متابعه لمظاهرة البدون .. يوم الجمعه .. التاريخ 11\3 ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
انت ذكرت السور الخامس

السور الخامس كان اعتصامهم سلمي

اما هؤلاء فكانو يرمون رجال الامن بالحجارة

وقال لي احد رجال القوات الخاصه وكان متواجد في الاسبوع الماضي

في الصليبيه بعض المتظاهرين كان يردد (تسقط الكويت)

الكل يعلم بهذه الأمور.....ووصلنا خبر بها....!!...

ونأمل بتصرف حازم من وزارة الداخليه...على كل من يحاول أن يخل بالأمن بهذه الطريقه..!!!

ويجب معرفة من يقف وراء تحريض البدون... ومحاولة استغلال قضيتهم... والتكسب من وراء أعدادهم عندما يخرجوا..!!

هناك من يستحق الجنسيه من البدون.... ولكن هناك حتما من لا يستحق حتى بطاقه مدنيه....!!!

the blind side

عضو ذهبي
وبان المتلونون على حقيقتهم
بالامس عندما تظاهر تجمع البطيخ<اطفال ديزني لاند

رأينا الشعارات الرنانه والتأييد من أجل لا شيئ فقط شباب بطرانه تبي تصرف فلوسها على المظاهرات لأنهم ملوا من لندن

اما عندما يخج أصحاب القضايا الحقيقيه
عندما يخرج المهمشون
عندما يخرج البائسون
تجدهم يعودون الى القمع والتنكيل

أين انت يا جيفارا
رغم انك ملحد
الا انك تسوى ميه لحيه اسلاميه
وميه وخمسين شنب ليبرالي

KFC

عضو فعال
الظاهر القوات الخاصة مالقوا غير هالشايب الكل يبي يطبق عليه التدريبات العسكرية .

ما أدري جنهم مساكين فاندام .. :إستنكار:

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
شهاده لله كنت حاضر مع احد الاصدقاء فى تيماء

واقسم بالله ان الموجودين كانو بعيد عن الطريق ويناشدون سمو الامير حفظه الله ورعاه

ثم وصول القواى الخاصه وطلبت منهم لجلوس للارض ثم رشهم بالماء الحار علما بان معهم اطفال

هل هذا جزاء من يعتصم سلميا ومعه ابناؤه الصغار

انا ماراح ادش بسجال مع اى عضو

ولكن هذى شهاده لله اسال عنها يوم القيامه

وارجو من جميع الاخوان تسفيييييييييييييييييييييييييه كل سفييييييييييييه

وارجو من الاخوان الارتقاء بالرد والاسلوب

وان يحكمو عقولهم وان يجعلو مخافه الله راس الامر عندهم

اذا احنا واخوان ومسلمين وجذى نسوى ببعضنا

شلون بتحرر فلسطين

اسال الله لكم الهدايه

وارجو ثم ارجو عدم ضغط اخوانكم من البدون لانهم بروحهم مضغوطين من وضعهم الله يرضى عليكم

رسالتى هذى اوجهها لكل من يخاف الله

اسال الله ان يحفظ بلدنا وسائر بلاد المسلمين

اي ولله ضغط وغبن والم لوضعنا اللانساني ولله كلام البعض سكاكين تنغمد
بصدري وتدمع لها العين

بس الحين لهم القوه والمبادره الله المستعان

mo7sen

عضو فعال
منح الجنسية الكويتية حق سيادي لدولة الكويت
هي من تقرر من يستحق ومن لا يستحق الجنسية
وفق قوانينها ولا يوجد قانون ينص على من
لديه احصاء 65 يستحق الجنسية أو من يعيش في الكويت 50 سنة
يحصل على جنسيتها
ولكن نحن نتمنى من الله العلي القدير أن من يستحق
الجنسية أن يحصل عليها ومن لا يستحقها أن يكشف الله أمره

حبر جاف

عضو جديد
لو بيدي افتح كيماوي على الشعبيات والصليبيه وارسل صواريخ سكود تدمر البيوت فوق روسهم هالهكره العراقيين البدون

fahad4

عضو
لو بيدي افتح كيماوي على الشعبيات والصليبيه وارسل صواريخ سكود تدمر البيوت فوق روسهم هالهكره العراقيين البدون
القوات الخاصة ماقصرو ضربونا بالكيماوي غاز محرم دولياً يشل الحركة ويفقد البصر والحواس لساعات

ولد اليرموك

عضو مخضرم
يا ولد اليرموك مو يعطينا الحقوق قولي

انا لو اعرف انها فاسده ووراها اعداء الكويت قسم بالله والحي القيوم ما افكر ادعمها حتي بكلمه بس قسم لك بالحي القدوس واقسم لك بالعزيز الجبار انه مظاهر ردا على كلمه كاواله رد على تماطل بالحقوق المدنيه يارجال انا عمري 26 اطر من ابوي مصروف بذمتك مو اهانه للرجال بالهعمر ابي اكون اسره احلم بولد ينادني يبا حلم البشر وانت تقولي احترم الديره انا احترم الديره وعلى راسي وولائها عندي قسم بالله مسئله حياة او موت

تـقـف الألـسـن والـقـلـوب عـنـد هـذه الـكـلـمـات اللي تم تضليلها باللون الاحمر . . . .

