كل ما يتعلق بمتابعة ثورة سوريا...( شامل و متجدد )

مذهل

عضو مخضرم
فيديوهات الجيش السوري الحر هاااااااااااااام::

حرب حقيقية في دير الزور وكأنهم في غزه طيران ومدافع وصواريخ تدك البيوت والناس في الملاجئ اقسم بالله اكثر من 6 عوائل الان في منزلي وكل عائلة تتألف من 8 الى 9 اشخاص خوف من سقوط القذائف والجيش الحر لا يمتلك سوى السلاح الخفيف كبروا نصرة لاهلكم في دير الزور وادعوا لجيشنا الحر بالثبات امام هؤلاء الكفرة المجرمين
انشروا
الله اكبــــــــــــــــــــــر الله اكبــــــــــــــــــــــر
الله اكبــــــــــــــــــــــر الله اكبــــــــــــــــــــــر
الله اكبــــــــــــــــــــــر الله اكبــــــــــــــــــــــر

 

مذهل

عضو مخضرم
جورج صبرا : سوريا جنة التنوع، ويشهد التاريخ أنها ومنذ دخل الإسلام إليها لم يضرب حجراً بكنسية، وليست لدينا كأقليات أية مخاوف
 

مذهل

عضو مخضرم
عاجل::::::::::: حرب حقيقية الان تدور بشوارع درعا المحطة حوالي المشفى الوطني ومن رشاشات ثقيلة
 

مذهل

عضو مخضرم
وزير الطاقة التركي: تركيا بدأت محادثات مع السعودية لاستيراد النفط منها كبديل لإيران

 

مذهل

عضو مخضرم
الله اكبر ،،، دين الله غالب

عاااااااجل - ادلب - النيرب::الان من قلب الحدث نسف معسكر النيرب من قبل الثوار والسيطرة عليه بشكل تام ومحاصرة جميع الموجودين فيه وانباء عن مقتل العميد المسؤول عن المعسكر وتدمير 50 دبابة موجودة بالمعسكر
 

مذهل

عضو مخضرم
دير الزور || الجيش الحر بدأ يمتلك زمام الأمور في المدينة تدريجيا بعد انشقاق مايقارب 80 ضابط ومجند وتدمير 11 دبابة والية واسقاط طائرة فوق مطار الدير وسط التفاف شعبي غير مسبوق حول الجيش الحر وعملية تطهير المدينة من خنازير بشار ماتزال مستمرة حتى الان .. دعواتكم للجيش الحر
 

مذهل

عضو مخضرم
قناص حراري في الحفة يصيب 300 جندياً للنظام بيوم واحد


أثار سقوط 280 جريحا من الجيش السوري في يوم واحد في الحفة تساؤلات عديدة اتضحت الإجابة عليها لاحقا عندما تم اكتشاف "قناص حراري" ( قناص يعمل بمنظار حراري)، والتي كان بعضها بحوزة المعارضين المسلحين.

ومعلوم أن القناصات قد تحمل أنواعا عديدة من المناظير الحرارية، وبعضها قد قد يُربط بجهاز كمبيوتر محمول،

حيث يمكن أن يجلس المسلح في مخبأ ما مع جهاز كمبيوتر، ويضع القناص على سطح ما، وعن طريق الكمبيوتر يمكنه تحديد الأجسام وفق حرارتها ومن ثم استهدافها بعد أن يعطي الكمبيوتر معلومات حول الأجسام ثم تتكفل البندقية القناصة بإكمال العملية لتكون الإصابة دقيقة تماما. ويصل سعر هذا القناص إلى 30 ألف دولار.



قناص مع منظار حراري





وفي سياق الحديث عن "القناصات"، أفادت معلومات سيريا بوليتيك أن العميد حمزة علي نوفل الذي أعلن عن مقتله خلال الاشتباكات في الحفة، قد قتل قنصا حيث اصابته رصاصة في رقبته، والعميد نوفل ينحدر من قرية "جيبول" في ريف جبلة، وهو من "الوحدات الخاصة".

