من أجل الكويت ومن أجل أطفالها رتبوا الأوراق ( مهم جداً الرجاء من الجميع الدخول )

أبوقتيبة

عضو مخضرم
أقسم بالله العلى العظيم رب البيت الكريم بأنني وأنا جالس أكتب هذا الموضوع وأنا واضع الكويت وخوفي عليها وعلى مستقبلها أمام عيني ولا أريد في هذا الموضوع سوي الانتباه من القادم من الأيام المقبلة والتي لا تبشر بخير وخاصة بأن إيران قد كشرت عن أنيابها والدليل على ذالك تصريحاتها أمس بتهديد الأمن الخليجي وحكامنا حفظهم الله .

وثانيا أنا منذ أن ابتدأت في الكاتبة منذ عام 2008 وأنا أحاول جاهدا بأنني لا أتطرق للأمور الطائفية ولا حتي أمر من جانبها لكي لا يتم تفريق الشعب الكويتي المتحاب والمتماسك ، ولكن بسبب تطور الأمور وخوفي كما قلت على الكويت يجب بأن يتم وضع النقاط على الحروف وهذه أمانة في أرقابنا سوف يحاسبنا عليها أطفالنا وأمهاتنا إذ تراخينا في قولها ..

وهنا أنا سوف أكون مجبر بأنني أخاطب وأناشد الإسلاميين وغيرهم في مجلس الأمة الكويتي نعم أناشدهم مع أنني ( ليبرالي ) لا أتفق معهم خالصاً ولكن من أجل مصلحة الكويت وشعبها يجب بأن تنفق لكي نرسي السفينة على بر الأمان..

فلنقر أولا بأن حكومة الشيخ ناصر المحمد فيها أخطاء كثيرة وهو إنسان ليس معصوم من الخطأ ولكن السؤال الذي يدور في عقل الكثير من الشعب الكويتي والذي يخرج عبر الأسئلة المتكررة عبر المنتديات والمواقع السياسية بأن لماذا الشيخ ناصر يحابي ويحاول بأنه لا يزعل بعض النواب الشيعة ..

وهنا سوف أذكرها وبكل صراحة من أجل الكويت والسبب هو بأنهم واقفين معه في جميع الاستجوابات التي تقدم من بعض النواب ولهذا السبب لا يريد أن يخسرهم وهذي هي السياسة

ولهذه الأسباب :.

أناشدكم بأسمائكم يا سيد وليد الطبطبائي يا سيد محمد هايف يا سيد فيصل المسلم يا سيدي فلاح الصواغ يا سيد مسلم البراك يا سيد خالد الطاحوس يا سيد الصيفي مبارك يا سيدتي أسيل العوضي يا سيد أحمد السعدون يا سيد جمعان الحر بش يا شعيب المويزري يا سيد ضيف الله بورمية يا سيد مبارك الوعلان وأعتذر لمن لم أذكر أسمه ، ولكن أنا ذكر الذين مؤيدين لاستجواب رئيس الوزراء ..

أناشدكم من أجل الكويت ومن أجل مستقبلها بأنكم تعلنون تأييدكم الكامل لحكومة الشيخ ناصر المحمد الصباح لعدد من الأسباب وسوف أذكرها

* لكي يعرف الشيخ ناصر بأن الأغلبية معه خاصة الإسلاميين وغيرهم .
* لكي عندما يريد أن يصحح بعض المسارات لا يخشي بأن النواب الشيعة ينقلبون ضده كما هو الآن حاصل عندما هددوا بالاستجواب لو أنه وافق على إرسال قوات لحفظ الأمن في مملكة البحرين حفظها الله تعالى .
* ولكي يستمد القوة البرلمانه لكي يتخذ إجراءات للصالح العام للدولة ولأشقائنا في الخليج .

