذي دعى منه لقتل اقدم عملاء بريطانية التي صنعت الاخوان المسلمين واخترعتهم للغدر بالامة على مدى 80 عامما حتى الان !!!


اطلبوا منه ان يقول نفس ما قاله البارحة في اليهودي القذافي وقد قالها الليئم الغادر المحترف / ليضلكم ويضحك عليكم ويركبكم !!!


اطلبوا منه ان يطالب الان حمد وموزة ...وحمد دبي وحمد الكويت وحمد ام ظبي وحمد البحرين / بخروج قيادة الاسطول الخامس الامريكي من المنامة.


اطلبوا منه : ان يقول الان حرفين فقط في ازالة قواعد امريكا في الامارات المتصالحة.... ومشايخها ونواطيرها...!!!!


ستجدون عندها بانفسكم ...علمه وصدقه وتقواه الحقيقية لا المصطنعة,,,, وستجدون صدق او كذب ما نقوله الان !!!


****


اننا عاهدنا الله لنذبحنه من بطنه ان حكمنا فيه...ويعرفنا شخصيا ويعرف اين يمكن ان يحصل ذلك ...


****


ان كان هذا عالم !!!! كا تقولون يا عبّاد الاشخاص , يا عبّاد الشياطين المنافقين وفعل ما نقوله لكم الان هذا الاسبوع : سيكذبنا الله ويصدقه !!! و نحن مستعدين ان نقبل قدميه امامكم وفي قناة الجزيرة التي ما يوجد في الدنيا احب الى قلوبنا من هدمها و قتل كل من عمل ويعمل فيها بدون استثناء .ذكورا واناثا اولاد مسلمين او نصارى او دروز ......وان لم تفعلوا ولم يفعل و كنا صادقين :فلعنة الله عليه وعليكم يا اتباعه و كل من يدافع عنه .



****


انه لايتحرك الا بحماية خاصة من فرق الامن في الدوحة و القاهرة وغيرها وفي كل زياراته تتولى اجهزة الامن المحلية تنظيم عملية حراسته باكثر مما يُحرس به باراك اوباما نفسه .. فكيف يمكن الوصول اليه؟؟؟ وقد كنا نظن ان قتله سيكون في ميدان التحرير !!!


هذا عالم سوء حذرنا رسول الله تعالى منه ومن اشباهه وكل من يقترب من السلاطين ويأكل السحت منهم : انه عالم سوء وان الله سيخزيه في الدارين و علماء الامة الاخيار يعرفهم الخاصة والعامة صفات علماء السوء افرد لها ابو حامد الغزالي كتابا نشرناه في مواقع مختلفة ...من يرغب بمعرفتها عن جهل نضع لها رابطا لها:





مفتى بترايوس الخبيث هذا وامواله التي كنزها من موزة وحمد ومحمد بن راشد وغيرهم من أئمة الفساد واشاعة الفاحشة في الذين امنوا : لاتجلعنا نغتر به وبامثاله وبكافة رفاقه بدون استثناء !!!انه عميل بريطاني معروف وسيموت على العمالة وخيانة الامة وستكون عقوبته اية لكل خائن للمسلمين ان شاء الله.


****


دعوته لقتل المجرم القذافي الصريحة هذه غيرمسبوقة ......وتدل على طبيعته الحقيقية وكونه مرتزق خائن اصيل .ودجال لم يسبقه احد في القرن العشرين الا استاذه الماسوني حسن البنا لعنه الله واتباعه ...فكل البشر في هذا الشهر شاهدوا بام اعينهم مجازر بلاك قذافي ولولا ان ولي امره وجواز سفره ونعمته وبقاءه في قطر عاق الوالدين الخائن العميل : حمد بن ابيه أمره بها ما قالها ...ولا سيقولها ولن يقولها ثانية في غيره , الا بامر مثل هذا ان بقي هو وولي امره الخائن احياء يرزقون . نسال الله ان يعجل بنهايتهم قبل نهاية اليهودي القذافي ...


****


كيف كان الخائن المجرم الشاذ الكذابّي هذا ...قبل عام تقيا هاديا مصلحا ....وطعامه في خيمته شهيا هنيا مريا ودولاراته طيبة تسر القلب وتطلق معقود اللسان له ولرفاقه العودة والصلابي وغيرهم من المرتزقة ,,,, قبل عام من الان فقط !!!؟؟؟ وهو الذي يعرف اجهل جهلة الامة انه يهودي مجرم فاسد مفسد في الارض؟؟؟!!!



ومن قال لكم : انه لن يقول ذلك في غيره بل في ولي امره ونعمته الخائن الشقي المجرم حمد بن ابيه ؟؟؟ عندما تدول دولته ويجيئ دوره في المقصلة الامريكية السريعة هذه ؟؟؟




41066900.jpg



image-180643-panoV9free-wbla.jpg




****


اخرجوا واسألوه الان !!! : عن بشار الاسد وعصابته الاجرامية التي ارتكبت مجزرة قبل اربعة ايام وصمت الناس عنها في سجن صيدنايا للمعتقلين السياسيين ...وسكت العالم كله عنها !!! اسالوه عن ابن الماسوني حسين الاردن الشقي عميل يهود الاكبر الان عبد الله الثاني ورفيقه الخائن عمر البشير وعلي فاسد و قابوس و الماسوني المجرم اللعين الوليد بن طلال ورفيقه المجرم الماسوني محمد بن راشد ورفيقهم محمد السادس وبوتفليقة وبقية النواطير ...غيرهم المتحكمين الان في ثروة ومصير شباب الامة بقوة اجهزة الامن والفضائيات والصحافة الخيانية والمرتزقة الطبالين الملاعين .... خونة ومجرمي الامةاليوم وحكام الظلم و الظلام الان !!! الذين يشعيون الفاحشة في الذين امنوا جهارا نهارا !!! عبر الام بي سي التي يخدمها الديوث سلمان العودة كما يخدم استاذه الجزيرة حرفيا وبعقود مليونية غير معروفة...شيكات على بياض لخيانة الامة ... و روتانا واخواتها وبقية منابر الفجور التي يمولونها والتي تتكاثر كالفطر......




