الكويت دولة سنيه

ITALY

عضو
يا اخوان لاتتهاونون في الموضوع هذا

لاتقولون نطوف الفرصه والفتن

ومانرد عليهم

لا لازم نرد عليهم ويعرفون الكويت دوله سنيه

اذا قلنا بنطوف واحنا نكبر عقولنا بيزيد الكلام

مبدأهم اكذب اكذب اك1ب حتى تصدق

ويرسخ الكلام بالعقل مع الزمن

حاربوهم واقطعوا السنتهم من اقل كلمه

الكويت لنا واللي مو عاجبه مذهب الدوله يشوفله دوله على مذهبه

احنا سنه والكويت سنيه ونخترم الاديان الثانيه حتى من يهود ومسيح وبوذا ومجوس وغيرهم

Anu

عضو بلاتيني
الكويت دوله لسنه و الشيعه و المسيح ولأي ديانه يعتنقها اي مواطن
والكويت فيها اكثريه سنيه بس هذا ما يعني انها سنيه مثل ما البحرين فيها اكثريه شيعيه وهذا ما يعني انها دوله شيعيه

مافي شي اسمه دوله شيعيه او دوله سنيه او دوله مارونيه مصطلح خاطئ
اما سالفة المذاهب الي يقول الكويت تستخدم النهج المالكي ومعناته ان الدوله سنيه او بعض الناس يقولون ماخذين من الامام الشافعي تره كله واحد
الامام الشافعي اخذ بعض علمه على يد الامام جعفر الصادق وحتى الامام مالك بن انس
ماكو اختلاف سواء كان حنفي او مالكي او شافعي كلهم و النعم فيهم

shining star

عضو مميز
نعم الكويت سنيه والسعويه سنيه والبحرين سنيه وقطر سنيه والامارات سنيه والخليج كله دين الاسلام
دين رسول الله لااا دين قام بعد رسول الله
واللي مو عاجبه يالله اللنجات موجوده
ايه صج مو دينكم يقول لاتاكل ولاتشرب من سني دولتنا وشيوخنا سنه
اشلون عايشين بدوله سنيه ياامنافقين وتاكلون من خيرها وتطعنون بظهرهااا يامجوس!

shining star

عضو مميز
الكويت دوله لسنه و الشيعه و المسيح ولأي ديانه يعتنقها اي مواطن
والكويت فيها اكثريه سنيه بس هذا ما يعني انها سنيه مثل ما البحرين فيها اكثريه شيعيه وهذا ما يعني انها دوله شيعيه

مافي شي اسمه دوله شيعيه او دوله سنيه او دوله مارونيه مصطلح خاطئ

بلي فيه خليجنا كله سني
الكويت دوله سنيه حكاماً وشعباً
مثل مالفرس مجوسيه حكم وشعب :p

والبحرين لولاً عطف الملك حمد والملك لله وحده
لولاً طيبته ورحمته يوم جنس الشيعه صارو اكثريه والا قبل ماينعدون ع الاصابع محسوبين بحريينين
وابشرك الايام جايه وبتشوف هالشيعه اللي تقول اكثريه شلون بترد لاصلهااا ;)

الكويت دولة دستوريه و قانونيه​

الحكم في الكويت يعتمد على الدستور و القانون​

عاجبكم عاجبكم​

مو عاجبكم ونسوا نفسكم بهالسوالف​

الكويت دولة سنية ، لأه ، لأه ، مش آدر أصدّق .:باكي:

لا تبتئس يا بدر المطيور ، هذه هي الحقيقة التي لن تستطيع أنت وطائفتك تغييرها .:D

Anu

عضو بلاتيني
بلي فيه خليجنا كله سني
الكويت دوله سنيه حكاماً وشعباً
مثل مالفرس مجوسيه حكم وشعب :p

والبحرين لولاً عطف الملك حمد والملك لله وحده
لولاً طيبته ورحمته يوم جنس الشيعه صارو اكثريه والا قبل ماينعدون ع الاصابع محسوبين بحريينين
وابشرك الايام جايه وبتشوف هالشيعه اللي تقول اكثريه شلون بترد لاصلهااا ;)

:إستحسان::إستحسان: شي جيد نشوف الشيعه يردون لاصلهم في الجزيرة العربية

والمذهب الشيعي نفس المذهب السني منتشر في جميع البلدان و القارات على الرقم الاكثرية السنية وهذا مو عيب فحق كل واحد يختار المذهب الي يقتنع فيه

يختلفون في بعض الامور و الاحكام بس يجتمعون باشياء وايد الطائفتين فيهم بدو و حضر و ابناء قبايل ومنتشرين في العالم كله ومنبعهم الجزيرة العربية :إستحسان:

shining star

عضو مميز
:إستحسان::إستحسان: شي جيد نشوف الشيعه يردون لاصلهم في الجزيرة العربية

والمذهب الشيعي نفس المذهب السني منتشر في جميع البلدان و القارات على الرقم الاكثرية السنية وهذا مو عيب فحق كل واحد يختار المذهب الي يقتنع فيه