أقسم بالله العظيم مرة ثانية بأنني لم أكتب هذا الموضوع إلا لخوفي علي مستقبل الكويت وأطفالها وعجائزها ، أجلوا قليلا الندوات والأعتصامات والمطالبات إلي أن تستقر الأمور في الكويت وفي مملكة البحرين الغالية علينا جميعاً ..

والله من وراء القصد ...

ALI ALMUTAIRI

عضو ذهبي
رئيس حكومه ... يخشى طريق الأصلاح خوفا على كرسيه ... لا يستحق البقاء فيه ..

بو قتيبه ... ل سنوات وأنت ( تطبل ) ل الشيخ ناصر ... والأن ... تعترف أنه لن يكون مصلحا الأ بضمان
بقاءه على كرسيه ..!

أعتقد أخ ابوقتيبه أن الأمور وصلت ألى نقطة اللاعوده مع سمو الشيخ ناصر المحمد
كما أعتقد أن أول ترتيب أوراق الحكم هو تغيير رئيس الوزراء الذي سلم القرار في الكويت لظائفه بات واضحاً أنها تطبق المخطط المطلوب منها في كل الأوطان

حسافه على الديره

فلنقر أولا بأن حكومة الشيخ ناصر المحمد فيها أخطاء كثيرة وهو إنسان ليس معصوم من الخطأ ولكن السؤال الذي يدور في عقل الكثير من الشعب الكويتي والذي يخرج عبر الأسئلة المتكررة عبر المنتديات والمواقع السياسية بأن لماذا الشيخ ناصر يحابي ويحاول بأنه لا يزعل بعض النواب الشيعة

وانا اقسم انك انسان متناقض ,,,,
شلون تدافع عن رئيس الحكومة بشكل عجيب وتمدح فيه وتقول انه رجل ا لمرحلة وانه الاصلح لادارة البلد ,,وبنفس الوقت تقول انه له اخطاء كبيرة وكثيرة وانه مقرب الشيعة وانه ما يقدر يزعل النواب الشيعة...

تعبنا واحنا نقول الشيخ ناصر ما يملك قراره وان الشيعة مسيطرين عليه وعلى قراره ..
والحين جاي تطلب منا الوقوف معاه,,,
لا والف لا لازم يرحل لانه ليس برجل الدولة الذي يستطيع ان يدير امور البلد ولا يمكن ان نثق فيه
وبسك تناقض

أبوقتيبة

عضو مخضرم
فلنقر أولا بأن حكومة الشيخ ناصر المحمد فيها أخطاء كثيرة وهو إنسان ليس معصوم من الخطأ ولكن السؤال الذي يدور في عقل الكثير من الشعب الكويتي والذي يخرج عبر الأسئلة المتكررة عبر المنتديات والمواقع السياسية بأن لماذا الشيخ ناصر يحابي ويحاول بأنه لا يزعل بعض النواب الشيعة

وانا اقسم انك انسان متناقض ,,,,
شلون تدافع عن رئيس الحكومة بشكل عجيب وتمدح فيه وتقول انه رجل ا لمرحلة وانه الاصلح لادارة البلد ,,وبنفس الوقت تقول انه له اخطاء كبيرة وكثيرة وانه مقرب الشيعة وانه ما يقدر يزعل النواب الشيعة...
تعبنا واحنا نقول الشيخ ناصر ما يملك قراره وان الشيعة مسيطرين عليه وعلى قراره ..
والحين جاي تطلب منا الوقوف معاه,,,
لا والف لا لازم يرحل لانه ليس برجل الدولة الذي يستطيع ان يدير امور البلد ولا يمكن ان نثق فيه
وبسك تناقض

هل أنت لا تمتلك أخطاء وهل أنا لا أمتلك أخطاء

يا اخي أقرأ كلامي كلة مرة ثانية وبعدين علق

هل أنت لا تمتلك أخطاء وهل أنا لا أمتلك أخطاء

يا اخي أقرأ كلامي كلة مرة ثانية وبعدين علق

اكيد الانسان يخطئ ولكن مو يصر على اخطاءه ..
يعني اكثر من 1000 مشاركة وكلها دفاع عن الرئيس وتقول اخطاء ...
اتمني انك تستمر علي هالنفس وتقول كل اخطاء الرئيس وتقوله ارحل اذا تكررت,,,
والايام بينا...

