وزارة الشؤون تفضح العفاسي!!

ح / م ~

عضو بلاتيني
وين النواب الفطاحل مايستجوبونه
وكانهم يرددون في ذلك
مالك الا خشمك ولو انه عوج
وسيظلون يدعون للاصلاح ومحاربة الفساد
بس على مشتهاهم

يشهد الله اني احترم العفاسي
لكن شهادته الزور بجنيف
تحسب عليه
والله يجعل ما اصابه كفاره له
ويتمم عليه عافيته

كويـت

عضو فعال
يرحم والديك انشر اي شي لاني اقرب الناس له

وجيته بمعاملتين وقالي ما اقدر

وعذرته لانه اقنعني ليش ما يقدر بامور قانونيه

بس ان طلع عنده فساد

لك علي افجره بالوزاره

اما اذا العكس

فياليت تعرف ان ذمتك وسيعه والله يعينك على عذاب ربي

AlBadel

عضو مخضرم
هذا الى ذابحك شهد ضد البدون انا قولك رئيس الدوله مايبى يجنسكم اذا العفاسى او غيره

الكل يبى يروح ويشهد شنو المشكله

علي هونك علي هونك
كلنا كويتيين يالبناخي وأبشرك ترا البدون جاهم أمر من براا لا يدشون الشبكة هاليومين إلا زوار
ووقت الضرورة وعلي الخفيف أنت مو ملاحظ هالشي
وبعدين سالفة الكل يبي يروح ويشهد ( أرجوك أوقف عند هالنقطة ) شفت أنك مو عارف شي
لأن الأجتماع أصلا كان لوزراء العدل لأنه يختص بالأنسان وحقوقه ومكتسباته وقضايا معدومي الجنسية
يعني يالحبيب المفروض الحماد يروح وبما أن الدعوي فيها قسم كلن وملته رفض يروح الحماد ولبسوها
العفاسي وحلف علي أن البدون ماخذين حقوقهم ومكتسباتهم كامله
والباجي أنا وأنت والكل عارفه
وصلت السالفة

AlBadel

عضو مخضرم
يا جاهل العفاسى دكتور بالقانون من يريطانيا ورئيس هيئة القضاء العسكرى ولواء سابق جاى انت ووجهك تقول عنه لا يصلح الا للبعارين !!! انت شنو بالنسبة له ؟ ما تسوى بعوضه عنده طول عمركم ما تنظفون

الجاهل من كتاباته تعرفه
والعجله ماهي زينه
وأنا ماقلت شي والبعارين لبوك ولبوي ولجدك وجدي ومفخرة أهل الحمايل والأصل
أنا اللي قلته حقيقة وحده وليش جيت كلك
البعارين ماركة مسجلة لتيجان المجد من أهل التاريخ إلا إذا أنت شايف وعارف شي عن العفاسي إحنا مانعرفه
ومسألة دكتور وبريطانيا تري ماهي لك ولا لي لعياله ولذريته إذا كانوا صالحين
والوزارة ماتصلح للعفاسي
هذا رأيي
وأنا أشوف وبكيفي شوفتي
لأن السياسة كذب ولف ودوران ويقول مالا يفعل ويفعل مالا يقول
ليته قاعد بالقضاء
رجال بدوي وعلي باب الله شنو يبي بالسياسة ودهاليزها
فهمت يامن تحط ولا تدري أين حططت بحطن حاط علي حويطك الحاطلي
وزيدها حطاطك أحططو ويامحلا الركاده أوكدو
تحياتي
ـــــــــــــ

الفنكوش

عضو ذهبي
ياجماعة

أتركوا العفاسي في حالة أنسان ظلم البدون وجاه من ربه مايكفيه
مع العلم أكثر ربعه بدون

وين الجذب بكلام العفاسي ياحبيبي؟؟

ماسمعت المؤتمر الصحفي للفضاله؟؟

ماسمعته لما قال ان هناك 12 الف شهادة ميلاد لم يستلمها البدون؟؟

ماسمعهته لما قال عن وثائق الزواج المرمية بوزارة العدل؟؟

تعرف ليش ماكانوا يستلمونها أغلبهم؟؟ لان مكتوب فيها الجنسية للحقيقية للي رافضين يستلومنها واكثرهم من ايران والعراق

