احمد الفهد يترك التنميه ويتاجر بقضيه البــدون

alhebainy

عضو مميز
التنمية البشرية .. أهم من تنمية الحجارة

كفو ياشيخ احمد الفهد .. والله أنك قيادي محنك

:إستحسان: :إستحسان: :إستحسان:

وكفو على الشيخ ثامر الجابر ... ابن امير القلوب

بصراحة حتى لو لم يصدق هذا القول .. انا مستانس

:D

ما ألوم البدون يحبون آل الصباح .. ويكرهون التجار الفجار

شوفوا شنو كلام الشيخ عيال الشيخ أهل الاصل والفصل

وشوفوا كلام قليلين الأصل في مجلس الأمة

:confused:

للأسف ردك للموضوع خارج من الموضوع ولاحد يساومنه بحب اسره ال الصباح وارجو ان يكون ردك بالموضوع وليس بالمدح

بحرري

عضو مميز
اذا لماذا يتاجر بقضيه البدون وعدم اعطاء مجال للنواب الذين ذهبو لهم ووعدوهم باعطاء حقوقهم لماذا لايكون هناك قرار وزاري بالتجنيس لمن يستحق او عالاقل تجنيس ابناء الشهداء وابناء العسكريين الذين شاركو بتحرير الكويت والحروب التي كانت قبله
تدري ليش صرح جذي لانه رئيس جمعية الكويتيين البدون قبل جم يوم اطلبو مقابلته وقابلهم ووعد انه يوقف معاهم يعني اهم راحوله مو اهو الي يتاجر بقضيتهم

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
اذا يصرح باسم مجلس الوزراء وليس باسمه شخصيا واترك لك الموضوع وان تذهب لمواقف احمد الفهد نوابه في السابق واترك لك موضوع شراء الفوائد بعد ماقال انه الحكومه موافقه بشراء الفوائد وبعدها خرج وقال ضد شراء الفوائد اين انجازه من قضيه الاسكان وايضا بعد تثمين الصوابر وعدم تثمين بيوت اهالي الاحمدي الذين يختنقون من الغازات اليس هناك متاجره من اجل نائب او نواب وترك المواطنين ولماذا منطقه الصوابر والاحمدي محاطه بالغازات السامه وحقول النفط

اثبت انك مو قارئ اخبار اليوم سلام عليكم:وردة:

alhebainy

عضو مميز
تدري ليش صرح جذي لانه رئيس جمعية الكويتيين البدون قبل جم يوم اطلبو مقابلته وقابلهم ووعد انه يوقف معاهم يعني اهم راحوله مو اهو الي يتاجر بقضيتهم

احمد الفهد وزير التنميه وزير الاسكان ونائب رئيس الحكومه مادخل له بموضوع البدون ؟ ايعقل ان يترك خطه التنميه لمده عام ونصف ولم ينجز منها اى شي وان ياتي وتريد منه ان ينجز قضيه البدون بيوم وليله

خامسها اعوج

عضو فعال
ودي اقول حق اللي يدافعون عن احمد الفهد انا احترمه شيخ ابن شيخ ومن اسره كريمه نحترمها كلنا لا تحاولون تزجون فينا بأشياء ثانيه اختلافنا معه على منصبه السياسي الرجال موعارف شلون يدور وزاراته احس انه بدأ يتخبط ودي اقول كلمه حق الشيخ وفلوس التنميه اذا قص عليك الشيطان ووزعتهم على فداويتك نتمنى انك ترجعهم واتمنى اني اكون مخطئ

بحرري

عضو مميز
احمد الفهد وزير التنميه وزير الاسكان ونائب رئيس الحكومه مادخل له بموضوع البدون ؟ ايعقل ان يترك خطه التنميه لمده عام ونصف ولم ينجز منها اى شي وان ياتي وتريد منه ان ينجز قضيه البدون بيوم وليله

انت قلتها نائب رئيس الحكومه يعني يقدر يصرح بلي يبي ومن قالك سنة ونص ماكو شي بلعكس وقعو جم عقد واهم مايبي يستعيل وكل مشروع يدرسه دراسة والصبر زين

alhebainy

عضو مميز
ودي اقول حق اللي يدافعون عن احمد الفهد انا احترمه شيخ ابن شيخ ومن اسره كريمه نحترمها كلنا لا تحاولون تزجون فينا بأشياء ثانيه اختلافنا معه على منصبه السياسي الرجال موعارف شلون يدور وزاراته احس انه بدأ يتخبط ودي اقول كلمه حق الشيخ وفلوس التنميه اذا قص عليك الشيطان ووزعتهم على فداويتك نتمنى انك ترجعهم واتمنى اني اكون مخطئ

بالفعل اخوي انا موضوعي بصوب واهما يمدحونه كونه شيخ وانا لم انتقده كونه شيخ وانما وزير للتنميه وبالعمل الحكومي

بحرري

عضو مميز
حبيبي كل الكويت معاك بهل كلام بس لاتخاف فلوس التنمية ماتطلع الا عقب ما ديوان المحاسبة يشوفون مشروع مشروع وماقدر احمد الفهد يصرف منهم حق ايشي غير المشاريع عشان جذي اقولك ارقد وامن

alhebainy

عضو مميز
انت قلتها نائب رئيس الحكومه يعني يقدر يصرح بلي يبي ومن قالك سنة ونص ماكو شي بلعكس وقعو جم عقد واهم مايبي يستعيل وكل مشروع يدرسه دراسة والصبر زين