القطبي

عضو مخضرم
على ما يبدوا اني سوف اعيد ترتيبي اوراقي00

شراء بيت في إحدى مناطق السعوديه00
و نقل استثماراتي لها00

حدي وطني

عضو بلاتيني
طرح عقلاني

لاكن بعد شنو

بعد ماتمكنت (الاعضاء الشيعه + الانبطاحيين) من أدارة سمو الرئيس

البحار

عضو مميز
لالالالا لن نقف مع سمو الرئيس لعدة اساب

كان دائما يتشدق ويقول لاخطر علينا من ايران

بل الخطر من الجنوب ويقصد السعودية

لايقدر يتخذ قرار سوى مايملي عليه محمود حيدر دهداري

ولاننسي دور محمود حيدر بانه قال لسمو الرئيس ان وليد الطبطبائي من طالبان والقاعده

حين سئل ضابط امن الدوله السيد الرئيس ومن هذ الشخص الذي تعتمد عليه وتاثق به واصدقه اذهب الي محمود حيدر

وعندما سئل ضابط امن الدوله محمود حيدر من اعطاك ومن اين لك معلومات ان وليد الطبطبائي من طالبان والقاعده

رد محمود حيدر على ضابط امن الدوله وقال لدي معلومات من الاستخبارات الايرانيه هنا صمت ضابط امن الدوله وخرج

الشيخ ناصر المحمد لابد من ازاحته وهذا مطلب شعبي

mo7sen

عضو فعال
لن يصلح حالنا الا برحيل
الشيخ ناصر المحمد
الشيخ ناصر المحمد لا يصلح أبدا للإدارة
حكومة الشيخ ناصر المحمد كلها أخطاء
تحياتي

menkom

عضو ذهبي
نفس الموال
كلام مكسر ... يجعلنى اشك انك كويتى او عربى

سيدك وتريد من الجميع ان يقف معه

نداء الى النواب السنة فقط
وكان الشيعة فى المجلس لم يصرحوا

ليش ما تقول حق سيدك بان يكون له موقف واضح من تهدبدات ايران ؟؟؟؟
انت تبى الشعب يكون على هواك انت ؟؟

والنتيجة ... كلام فى الهواء

( حتى فى هذا الوقت غير المناسب تثير الناس : اعتقد ان من تدعوه سيدك لا يعرفك ولا يدرى عنك , والله يستر عليك , عندما يعلم كم تدمر سمعته بين اعضاء الشبكة الوطنية)

بوراس

عضو ذهبي
والله يابوقتيبه انته عار على الليبراليه
يعني سمعت ان النواب الشيعه راح يستجوبون الرئيس قمت تخون كل الشيعه
وانت تعتقد ن امر ارسالم او عدم ارسال قوات الى البحرين بيده ام بيد سمو الامير القائد الاعلى للقوات المسلحه والا نسيت او تتناسى
معنى كلامك انك دست على كل مبادئك من اجل بقاء الرئيس
الليبراليه يا ليبرالي هو من يرفض الدكتاتوريه والظلم
الليبراليه تعني حكم علماني ديمقراطي بغض النظر عن الجنس واللون والدين
استحلفك بالله هل تعتقد نظام الحكم في البحرين نظام ديمقراطي ام نظام تسلطي
وهل دفاعك المحموم عن هذا النظام نابع من ليبراليتك المزعومه ام من دافع طائفي بغيض
لماذا تدافعون عن كل الشعوب اللي طالبت بالحريه وتحرمونه على الشعب البحريني
هل تعلم ان مايحدث في البحرين من معارضه ومطالبه بالاصلاح قديم ومن الاربعينات اي قبل قيام الجمهوريه الايرانيه وحتى امريكا على لسان وزير دفاعها قال لايوجد اي دليل على دور ايراني فيما يحدث في البحرين
يابوقتيبه حاربت كل اطياف الشعب الكويتي وقمت تتنطط من فئه الى اخرى من اجل الرئيس وهذا اكبر دليل على ان ماعندك مبدأ ولكنك تدعي وتعتقد انك ليبرالي
اقرأ الردود وشوف المأزق اللي تعيش فيه