إلى ذلك، قالت وكالة الأنباء الرسمية "سانا" إن رئيس الأركان العماد فهد جاسم الفريج زار العسكريين الجرحى في اللاذقية برفقة وزير الداخلية محمد الشعار.

وتفيد معلومات "سيريا بوليتيك" أن رئيس الأركان ووزير الداخلية عقدا اجتماعا مع محافظ اللاذقية، وبعد ذلك اجتمع المحافظ مع أعضاء المكتب التنفيذي والمدراء العامين وأبلغهم أن "الحفة ستعود كما كانت من حيث إصلاح الأبنية والمنازل والطرقات والكهرباء إضافة إلى دفع تعويضات".

 

مذهل

عضو مخضرم
دراسة امريكية ترصد الجماعات المقاتلة في سوريا


في أواخر شهر شباط الماضي، قال رئيس هيئة الأركان المشتركة الأميركية، الجنرال مارتن ديمبسي، في مقابلة مع قناة «سي إن إن»: «أتحدّى مَن يستطيع أن يحدد لي بوضوح ما هي المعارضة السورية اليوم». وبعد أيام، وخلال شهادته في مجلس الشيوخ في 7 آذار 2012، أشار ديمبسي إلى «وجود أكثر من 100 مجموعة مسلحة معارضة في سوريا كُشفت حتى الآن». وفي الجلسة نفسها، شرح وزير الدفاع الأميركي ليون بانيتا «المشاكل التي تحول دون دعم الإدارة الأميركية للمعارضة المسلحة في سوريا»، قائلاً إنه «لا يوجد حتى الآن أي بديل عسكري موحّد أو معترف به أو معيّن ويمكن الاتصال به من ضمن المعارضة المسلحة في سوريا».

بانيتا أضاف، في شهادته، أنّ «من غير الواضح بالنسبة إلينا مما تتألف تلك المعارضة لغاية الآن». أما ديمبسي فرأى أنّ «من السابق لأوانه اتخاذ قرار بتسليح المعارضة في سوريا».

أمام هذا التردد الأميركي بتسليح المقاتلين السوريين وتذرّع المسؤولين بضبابية تلفّ واقع المجموعات المعارضة المسلحة «المشتتة»، تبرّع «معهد دراسة الحرب» الأميركي بتبديد الغموض حول المقاتلين السوريين وتقديم النصح للإدارة الأميركية علّها تجد ضالّتها فتعدل عن تمنّعها. المعهد، الذي يديره عدد من أبرز مستشاري حربي أفغانستان والعراق، نشر تقريراً مفصّلاً عن أهمّ الكتائب والفرق القتالية على الجبهات السورية التي نشأت منذ حزيران 2011 معرّفاً برموزها وقادتها وإنجازاتها حتى شهر آذار 2012.
معدّ التقرير، الباحث في المعهد جوزف هوليداي، أعلن في المقدمة أنه «يأمل تسليط الضوء على الشق المنظّم داخل تركيبة المعارضة المسلحة وعلى الشق الذي ينقصه التنظيم والإدارة». ويردف بأنه «لا يبدي تأييده لسياسية التسليح ولا يرفضها، بل يريد تقديم شرح مفصل عن المعارضة السورية المسلحة بغية مساعدة الإدارة الأميركية في اتخاذ قرارها».

التقرير عدّد الفرق التي تنضوي تحت لواء «الجيش السوري الحرّ» وبعض الفرق الأخرى «غير المعرّفة» و«غير المرتبطة بجهة محددة»، إضافة إلى المجموعات الجهادية المرتبطة بتنظيم «القاعدة»، مرفقة بخرائط وجداول توضيحية وملحقين حول تركيبة كل كتيبة قتالية وموقعها الجغرافي والتعريف بأهمّ قادتها.