أما اخوانه البدون واعرف الكثير منهم فاستلموا شهايد الميلاد ووثائق الزواج لان غير مكتوب جنسياتهم الحقيقية لانهم فعلا بدون

أما مسالة جائه من ربه مايكفيه فالعفاسي مؤمن بقضاء الله وقدره

ولكن هل افهم من كلامك بان كل ماحصل ويحصل للبدون هو عقاب من الله على جرم كبير ارتكبوه؟؟؟

اتمنى تجاوب على السؤال الاخير

المشكله مو بالوزير المشكله بالناس اللى ذمتهم وسيعه ويبوقون هالناس فى الجمعيات مثلا جمعيه مثل عبدالله المبارك ما فبها ارباح وين راحت الفلوس مو فى بطونهم وجمعيه الفردوس وووالخ اغلب الجمعيات طايحين بوق لا واغلبهم رجال دين يحط له لحيه ويشبع ويزهب نفسه من فلوس الجمعيه حق مجلس الامه عجبى

الفنكوش

عضو ذهبي
المشكله مو بالوزير المشكله بالناس اللى ذمتهم وسيعه ويبوقون هالناس فى الجمعيات مثلا جمعيه مثل عبدالله المبارك ما فبها ارباح وين راحت الفلوس مو فى بطونهم وجمعيه الفردوس وووالخ اغلب الجمعيات طايحين بوق لا واغلبهم رجال دين يحط له لحيه ويشبع ويزهب نفسه من فلوس الجمعيه حق مجلس الامه عجبى

والمشكله الاكبر يازميل ان الوزير لما يحل الجمعيه ياتينا هنا ايتامهم من المنتفعين باموال المساهمين ويشتغلون على الوزير بامور متراكمه من عشرات السنين مثل اقضية لاقامات !!

منيف السراي

عضو فعال
مبين انه راعي طاعه ويخاف ربه
لما راح لجنيف وشهد ضد البدون وقال انهم
يمنحون شهادات ميلاد ويمنحون حقوق مدنيه كامله
عيل الحقوق الي قال عنها الفضاله قبل اسبوعين او ثلاثه شنو هذي
سبحان الله
بالنسبه للعفاسي العلم عند الله انه راعي طاعه وطيب
وياليت لو العفاسي مادخل الوزاره وباقي على سمعته
الطيبه المعروفه عنه
رجاء يابو سعود قدم استقالتك واحفظ ماتبقى لك من تاريخ طيب

يرحم والديك انشر اي شي لاني اقرب الناس له

وجيته بمعاملتين وقالي ما اقدر

وعذرته لانه اقنعني ليش ما يقدر بامور قانونيه

بس ان طلع عنده فساد

لك علي افجره بالوزاره

اما اذا العكس

فياليت تعرف ان ذمتك وسيعه والله يعينك على عذاب ربي

ليعذرني الجميع ان اكتفي بالرد الاخ/ الكويت لاني اعتقد ان سوف يكون ردا للجميع
1- يا أخي أنا ذكرت في مقالي أخلاق وصفات العفاسي الطيبة قبل توليه الوزارة
2- ضربت بعض الادلة التي تثبت عدم عدالة ونزاهة العفاسي في الوزارة التي تصل إلى درجة الفساد منها قضية البدون والرياضة والادلة الاخرى التي ذكرتها
3- وابشرك أن أطال الله بعمري سوف أنشر بعض مظاهر الفساد التي لا يتحملها سوى العفاسي
4- أتمنى من الجميع قراءت المقال جيدا قبل الرد

