مباراة/ الهلال السعودي & الغرافة القطري(دوري أبطال أسيا)

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
المباراة الثلاثاء 15-3-2011

وصلت بعثة نادي الهلال السعودي إلى الدوحة اليوم الأحد تمهيدا للمباراة المرتقبة التي ستجمعه بالغرافة القطري في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري ابطال آسيا بعد غد الثلاثاء.

وترأس وفد فريق الهلال الامير عبد الرحمن بن مساعد إلى جانب نائبه الأمير نواف بن سعد وعدد من الإداريين والجهاز الفني بجانب قائمة اللاعبين المدرجة لهذه المباراة.

ولدى وصول بعثة الهلال إلى مطار الدوحة كان هناك عدد من أعضاء مجلس إدارة الغرافة في انتظارهم لتسهيل عملية دخولهم البلاد والعمل على تذليل اي صعوبات إن وجدت من أجل اتمام الإجراءات وقد توجهت البعثة مباشرة إلى الفندق على أن يجري الفريق أول تدريب له بالدوحة على الملعب الفرعي لنادي الغرافة ويختتم سلسلة تحضيراته غدا الإثنين على ملعب ثاني بن جاسم الذي سيحتضن المباراة.

وتشهد صفوف الهلال السعودي غياب الكوري لي يونج بيو الموقوف للمباراة الثانية بسبب العقوبة التي حصل عليها الموسم الماضي.

ويتصدر سبهان أصفهان الإيراني المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه على الهلال ثم يليه الغرافة القطري والجزيرة الإماراتي برصيد نقطة واحدة لكل منهما اثر انتهاء مباراتهما الماضية بالتعادل ويتذيل الهلال المجموعة بلا رصيد من النقاط.


 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
56407_7.jpg
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
حكام المباراة

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أسماء حكام مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2011 م غدا الثلاثاء
- طاقم تحكيم كوري جنوبي لمباراة الغرافة القطري والهلال السعودي بقيادة حكم الساحة كيم دونج جين ويساعده جيونج هاي سانج ويانج بيونج اون والحكم الرابع لي دونج جون، ويراقب الحكام الفلسطيني مايكل حنانيا فيما يراقب المباراة زكريا جوزيف من الهند
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
الثأر والهلال
يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفا على نظيره الغرافة القطري الذي منى بخسارته الثالثة على التوالي ضمن الجولة السابعة عشرة من الدوري القطري من نظيره الريان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما على أرض أحمد بن علي بنادي الريان، وتراجع الفريق القطري للمركز الرابع بـ31 نقطة لتقل حظوظه أيضا في المحافظة على لقب الدوري للموسم الرابع على التوالي، وكان الغرافة القطري تعادل مع الجزيرة الاماراتي دون أهداف في اللقاء الذي جمعهما على ارض ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، فيما يواجه الهلال نظيره الغرافة بمعنويات عاليه عقب إقصاء منافسه التقليدي النصر من كأس ولي العهد بعد فوزه بهدفين نظيفين ويسعى الى استغلال الفوز على النصر معنويا لتعويض خسارته الماضية من فريق ساباهان الايراني 1 ـ 2 في أولى مواجهات دوري أبطال آسيا.
 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية

درع الجزيرة

عضو مخضرم
905173364437.jpg


الرياض - عبدالله النشوان:
اجتاز الهلال مضيفه الغرافة القطري بهدف مقابل لا شيء اليوم الثلاثاء في اللقاء الذي أقيم على استاد ثاني بن جاسم بالدوحة ضمن المجوعة الثانية من دوري أبطال آسيا.
الفوز الهلالي جاء بهدف للسويدي كريستيان ويلهامسون عند الدقيقة (19) بعد تمريرة من المصري أحمد علي. ونجح الهلال في الحفاظ على تقدمه طيلة أوقات المباراة مستغلا الهجمات المرتدة كان أبرزها كرة البديل عبدالعزيز الدوسري التي أصدمت بالعارضة قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.
وفي مباراة أخرى ضمن نفس المجموعة سحق سباهان الإيراني ضيفه الجزيرة الإماراتي 5-1 ليتصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من مباراتين أمام الهلال 3 نقاط فيما بقي الغرافة والجزيرة في المركزين الثالث والرابع بنقطة واحدة.





159579108296.jpg


471668203913.jpg

 
أعلى