وفي الخاتمة خلص التقرير إلى نتائج، أبرزها أن المعارضة السورية المسلحة «يمكن تحديدها، وهي منظّمة وفاعلة حتى لو لم تكن موحدة». لذا، دعا التقرير واشنطن إلى «تطوير علاقاتها مع عناصر مهمة وحساسة من تلك المعارضة المسلحة بغية تحقيق الأهداف المشتركة التي تجمعها بهم والتمكّن من إدارة عواقب سقوط نظام بشار الأسد أو في حال إطالة النزاع».

أولاً في الكتائب المنضوية تحت لواء «الجيش السوري الحرّ»: حرص التقرير على التوضيح منذ البداية أن «الجيش السوري الحرّ ومقرّه المعلن تركيا، هو بمثابة مظلة للحركات المعارضة المسلحة ولا يدير سلسلة قيادية عسكرية تقليدية». ومن بين الفرق الـ 22 التي أعلنها «الجيش السوري الحرّ» في تشرين الأول عام 2011، حدد التقرير 3 «ميليشيات أساسية» وفاعلة ترتبط مباشرة بـ«الجيش السوري الحرّ» ونفذت عمليات فعّالة ضد الجيش السوري، وهي: فرقة خالد بن الوليد (حمص) بقيادة عبد الرحمن شيخ علي، تضمّ أكثر من 3 آلاف عنصر، ومن أبرز كتائبها كتيبة الفاروق بقيادة عبد الرزاق طلاس، كتيبة هرموش (جبل الزاوية) بقيادة يوسف يحيى، تضمّ نحو 150 عنصراً، كتيبة العمري (حوران) بقيادة قيس قطاعنة وتضمّ 100 عنصر.

التقرير يوزّع الفرق الأخرى حسب «مدى فاعليتها وقوتها» ومدى ارتباطها بـ«الجيش الحرّ»، مثل كتيبة أبو الفداء التي انضمت إليها كتيبة أسامة بن زيد (حماه)، قائدها زهير الشيخ، وتضمّ 500 عنصر وألحقت بـ«الجيش الحر» أخيراً. الفئة الثالثة من الفرق هي التي لها ارتباط وثيق بـ«الجيش الحر»، «لكن لا نستطيع تحديد فاعليتها، نظراً إلى كثرة الفرق المقاتلة ضمن منطقتها» مثل: كتيبة حمزة (إدلب) بقيادة عبد الستار يونس، وكتيبة الحرية (حلب) بقيادة إبراهيم مجبور، وكتيبة القاشوش (حماه) بقيادة أيهم الكردي...
يذكر التقرير أيضاً عدداً كبيراً من الفرق المقاتلة غير المحددة القيادة أو العديد، بعضها نفّذ عمليات «نوعية» ضد الجيش السوري والبعض الآخر «مشكوك بفعاليتها» مثل: كتائب «شهداء الحرية» و«رائد المصري» (درعا) و«معاوية» (سراقب)، «أبو بكر الصدّيق» (إدلب)...

تقرير جوزف هوليداي يعود إلى نشأة «الجيش السوري الحرّ» وأولى فرق الضباط المنشقين ثم توسعه ليشمل فرقاً أخرى. ويعرض التسلسل الزمني لمعظم المعارك التي قادها المتمردون، بدءاً من جسر الشغور في حزيران 2011، مروراً بالرستن وجبل الزاوية والزبداني، وصولاً إلى بابا عمرو في شباط 2012. وخلال عرض المعارك، سعى التقرير إلى إبراز الخطط العسكرية للفرق المقاتلة، مبيناً أن انسحابها من مختلف المناطق كان «تكتيكياً للحدّ من الخسائر»، إضافة إلى التنويه بصمود بعض الكتائب بوجه هجمات الجيش السوري العنيفة.

الملحق الأول للتقرير يضم أسماء وصور أبرز قادة الفرق القتالية وبعض المعلومات عنهم وعن المعارك التي قادوها وهم مقسمون إلى فئات هي: قادة الجيش السوري الحر الموجودون في تركيا وقادة الوحدات القتالية وقادة كتيبة خالد بن الوليد، وقادة حماه وجنوب إدلب. أما الملحق الثاني فيعدد الفرق القتالية حسب مناطقها الجغرافية ويذكر عديدها وقيادتها وإنجازاتها.