وختاما فوالله الذي لا إله إلا هو أني لا اعــــــــمل في
وزارة الشؤون ولم أطلب منه أي شيء من الـــــــوزارة
وليس في نفسي شيء شخصي ضد العـــفاسي ما
ذكرته من باب المصلحة العامة وعلى الجميع أن يتأكد
من الأدلة التي ذكرتها
السلام ختام

lawyer q8

عضو ذهبي
الجاهل من كتاباته تعرفه

والعجله ماهي زينه
وأنا ماقلت شي والبعارين لبوك ولبوي ولجدك وجدي ومفخرة أهل الحمايل والأصل
أنا اللي قلته حقيقة وحده وليش جيت كلك
البعارين ماركة مسجلة لتيجان المجد من أهل التاريخ إلا إذا أنت شايف وعارف شي عن العفاسي إحنا مانعرفه
ومسألة دكتور وبريطانيا تري ماهي لك ولا لي لعياله ولذريته إذا كانوا صالحين
والوزارة ماتصلح للعفاسي
هذا رأيي
وأنا أشوف وبكيفي شوفتي
لأن السياسة كذب ولف ودوران ويقول مالا يفعل ويفعل مالا يقول
ليته قاعد بالقضاء
رجال بدوي وعلي باب الله شنو يبي بالسياسة ودهاليزها
فهمت يامن تحط ولا تدري أين حططت بحطن حاط علي حويطك الحاطلي
وزيدها حطاطك أحططو ويامحلا الركاده أوكدو
تحياتي

ـــــــــــــ

والله ما غلطت عندما نعتك بالجاهل انظر الى ردك !!!! انت ذكرت انه لا يصلح الا للبعارين اى انه انسان غير مثقف ولا يحمل اى فكر لانك حددت ما يصلح له على سبيل الحصر , فاذا كان دكتور قانون من ارقى الجامعات فى بريطانيا ورجل انشأ وطور القضاء العسكرى على يده ولواء سابق وله كرسى فى مجلس كلية الحقوق لا يصلح الا للبعارين فماذا تصلح له انت ؟!!!! من الواضح انك لك نواياك سيئة وتريد تحجيم العفاسى بأى طريقة الظاهر انك بدون فاذا كنت بدون فاسال اسلافك ماذا فعل لهم وكيف كانوا يحلفون برأسة لكثرة خدمته لهم وتعاطفه معهم ولكن هذا ديدن الجاحدين ! واذا لم تكن بدون فانت حقود وحاقد على فئة معينه وتحاول باسلوب الافاعى ان تحجم من العفاسى لغرض فى نفسك اتق الله ولا تظلم الرجل فهو كفاءة والكل يشهد له بعلمه

مناحي

عضو فعال
وزير لا يهش ولا ينش .. واخذ اكبر من حجمه

وزير مايقدر يعدل ولا يقدر حتى يطبق القانون

وهو رجل قانون وعلى سبيل المثال التجاوزات

في التعيينات الاشرافيه بالوزاره او التدوير للمدراء

والوكلاء .. ارجو ان لا يأتي احد ويقوم بتحجيم

هذا التغاضي من قبل الوزير

وسلام يا وزير :)

يا أخوان الله يرحم والديكم
لنتحدث عن أداء العفاسي
ونترك الحديث عن شخصه

لنحكم على شخصـــه من خلال أداءه
ولا نحكم على داءه من خلال شخصه

أنا ذكرت بعض تجـاوزات الوزير في الوزارة
والذي لديه اعتراض عليها ويرفضها عليه
أن يأتي بالدليل ويفند كلامي

AlBadel

عضو مخضرم

ولكن هل افهم من كلامك بان كل ماحصل ويحصل للبدون هو عقاب من الله على جرم كبير ارتكبوه؟؟؟

اتمنى تجاوب على السؤال الاخير

تبي الصج الله والعالم
وبالنسبة للعفاسي ثق تماما لم أكن أعرف بتلك المعلومات عن مستندات البدون والتي لم يستلموها
أقبل إعتذاري إذا ممكن
والكريم من أعذر

AlBadel

عضو مخضرم
والله ما غلطت عندما نعتك بالجاهل انظر الى ردك !!!! انت ذكرت انه لا يصلح الا للبعارين اى انه انسان غير مثقف ولا يحمل اى فكر لانك حددت ما يصلح له على سبيل الحصر , فاذا كان دكتور قانون من ارقى الجامعات فى بريطانيا ورجل انشأ وطور القضاء العسكرى على يده ولواء سابق وله كرسى فى مجلس كلية الحقوق لا يصلح الا للبعارين فماذا تصلح له انت ؟!!!! من الواضح انك لك نواياك سيئة وتريد تحجيم العفاسى بأى طريقة الظاهر انك بدون فاذا كنت بدون فاسال اسلافك ماذا فعل لهم وكيف كانوا يحلفون برأسة لكثرة خدمته لهم وتعاطفه معهم ولكن هذا ديدن الجاحدين ! واذا لم تكن بدون فانت حقود وحاقد على فئة معينه وتحاول باسلوب الافاعى ان تحجم من العفاسى لغرض فى نفسك اتق الله ولا تظلم الرجل فهو كفاءة والكل يشهد له بعلمه

