مادار بيني وبين الاصدقاء السعوديين

قانون

عضو فعال
في زيارة قصيرة خاطفة الى المملكة التقيت بعدد من الاصدقاء بعد فراغي من عمل ذهبت الى اجله والحقيقة فوجئت بموقف الاستغراب من كثير من السعوديين حول السياسة الكويتية فستغربوا كثيرا تمكن الشيعة في الكويت رغم انهم اقلية وكيف يسمح لهم بالاساءة علنا الى السعودية دون ادنى رادع وكيف ان الفكر الصفوي المتشدد عاث فسادا في الكويت واشهر هؤلاء خاسر الخبيث وكيف تعبث القنوات الشيعية في البلاد وكيف يسئ الى السعودية بطريقة ضمنية وغير مباشرة من خلال مايسمى بالمزدوجين وغيرها واكثر من حز في نفسي هو ان كثير من الشعب السعودي اصبح لديهم اعتقاد بسبب الاعلام الفاسد ان الكويتيين ناكرين جميل ونفس الامر سمعته في القنوات الفضائية من الاشقاء البحرينين وسط استغراب باقي اخوننا في دول الخليج الاخرى.

فـــهـــد

عضو فعال
قولهم ماعندنا شيخ اسمة خالد الراشد حفظة الله مسجوون بالسجن لانة قال كلمة واحدة فقط

اطردووا السفير الدنماركي فقط

ماقال غيروا الحكم ولم يقول نريد ونريد
!! لاحول ولاقوة الا بالله

ويتم من شهرين سجن سيد شيعي تدري لية لانة يطالب بتعديلات سياسية يعني كلامة عن الحكم السعودي

ومع هذا كلة يتم الافراج عنة وليس سجنة مدة لاتقل عن 5 سنوات من غير محاكمة توهم حاكمينة ب15 سنة

شنو مسوي المسكين ..

هل رأيت مثل هذا بالكويت ؟؟؟؟؟؟ وترا لو تبي اتكلم عندي الكثير بس لو كل واحد يحط عينة بالي عندة افضل لة بكثيير ....... حياك الله

بوخالد.9

عضو فعال
اخوي لنا عيون ترى ولنا أذان تسمع
ولنا لسان يريد ان ينطق بحقيقة الوضع الذي نعيشه ومن المتسبب فيه
ولكن نلجم انفسنا بسبب حبنا لبلدنا

king

عضو ذهبي
ليتك ناقل اعتذارنا لهم ،،،

ونقول ما باليد حيلهم محمود حيدر و زمرته محد موقفهم عند حدهم

قانون

عضو فعال
قولهم ماعندنا شيخ اسمة خالد الراشد حفظة الله مسجوون بالسجن لانة قال كلمة واحدة فقط

ماقال غيروا الحكم ولم يقول نريد ونريد !! لاحول ولاقوة الا بالله

ويتم من شهرين سجن سيد شيعي تدري لية لانة يطالب بتعديلات سياسية يعني كلامة عن الحكم السعودي

ومع هذا كلة يتم الافراج عنة وليس سجنة مدة لاتقل عن 5 سنوات من غير محاكمة توهم حاكمينة ب15 سنة

شنو مسوي المسكين ..

هل رأيت مثل هذا بالكويت ؟؟؟؟؟؟ وترا لو تبي اتكلم عندي الكثير بس لو كل واحد يحط عينة بالي عندة افضل لة بكثيير ....... حياك الله
شدخل هذا بموضوعي فيه امور من الشأن السعودي مايحق لنا التدخل فيها مثل مافيه امور في الشأن الكويتي لكن انت تمارس اسقاطات رخيصة لاتختلف عن الشيعة السعودية واهلها يشوفون الاساءة علناً من متجنس ايراني يحاول اتهام ابناء قبائل من ثلاث الاف سنة في الجزيرة العربية انهم مزدوجين ردة الفعل في المملكة على الواقع الكويتي تدل انهم طيبين جدا والدليل قارنها بالجزيرة شنو سوت بالكويت.

menkom

عضو ذهبي
لو ربعك هذولا بدو كان ما استغربوا من وضعنا
ربعنا حنا يعرفون كل شى

شنو الهدف من الموضوع لانى ارى بعض الردود راحت بعيد
عتب بلد مجاور
انا اذكر قريت مره عن تفجيرات مكه ماكان فيها كويتيين ؟
طيب الهدف باعتقادى عدم تصدير بلاوينا لدول الجوار والله العالم حقهم ماعليه خلاف

فـــهـــد

عضو فعال
شدخل هذا بموضوعي فيه امور من الشأن السعودي مايحق لنا التدخل فيها مثل مافيه امور في الشأن الكويتي لكن انت تمارس اسقاطات رخيصة لاتختلف عن الشيعة السعودية واهلها يشوفون الاساءة علناً من متجنس ايراني يحاول اتهام ابناء قبائل من ثلاث الاف سنة في الجزيرة العربية انهم مزدوجين ردة الفعل في المملكة على الواقع الكويتي تدل انهم طيبين جدا والدليل قارنها بالجزيرة شنو سوت بالكويت.

انت تقول كلموك وانتقدوا قوة الشيعة بالكويت

وانا كذلك اقولك الشيخ السني خالد الراشد مسجوون فقط لانة قال اطردوا السفير الدنمركي

وسيد شيعي تكلم على نظام الحكم وطالب بتغييير النظام من جذورة

فقط سجن شهرين وتم الافراج عنة

هذا مو اسمة قوة الشيعة بالمملكة ولهم كلمة مسموعة تنخر اذان المسئولين هناك

وحسبي الله ونعم الوكيل حرمونا من شيخنا الجليل ...... سبحانة يمهل ولايهمل سبحانة وتعالى

ابو ساره

عضو ذهبي

ماقال غيروا الحكم ولم يقول نريد ونريد !! لاحول ولاقوة الا بالله

شنو مسوي المسكين ..

بالمره قولهم

ما عندنا رأس الهرم الديني لا يتحدث العربيه ورغم هذا تصدر له فتاوي عجيبه غريبه

وبلغهم بعد

ان وكلاء مرجعياته فاحت ريحتهم وطلعت فضايحهم بالافلام الجنسيه خوش مذهب

ولا تنسى تقولهم

اننا امتعنا عن التصويت في موضوع طبعة القرأن الكريم كأن لنا قران اخر ودين اخر:D

واذا حبيت تذكرهم

قولهم تعلموا من الدوله الاسلاميه التي لا يوجد بعاصمتها مسجد للسنه :confused:

وان حبيت تختم

قولهم تعلموا من الحريه في ايران لا توجد مظاهرات ولا قمع ولا قتل مجرد اعياد وافراح

واذا ماحبيت تقرأ انصحك بقناة ( وصال , صفا ) راح توضح لك اي المذاهب الرافضيين ;)

الله يحفظ السعوديه واهلها ويطول بعمر ابو متعب يكفي انهم دايسين المجوس في كل حدث

:p

أعلى