سترون بانفسكم الفارق بين العلماء الابرار الاتقياء الصادقين .... وبين الخونة المنافقين /احبار يهود بيننا / الان : الذين احترفوا ركوب الموجة والمتاجرة بدماء شباب المسلمين .




اللهم اخزه وافضحه وكل من دافع ويدافع عنه وعن رفاقه ومن يموله واجعله ايه لخزيك للمنافقين تجار دماء المسلمين ... اجمع . اخوان الشيطان الماسوني حسن البنا!




****
سيدنا علي كان يقول اتبع الحق : تعرف اهله !!! وليس العكس ...كما ترون ..اتبع الشخص حتى تعرف الحق !!! وهؤلاء الذين صنعوا الجزيرة وغيرها لتضليل شباب المسلمين لديهم كلاب جوالين في المنتديات يدعون لتقديس فلان وعلان من الناس الذين يخدمون الجزيرة هنا وهناك في بلاد المسلمين وخارجها لخداعهم ولتمرير الخيانات ضد الامة وهؤلاء الجوالة من عبيد العظام والقمامة ...يامرهم بذلك من يدفع لهم ..لعنهم الله جميعا...



*****



هؤلاء الذين يجولون في المنتديات لتقديس الاشخاص او الذين دافعوا او يدافعون عن الحكام الخونة المجرمين .......ما نعتقد انهم مسلمون ( نعرف بعضهم ونجهل الكثير ) ونقول لهم لاولهم واخرهم لعنة الله عليك وعلى والديك ومن رباك ومن عرفك من الناس يا عدو الله ...




****
ونحن نقول ان العالم هو الذي يعلم الناس لامن يعلمه الناس !!!وهو الذي يقودهم لا الذي يقودونه !!!

العالم الحق هو من لايخاف في الله لومة لائم ... لا من يتهافت على الولائم !!!



العالم الذي يخاف على جواز سفره وعلى مستقبل اولاده و على سقط الدنيا ومتاعها وتكالب على السلاطين واعطياتهم ... هذا ممن يفسدون الدين والدنيا وياتون يقوم القيامة تسيل اشداقهم كالبغال من الدماء ... هؤلاء علماء السوء : الذين حذرنا منهم رسول الله وقال فيهم غيروا وبدلوا ...تبا لهم تبا بعدا لهم بعدا لاينالون شفاعته يوم الدين ...


العلماء الاخيار لايحتاج الناس تعبا في معرفتهم ... مئات الالاف اليوم في سجون خونة الامة ... والالاف منهم في الاقامة الجبرية.... هؤلاء لايخرجون لكم في العبرية والجزيرة قطعا.... لانهم لايدنسون تاريخهم وعلمهم الذي اؤتمنوا عليه مقابل دريهمات في قنوات الغدر هذه ....
ولنا في جعفر الصادق والشافعي واحمد وابن حنبل خير مثال فقد وقفوا في وجه قادة الامة في عصرها الذهبي وتعرضوا للاذى والتعذيب حتى خشي الناس عليهم.الموت تحت التعذيب بل ان بعض قتل ومنهم علامة العراق الشهيد عبد العزيز البدري ورفيقه العلامة سيد قطب رحمة الله عليهم...وطيب ثراهم وامثالهم...من الصادقين الذين قضوا نحبهم على يد خونة الامة واشقى مجرميها...




*****




اما من يقوده الناس ... فلعنة الله عليه وعلى علمه ....وعلى اتباعه ومن صنع له الجمهور والنجومية الخبيثة هذه ... القذافي من لايبغضه من المسلمين نشك في نسبته للاسلام اصلا ... ومع ذلك فانه كان جليسه وصاحبه ويمدحه وينافق له علانية امام الدنيا كما طالب بقتله علانية!!!




****



من يجري وراء الناس ... ليس عالم بل ... منافق للناس ... ومن خبثاء البشر الذين يمتهنون ركوب الموجة ... فاعجاب الناس او كرههم لا عبرة له في الاحكام الشرعية . والعلماء الصادقون لايابهون للناس في ما يخالف شريعة محمد. اما من يجري ويلهث ليبقى في نظرهم بوجه ابيض فان فان عين الله لاتخفى عليها خافية . ومن يضلل الله فما له من هاد.



****






اللهم اهلك القرداوي وجزيرته وكل رفاقه في هئية علماء الشيطان اجمع ...وافضحهم في خلقك واجعل دمار قناة الجزيرة ومن بناها ويمولها وعمل ويعمل بها وقطع ايديهم وارجلهم من خلاف في يوم قريب واجعلهم اية للناس يا رب العالمين .






___________



ابو نعيم
حركة المستضعفين في الارض
22/2/2011
المانية الموحدة



wh_147828835.JPG
 
أعلى