نعم أنت جاهل وأبصملك بالعشره علي هالتسمية وتستاهلها مع ورق سولوفان
لأنك بديت فيها وشايلها علي متونك توزع فيها صكوك
ياأخي
شنو دخل الشهادة بمعرفة البعاريين
مع أن سياسة البعاريين ماتوالم كل واااحد ولا كل من ركب الخيل قالوا عنه خيال
أنا أبديت رايي وبكيفي أشوفه يصلح لسياسة الوزارة ولا لسياسة البعاريين
أنا أتكلم عن أداء وليس بشخصه
شوف أداءه بالرياضة والمعاقيين والجمعيات .. لاشيء
لأنه ماهو صاحب قرار
تجهلنا تجاهلنا مايصلح يالبناخي مايصلح
رأيي وبكيفي يه

lawyer q8

عضو ذهبي
نعم أنت جاهل وأبصملك بالعشره علي هالتسمية وتستاهلها مع ورق سولوفان

لأنك بديت فيها وشايلها علي متونك توزع فيها صكوك
ياأخي
شنو دخل الشهادة بمعرفة البعاريين
مع أن سياسة البعاريين ماتوالم كل واااحد ولا كل من ركب الخيل قالوا عنه خيال
أنا أبديت رايي وبكيفي أشوفه يصلح لسياسة الوزارة ولا لسياسة البعاريين
أنا أتكلم عن أداء وليس بشخصه
شوف أداءه بالرياضة والمعاقيين والجمعيات .. لاشيء
لأنه ماهو صاحب قرار
تجهلنا تجاهلنا مايصلح يالبناخي مايصلح

رأيي وبكيفي يه

انت الظاهر بس تبى تطعن بالرجل بأى طريقة كانت !!! منو انت عشان تقيم الدكتور العفاسي ؟ شخص بهذا الحجم جريمة عندما يكون من على شاكلتك يقيمونه !!! قلنا لك له بصمات كثيرة ويكفى انه الوزير الوحيد فى الكويت اللذى وضع قانون العمل ولجهلك بهذا القانون لا تعرف قيمة ما فعله كل ما يهمك نقل فلان وجاب فلان !! حل الجمعيات المخالفة وحتى جمعيات اقربائه وطبق القانون على الجميع ماذا تريده ان يفعل ؟ يصلح الكويت كلها !!! وكل ما قلنا شئ قلت ادائة وليس شخصه وانت والله تطعن فى شخصه لشئ فى نفسك المريضة وما على السحاب من نبح .....

سعود حميدي/يا شين حمية اللي مطفي الليت ... بسرعة ينكشف

اقول/
نعم هناك من ينظر الى الامور من فئوي وطائفي وعنصري وقبلي ويتناسون الدلائل والحقائق .......

لقد ذكرت ادلة وانا بصدد ذكر بعضها في القريب العاجلة ان فوقنا الله واعطناعمر

الخبر / امر العفاسي تحويل الدكتور فؤاد الفلاح إذا لم يلتزم بالقرار الوزاري بانهاء خدماته لبلوغه السن القانونية، بناء على الحكم القضائي الذي رفض طعنه على قرار انهاء خدماته،

التعليق / هذا ما نريده منك يا العفاسي تطبيق القانون على الكبير قبل الصغير. ولا نسعنا إلى شكرك على القيام بواجبك وتطبيقك للقانون،ونتمنى منك أن تنفض الوزارة من الفساد، ونتمنى أيضا أن تطبق القانون على ما ذكرناه في مقالنا وتبتعد عن التدخل تدخلا غير القانون

واخير لا نسعنى إلا أن نشكرك وتعود كما سمعنا عنك لا تخشى بالله لومت لائم وتطبق القانون

بو قتيبة

عضو جديد
سعادة الوزير

هذا غيض من فيض، ولدينا أدلة أخرى كثيرة، سوف ننشرها لاحقا. تثبت بالدليل على الفساد المنتشرة في وزارة الشؤون، وان هذا الفساد تم بموافقتك وراعياتك والله المستعان

عزيزي ..