«القاعدة» وتهريب السلاح

تقرير هوليداي يتحدّث أيضاً عن وجود فرق ومقاتلين مرتبطين بتنظيم «القاعدة»، مثل «جبهة النصرة». ويلفت الباحث إلى «لجوء كتائب المعارضة إليها للاستفادة من خبرتها القتالية والاستعانة بها». لكن هوليداي يتهم النظام السوري باستخدام «القاعدة» لـ«جعل المعارضة المسلحة متطرفة». ويذكر الكاتب مثل إطلاق سراح أبو مصعب السوري «بغية عرقلة وتصعيب التدخل الخارجي وكسب التأييد الداخلي». كذلك لا يستبعد هوليداي أن تكون «بعض المجموعات المرتبطة بالقاعدة التي كانت موجودة داخل سوريا والتي كانت على علاقة بالاستخبارات السورية قد انقلبت عليها وباتت تحارب النظام».

أما عن تهريب السلاح، فيؤكد التقرير أن «لبنان هو المصدر الأهم لتهريب السلاح إلى الجبهات السورية براً وبحراً»، وهو «الملجأ الأساسي للمنشقين من الجيش السوري». ويذكر التقرير منطقة وادي خالد وعرسال والقاع كأبرز معابر التهريب. إضافة إلى لبنان، يذكر التقرير أيضاً تهريب السلاح عبر الحدود العراقية والتركية بنحو كبير.

خلاصات وتوصيات

أما في الخلاصات، فيرى معدّ التقرير أنه نظراً إلى قدرات الجيش السوري النظامي وتجهيزاته المتطورة وتلقيه الدعم الخارجي من روسيا وإيران، فإن «الفرق المعارضة القتالية ستلجأ إلى خطوط خارجية أيضاً لمدها بالسلاح والدعم إذا قررت الاستمرار بمعاركها ضد النظام». هنا، يلفت هوليداي إلى اضطرار المقاتلين السوريين للحصول على أسلحتهم من خلال السوق السوداء وشرائها بأسعار باهظة من المهربين، في أغلب الأحيان.

وعن «القاعدة» يشدد الكاتب على أن «الكتائب القتالية في سوريا قد يلهمها الإسلام، لكنها ليست جهادية متطرفة». ويردف هوليداي، بأنّه «كلّما طال الصراع في سوريا واشتدت المعارك، توحد المقاتلون مع الجهاديين أصحاب الخبرة القتالية العالية». وهنا يلفت التقرير إلى «خطورة أن تسلّح واشنطن الجبهات السورية، ومن ضمنها القاعدة». لكنه من جهة أخرى يقول: «إذا تواصلت الولايات المتحدة مع قادة المجموعات المعارضة المسلحة ودعمت بعض الفرق المقاتلة المحددة، فقد يساعدها ذلك على احتواء خطر القاعدة وسيطرتها على الجبهات».

نصيحة أخيرة يوجهها التقرير إلى واشنطن، هي «أن يفرّق المسؤولون الأميركيون بين المعارضة السورية في الخارج والمعارضة المسلحة، وضرورة أن يدركوا أنهما غير متفقين في ما بينهما. لذا، يجب على واشنطن أن تبني علاقات مع بعض القادة المقاتلين في الداخل السوري للسيطرة على مجريات الأمور في حال سقوط النظام أو في حال استمرار المعارك».
 

مذهل

عضو مخضرم
حمص القصير :إطلاق النار على العابرة من أحد الحواجز الامنية
http://www.youtube.com/watch?v=Fh8nn...ature=youtu.be


لحظة سقوط احد الصواريخ على حي الحميدية 13-6-2012
http://www.youtube.com/watch?v=IHFlI...ature=youtu.be

ـــــــــــــــ


تنسيقية الثورة السورية في حي الميدان وما حوله
قام النظام بعزل الشيخ رمضان المعتم خطيب جامع الإيمان (( الواقع في منطقة المزرعة )) بسبب
خروج مظاهرة من المسجد يوم الجمعة الفائت بعد خطبته التي دعا فيها على مرتكبي جرائم
الحولة و القبير ...

