اعلان الجهاد

كاسانو

عضو جديد
هذي اول مشاركه لي بالشبكه المباركه ولكن انا من المتابعين لها منذ فتره وقدر الله ان اسجل واشارك معكم ومدري وش اكتب وش اششارك فيه لاني بصراحه يخونني التعبير ليس كثير بل دائم

اولا وقبل كل شي يالبى قلوبكم ياهل الكويت(السنه ) على بالحرام وعلى الملازيم انكم رجال
وعند الهقوه فيكم ماتركتو السعوديه وشعبها يهانون في بلدكم وسكتم ( رغم الموقف السئ للحكومه من( الازمـه)

ثانيا احب اوصل لكم سلام الشعب السعودي لكم واقول لكم والله ثم والله نحبكم في الله ونحب الكويت(ماعدا اصحاب الفكرالدخيل )

ثالثا احب ابشركم ان الشعب السعودي معنوياته مرتفعه والله اننا نتمنى ان يعلن الجهاد اليوم قبل بكره كلنا شووووووووق للجهاد وكلنا طلابه للجنه

اخيرا ادري اني خبصت بالحكي بس العذر والسموحه ( ياجعلني ماخلى منكم )

ملاحظه ( لاحد يعلق على النكـ يقول لي طالع نككـ بالاول سولف عن الجهاد )

ا

بلادي

عضو فعال
مرحبا فيك اخي العزيز وكلنا اهل واخوان

ومشاركة موفقه ( باعتبارها الاولى ) يعني مشيها;)

هذي اول مشاركه لي بالشبكه المباركه ولكن انا من المتابعين لها منذ فتره وقدر الله ان اسجل واشارك معكم ومدري وش اكتب وش اششارك فيه لاني بصراحه يخونني التعبير ليس كثير بل دائم

اولا وقبل كل شي يالبى قلوبكم ياهل الكويت(السنه ) على بالحرام وعلى الملازيم انكم رجال
وعند الهقوه فيكم ماتركتو السعوديه وشعبها يهانون في بلدكم وسكتم ( رغم الموقف السئ للحكومه من( الازمـه)

ثانيا احب اوصل لكم سلام الشعب السعودي لكم واقول لكم والله ثم والله نحبكم في الله ونحب الكويت(ماعدا اصحاب الفكرالدخيل )

ثالثا احب ابشركم ان الشعب السعودي معنوياته مرتفعه والله اننا نتمنى ان يعلن الجهاد اليوم قبل بكره كلنا شووووووووق للجهاد وكلنا طلابه للجنه

ا
أول مشاركة لك وتطعن بحكومة الكويت , والله مو الشرهة عليك , الشرهة على اللي يرحبون فيك.,

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
حياك الله
والشبكه تزداد نور بحظور عضو ( سعودي )
من بلد كم نحبه ونفخر به ونتشرف بأمتدادنا له

حياك الله والكويت والشرفاء من شعبها معكم قلباً وقالباً
ولو لا سمح الله يحصل لأي بلد خليجي وأخص بالذكر الكويت والسعوديه

أقسم بالله وأشهده بأننا نحن درعه ونحن سوره ونحن آمله بعد رحمة الله وتوفيقه

مشاااااري

عضو مميز
حياك الله اخوي

ان شاءلله الجهاد بيكون على الكفااار اما الشيعه العرب شوية مساكين نسئل الله يهديهم ويفكهم من هذي التبعيه للدوله المجوسيه ايران لان اهم الخسرانين بكلا الحالتين واتمنى انهم يعون ان ايران تستخدمهم لمصالح خبيثه ووضعت التشيع غطاااء لهذي المصالح المعروفه

الله يحفظ الاسلام والمسلمين

مشاااااري

عضو مميز
أكون مستخدم لحكومة أل صباح فهو شرف لي, عكسك!!!

