بين الشطي والعريفي عجب وغضب

moham.med

عضو فعال
الشيخ العريفي منع من دخول الكويت بقرار وليس بحكم محكمة لأنه تكلم عن السيستاني ... الحكومة ما عجبها الكلام عن السيستاني وغضبت على العريفي وتم منعه
لكن الطعن في الشيخين أمامي اهل السنة والجماعة عادي عاجب الحكومة ما تحركت واتخذت اي اجراء ضد الشطي

وهذا تصريحه

http://www.zoomkw.com/zoom/Article.cfm?ArticleID=113971

عاجبكم يا حكومتنا والا ما تدرون ؟؟؟؟
ان كنتم تدرون فتلك مصيبة وان كنتم ما تدرون فالمصيبة أعظم

خالد الشطي له الكثير من التصريحات المستفزة وليس هذا أولها
انا ادعو الأخوة المحامين وبالذات الأخ اسامة المناور الى التحرك لفصل الشطي من جمعية المحامين بالاضافة لتحريك الدعاوى القضائية ضده ... دام حكومتنا ساكته وعاجبها الوضع

bo3awath

عضو مميز
بوحواجب مو عاجبه كلام الشريف إلي يطهره الشيخ محمد العريفي وملصقات الشيخ فؤاد الرفاعي و مركز وذكر تدرون ليش لأن الحكومة قاعده تسمع حق هالأشكال.

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
ياناس والله صمت ناصر محمد عما يحدث من إختراق لمؤسسات الدوله
لهو شيء مريع ومريب وخلفه سر خطير
بس شنو هالسر
( الله أعلم )

Meshari

عضو مميز
الشيخ العريفي منع من دخول الكويت بقرار وليس بحكم محكمة لأنه تكلم عن السيستاني ... الحكومة ما عجبها الكلام عن السيستاني وغضبت على العريفي وتم منعه
لكن الطعن في الشيخين أمامي اهل السنة والجماعة عادي عاجب الحكومة ما تحركت واتخذت اي اجراء ضد الشطي

انا ادعو الأخوة المحامين وبالذات الأخ اسامة المناور الى التحرك لفصل الشطي من جمعية المحامين بالاضافة لتحريك الدعاوى القضائية ضده ... دام حكومتنا ساكته وعاجبها الوضع

اخوي حط كلام الشطي سيء الذكر عشان نتفاعل معاك بالموضوع

ونعرف شنو قال ومتى وفي اي مكان

حط موضوعك كامل غير مبتور لو تكرمت

نبي نعرف شنو قال بظبط مع المصدر

شارلي شابلن

عضو ذهبي

وهذا تصريحه

http://www.zoomkw.com/zoom/Article.cfm?ArticleID=113971

العريفي يستفز أهل الكويت ولا يراعي مشاعرهم
http://www.youtube.com/watch?v=YU3ilCDRRRk

تبون العريفي يدخل الكويت بعد هالحجي

خالد الشطي والمهري وحيدر وكل متعصب مال فناقر برا الكويت

خورشيد

عضو مميز

ألحين يسبونك
ترى وايد يعشون على أرض الكويت و يأكلون من خيرها و يعتبرون صدام شيهد بطل من أبطال الإسلام مات مظلوما ! !
جهنم تنتظركم يا صدام و أتباع صدام ..

بحرري

عضو مميز
لازم قرار حازم ضد الشطي الخبيث ومانبي ابر مخدره هذا تجاوز حده وايد مو شوي لو اشوفه بلشارع يمكن اتفل بويهه

اخوالشعب

عضو مميز

انزين ؟؟؟

انا ماشوف العريفي قال شي ؟؟ قال الله يرحم صدام وهذه دعوه راجعتله يعني عشان غزى الكويت تبي الكل يكرهه ويقول الله لايرحمه ؟؟؟ الشيخ العريفي رجل دين ويعرف كيف يتكلم

اذا العريفي غلطان وعلى هالدعوه ماتبيه يدش الكويت شنقول عن حكومتنا اللي ردت العلاقات مع اليمن والاردن والسودان وفلسطين ؟؟ مو هذه الدول شاركت بالغزو على الكويت ؟؟ ليش ترد العلاقات معاهم ونصرف عليهم المليارات؟؟

وحتى اقطع على أي شخص كلمه بيقولها الله يلعن صدام ولايرحمه دعوه مني .. لكن اللي يقول الله يرحم صدام مو مجرم يالغالي

شارلي شابلن

عضو ذهبي
انزين ؟؟؟

انا ماشوف العريفي قال شي ؟؟ قال الله يرحم صدام وهذه دعوه راجعتله يعني عشان غزى الكويت تبي الكل يكرهه ويقول الله لايرحمه ؟؟؟ الشيخ العريفي رجل دين ويعرف كيف يتكلم

اذا العريفي غلطان وعلى هالدعوه ماتبيه يدش الكويت شنقول عن حكومتنا اللي ردت العلاقات مع اليمن والاردن والسودان وفلسطين ؟؟ مو هذه الدول شاركت بالغزو على الكويت ؟؟ ليش ترد العلاقات معاهم ونصرف عليهم المليارات؟؟

وحتى اقطع على أي شخص كلمه بيقولها الله يلعن صدام ولايرحمه دعوه مني .. لكن اللي يقول الله يرحم صدام مو مجرم يالغالي

العريفي صار دوله ؟

الدول اللتي تكلم عنهم رد العلاقه مو لسواد عيونهم وهذي نهايتهم تشوفها بعيونك من اولهم صدام لي اخرهم المينون معمر والمنتهي شويش اليمن

اخوالشعب

عضو مميز
العريفي صار دوله ؟

الدول اللتي تكلم عنهم رد العلاقه مو لسواد عيونهم وهذي نهايتهم تشوفها بعيونك من اولهم صدام لي اخرهم المينون معمر والمنتهي شويش اليمن

انا ماقلت العريفي دوله ؟؟ انا قلت لك مو شرط احنا الكويتيين كرهنا صدام وندعي عليه نطالب الجميع بكرهه وعدم الترحم عليه صدام حسين بعيداً عن غزوه للكويت هو مسلم ومسألة الترحم عليه مسألة عاديه هو يصلي ولم يمنع الصلاة نقدر نقول إنه غدار ونصفه بأبشع الاوصاف لكن مانقدر نكفّره هو موحّد بالله ولم يشرك بالله وكثير من المسلمين لديهم كبائر الذنوب مثل الزنا وقتل النفس فالرحمه تجوز عليهم وصدام ايضاً تجوز عليه الرحمه لكن نحن كعاطفتنا لانتقبلها من مواطن كويتي لكن ان يترحم عليه أي شخص بدوله اخرى له حق ولاينبغي علينا ان نطالب بطرده .. مافهمت من كلامك شي الدول التي تكلم عنهم رد العلاقه مو لسواد عيونهم ؟؟ خلاص ممكن تفهمني ليش ردينا العلاقه معاهم مع ان ايام الغزو كان في جنود سودانيين وفلسطيينين ويمنيين متواجدين بأرض الكويت؟؟

أعلى