يختلفون في بعض الامور و الاحكام بس يجتمعون باشياء وايد الطائفتين فيهم بدو و حضر و ابناء قبايل ومنتشرين في العالم كله ومنبعهم الجزيرة العربية :إستحسان:

ههههههههه حيييل حافظ خطتكم يابابااً من متي الشيعه منبعهم الجزيره العربيه !!
مو اقول انتوو احفاد اليهود تزعلون
جذبوو الجذبه مثل اجدادهم اليهود بوعد بلفور وصدقو ان الجزيره لهم

اغــاآ انتووو منبعكم بالضبط بالضبط عند مؤسسكم اللي اهو ابو لولوه المجوسي لعنه الله عليه هذااااك مكانكم حتي شوف بشجره العايله كل اجدادك هناك شمعناته هذا:)

سونار

عضو بلاتيني
وما العجب أن تكون الكويت دولة سنية
أليست عربية وموقعها في الجزيرة العربية

السلام عليكم،

الكويت بلد سني جزء من دولة الاسلام ولم يحكم في يوم من الايام بغير الاسلام منذ عهد المصطفى الي يومنا هذا

اما ان نستمر هكذا او نموت فلا نكون سبه في التاريخ بتسليم بلدنا لمن لا امان له

الامر الاخر المهم، هو نصيحه لكل متشدق بالحريات و الحقوق

اذا وجهت بوصلتك الي الجنه ستخلص النيه لله عز و جل و هو سيهديك
اما اذا تخليت عن بوصلتك و قلدت هذا و ذاك اوردوك المهالك

واحذر ان تكون ممن قالوا

وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا

تفسير الجلالين

67 - (وقالوا) أي الأتباع منهم (ربنا إنا أطعنا سادتنا) وفي قراءة ساداتنا جمع الجمع (وكبراءنا فأضلونا السبيلا) طريق الهدى

التفسير الميسر

وقال الكافرون يوم القيامة: ربنا إنا أطَعْنا أئمتنا في الضلال وكبراءنا في الشرك, فأزالونا عن طريق الهُدى والإيمان. ربنا عذِّبهم من العذاب مثلَيْ عذابنا الذي تعذبنا به, واطردهم من رحمتك طردًا شديدًا. وفي هذا دليل على أن طاعة غير الله في مخالفة أمره وأمر رسوله, موجبة لسخط الله وعقابه, وأن التابع والمتبوع في العذاب مشتركون, فليحذر المسلم ذلك.

بعد هذا اخواني ليست الامور برضى الناس او رضى الحاكم انما هي برضى الله عز و جل

فعن عائشة رضي الله عنها قالت: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
" من أرضى الناس بسخط الله سخط الله عليه وأسخط عليه الناس ومن أرضى الله بسخط الناس رضي الله عليه وأرضى عليه الناس " رواه الترمذي .

وما وصلنا الي هذه الحال الا بتعطيل الشريعه و العمل بالقوانين الوضعيه التي اتاحت لكل ناعق ان يطالب بما يسميه حق ومن الذي فرضه لك؟ حتى تطلبه!!

دمتم بود

تابعه قفة

عضو فعال
نعم دين الدولة الاسلام
والذي يخرج عن الاسلام هو من يقول بتحريف كتاب الله وهو من يطعن في شرف رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم وهو من يكفر اصحابه
اذا لم تكن مما ذكرت فأنت مسلم واهلاَ وسهلاً بك بين اخوانك من اهل السنه والجماعه[/CENTER]
ما عاش من يطعن في شرف الرسول الكريم صلي الله عليه وسلم ولكن يا بن اخي اصفط يمين شوي واسمع كلامي الاسلام اعظم دين واخر رسالة وعظمته تتجلي في اتساعه للاختلاف والله الاسلام دين يسر ماهو بعسر انت وابي انشدك بالله لو يجيك جارك شيعي ويدش ديوانك شنو راح تسوي بتطرده ؟ لا ما راح تسويها تدري ليش لانك ما تربيت علي طرد ضيفك صح ولا لا اذا اتفقنا علي الموقف هذا اباسألك بالله انت اكرم ولا ربي وربك تكرم الشيعي في ديوانك وتحرمه انه يكون مسلم من قال اشهد ان لا اله الا الله فقد اسلم وما اهد الاصل وامسك في التعقيب انا بمشي وياك للاخير فرضا الشيعة علي قولتك مع رفضي لقولك يبون الشر باهل السنة هل انت اكرم من محمد بن عبدالله صلي الله عليه وسلم عندما ترك عبدالله بن سلول وركبه لماذا لان ما بينهم شهادة ان لا اله الا الله

وافي74

عضو فعال
لا بو علي خلني افهمك شغله اهل السنة لما تظاهروو على ناصر المحمد انت عارف ليييييييييش
تحاول تغطي وتلف وتدور بالكلام يا بابا ناصر المحمد فاتحها بحري للشيعه وانت عارف منو ربعه علشان جذي اهل السنة يتظاهرون لانهم مظلومين معاه فهمت يا ماما

ما عاش من يطعن في شرف الرسول الكريم صلي الله عليه وسلم ولكن يا بن اخي اصفط يمين شوي واسمع كلامي الاسلام اعظم دين واخر رسالة وعظمته تتجلي في اتساعه للاختلاف والله الاسلام دين يسر ماهو بعسر انت وابي انشدك بالله لو يجيك جارك شيعي ويدش ديوانك شنو راح تسوي بتطرده ؟ لا ما راح تسويها تدري ليش لانك ما تربيت علي طرد ضيفك صح ولا لا اذا اتفقنا علي الموقف هذا اباسألك بالله انت اكرم ولا ربي وربك تكرم الشيعي في ديوانك وتحرمه انه يكون مسلم من قال اشهد ان لا اله الا الله فقد اسلم وما اهد الاصل وامسك في التعقيب انا بمشي وياك للاخير فرضا الشيعة علي قولتك مع رفضي لقولك يبون الشر باهل السنة هل انت اكرم من محمد بن عبدالله صلي الله عليه وسلم عندما ترك عبدالله بن سلول وركبه لماذا لان ما بينهم شهادة ان لا اله الا الله

اخي العزيز التطرف غير مرغوب فيه لا احد يقولك اطلع بره الكويت او اخرج من الاسلام
لكن بنفس الطريقه لا احد يستطيع ان يدخل في الاسلام ماليس فيه!!!

الشيعه بروحها فيها مذاهب لاحصر لها اقراء كتب اهل العلم فيهم حتى تعرف احكامهم

و من يريد الحق يسأل الله ان يهديه باخلاص و الله اكرم الاكرمين لن يطلبه عبده الهدايه بحق و يظله

اسال الله بصدق و سيهديك بغير شك

اما بالنسبه لعبدالله بن سلول، فلتعلم انه كان يصلي الفجر في المسجد ولم يقل اريد مسجد لي وحدي ;) و انه كان يظهر الاسلام ولم يقتله النبي صلى الله عليه و سلم لكي لا يقال ان محمد يقتل اصحابه
لا تخلط الاوراق هداني الله و اياك و سائر المسلمين

تابعه قفة

عضو فعال
اخي العزيز التطرف غير مرغوب فيه لا احد يقولك اطلع بره الكويت او اخرج من الاسلام
لكن بنفس الطريقه لا احد يستطيع ان يدخل في الاسلام ماليس فيه!!!

الشيعه بروحها فيها مذاهب لاحصر لها اقراء كتب اهل العلم فيهم حتى تعرف احكامهم

و من يريد الحق يسأل الله ان يهديه باخلاص و الله اكرم الاكرمين لن يطلبه عبده الهدايه بحق و يظله

اسال الله بصدق و سيهديك بغير شك

اما بالنسبه لعبدالله بن سلول، فلتعلم انه كان يصلي الفجر في المسجد ولم يقل اريد مسجد لي وحدي ;) و انه كان يظهر الاسلام ولم يقتله النبي صلى الله عليه و سلم لكي لا يقال ان محمد يقتل اصحابه
لا تخلط الاوراق هداني الله و اياك و سائر المسلمين
يا ابو بدر الحمدلله اني من اهل السنة والجماعة وما ابي اقرا او اعرف اي شي عن المذاهب الاخري عن اقتناع بس طال عمرك انا اتكلم الحين علي شي ثاني انا قاعد اتكلم عن التعايش بين المذهبين فيه فتاوي تقر بصحة المذهب الاثني عشري علي ظاهره وركز علي ظاهره وصدرت هذه الفتاوي من الازهر شنو الفايدة من محاولة اظهار البواطن الغيبية الا اذا الهدف شق الصف ولا اشرايك

وافي74

عضو فعال
خورشيد وما ادراك ما خورشيد ابو خرشد زهرمار عميل ايراني من شيفتك باين عليك عميل
عموما يا ابو خرشد خسأتالكويت دولة سنية من قبل لا تجي انت وجدك للكويت ومن دشيتوو وبكيتو وتمسكنتووو حتى قربتووو بعدها انقلبتووو ضد اهل السنة ههههههههههه خو معروف تاريخكم الخوان ما يحتاج من ايام الدولة الاموية بصراحة مالك امان بس انا بخلي في بالك شغله اسمع اغنية انا صاحي لهم افيدلك يا زهرمار

أعلى