ـــــــــــــــ

تنسيقية الرستن
||عاجل :: ارتفاع وتيرة القصف
المدفعي على مدينة الرستن وعشرات الشهداء والجرحى معظمها بحالة خطرة


ـــــــــــــــ

S.N.N | شبكة شام
شام : ريف حمص : مدينة الرستن : القصف المدمر والعنيف على المدينة تسبب في مجزرة ..
وهذه هي الاسماء التي وردت الينا الان والعدد قابل للزيادة بسبب الشح في الدواء :

- الشهيد فايز مروان الحسين
- الشهيدة محاسن محمد الحسين
- الشهيد عبودة شمير
... - الشهيد حمودة محمد الحسين
- الشهيد محمد سمائيل القصير
- الشهيدة ريم أسمائيل القصير
- الشهيدة أمل مصطفى الشيخ خلف
- الشهيدة فاطمة أسمائيل القصير
- الشهيد خالد عبدالكريم الخطيب
- الشهيد محمد عبد الكريم الخطيب
- الشهيد أحمد محمد الحسين
- الشهيد خالد عبدالكريم حمزة
- الشهيدة ابتسام مصطفى الشيخ خلف


ـــــــــــــــ

من ابطال الجيش الحر في أدلب
أبو أبراهيم الله يحميك يارب.وجميع الاحرار
عنصر من عناصر لواء شهداء ادلب


 

مذهل

عضو مخضرم
بيان تشكيل كتيبة عباد الرحمن في مدينة طفس درعا 13 6 12
</B>

المشاهد الأولى لعملية تحرير بلدية القصير من مرتزقة الأسد

http://www.youtube.com/watch?v=n8e_y...&feature=share
</B>



هام لوسائل الإعلام جدا:::
هذه مقاطع مهمة جدا جدا تظهر فيها جزء من كتيبة المدفعية المتواجدة والمتمركزة في منطقة الغابة
المحاذية لحي الوعر بين حي الوعر وقرية الدار الكبيرة حيث أن هذه المدفعية هي جزء من المدفعية
التي تدك مدينة حمص ليل نهار ويظهر في المقطع هذه المدفعية وهي تقوم بالقصف ::
هام جدا ودقة عالية حمص الصامدة المدفعية المتمركزة في الغابة المحاذية لحي الوعر 13-6-2012 ج1
https://www.youtube.com/watch?v=Ioa6PFZ76fw
هام جدا ودقة عالية حمص الصامدة المدفعية المتمركزة في الغابة المحاذية لحي الوعر 13-6-2012 ج2
https://www.youtube.com/watch?v=FVvxJ8MoTQY


ـــــــــــــ


عمليه نوعيه قتل ظابطين و3عساكرع طريق الاوتوستراد
http://www.youtube.com/watch?v=aVibO...&feature=share


دمشق تكسر حاجز الصمت تقرير حسين الطود
http://www.youtube.com/watch?v=LJWuS...&feature=share


حمص الوعر 13 6 2012 تمركز القناصة فوق مشفى البر والخدمات الاجتماعية
http://www.youtube.com/watch?v=HHg36...ature=youtu.be

 

مذهل

عضو مخضرم
المجلس العسكري في المنطقة الساحلية

بيان من المجلس العسكري في المنطقة الساحلية حول الانسحاب التكتيكي من مدينة الحفة وقراها

