صح النوم يا هلال الساير :شوف تخاريف د. عبدالصمد مصطفى (عضو البعثة الطبية إلى البحرين)

sager

عضو ذهبي
مع انى ضد فكره وجود شيعة فى القافله و اصلا ضد ابتعاث قافله طبيه فالبحرين مو ناقصها مستشفيات
ولكن هل الايفون ممنوع بالبحرين ؟ و هل لا يوجد كاميرات فيها ؟ و هل لا يوجد شىء اسمه تحويلات بنكيه لان ماعتقد الى لاقينه بالملاييين مثلا تلقاها جم الف يعنى حتى لو تحويل عادى محد راح يشك فيه ولا ؟

ChieF

عضو
كـــلام فاضي وعــأر عن الصحه ، عدم دخول البعثه الطبيه بسبب لعدم قدرت رجال امن البحرين بمرافقتهم وحمايتهم وللعلم الوضع بالبحرين غير مستقر من ناحيه الأمـن (للعلم انا طالب في مملكه البحرين وشكر ا)

كـــلام فاضي وعــأر عن الصحه ، عدم دخول البعثه الطبيه بسبب لعدم قدرت رجال امن البحرين بمرافقتهم وحمايتهم وللعلم الوضع بالبحرين غير مستقر من ناحيه الأمـن (للعلم انا طالب في مملكه البحرين وشكر ا)
المقصد مو دخول البحرين او لا المقصد اهو سبب اختيار هالاسامي اللي عليها 100 علامة استفهام ، الشيعة سبب اللي قاعد يحصل في البحرين و انت ترسل لهم قافلة شيعة ليش ؟ انت ما تفهم و الا مفروضه عليك هالاسامي ؟

de novo

عضو ذهبي
والله عيب حتي البعثه الطبيه استغلوها عملاء ايران
شنو باقي بالبلد ماتمكنو منه ونجسوه
والله عيب ياحكومه

كويتي قديم جداّ

عضو بلاتيني

لا يا خوي .. إنت فاهم غلط :)

يحمونهم الثوار وجماعة الدوَّار .. لأنهم ربع ما عليه خوف !!

وقد عرضت قناة الكوت تقريرا مصورا .. (تسجيل)

للبعثة في احدى الشقق الواسعة بالبحرين (طابق أظنه).. والأدوية الطبية مع الطاقم

يعالجون بعض من دخل عليهم من شيعة البحرين !؟؟!؟!؟!؟!؟

وكأن البعثة جاااءت لإسعاف المعارضة

وليس العكس !؟!؟

والله فوضى .. أعالج المتسبب في هذا الشغب والمطالبين بإسقاط النظام
وإلغاء دولة البحرين :mad:

سوَّد الله وجهك يا هلال الساير
وسوَّد الله وجهك يا إبراهيم العبدالهادي

وإلى سلات القمامة :إستنكار:​

شـاعري

عضو مميز
مسكين الساير

اللي يبعث ببعثه فيها هالدكتور

بس شاطر بأفتتاح المسوصفات ... ويعدد جم قسم بالمستوصف

كويتي قديم جداّ

عضو بلاتيني
مسكين الساير

اللي يبعث ببعثه فيها هالدكتور

بس شاطر بأفتتاح المسوصفات ... ويعدد جم قسم بالمستوصف

المشكلة .. أن أفراد هذه البعثة لم يلتزموا بتعليمات وزيرهم المسكين ولا احترموه أصلا

فمن الممنوع عليهم .. الإدلاء بتصريحات إعلامية حول الواقعة

وأخو النائب (عبدالصمد) .. طايح له تصريحات قذايف بقناة الكوت ؟!؟!؟

من أمن العقوبة .. أساء :إستنكار:

أعلى