واخيـــرا صرح

amal bader

عضو جديد
اكد وزير الدفاع الشيخ جابر المبارك ان القوات التي تدخل البحرين هي قوات درع الجزيرة وهي من كل دول مجلس التعاون، وهي قوات جاهزة لمساعدة الدول الأعضاء في حفظ الأمن.

!!!!!!!!!

الوطن

اهم شي قواتنا معاهم ولا لا ؟

القطبي

عضو مخضرم
عسى الله ان يحمي قواتنا (درع الجزيره) و ان يعودوا سالمين و غانمين00
اللهم اميين يارب العالميين00

ابو ساره

عضو ذهبي
يا اخوان الخبر في قناة العربية

قالوا بالحرف الواحد وصول قوات دول ( السعودية , الامارات , قطر ) لم يذكروا الكويت

وبعدين الكويت من ثلاث سنوات ما ارسلت قوات عسكريه لدرع الجزيرة اشلون نصدق وزير الدفاع ..!!

وبعدين من اي لواء اللي راحوا بأسم الكويت للبحرين ..!!

ودي اصدقك يا وزير دفاعنا ولكن الشق اكبر من الرقعه معقوله اعلامنا لا يعلم بما يحصل بالبحرين ..!!

صمت رهيب من وسائل الاعلام ولا نجد الا تصريحات نواب الشيعه لاستنكارهم تدخل درع الجزيرة للبحرين .!!

الخبر غير صحيح الي ان نعلم كم عدد افراد الجيش الكويتي ومن اي الالويه لنتأكد بأنفسنا من هالخبر.

جراح الكويت

عضو بلاتيني

قالوا بالحرف الواحد وصول قوات دول ( السعودية , الامارات , قطر ) لم يذكروا الكويت

إلى الآن لم يتم إرسال قوة كويتية للبحرين نهائيا
واللي راح ترسل هي كتيبة من المغاوير ومن الشرطة العسكرية وسرية من اللواء 35 المدرع لكن بعد أن يتم توديعهم من قبل رئيس الأركان بعد ساعة أو ساعتين :confused:

amal bader

عضو جديد
إلى الآن لم يتم إرسال قوة كويتية للبحرين نهائيا
واللي راح ترسل هي كتيبة من المغاوير ومن الشرطة العسكرية وسرية من اللواء 35 المدرع لكن بعد أن يتم توديعهم من قبل رئيس الأركان بعد ساعة أو ساعتين :confused:
[/CENTER]

متأكد !!!

ساعه ساعتين ثلاث عشر المهم مايفشلونااا
البحرين تستااهل :(

الكونجرس

عضو مميز
مشالله خوش تصريح عيني عليك بارده

صرح وقول ان كتائب من الجيش الكويتي من ضمن طلائع قوات درع الجزيره

ليش تصريحاتكم ضبابيه لي متى الخوف لي متى الهلع قلي لي متى

طلال

عضو ذهبي

وبعدين الكويت من ثلاث سنوات ما ارسلت قوات عسكريه لدرع الجزيرة اشلون نصدق وزير الدفاع ..!!

وبعدين من اي لواء اللي راحوا بأسم الكويت للبحرين ..!!

ودي اصدقك يا وزير دفاعنا ولكن الشق اكبر من الرقعه معقوله اعلامنا لا يعلم بما يحصل بالبحرين ..!!

صمت رهيب من وسائل الاعلام ولا نجد الا تصريحات نواب الشيعه لاستنكارهم تدخل درع الجزيرة للبحرين .!!

الخبر غير صحيح الي ان نعلم كم عدد افراد الجيش الكويتي ومن اي الالويه لنتأكد بأنفسنا من هالخبر.

كافي يا بشر تأليف ذبحتونا

بكيفك من ثلاث سنين مادزو الكويت قوات لدرع الجزيره ..

بعدين في قوة من الكويت من امس الفجر موجوده والمغاوير وراهم بس خلال ساعات

جراح الكويت

عضو بلاتيني
متأكد !!!

ساعه ساعتين ثلاث عشر المهم مايفشلونااا
البحرين تستااهل :(

نعم متأكد راح تروح بإذن الله بس ينطرون يجيهم رئيس الأركان لتوديعهم !!

القوات السعودية راحت بدون وداع وكذلك الإماراتية ليش حنا لازم نودع ونبوس !!

وأغلب اللي راح يروحون من طائفة معنية تم فرزها

بحرري

عضو مميز
للحين ولا قوة كويتية راحت واحتمال المغاوير يروحون كلمت ولد خالي بلجيش وقال للحين محد راح ويمكن المغاوير يروحون انا اتوقع الكويت مو مستعيله تصرح بشي عشان لاتصير فتنه بلكويت هذا الي انا اشوفه

اينشتاين

عضو ذهبي
للحين ولا قوة كويتية راحت واحتمال المغاوير يروحون كلمت ولد خالي بلجيش وقال للحين محد راح ويمكن المغاوير يروحون انا اتوقع الكويت مو مستعيله تصرح بشي عشان لاتصير فتنه بلكويت هذا الي انا اشوفه

حرام عليك انا نسيبي مشي من امس الله يخليه لعياله

ويكلمني من الدمام

دائرة واحدة

عضو ذهبي
حرام عليك انا نسيبي مشي من امس الله يخليه لعياله

ويكلمني من الدمام

مصدق

لكن هل ارسال القوات من ضمن درع الجزيرة خطأ حتى تخاف الكويت اعلانه ؟؟ والى متى الخوف من ايران ؟؟

اعلان ارسال القوات هو الدعم وحتى الارسال دون اعلان فهو ليس بدعم لأن الالف او الخمسمائة الذين سيرسلونهم لن يزيدوا او ينقصوا من قوة البحرين ولكن الدعم الاعلامي هو الواجب

أعلى