اللاذقية في 13 حزيران 2012

بعد ان تعرضت مدينة الحفة وقراها الى قصف جوي ومدفعي وصاروخي وحصار خانق من قبل الجيش والشبيحة والقرى الموالية للنظام التي تطوق المدينة كالسوار لمدة ثمانية ايام مما ادى الى اضرار كثيرة في البنية التحتية للمدينة وقراها وتعرضت اغلب المنازل الى ضربات الطيران والصواريخ واحراق المحاصيل الزراعية والغابات وانقطاع الكهرباء والاتصالات والمياه والمواد الغذائية والدواء وعدم وجود فرق اسعاف طبي وحرصا منا على عدم ارتكاب المجازر بحق ماتبقى من سكان المدينة وخوفنا من عدم الوقوع في فخ الحرب الاهلية التي يسعى اليها النظام اعطينا اوامرنا لكافة عناصر الجيش السوري الحر في المدينة وريفها بالانسحاب المنظم واخلاء المدينة من الجرحى والشهداء والنساء والاطفال والمقاتلين والحمدلله تم الانسحاب بنجاح ونعدكم بان لنا جولات قادمة ونعلن ان منطقة الحفة وريفها هي منطقة منكوبة

العقيد عبد العزيز كنعان

قائد المجلس العسكري في المنطقةالساحلية
 

مذهل

عضو مخضرم
{بسم الله الرحمن الرحيم }
الجيش السوري الحر / الجناح الالكتروني:

عاجل حماه أشتباكات تحصل الأن بين جيشنا الحر وجيش لأسدي في دوار المحطه وأصوات أنفجارات تسمع من هناك .



{بسم الله الرحمن الرحيم }
الجيش السوري الحر / الجناح الالكتروني :
ديــر الزور-المطار العسكرية :

ابطــال الجيــش الحــــر يخــوضون حــرب المطــار ..الان هنــاك محــاولات جد قوية من الابطــال من السيطــرة على المطــار في ديــر الزور...وانبـــاء عن تدمير عدد كبير من الأليات العسكرية



بسم الله الرحمن الرحيم
الله أكبر والعزة لله

دير الزور المياذين البصيرة. :: استطاع ابطالنا الجيش الحر من السيطرة على مدفعين واستطااع ابطالنا في البصيرة من السيطرة على اربع مدافع كانت تقصف المدينة...والان وتيرة القصف هدئت قليلآ....
 

مذهل

عضو مخضرم
بابا عمرو ::

لأول مرة يرفع أذان المغرب من جامع بابا عمرو .. بعد غياب دام ما يقارب 3 شهور ..

الله أكبر والعزة لله ..

عائدون يا باباعمرو عائدون

التوقيع...

كتيبة ثوار باباعمرو وكتيبة شهداء باباعمرو...و الكتيبة الخضراء و كتائب الفاروق في قلب باباعمرو..الله اكبر
 

مذهل

عضو مخضرم

لهذي اللحظة ( 23 ) شهيدا معظهم في مدينة الرستن :
1. أحمد الحسن – دير بعلبة – استشهد تحت التعذيب بعد اعتقال من حاجز الجامعة – من ذوي الاحتياجات الخاصة

2. أحمد أمين عمرو – باباعمرو – 13-6-2012- رصاص الجيش في القصير وهو احد ابطال الفاروق
3. جمعة الشمالي – الحولة - 13-6-2012 – استشهد تحت التعذيب
...
http://www.youtube.com/watch?v=mGw_R...ature=youtu.be
4. مصطفى زهرة – القريتين – 13-6-2012 – نقدم منشق اسشهد برصاص الجيش في دف الشوك
5. رامي عبد الحليم المحمد – الحولة – 13-6-2012 – قصف عشوائي
http://www.youtube.com/watch?v=HWsja...&feature=share
6. أحمد الناصر – تير معلة – 13-6-2012- شظايا قصف عشوائي
7. مفلح شحود –الرستن - – 13-6-2012 – قصف عشوائي
8. أحمد محمد حسين –الرستن - – 13-6-2012 – قصف عشوائي
http://youtu.be/yxxUf2ckukM
9. يوسف المهباني 0 جورة الشياح – 13-6-2012- رصاص الجيش عندماكان يدافع عن اهل الحي
10. محمود الشيخ محمد - 10 سنوات - القصير – 13-6-2012 – قصف عشوائي
http://youtu.be/lTsAxUgJrFw
11. براءة اسماعيل القصير – 3 سنوات - الرستن – 13-6-2012 – قصف عشوائي
12. ريم اسماعيل القصير – 14 سنة – الرستن – 13-6-2012- قصف عشوائي
13. أحمد اسماعيل القصير – 8 سنوات – الرستن – 13-6-2012- قصف عشوائي
14. خالد عبد الكريم حمزة - الرستن - 13-6-2012- قصف عشوائي
15. خالد عبد الكريم الخطيب - الرستن - 13-6-2012- قصف عشوائي
16. محمد عبد الكريم الخطيب- الرستن - 13-6-2012- قصف عشوائي
17. ابتسام مصطفى خلف - الرستن - 13-6-2012- قصف عشوائي
18. أمل مصطفى خلف - الرستن - 13-6-2012- قصف عشوائي
19. حمودة محمد الحسين - الرستن - 13-6-2012- قصف عشوائي
20. فايز مروان الحسين – 14-سنة – الرستن – 13-6-2012- قصف عشوائي
21. محاسن محمد الحسين -10 سنوات– الرستن – 13-6-2012- قصف عشوائي