خله ينجز كونه وزير الاسكان الحين وبعدها ينجز التنميه وبعدها نشوف ان قدر يسوي شي حق اخوانا البدون انا كل هدفي ارسال رساله الى اخوانه البدون وعن مواقف احمد الفهد اكبر شخص يحب يتاجر بالاقوال وماكو افعال وانظرو الى انجازاته للاسكان لايوجد وانجازاته للتنميه لايوجد وانمه همه الاول والاخير مناصب اخوانا طلال الفهد وعذبي الفهد وايضا منصبه الحكومي

alhebainy

عضو مميز
حبيبي كل الكويت معاك بهل كلام بس لاتخاف فلوس التنمية ماتطلع الا عقب ما ديوان المحاسبة يشوفون مشروع مشروع وماقدر احمد الفهد يصرف منهم حق ايشي غير المشاريع عشان جذي اقولك ارقد وامن

ديوان المحاسبه كل القرارات اللي عنده موقفه والسبب مشاكل بتجاوز بالاموال وفمال بالك بعد اقرار التنميه ايعقل ان يكون اموال احتفال هلا فبراير يتقارب 12 مليون واكثر وان يكون احتفال الصين فقك مليونين اين اموال التنميه

alhebainy

عضو مميز
لتكون هناك مبادره من احمد الفهد واخراج من تم القبض عليه في منطقه تيماء ان كان صادق ايعقل ان يتم اعتقاله حتى الان وولاتقول لي هذي بوزاره الداخليه ان قلت انه قضيه بوزاره الداخليه بقول لك قضيه احمد الفهد بالتنميه والاسكان

راعي الحرشا ونعم الشارب

لاكن قضيه البدون ماتفيدك

ولا بيستفيدون من وراك البدون

لان نوابك فيهم من الثلاثين منحاش من الجلسه

فياطويل العمر يا ابن الشهيد الغالي علينا

كلنا

وينك مبطي عن عيال الشهدااء البدون

alhebainy

عضو مميز
راعي الحرشا ونعم الشارب

لاكن قضيه البدون ماتفيدك

ولا بيستفيدون من وراك البدون

لان نوابك فيهم من الثلاثين منحاش من الجلسه

فياطويل العمر يا ابن الشهيد الغالي علينا

كلنا

وينك مبطي عن عيال الشهدااء البدون
كل الشكر لمشاركتك ونحنو نحترم ابن الشهيد كونه ابن الشهيد ولكن ننتقده بعمله والمتاجره بقضيه البدون وكيف انه سيحل قضيه اخواننا البدون واهوا تارك التنميه والاسكان

alhebainy

عضو مميز
سؤال وجيه وننتظر الأجابه من محبينه :وردة:

وانا اتفق معكم وبالفعل ان كانت هناك مبادره من احمد الفهد عليه اخراج من تم القبض عليه بمنطقه تيماء اليس له الحق ان يكون بمنزله قرب اخوانه ايعقل ان يكون مازال مسجون وماهي تهمته المطالبه بحقوقهم المدنيه او التجنيس

AlBadel

عضو مخضرم
انا بعرف شفيكم على احمد الفهد ترا الريال ماصرف فلوس التنمية للحين شفيكم صبرو عليه تبونه بيوم وليله يصرفها وتكفى قولي منو يستحق تعطيه يجابل التمنية غيره قولو منو مافي اهو اكثر وزير صاحب قرار وبلعكس التنمية بيده احسن بس الصبر الصبر توه اول سنة وقعو جم عقد ومايصير يوققع كل العقود نطرو عليه وبعدين هذي 37 مليار يعني تو الناس صبرو وانا من وجهة نظري اهو يكون ماسك التنية لانه اذا مسك غيره وحتى لو امين التجار ماراح يخلونه على الاقل احمد الفهد ماراح يخاف من التجار فهمووووووووووو:mad:

حــــــــجي طـــــــويل العـــــــــمر بـــــــعد إذنــــــــــك
يــــــــقولون نــــــــص المليـــــــارات طــــــــارت :باكي: يــــــقولون مو أنــــــا

alhebainy

عضو مميز
حــــــــجي طـــــــويل العـــــــــمر بـــــــعد إذنــــــــــك
يــــــــقولون نــــــــص المليـــــــارات طــــــــارت :باكي: يــــــقولون مو أنــــــا

ناصر المحمد الدستور في جيبي وتم ضرب ابناء الشعب والنواب بديوان الحربش واحمد الفهد يقول كانه اموال التنميه في جيبي اذا لم تكون بجيبك وان تنمي البلد من اموال الشعب اتركه لجيب من يستحق ان ينشط التنميه ويعيد الكويت دره الخليج فالشعب الكويتي اولى بمواله وليس لنوابك او للاخرين

alhebainy

عضو مميز
ما فيها شئ اذا تكلم بهالموضوع !!

وين المشكلة ؟؟؟؟؟

صراحة امركم عجيب .......

مادري شفيهم بعض الاخوان انا انتقد احمد الفهد بعمله السياسي واهما ياتون ويقولون هذا ابن الشهيد ونعم باحمد الفهد كونه من الاسره الحاكمه وابن الشهيد ولكن انا انتقد عمله السياسي وليس انتقده شخصيا

أعلى