يا رئيس الوزراء ...اجب فورا

طالما قرر سمو رئيس مجلس الوزراء عدم إرسال قوات إلى مملكة البحرين لحماية منشآتها من التخريب أو الاعتداء ، وهي تعيش في حالة من الفوضى التي أرادت لها إيران أن تعيشها حتى تتمكن من إسقاط نظامها ومن ثم السيطرة على الحكم في هذه الدولة الصغيرة ، وتحويلها إلى محافظة لجمهوريتها .. ألا يحق لنا أن نوجه سؤالا واحد إلى سمو رئيس مجلس الوزراء عله يرد به علينا ..

سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد ماذا لو ..
خرج البعض غدا وطالب بإسقاط النظام في الكويت وعاث في الأرض فسادا .. هل ستلجأ للمنظومة الخليجية للدفاع عن استقلال هذه الأرض وحماية نظامها الدستوري أم لا ..؟
ألا ينصح الدستور الكويتي على أن الحكم في الكويت لذرية مبارك الصباح كما هو النص الدستوري في دستور البحرين الذي ينص على أن الحكم لآل خليفة ..؟
فكيف ارتضيت الصمت عن هذا الانقلاب في البحرين .. وماذا سيكون فعلك في حال حدوث مثله في الكويت ..؟
إن كنت تمتلك الشجاعة نود فقط أن نسمع ردك على هذا السؤال ، فمن حق الشعب أن يطمئن ويعرف كيف ستتصرف قيادته وحكومته في حال انتقال الأحداث من البحرين إلى الكويت وهو المخطط الذي يعد له منذ فترة ، فهل سيجد الشعب نفسه يواجه هذا المخطط لوحده أم سيجد إخوانه من الدول الخليجية تحميه وتقف معه صفا واحدا ..؟

إنك أسأت للكويت قيادة وحكومة وشعبا فقط لتبقى في منصبك الزائل وأنت تعلم إنه زائل ، ومع هذا تتمسك بالكرسي إلى آخر يوم سيسمح لك بالبقاء في هذا المنصب ، ولم ترد أن تواجه الحقيقة إنك بت عالة على الشعب وغير مرغوب فيك ..!
إن كنت سابقا تتمتع بحصانة نصف الشعب فإن ما سيصدمك غدا هو مطالب أغلب الشعب بإبعادك عن منصبك ، وليتك فقط متعت ناظريك في حشد اليوم الذي وجدنا فيه وجوها نعرفها ونعلم عنها إنها بعيدة كل البعد عن السياسة ولكنها اليوم طالبت برحيلك .. فأي باب فتحته على نفسك ..؟

هل تعلم يا سمو رئيس الوزراء إنك خسرت كرتا كبيرا كان يمكنك اللعب به وأنت معروف عنك وعن مستشاريك أنهم خير من يلعبون على المتناقضات ، فهل تعلم إنك كنت ستربح من كان سيقف ضدك في الاستجواب وسيتحول مؤيدا لك لا لمعرفته بقدرتك على قيادة الدولة ، ولكن قد يكون دعمه لك فقط بسبب هذا الموقف لإفشال المخطط الذي قد يمارس على الكويت ..!

سمو رئيس الوزراء إن الكويت وشعبها يعيشون اليوم أسوأ لحظاتهم وهم يرون أشقائهم يقفون سندا لبعضهم البعض والكويت بعيدة عنهم ، فقد نجح الآخرون من إبعاد الكويت عن محيطها الخليجي والعربي ، وهذا كله بفضلك أنت .. فأي رئيس وزراء أنت ..!


ستسقط يا سمو رئيس الوزراء ولن تبقى في منصبك ، فسر خلف من جعلك تتخذ مثل هذا القرار ، فهم لم يكونوا ناصحين مخلصين لك ، بل هم كانوا شياطين وسوسوا لك فكانوا كما الوسواس الخناس أو حتى هو نفسه .. فافرح بنصحهم ، وزد من خسارتك لشعبك ، فالله أعلم إنك لا تريد أن تبقي لنا من رصيد محبتك شيء ، وتريد أن تدمره كله قبل أن ترحل ، فإن كان هذا مقصدك فدعنا نبشرك بأنه لم يبقى لك في قلوبنا من محبتك شيئا .. فهل هذا يكفي لتقديم استقالتك الآن ..؟


ولا حول ولا قوة إلا بالله ...!

هذا مقال في جريدة جنوب السرة ..
ارجو من رئيس الوزراء الاجابة على كل ما جا ء فيه ...وارجوك ارحل او سترحل غصبن عنك لان الصبر بدأ ينفذ وستري نفسك خارج الوزراة وان كان لك امل في الامارة فاغسل ايدك لن تحكمنا ولو قامت الدنيا وقعدت
 

alighsaad

عضو فعال
اصبر عليه شوي الله يهديك
خله يطلع الدستور من جيبه
ويقرأه ويجاوبك باللي تبيه
 
شنو بيقول يعني؟؟

ابيه يجاوب بس على ان دستور الكويت يقول ان الحكم في ذرية مبارك ودستور البحرين يقول ان الحكم في ذرية خليفة..
وال خليفة للحفاظ على حكمهم استعانوا بقوات الخليج ,,,
فهل اذا لا قدر الله وصار عندنا نفس اللي صار في البحرين وانا اتوقع هالشئ قريب هل سيستعين بقوات الخليج او ماذا سيفعل ؟
 
أعلى