وهذه هديه لك يابوقتيبه
http://www.dailymail.co.uk/news/art...-gas-armoured-vehicles-used-Pearl-Square.html
تحياتي لك

أبوقتيبة

عضو مخضرم
والله يابوقتيبه انته عار على الليبراليه
يعني سمعت ان النواب الشيعه راح يستجوبون الرئيس قمت تخون كل الشيعه
وانت تعتقد ن امر ارسالم او عدم ارسال قوات الى البحرين بيده ام بيد سمو الامير القائد الاعلى للقوات المسلحه والا نسيت او تتناسى
معنى كلامك انك دست على كل مبادئك من اجل بقاء الرئيس
الليبراليه يا ليبرالي هو من يرفض الدكتاتوريه والظلم
الليبراليه تعني حكم علماني ديمقراطي بغض النظر عن الجنس واللون والدين
استحلفك بالله هل تعتقد نظام الحكم في البحرين نظام ديمقراطي ام نظام تسلطي
وهل دفاعك المحموم عن هذا النظام نابع من ليبراليتك المزعومه ام من دافع طائفي بغيض
لماذا تدافعون عن كل الشعوب اللي طالبت بالحريه وتحرمونه على الشعب البحريني
هل تعلم ان مايحدث في البحرين من معارضه ومطالبه بالاصلاح قديم ومن الاربعينات اي قبل قيام الجمهوريه الايرانيه وحتى امريكا على لسان وزير دفاعها قال لايوجد اي دليل على دور ايراني فيما يحدث في البحرين
يابوقتيبه حاربت كل اطياف الشعب الكويتي وقمت تتنطط من فئه الى اخرى من اجل الرئيس وهذا اكبر دليل على ان ماعندك مبدأ ولكنك تدعي وتعتقد انك ليبرالي
اقرأ الردود وشوف المأزق اللي تعيش فيه

وهذه هديه لك يابوقتيبه
http://www.dailymail.co.uk/news/art...-gas-armoured-vehicles-used-Pearl-Square.html
تحياتي لك

ومن قال لك بأنني خونت الشيعة أنا قلت بأن هذه هي السياسة

وثانيا

فلنقر أولا بأن حكومة الشيخ ناصر المحمد فيها أخطاء كثيرة وهو إنسان ليس معصوم من الخطأ ولكن السؤال الذي يدور في عقل الكثير من الشعب الكويتي والذي يخرج عبر الأسئلة المتكررة عبر المنتديات والمواقع السياسية بأن لماذا الشيخ ناصر يحابي ويحاول بأنه لا يزعل بعض النواب الشيعة ..
...

يعني أنا ماعميت وأنما قلت بعض

ثانيا أكيد في أخطاء بالبحرين ولكن ليس هذا بأن يتم الأستنجاد في أيران

واعمراه

عضو مميز
اخوي بو قتاده بارك الله فيك

المسئله ليست خشيه من عدد

فتسع اعضاء لايشكلون فارق للحكومه

والدليل ان اعضاء التكتل الوطني كانو مع الححكومه في كل الاستجوابات

وفي الاستجواب الاخير وقفوا ضد الحكومه ومع هذا لم يتزعزع موقف الرئيس

هناك نواب كثيرون مع الحكومه ويمضنون لها الاغبيه في اي ستجواب و في اي مشروع

لكن المسئله لانستطيع ان نجزم بها حقيقه