ههههههه اول مره اشوف رافضي يعرف يلف ويدور ههههههه لا ويشكك في ولائي االله يهديك

تبيني ابينلك انك كذاب

ابيك تقولي اي دوله من الدول التي ساذكرها يجب على الكويت ان توطد علاقتها معاها ووتعتبر من الدول التي يهمها ان تحافظ الكويت على شرعيتها وحكامها ولاتتدخل بالشؤون الداخليه فيها وتثق فيها انت شخصيأ

1- ايران

2- السعوديه

اذا انت رجل جاوب بدون لاتعلق اتحداااااك ((بدون تقيه ))

ههههههه اول مره اشوف رافضي يعرف يلف ويدور ههههههه لا ويشكك في ولائي االله يهديك

تبيني ابينلك انك كذاب

ابيك تقولي اي دوله من الدول التي ساذكرها يجب على الكويت ان توطد علاقتها معاها ووتعتبر من الدول التي يهمها ان تحافظ الكويت على شرعيتها وحكامها ولاتتدخل بالشؤون الداخليه فيها وتثق فيها انت شخصيأ

1- ايران

2- السعوديه

اذا انت رجل جاوب بدون لاتعلق اتحداااااك ((بدون تقيه ))
ليش إنت تلف وتدور, الموضوع اللي كاتبه العضو كان في طعن في الكويت ومدح غيرها, فإذا أنت تقول عندك ولاء للكويت, ليش ما رديت عليه, ؟ أما إنك تحاول تغير الموضوع لماّ توهقت ودخلت ايران فيه, فهذا دليل بأنك مؤيد له في الطعن بالكويت.

فحسب الموضوع, السؤال الذي يجب أنت أن ترد عليه, هو :

هل أنت مؤيد لحكومة :

1- الكويت

2- السعودية

وحى الاصاله

عضو فعال
كلنا والله شوق امريكا متواطئه مع الفرس بشكل واضح وتدعم كل مايخدم الصفويين وعلينا البدء بلطابور الخامس اولا

ا

الله يغفرلك ,, :D

شوقتنى علـــى حمل السلاح والجهاد بعنوانك ..

images

لا تشيل هم المجوس كلنا للسعوديه والسعوديه لنا

ليش إنت تلف وتدور, الموضوع اللي كاتبه العضو كان في طعن في الكويت ومدح غيرها, فإذا أنت تقول عندك ولاء للكويت, ليش ما رديت عليه, ؟ أما إنك تحاول تغير الموضوع لماّ توهقت ودخلت ايران فيه, فهذا دليل بأنك مؤيد له في الطعن بالكويت.

فحسب الموضوع, السؤال الذي يجب أنت أن ترد عليه, هو :

هل أنت مؤيد لحكومة :

1- الكويت

2- السعودية

بتلقف شوى :eek: ....وخوينا مايقصر :وردة:

مؤيد لهم كلهم بن صباح وبن سعود

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

السؤال لك الان ... ;)

هل انت مؤيد ؟

1- ايران

2- الكويت

الله يهديك ياصاحب الموضوع خوّفت الشيعة

بعدين اذا السعودية اعلنت الجهاد ( وان شاء الله تعلنه ) الشيعة اللي عندنا بيصير مالهم داعم , لان ايران بتسحب عليهم كالعادة

بس قولي انت من وين من السعودية ؟؟

والله مااكذب عليك ان قلت لك كثير من شباب الغربية مكة وجدة يتمنون اعلان الجهاد اليوم قبل بكرة ونتمناها امام روافض ايران وليس الشيعة بشكل عام لأن منهم العقلاء .

قال تعالى " إن الله يحب الذين يقاتلون في سبيله صفا كأنهم بنيان مرصوص " فهذا إخبار من الله تعالى بمحبته عباده المؤمنين إذا صفوا مواجهين لأعداء الله في حومة الوغى يقاتلون في سبيل الله من كفر بالله لتكون كلمة الله هي العليا ودينه هو الظاهر العالي على سائر الأديان . وقال الإمام أحمد حدثنا علي بن عبد الله حدثنا هشيم قال مجاهد أخبرنا مجالد عن أبي الوداك عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " ثلاثة يضحك الله إليهم : الرجل يقوم من الليل والقوم إذا صفوا للصلاة والقوم إذا صفوا للقتال "

أعلى