أن اول قرار أتخذه الوزير منذ تولية الوزارة .. وهو بالمناسبة قرار جرئ
الا وهو
(نظام الميكنة )
الي طلع بلاوي وفضح الي مايخافون ربهم ..أتعلم ماذا يعني هذا ؟
اقولها لك وبدون مبالغه يعني الحرب على هذا الرجل ..؟

فقط ياعزيزي .. لعلمي ويقيني وثقتي الكبيره فيه ..
أعلم لماذا يهاجم حتى حين ..
الناس تعلم لماذا .. كما تعلم انت ايضا ً لكن مصالح الي ليس لديهم لا ذمه ولاضمير .. تعطلت !!

يعني لازم أكشن بالمنتديات تفريغ لا أكثر ولا أقل..

نعود لموضوعك .. لقد كتبت مقدمتك بسطرين وكأنك (...)تمشي على أستحياء !! تثني عليه !! وفجأة !!
تقول لقد خيبت الأمال!! الله وأكبر كيف ؟؟؟ شصاير ؟؟ ليكون جايده بس الله يستر ؟؟ ..
ثم تبتدي موضوعك بــ"بدر رزقان فريح" .. وبسرعة البرق تتحدث عن مبتغاك وتقول :

((( الذي أقاله رئيس الجمعية أحمد العنزي، لأن تعينه مخالف لقانون الشؤون والذي يشترط أن يكون مؤهل من يتولى هذا المنصب جامعي متخصص، بالإضافة إلى فساد هذا الشخص وعدم أهلية لهذا المنصب. إلا أن رئيس مجلس الإدارة السيد أحمد العنزي رفض ضغوطك :D (عذرا ً والله .. لم أستطع التحكم بنفسي .. لازم أضحك )
.. ماعلينا (نكمل)
ولم يقبل إعادة تعينه تطبيقا للقانون وخوفا على المال العام، فما كان منك بعد أن من الله عليك بالشفاء أن تطلب من الوكلاء المعنيين عدم التجديد للسيد أحمد العنزي وتعين أحد محله، على الرغم من تزكية وكلاء وزارة الشؤون له بالإضافة لإشادة أهل المنطقة بنزاهته وأدائه، مما دفع الوكلاء المعنيين عدم قبولهم هذا الأمر ورفضهم له، فدب الخلاف بينك وبين وكلاء الوزارة حول التجديد للسيد احمد العنزي، مما دفع السيد أحمد العنزي أن يتقدم باستقالته حتى لا يقع خلافا بينكما يتحمل سببه بالرغم لا ناقة له ولا جمل فيه. وليت الأمر توقف عند هذا فبعد قبول استقالة احمد العنزي وتعين حمد الخالدي رئيس جديد لمجلس إدارة الرحاب قام وزير الشؤون بالضغط عليه أيضا من أجل تعين "بدر رزقان فريح" ليس بمنصب نائب مدير الجمعية بل بمنصب مدير الجمعية، ولسنا نعلم هل يخضع رئيس جمعية الرحاب الجديد لضغوط الوزير أم يتقدم باستقالته كما فعل السيد أحمد العنزي.
)))

بعدها لازم تصير ذكي وتكتب جم شغله وتنهي موضوعك !!! :confused:

هل يقرب لك السيد على قولتك احمد العنزي ؟؟ قريب لك من أي درجة يعني الثانية ..ثالثة ..الرابعه ..!! لكي تتحسر عليه ..!!
أم انت نفسه السيد أحمد العنزي ..!!
اذا انت انا اقولك عساك بالحاله وأردى .. لاني اعرفك جيدا ً .. متخصص بقطع ارزاق الناس ..

ياعزيزي
غفر الله لك
:(

أعلى