نعم نحن معك يا عاشور لا نريد التدخل بشؤون البلدان الداخليه

لو كنت تملك الشجاعة... لأنك رجل أولا... ولأنك صاحب مذهب تقاتل من أجله لأكملت الجملة القذرة التي أرسلتها على الخاص عن الجيش السعودي لكن لست تملكها ... ولن أتطرق لكلماتك لأني عارفة إنك لست بشجاع قصدي لست برجل ... وحفاظا على أدب الحوار مهما كان نحن دائما أكثر أدبا منكم .. ثانيا أنا لا أقرأ القرآن وأدعي الإسلام الذي هو منكم بريئ ... فهمي على قدي لكن المصيبة بلي يقرأ القرآن وما يطبق ويحط قوانين وبدع وقذارات على كيف أبوه .. قرآني وإسلامي دعك منه ليس هو بيت القصيد ولا هو مشكلة الخليج مع إيران !! وإذا كنا في نظرك بعثيين نحمل هذا الفكر فأنت خميني إلى النخاع ( أكيد استانست الخميني عندك آية ) .... وما أدراك ما فكر الخميني !!... افتح النت وشوف البلاوي يخرب بيتك!! ... لك عين بعد تتكلم عن اسلامنا والقرآن خل الطاق مستور ... مسامحتك مو مشكلة...خل نرجع للبحرين أهلنا وحبايبنا .. انت هد أعصابك واخوانك بدرع الجزيرة انشالله بحلونها ... هذول اخوان نورة مو لعب .. وشهادتك بحكمة أميرنا مو محتاجها .. كل العالم تعرفه ... وارسال قوة للبحرين شي سيادي لا تتدخل فيه أبدا ... انظر حولك لو رأيت سني واحد طائفي أنا مستعدة اتشيع !! لو كنت أنا طائفية ماذا نطلق عليك انت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انت شيئ لا يوصف بالجهل والتخلف والحقد.... انطفئت نار المجوس وانتم لم تنطفئ نار حقدكم على العرب والمسلمين .. هذه عقدتكم العروبة ... مع ان الله يا مسلم لم يفرق بين عربي ومسلم إلا بالتقوى ... ترا مرات اقرأ قرآن مو مثلك ماشاءالله بس ها أحاول اقرأ ... تحياتي عزيزي بهبهاني ..

------------------
:إستحسان::إستحسان:

سولفي لين باجر ماكو فايده الهدف وااحد وواضح بس مانقول

الا الله انشاء الله يحمينا ويحمي ديرتناا منهم يا اختي

Al-Mutairi

عضو ذهبي

انتم يا من تتكلمون بأسم الكويت وشعبها من عينكم متحدثين بأسمهم ؟

الكلمه الاولى والاخيره للأمير حفظه الله ليست لكم ولأشكالكم

أبوسلطان

عضو جديد
اتمنى عاشور يتكلم عن المحتجين الايرانيين الي كل يوم ينضربون
ليش على المليشيات البحرينيه الي يبون قلب الحكم لسانه يلوط اذانه؟

من أمن العقاب أساء الأدب >>

لو كنت تملك الشجاعة... لأنك رجل أولا... ولأنك صاحب مذهب تقاتل من أجله لأكملت الجملة القذرة التي أرسلتها على الخاص عن الجيش السعودي لكن لست تملكها ... ولن أتطرق لكلماتك لأني عارفة إنك لست بشجاع قصدي لست برجل ... وحفاظا على أدب الحوار مهما كان نحن دائما أكثر أدبا منكم .. ثانيا أنا لا أقرأ القرآن وأدعي الإسلام الذي هو منكم بريئ ... فهمي على قدي لكن المصيبة بلي يقرأ القرآن وما يطبق ويحط قوانين وبدع وقذارات على كيف أبوه .. قرآني وإسلامي دعك منه ليس هو بيت القصيد ولا هو مشكلة الخليج مع إيران !! وإذا كنا في نظرك بعثيين نحمل هذا الفكر فأنت خميني إلى النخاع ( أكيد استانست الخميني عندك آية ) .... وما أدراك ما فكر الخميني !!... افتح النت وشوف البلاوي يخرب بيتك!! ... لك عين بعد تتكلم عن اسلامنا والقرآن خل الطاق مستور ... مسامحتك مو مشكلة...خل نرجع للبحرين أهلنا وحبايبنا .. انت هد أعصابك واخوانك بدرع الجزيرة انشالله بحلونها ... هذول اخوان نورة مو لعب .. وشهادتك بحكمة أميرنا مو محتاجها .. كل العالم تعرفه ... وارسال قوة للبحرين شي سيادي لا تتدخل فيه أبدا ... انظر حولك لو رأيت سني واحد طائفي أنا مستعدة اتشيع !! لو كنت أنا طائفية ماذا نطلق عليك انت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انت شيئ لا يوصف بالجهل والتخلف والحقد.... انطفئت نار المجوس وانتم لم تنطفئ نار حقدكم على العرب والمسلمين .. هذه عقدتكم العروبة ... مع ان الله يا هذا لم يفرق بين عربي وأعجمي إلا بالتقوى ... ترا مرات اقرأ قرآن ... بس مو مثلك ماشاءالله بس ها أحاول اقرأ ... تحياتي عزيزي بهبهاني ..

هذا مو محترم .. :وردة:
وبصراحه عطينا الموضوع أكبر من حجمه .. :p

شجون الكويت

عضو مخضرم
ليتك تكونين انت وجماعتك ولو لمره واحده شجعان وتاتون لنا بالادله على التدخل الايراني
هذه الاسطوانه المشروخه مللنا سماعها ( اقتباس )

تبي دليل ؟؟ ماشاء الله يعني صايدها !!! الموضوع ما يبي شجاعة ... كل تصرفات إيران وتصريحاتها وتهديداتها مو كافية بالنسبة لك !!! ها أشوفك زعلت حيل عليها !!! ميخالف أزمةوتعدي !! الدنيا قاعدة وقايمة وهذا يقول عطوني دليل على إن ايران تتدخل ...!مو إيران هي سبب المصايب يا محامي الديار الي ما تنطفيله نار .... الإسطوانة هذي مو عاجبتك لأنها صج وتموت قهر لي سمعتها ... شنسوي هذا قدرك ... طيعني روح ايران ترا حدهم محتاجينك .. ولا تتكلم عن الرقي يلي تقرأ القرآن كلامك القذر عن الجيش السعودي وأهلهم ... لو تملك الشجاعة أنت لقلت ما قلته على الخاص .. بس هذا طبعكم من زمان ... جبناء ...و قلتلك من أول شئ هذا مو منك هذامن إلي فيك .. إلي فيكم مو شوية .... جهاد عظيم الله يعينك على نفسك ... ما هقيتكم جذي كنت اسمع لين صدقت .. وتتكلم عن الفكر ولي عندك هذا فكر !!!هذا ظلام دامس لا يمكن دخول بصيص نور إليه مهما حاولت ... تحياتي

أعلى