واللـه يـا أخ يـعـقـوب أنـنـا ويـاكـم في الـمـطـالـبـة فـي حـقـوقـكـم الـمـدنـيـة . . . ولـكـن مـن يـقـوم بالـمـظـاهرات يـجب على الـحـكـومـة مـنـعـه مـن هذه الـحـقـوق . . .

وبالـنـسبـة لقولك بأن هذه المظاهرات رداً على كلامي من وصفكم بالكواوله . . . أعملوا ندوه وردوا عليه . . وليست مظاهرات فاسدة . . .

مجنون

عضو فعال
طيب يستغرب الأخوة البدون ردة فعل الأخوة الكويتيين هنا ؟

في مظاهراتكم الأولى لم تجدوا سواء التأييد لأننا لا نريد الا أنصافكم للأمانة ولا زلنا نطالب بأنصاف من يستحق .. فحقوقكم في رقبة كل كويتي شريف وأقصد حقوق من يستحقون التجنيس وهم البدون الكويتيون الذين لم يتعاونوا مع العراق وليس لديهم أي قيد أمني .
:
يا أخوان لا تضنون أننا مع زيادة معناة هؤلاء الأخوة من البدون لا والله ولكننا بنفس الوقت ضد أن تلوى ذراع الكويت بهذا الشكل يفترض من البدون أن يشكلوا مجموعة من كبارهم ويتحدثون مع الحكومة بمطالبهم
وبذلك تنتهي المشكلة يا اخوان

لا تضنون أن هذه التظاهرات سوف تجنون منها شي والله لن تجنون سواء مزيدا من العداء تجاه الدولة .

نصيحتي لكم أجعلوا كباركم هم من يتحدثون مع الدولة فنحن قبائل عربية بدول الخليج ونتعامل مع الشيم والأخلاق والمواجيب ومن مواجيب القبائل العربية أن يتقدم كبارها للطلب مطالب جماعته من الحكومة

تحياتي لكم

مجنون

عضو فعال
شاهد كيف يتعامل المباحث مع طفل من البدون

أخزاهم الله من بشر فقدت الرحمة من قلوبهم
والله كأنا قاعدين بفلسطين المحتلة مشاهد لم نتوقع أن نشاهدها إلا من العدو الصهيوني

هل تتوقع أن امن الدولة اخذت هذا الشاب لمجرد أنه بدون ...؟ وهل تتوقع ان يتم تعذيبه
لا يا أخي تم أخذه لتحقيق معه ومعرفة امور يريدون معرفتها منه ... لكن العتب عليك عندما تقول اخزاهم الله ... يا اخي المباحث يريدون فرض الأمن هذه رسالتهم وعملهم .. ساعدهم واعتصم بكل حب ولن تجد هذه المناظر

KFC

عضو فعال
هل تتوقع أن امن الدولة اخذت هذا الشاب لمجرد أنه بدون ...؟ وهل تتوقع ان يتم تعذيبه
لا يا أخي تم أخذه لتحقيق معه ومعرفة امور يريدون معرفتها منه ... لكن العتب عليك عندما تقول اخزاهم الله ... يا اخي المباحث يريدون فرض الأمن هذه رسالتهم وعملهم .. ساعدهم واعتصم بكل حب ولن تجد هذه المناظر

وهل تضمن المعاملة المحترمة في الغرف االمغلقه .. كما تم التعامل مع الميموني .. :إستنكار:

الفهيد

عضو مميز
لا حقوق مدنية يا يعقوب لمن يقوم بعمل هذه المظاهرات الفاسدة . . .

ومن يحترم الديره وأهلها نحطه فوق روسنا ونطالب له بالاسراع بإعطائهم حقوقهم المدنية . . .

أما من يقوم بعمل هذه المظاهرات الفاسدة . . . يجب عدم الرأفة والرحمة بهم . . . وارسالهم الى العراق وايران بأقرب وقت . . .
يجب عدم الكيل بمكيالين
والوطنية ليست صكوك وهبات توزع
شنوا اكثر من حمل اعلام الكويت والهتافات الوطنيه وحمل المصحف

مجنون

عضو فعال
للبدون اللي يتوافدون بالشبكة رجاء يا تكتبون بأسلوب طيب وراقي ولا تسيئو لعيالنا بالداخلية , اكتبوا معاناتكم بكل حرية لكن لا تأتي وتسي للداخلية وتصفونهم باليهود ..

ترى اقدر استخدم اسلوبك والفيدويوات اللي تعرضونها نعرض فيدويات على مزاجنا ونسي لقضيتكم لكن نحن لدينا ضمير ولا نريد أن نفقد قضيتكم اهميتها ويهمنا ان قضيتكم يتم حلها لذلك اتمنى احترام الداخلية ورجال الداخلية
فهم يمثلون الحكومة الكويتية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى