البدون يرفضون الحقوق المدنية

@Noura@

عضو مخضرم
ملاحظة: جمعية الكويتيين البدون هي في لندن يرأسها المدعو الحمدان ولا تمثل بدون الكويت وتستغل الأحداث الحالية للبروز بعد غياب طويل,(وهي تختلف عن حركة الكويتيين البدون التي يرأسها محمد العنزي) وتريد الاستنفاع ماديا لوجودها في لندن من جمع التبرعات, ولها جريدة اسمها (أخبار الكويت) صدرت في 2007 لفقت فيها بعض الأخبار.

وياللي اسمك المختار4 , لا تسوي نفسك ما تدري شسّالفة وانت واحد من شلة الجمعية الفاسدة.

مالكم شغل ببدون الكويت

أحسنت على هذه المداخلة ..كانت ضرورية بالفعل

السلام عليكم

اعتذر عن الرد على أي مشاركة غير لائقه

اخى المختار 4

انا من اشد المتابعين لاخبار البدون بس اول مره اشوف عياد

على فكره لو انه فعلا يبى الاجر من ورا هالقضيه كان حط ايده بايد محمد العنزى

بس شكله احس بقرب انتهاء ازمه البدون ان شاء الله وطلع يبى يسجل موقف

ابرك له يستريح

برفسور

عضو فعال
كل من ضيع أصلة قال أنا تميمي بيجيبون ملفاتكم السبوع الجاي من شط العرب وبيطلع اصلكم

المختار4

عضو فعال
اخى المختار 4

انا من اشد المتابعين لاخبار البدون بس اول مره اشوف عياد

على فكره لو انه فعلا يبى الاجر من ورا هالقضيه كان حط ايده بايد محمد العنزى

بس شكله احس بقرب انتهاء ازمه البدون ان شاء الله وطلع يبى يسجل موقف

ابرك له يستريح

اولا الاخ عياد الحمدان هوالذي بدأ التحرك على قضية البدون لما كان محمد مو موجود اصلا وجمعية الكويتيين البدون من سنة 2001 . وبعدين قضية البدون ماانحلت ولا شيء.
انا اتحداك اذا في احد يمثل الكويتيين البدون في الخارج غير جمعية الكويتيين البدون وغيرعياد وصاحبك محمد والي مايقدر يطلع خمس اشخاص مظاهره ولا عنده جمعية معترف فيها واسال الناس في لندن . اكيد لك اتصال فيهم

اقول انت خلك بلندن والبس طاقيه تحت الغتره يا المعيدي

ابو علي تدري شنو المشكله المشكله انك شمري وتقول معيدي وانت تدري بانه اكثر نسبه بدون بالكويت من قبيله شمر فلا يكبر راسك علي جماعتك يا اسود الوجهه بعدين يلبس طاقيه تحت الغتره تبيه يلبس حجاب مثلك

كل من ضيع أصلة قال أنا تميمي بيجيبون ملفاتكم السبوع الجاي من شط العرب وبيطلع اصلكم

كل ظالم الله يسلط عليه ظالم الحكومه ظلمت البدون وفوق هذا تشكك باصولهم وبالاخير تجيب وفد عراقي عشان يدرس ملفاتهم خل يحلون قضيه البدون اللي عندهم بعدين يحلون البدون اللي عندنا العراق راح تعطي حكومتنا 1-0 وتذكرو كلامي:)

ابتلشنا بمخلفات صدام لابارك الله فيهم ماباقي غير نجنسهم بعد
يايبتلك خبر من ديوانيه عروقها بالماى والسر عندك بالامان يايبيين مكااين للديره بس تفرهااا كل مقيم بصوره غير قانونيه ينطق ويطلع جنسيته وعقب ماكان يقول انى جوييتي يقول ردونى ديرتى تووبه ما اجذب مره ثانيه

ابتلشنا بمخلفات صدام لابارك الله فيهم ماباقي غير نجنسهم بعد

مخلفات صدام على مصطلحات ثانيه ماتعلمتوها الا بعد الجويهل والمليفي والفضالهم يعني انتم إمعه تقلدووون وتمشون ورى رأي الشخص بدون لاتقرون وتفهمون شسالفه هالبدون

في منهم احسن منك ولاتستانس على جنسيتك ترى مجرد ورق والوطنية بالقلب مو بالورق
يمكن تجنست بصدفه عموما مسأله رزق والرزق بأيد الله وكل تأخيره فيها خيره ان شاءالله

وكل بدون غصب طيب بياخذ حقه فوقه :وردة: بمشيئه واحد احد

أعلى