22. عبدو شمير – 17 عام – الرستن – 13-6-2012- قصف عشوائي
23. مصطفى خليف الجابر – حمص القديمة – 13-6-2012- قصف عشوائي
http://youtu.be/h86QbuQroF4



حلب - نزلة ادونيس ||ج1الاحرار يتصدون ب الحجارة 13-6

http://www.youtube.com/watch?v=QQbz-GJD6yA

 

مذهل

عضو مخضرم
s.n.n | شبكة شام
شام
: حلب - حي الفردوس
:: مظاهرة من جامع اعرابي نصرة للريف الحلبي الجريح وباقي المدن المنكوبة

شام : حلب- حي السكري
:: انطلاق مظاهرة بعد صلاة العشاء من جامع أويس القرني تهتف باسقاط النظام ونصرة للمدن المنكوبة

شام : ريف حلب - احتيملات :: مظاهرة حاشدة في البلدة هتفت للحرية واسقاط الطاغية ودعت الى دعم الجيش السوري الحر

 

Meshari

عضو مميز
العيون كلها على دير الزور الان

اللهم سلم وانصرهم على كلاب النعجه

نبي اخبار دير الزور بدقه
 

مذهل

عضو مخضرم
احدى الآليات المدمرة اليوم من قبل أبطال الجيش الحر في دير الزور




ــــــــــــــ


كتائب أحرار الشام
كتائب أحرار الشام||كتيبة نسور الساحل||ريف اللاذقية::الحفة
--------------------------------------------------------------------

قامت سرية نصرة المظلوم من كتيبة نسور الساحل بالحفة التابعة لكتائب أحرار الشام بنصب
كمين عند الباب الرئيسي لمشفى الحفة استهدف سيارة كبيرة من نوع تاترا مليئة بالأمن
والشبيحة بقذيفة صاروخية " آر بي جي" أصابتها مباشرة و لله الحمد ملأت المكان بجثث كلاب
الأمن و الشبيحة، ثم ق...ام الأبطال باستهداف المبنى الذي يتمركز فيه عناصر الأمن قرب المشفى
بستة قذائف "آر بي جي" أخرى جعلت النيران تشتعل بهم و لم نتمكن من إحصاء القتلى
و الجرحى و يعد عناصر السرية كلاب الأمن و الشبيحة بمزيدٍ من العمليات الموجعة التي
ستحرقهم و تقرٌّ بها أعين المسلمين وتشفي صدورهم بإذن الله..

 

مذهل

عضو مخضرم
قناة شامنا الفضائية تبدأ تألقها في دعم الثورة السورية
قناة "شامنا" تبث على القمر نايل سات، بالتردد:11680 والترميز
27500 .عامودي
 

abdullah911

عضو فعال
بارك الله فيك اخي مذهل صراحه على اخبارك الطيبه المفرحه وجزاك الله خيرا
واصل هذا الجهد الجبار ولا قصور على الاخوان الاخرين
 
أعلى