سؤال وجواب ابي ابلغ على مواقع عشان تنحجب

السلام عليكم

اخواني في قنوات يوتيوب لناس كويتيين وغير كويتيين فيها اساءات للذات الإلهيه والرسول محمد عليه الصلاة والسلام

انا مستغرب ان في مواقع عاديه محجوبه عندنا بالكويت .. اما المواقع الإلحاديه كلها مفتوحه !

وين الجهة المسؤولة عن هالشي لأني ابي اعطيهم لسته كامله بهذي المواقع

( اتمنى محد يقولي خلهم يولون واحنا ناس مؤمنين ومايهمنا كلامهم .. لأني تعرفت على طفل عمره 15 قعدوا يشككونه بدينه هالملحدين .. عقدوا الولد المسكين الله يلعنهم )

والله ياخوي طحت بملحده مره بمنتدى00 اقسم بالله بغيت اتاثر ؟؟

تقول لي شغلات مابي اذكرها اهني اخاف احد يتاثر مثلي وخليت المنتدى وسميت بالرحمن وتعوذت من الشيطان وخلاص بس البلا هاللي تقول عنه الصغير هذا والناس اللي ماتفهم يمكن تشك انا عجوز وفكني الله الحمدالله وش حال هالصغار لا والله ياخوي طلبتك حاول تسعى بهالشي وعسى الاخوان يفيدوونك يارب

ربي يحفظك

والله ياخوي طحت بملحده مره بمنتدى00 اقسم بالله بغيت اتاثر ؟؟

تقول لي شغلات مابي اذكرها اهني اخاف احد يتاثر مثلي وخليت المنتدى وسميت بالرحمن وتعوذت من الشيطان وخلاص بس البلا هاللي تقول عنه الصغير هذا والناس اللي ماتفهم يمكن تشك انا عجوز وفكني الله الحمدالله وش حال هالصغار لا والله ياخوي طلبتك حاول تسعى بهالشي وعسى الاخوان يفيدوونك يارب

ربي يحفظك

مشكوره ماقصرتي يالغاليه :وردة:

وكلامهم ما يأثر على اللي إيمانه قوي .. تأثيره على الأطفال والمراهقين ويخليهم معقدين نفسيا ً

بانتظار احد يفيدنا بجواب السؤال

GOLDEN ThiNKER

عضو مميز
قدم شكوى الى قسم مكافحة الجرائم الالكترونية في مباحث السالمية ..

وبناء عليه يتم حجبه وتستطيع رفع قضية عليه بالاساءة الى الذات الالهية التي ينص

على تحريمها القانون بالسجن بمدة لاتزيد عن سنة وغرامة لاتقل عن خمسة الاف اوباحدى هاتين العقوبيتن..

تحياتي ..

لا تعليق

عضو ذهبي
بالنسبة اخوي للقنوات اللي على موقع اليوتيوب تبي تبلغ عن اساءة لشي طريقة سهله جداً وما تاخذ وقت وللامانه انا جربتها ما اخذ مني وقت الطلب وحذف المقطع خلال يوم بالكثير ان شاء الله

http://www.youtube.com/watch?v=eCBVUc2PykY

اما بخصوص حجب موقع معين هذي عن وزارة المواصلات تقدر تروح لقسم الشكاوي او تتصل عليهم
وتبلغ لهم عن المواقع

لانه تشمل اكثر من شركة اتصال عبر الانترنت مثل شركات الاتصال الثلاث فيفا زين وطنية وشركات الانترنت
مثل فاستيلكوم وكوالتي وقيمز وغيرهم من الشركات الاخرى

تشملهم رقابه وزارة المواصلات

بس احتمال ممكن يستدعي الخطوات انك تقدم عند مباحث جرائم الانترنت واهم يخلصون ويا المواصلات اذا ماكنت غلطان

الجهات المتخصصه في حجب المواقع
1- مباحث جرائم الانترنت
2- وزارة المواصلات

والله يكثر من امثالك

وجزاك الله الف خير اخوي الكريم

قدم شكوى الى قسم مكافحة الجرائم الالكترونية في مباحث السالمية ..

وبناء عليه يتم حجبه وتستطيع رفع قضية عليه بالاساءة الى الذات الالهية التي ينص

على تحريمها القانون بالسجن بمدة لاتزيد عن سنة وغرامة لاتقل عن خمسة الاف اوباحدى هاتين العقوبيتن..

تحياتي ..

مشكووور اخوي

زين مافي رقم لهم عشان اتواصل معاهم ؟

المتفائل

عضو ذهبي
ممكن توصلها لي احد الاعضاء الي عندهم غيره علي الدين. مع المتابع منك

جزاك الله خير اخوي علي خيرتك.

تنبيه يا أخوان ويا اخوات ترا مايجوز دخول المواقع الي تسب الدين وتطعن بالرب

بالنسبة اخوي للقنوات اللي على موقع اليوتيوب تبي تبلغ عن اساءة لشي طريقة سهله جداً وما تاخذ وقت وللامانه انا جربتها ما اخذ مني وقت الطلب وحذف المقطع خلال يوم بالكثير ان شاء الله

http://www.youtube.com/watch?v=eCBVUc2PykY

اما بخصوص حجب موقع معين هذي عن وزارة المواصلات تقدر تروح لقسم الشكاوي او تتصل عليهم
وتبلغ لهم عن المواقع

لانه تشمل اكثر من شركة اتصال عبر الانترنت مثل شركات الاتصال الثلاث فيفا زين وطنية وشركات الانترنت
مثل فاستيلكوم وكوالتي وقيمز وغيرهم من الشركات الاخرى

تشملهم رقابه وزارة المواصلات

بس احتمال ممكن يستدعي الخطوات انك تقدم عند مباحث جرائم الانترنت واهم يخلصون ويا المواصلات اذا ماكنت غلطان

الجهات المتخصصه في حجب المواقع
1- مباحث جرائم الانترنت
2- وزارة المواصلات

والله يكثر من امثالك

وجزاك الله الف خير اخوي الكريم

الله يعطيك العافية ماقصرت انت والاخوان :وردة:

ممكن توصلها لي احد الاعضاء الي عندهم غيره علي الدين. مع المتابع منك

جزاك الله خير اخوي علي خيرتك.

تنبيه يا أخوان ويا اخوات ترا مايجوز دخول المواقع الي تسب الدين وتطعن بالرب

يعطيك العافيه ماقصرت يالغالي :وردة:

أعلى